فورمولا إي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث انتهى
آر
جائزة مراكش
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث التالي خلال
8 يوماً
فورمولا 1
12 مارس
-
15 مارس
الحدث التالي خلال
22 يوماً
آر
جائزة البحرين الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
29 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة قطر الكبرى
05 مارس
-
08 مارس
الحدث التالي خلال
15 يوماً
آر
جائزة تايلاند الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
29 يوماً
دبليو آر سي
12 فبراير
-
16 فبراير
الحدث انتهى
آر
رالي المكسيك
12 مارس
-
15 مارس
الحدث التالي خلال
22 يوماً
فريق "برودرايف" يتجه للمشاركة في نسخة 2021 من رالي داكار
الدرّاج سترافير يُتوفّى متأثّرًا بإصابته في رالي داكار 2020
جاكي إكس يتوقع إمكانية فوز ألونسو برالي داكار مستقبلاً
داكار يخوض محادثات لإضافة بلدٍ ثانٍ في 2021
ساينز فخورٌ بتغلّبه على "إعاقة" ميني في داكار

دخل فريق "برودرايف" الفائز ببطولة العالم في الراليات "دبليو آر سي" في شراكة مع مملكة البحرين لتطوير سيارة جديدة بهدف خوض غمار منافسات نسخة عام 2021 من رالي داكار الشهير.

يعتقد جاكي إكس أنّ فرناندو ألونسو يمتلك الموهبة التي تسمح له مستقبلاً بالفوز برالي داكار، وذلك عقب مشاركة بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد، في الرالي الأسطوري للمرة الأولى خلال نسخة 2020 على أراضي المملكة العربية السعودية.

صرحت الجهة المنظمة لرالي داكار أنها تعزز من جهودها نحو إمكانية إضافة بلد ثانٍ إلى جانب المملكة العربية السعودية لنسخة 2021 القادمة.

قال كارلوس ساينز الأب الفائز بلقب رالي داكار لهذا العام أنّه "فخورٌ" بتمكّنه من التغلّب على "إعاقة" سيارة "اكس-رايد" ميني في مواجهة تويوتا.

العطية: قوانين داكار 2020 لم تكن عادلة

يرى ناصر العطية سائق فريق تويوتا أن قوانين رالي داكار 2020 الحالية لم تكن عادلة حيال السيارات رباعية الدفع، إذ يتوقع القطري أن تتم موازنة القوانين في نسخة 2021 المقبلة.

ألونسو: أية عودة مستقبلية إلى داكار ستكون بهدف الفوز

أوضح فرناندو ألونسو أنه لن يعود إلى منافسات داكار في المستقبل إلا بهدف الفوز، بعد الإنهاء بالمركز 13 في أول مشاركة له بالرالي الأسطوري.

داكار 2020: ساينز يحرز لقب فئة السيارات لصالح "اكس رايد ميني"

حسم كارلوس ساينز لقب نسخة 2020 من رالي داكار على أراضي المملكة العربية السعودية التي استضافت الحدث للمرة الأولى.

داكار 2020: برابيك يحرز الفوز بلقب فئة الدراجات لصالح هوندا

أهدى ريكي برابيك فريقه هوندا أول فوز برالي داكار منذ عام 1989، منهياً هيمنة "كاي تي ام" التي تواصلت لـ 18 عاماً ضمن فئة الدراجات.

داكار 2020: اختصار المرحلة الأخيرة بسبب أعمال إنشائية على أحد خطوط الغاز

تعيّن على منظمي رالي داكار 2020 اختصار المرحلة الأخيرة بسبب أعمال إنشائية على أحد خطوط الغاز حيث كان من المفترض أن تنطلق المرحلة الخاصّة.

داكار 2020: بيترانسيل يفوز بالمرحلة قبل الأخيرة وصدارة ساينز تتقلّص أمام العطية

سجّل ستيفان بيترانسيل الزمن الأسرع في المرحلة الـ 11 وقبل الأخيرة في رالي داكار 2020، لكنّ زميله ضمن صفوف "اكس-رايد ميني" كارلوس ساينز ما يزال محافظًا على صدارة مريحة نسبيًا قُبيل المرحلة الختامية يوم غدٍ الجمعة.

داكار 2020: كوينتانيلا يفوز بالمرحلة 11 ويقلّص الفارق مع الدرّاج المتصدّر برابيك

نجح بابلو كوينتانيلا درّاج هوسكفارنا بتقليص تأخّره عن الصدارة للنصف تقريبًا خلف ريكي برابيك، وذلك بعد حصده الفوز بالمرحلة ما قبل الأخيرة ضمن منافسات رالي داكار 2020 بالمملكة العربية السعودية.

