فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
مرسيدس
Germany
الفريق

مرسيدس

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
1,701 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
مرسيدس
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

هاميلتون يرى في 2019 أفضل موسم له على الإطلاق

يرى لويس هاميلتون أن موسم 2019 المنصرم في الفورمولا واحد كان بمثابة أفضل موسم له على الإطلاق في مسيرته المهنية، خاصة مع بداية الموسم بسيارة "صعبة".

جوائز أوتوسبورت 2019: هاميلتون يتلقى جائزة "سائق العام"

تلقى لويس هاميلتون سائق مرسيدس جائزة "سائق العام" وذلك ضمن حفل توزيع جوائز أوتوسبورت العالمية لعام 2019.

جوائز أوتوسبورت 2019: مرسيدس تتلقى جائزة "سيارة العام"

تلقت سيارة فريق مرسيدس في الفورمولا واحد جائزة سيارة العام وذلك خلال حفل توزيع جوائز أوتوسبورت 2019.

تكريم الراحل لاودا بلقب "شخصية العام" في حفل توزيع جوائز "فيا"

تم تكريم الراحل نيكي لاودا بقلب "شخصية العام" خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لرياضة السيارات "فيا" في باريس مساء يوم أمس الجمعة.

مرسيدس ستدفع أكبر كلفة مشاركة في تاريخ الفورمولا واحد لموسم 2020

نجاحات مرسيدس منقطعة النظير في الفورمولا واحد لموسم 2019 تعني أنها ستدفع أكبر كلفة مشاركة على الإطلاق في تاريخ الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" للموسم المقبل، بالرغم من تسجيلها لعدد نقاط أقل من موسم 2016.

وولف يرى احتمال 25 بالمئة لخروج هاميلتون من مرسيدس

يرى توتو وولف مدير فريق مرسيدس أن هناك احتمال 75 بالمئة لبقاء لويس هاميلتون مع السهام الفضية لما بعد موسم 2020، لكنه يعي قدرة فيراري على إقناع بطل العالم ستّ مرات في الانضمام إلى صفوفها.

مرسيدس تضطر لاستعمال محرك آخر جديد لسيارة بوتاس

سيضطر فالتيري بوتاس سائق مرسيدس لاستعمال محرك جديد آخر لجائزة أبوظبي الكبرى الختامية من موسم 2019 في الفورمولا واحد، وذلك بعد مشكلة تمّ اكتشافها في وحدة الطاقة التي كان يستعملها خلال تجارب يوم الجمعة.

هاميلتون "غير نادم" على الخطأ في استراتيجية جائزة البرازيل الكبرى

أكد لويس هاميلتون أنه غير نادم حيال "التجربة" في خيارات الاستراتيجية، والتي كلفته منصة تتويج المركز الثاني في سباق جائزة البرازيل الكبرى.

فيا: هاميلتون اختار عدم الدفاع عن نفسه أمام الحكام في البرازيل

تمت معاقبة لويس هاميلتون سائق مرسيدس من قبل حكّام السباق عقب حادثته مع أليكسندر ألبون خلال اللفة ما قبل الأخيرة من سباق إنترلاغوس، خلال محاولته تجاوز سائق ريد بُل.

هاميلتون: "من الرائع للغاية" تلقي رسائل تهنئة من ألونسو ورون دينيس

قال لويس هاميلتون أنه "من الرائع للغاية" تلقيه رسالة تهنئة من زميله السابق فرناندو ألونسو وكذلك من مديره السابق لدى مكلارين رون دينيس عقب تحقيق لقبه السادس في بطولة العالم للفورمولا واحد.

وولف: لا ضمانة لبقاء مرسيدس في الفورمولا واحد لما بعد 2021

كشف توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّه لا توجد ضمانة لبقاء الفريق المصنعيّ في الفورمولا واحد لما بعد موسم 2021، لكن جميع المؤشرات تشير إلى ذلك.

وولف يتغيب عن أول سباق فورمولا واحد منذ 2013

يتجه توتو وولف مدير فريق مرسيدس للتغيب عن أول سباق فورمولا واحد لفريقه منذ 2013، حيث سيغيب عن جائزة البرازيل الكبرى المقبلة وذلك بعد أن حسم فريقه لقبَي السائقين والمصنّعين لهذا الموسم.