داكار 2020: ساينز يعزز صدارته عبر فوزٍ بالمرحلة العاشرة المختصرة

عزّز كارلوس ساينز سائق "اكس-رايد ميني" من صدارته للترتيب العام في رالي داكار 2020 عبر تحقيق فوزه الرابع في هذه النسخة من بوابة المرحلة العاشرة التي لم تُستكمل قبل منتصفها.

داكار 2020: باريدا يحرز الفوز بالمرحلة العاشرة

أحرز خوان باريدا دراج هوندا الفوز بالمرحلة العاشرة من رالي داكار 2020 متفوقاً على ريكي برابيك، والتي تم تقصير طولها بسبب الظروف الجوية.

داكار 2020: انقلاب سيارة ألونسو في المرحلة العاشرة

تعرضت سيارة تويوتا التي يقودها فرناندو ألونسو إلى انقلاب مزدوج خلال المرحلة العاشرة من رالي داكار 2020 المقام على أراضي المملكة العربية السعودية.

داكار 2020: بيترانسيل يفوز بالمرحلة التاسعة والعطية يلحق بساينز في الصدارة

حقّق الفرنسيّ ستيفان بيترانسيل الفوز بالمرحلة التاسعة من رالي داكار 2020 في المملكة العربيّة السعوديّة بعد معركة حامية جمعته بناصر العطيّة، في الوقت الذي تواصل فيه تأخّر متصدّر الترتيب العام كارلوس ساينز الأب لليوم الثاني على التوالي.

داكار 2020: كوينتانيلا الأسرع أمام برايس في المرحلة التاسعة

أحرز بابلو كوينتانيلا أول فوز له ولفريقه هوسكفارنا في رالي داكار 2020 على أراضي المملكة العربية السعودية، أمام متصدر الترتيب العام ريكي برابيك بأقل من أربع دقائق.

ألونسو "تجاوز كامل أهدافه المقررة" في أولى مشاركاته برالي داكار

كشف فرناندو ألونسو أنه "تجاوز كامل أهدافه الشخصية المقررة" لأولى مشاركاته في رالي داكار، وذلك بعد أن أحرز المركز الثاني في المرحلة الثامنة على أراضي المملكة العربية السعودية.

ألونسو شعر "بالصدمة" عقب خبر وفاة غونسالفيس في رالي داكار 2020

أبدى جميع المشاركين في رالي داكار 2020 المقام على أراضي المملكة العربية السعودية حزنهم على وفاة باولو غونسالفيس، الذي فارق الحياة عقب حادثة مميتة خلال المرحلة السابعة.

فريق الراحل غونسالفيس ينسحب من رالي داكار 2020

انسحب فريق "هيرو" المصنعيّ الهنديّ من منافسات رالي داكار 2020 عقب حادثة نجمه بابلو غونسالفيس المميتة التي أودت بحياته خلال مرحلة يوم الأحد السابعة.

داكار 2020: سيرادوري يتفوق على ألونسو محرزاً الفوز بالمرحلة الثامنة

تفوق ماثيو سيرادوري على فرناندو ألونسو ليحرز الفوز في المرحلة الثامنة من رالي داكار 2020 على أراضي المملكة العربية السعودية.

منظّمو داكار يلغون مرحلة الإثنين للدرّاجات والدرّاجات الرباعيّة

قرّر منظّمو رالي داكار إلغاء مرحلة الإثنين للدرّاجات الناريّة والدرّاجات الرباعيّة على إثر الحادث الذي شهدته المرحلة السابعة في المملكة العربيّة السعوديّة والذي أدّى إلى وفاة باولو غونسالفيز.

داكار 2020: بينافيديس يرث الفوز بالمرحلة السابعة بعد توقّفه لمساعدة الراحل غونسالفيز

ورث كيفن بينافيديس الفوز بالمرحلة السابعة من رالي داكار 2020 ضمن فئة الدرّاجات وذلك بعد توقّفه لمساعدة الراحل باولو غونسالفيز عقب الحادث المميت الذي تعرّض له البرتغالي.

داكار 2020: ساينز يفوز بالمرحلة السابعة ويُعزز صدارته

حقّق كارلوس ساينز الأب سائق "اكس-رايد" ميني فوزه الثالث في أحد مراحل رالي داكار 2020 في المملكة العربيّة السعوديّة ليُعزّز صدارته أكثر للترتيب العام.

بيترانسيل: داكار 2020 في السعودية استعاد "روح القارة الأفريقية" للحدث

يعتقد أسطورة داكار ستيفان بيترانسيل أنّ انتقال الحدث العريق إلى المملكة العربية السعودية في 2020 قد ساهم في استعادة الرالي الأصعب في العالم "لروح القارة الأفريقية".