وولف: معادلة عدد ألقاب شوماخر "مهمة صعبة جداً" أمام هاميلتون

لا يرى توتو وولف مدير فريق مرسيدس أن هناك أي سبب يمنع سائقه لويس هاميلتون من تحقيق لقب عالم سابع في الفورمولا واحد بحلول الموسم المقبل، لكنه اعترف أنّ معادلة رقم مايكل شوماخر ستكون "مهمة صعبة جداً".

وولف: خرق قانون تدفق الوقود سيكون "لعباً غير نظيف"

يرى توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنه وفي حال كانت فيراري تستفيد من ثغرة في قانون نظام تدفق الوقود التي حددها التوجيه التقني للاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، فإن هذه ستكون حالة "لعب غير نظيف"، بينما وصف كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل فكرة حصول ذلك "بغير القانونية".

هاميلتون اضطر لمواجهة "أسوأ كوابيسه" على طريقه لتحقيق لقبه السادس

أوضح لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم في الفورمولا واحد أنه اضطرّ لمواجهة "أسوأ كوابيسه" على طريق سعيه لتحقيق لقبه السادس في موسم شهد وفاة نيكي لاودا وأنطوان هوبير.

منع هاميتلون من حسم لقبه بانتصارٍ في أوستن منح بوتاس "شعوراً جيداً"

أوضح فالتيري بوتاس أنه "شعوراً جيداً" خامره لمنع زميله لويس هاميلتون من حسم لقبه السادس في الفورمولا واحد بانتصار في سباق جائزة الولايات المتحدة الأمريكية.

مرسيدس عارضت فكرة شبكة الانطلاق المعكوسة حفاظاً على "جوهر" الفورمولا واحد

أكد توتو وولف مدير فريق مرسيدس أن السهام الفضية قد أوقفت فكرة اختبار سباقات بشبكة انطلاق معكوسة الموسم المقبل، وذلك بهدف حماية جوهر الفورمولا واحد.

ضبط قانون سقف الميزانيات بحاجة إلى "موارد كبيرة"

ترى كل من مرسيدس وريد بُل أن قانون سقف الميزانيات والقوانين التقنية في الفورمولا واحد بحاجة إلى موارد كبيرة من أجل ضمان سيرها بالشكل الملائم وتفادي فشل تلك المبادرات.

هاميلتون: فيتيل خاطر "بحادثة كبيرة" خلال انطلاقة سباق المكسيك

كشف لويس هاميلتون سائق مرسيدس أنه حُصِر من قبل سيباستيان فيتيل خلال انطلاقة سباق جائزة المكسيك الكبرى، حيث خاطر سائق فيراري بالتسبب "بحادثة كبيرة" في اللفة الأولى.

فيرشتابن "منزعج" لعدم تلقي هاميلتون عقوبة كذلك في المكسيك

أبدى ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل تفهمه للعقوبة التي كلفته قطب الانطلاق الأول لسباق جائزة المكسيك الكبرى، لكنه "منزعج" لعدم تلقي لويس هاميتون سائق مرسيدس لعقوبة كذلك.

وولف: لم نكن نعلم ما إذا كانت إطارات هاميلتون ستصمد حتى النهاية

أوضح مدير فريق مرسيدس توتو وولف بأنّ الصانع الألماني لم يكن متأكدًا في الواقع من إمكانية صمود إطارات لويس هاميلتون حتى نهاية سباق المكسيك، بيد أنّ السائق البريطاني استطاع الحفاظ عليها محرزًا فوزه العاشر هذا الموسم.

بوتاس زمن ردة فعلي البالغ 0.04 ثانية خلال الانطلاقة ساهم بفوزي في اليابان

كشف فالتيري بوتاس سائق مرسيدس أن ما ساعده بفوزه في سباق جائزة اليابان الكبرى، يكمن في انطلاقته الصاروخية وزمن ردة فعله البالغ 0.04 ثانية بعد انطفاء أنوار الانطلاقة.

مهندس سباق هاميلتون يتغيب عن جائزتَي المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية

لن يتواجد بيتر بونينغتون مهندس سباق لويس هاميلتون سائق مرسيدس ضمن مجريات جائزتَي المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية في الفورمولا واحد.

كيف بوسع هاميلتون حسم لقب موسم 2019 في سباق المكسيك

سيتمكن لويس هاميلتون سائق مرسيدس من حسم لقبه السادس في الفورمولا واحد إن نجح في التفوق على زميله فالتيري بوتاس بفارق 14 نقطة خلال سباق جائزة المكسيك الكبرى.