الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
278 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

indycar News and Analysis

الشبكة
القائمة

"ألعاب موتورسبورت" تعلن عن تحديث لمحتوى "آر.فاكتور2" وواجهة المستخدم

هذا هو أول تحديث من التحديثات الأربعة السنوية لمنصة المحاكاة خلال 2022.

براون: الفوز بلقب الإندي كار سيكون طريق أوارد الأسرع إلى الفورمولا واحد

يعتقد زاك براون أنّ أفضل فرصة لباتو أوارد للانتقال إلى الفورمولا واحد ستكون عبر فوزه بلقب بطولة الإندي كار.

الفرصة الأخيرة للإدلاء بآرائكم في الاستبيان العالمي لمتابعي إندي كار

عطلة نهاية الأسبوع هذه هي الفرصة الأخيرة للإدلاء بآرائكم في الاستبيان العالمي لمتابعي إندي كار، للمساعدة في صياغة مستقبل هذه السلسلة.

هلكنبرغ يستعد لأولى مشاركاته في إندي كار خلال تجارب باربر

يستعد نيكو هلكنبرغ السائق السابق في الفورمولا واحد، وكذلك لوغان سارجانت المشارك في الفورمولا 3، لأول مشاركة في إندي كار، وذلك عبر تجارب الأسبوع المقبل على حلبة باربر موتورسبورتس بارك.

إندي كار: بالو يحقق أول لقب له وهيرتا يحرز الفوز في لونغ بيتش

دافع كولتون هيرتا عن مركزه أمام جوزيف نيوغاردن ليحرز الفوز في جولة لونغ بيتش، بينما حقق أليكس بالو أول لقب له في سلسلة إندي كار الأمريكية.

إندي كار: هيرتا يترجم قطب الانطلاق الأول إلى فوز في لاغونا سيكا وغروجان يتألق

نجح كولتون هيرتا بترجمة قطب الانطلاق الأول إلى ثاني انتصار له في لاغونا سيكا ضمن منافسات إندي كار، متفوقاً على أليكس بالو، بينما دافع الاثنان عن مركزيهما في مواجهة رومان غروجان قبيل نهاية السباق.

شتاينر "مسرور للغاية" من نجاحات غروجان في إندي كار

قال غونتر شتاينر مدير فريق هاس للفورمولا واحد أنّه يشعر "بالسرور الكبير" لرؤية سائقه السابق رومان غروجان وهو يقدم أداءً جيداً للغاية في أولى مشاركاته ضمن منافسات إندي كار، بعد خروجه من الفورمولا واحد.

مكلارين تستحوذ على حصّة الأغلبيّة من فريق "آرو مكلارين" في الإندي كار

أعلنت مكلارين ريسينغ عن استحواذها على حصّة 75 بالمئة من فريق "آرو مكلارين اس.بي" للإندي كار بنهاية هذا الموسم.

"ألعاب موتورسبورت" توقع اتفاقية لتقديم لعبة "إندي كار" إلكترونية رسمية

دخلت الشركة الرائدة في صناعة ألعاب الفيديو الخاصة بالسباقات، في شراكة طويلة الأمد مع السلسلة الأمريكية، حيث من المتوقع أن تبصر أول لعبة إندي كار رسمية النور في 2023.

إندي كار: بالو يفوز مستفيدًا من مشكلة نيوغاردن في رود أمريكا

نجح أليكس بالو نجم فريق تشيب غاناسي ريسينغ في اقتناص فوزه الثاني في الإندي كار، مستفيدًا من مشكلة المحرك التي تعرض لها المتصدر الذي هيمن على السباق جوزيف نيوغاردن في إعادة الانطلاق الأخيرة قبل لفتين من النهاية.

إندي كار: ماركوس إريكسون يسجّل فوزه الأول من بوابة ديترويت

نجح ماركوس إريكسون سائق "تشيب غاناسي ريسينغ هوندا" في تسجيل انتصاره الأول في سلسلة إندي كار من بوابة سباق ديترويت، كما بات رابع فائز مختلف في هذا الموسم، مستفيدًا من احتراق وحدة التحكم في المحرك على سيارة المتصدر ويل باور خلال توقّف السباق للمرة الثانية.

إندي 500: كاسترونيفيس يكمل تجاوزاً رائعاً على بالو ليحرز فوزه الرابع بالسباق

أحرز هيليو كاسترونيفيس الفوز بسباق إندي 500 متفوقاً على أليكس بالو ضمن معركة حماسية على الصدارة.

إندي كار: فيكاي يتفوّق على غروجان ويسجّل فوزه الأول في إنديانابوليس

بات رينوس فيكاي الفائز الخامس ضمن خمسة سباقات مرّت من موسم 2021 لسلسلة إندي كار، حيث نجح سائق "إيد كاربنتر ريسينغ-شيفروليه" في التقدم على المنطلق أولًا رومان غروجان عبر مزيج من السرعة، استراتيجية الإطارات والتوقفات البارعة.

غروجان بعد تسجيله البول بوزيشن في الإندي كار: إنهاء صيام 10 سنوات "دبّ الحياة في مجددًا"

قال رومان غروجان سائق الفورمولا واحد السابق أن المشاعر التي اختبرها عقب تسجيله قطب الانطلاق الأوّل ضمن مشاركته الثالثة فقط في الإندي كار ذكّرته بالأيام التي كان يتوجّه فيها إلى السباقات مع فرصة لتحقيق الفوز.

إندي كار: أوارد يتجاوز نيوغاردن ليحرز فوزه الأول في تكساس

أحرز باتريسيو أوارد سائق آرو مكلارين فوزه الأول في سلسلة إندي كار الأمريكية من بوابة سباق تكساس الثاني، حين تجاوز جوزيف نيوغاردن ليحرز المركز الأول.

ألونسو: من الصعب الارتجال في الفورمولا واحد مقارنة مع "دبليو إي سي" وإندي كار

قال فرناندو ألونسو سائق ألبين أنه يجد الارتجال أكثر صعوبة في الفورمولا واحد مقارنة مع إندي كار أو بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، لكنه يأمل في تطبيق الدروس التي تعلمها من تلك البطولات خلال موسمه الحالي.

ماريو أندريتي: أمريكا "ستُجنّ" لو شارك كولتون هيرتا في الفورمولا واحد

يرى ماريو أندريتي أيقونة عالم سباقات السيارات أن كولتون هيرتا، نجم إندي كار، يمتلك "مؤهلات سائقي الفورمولا واحد"، وأنه "يضغط بشكل هائل" لمحاولة إيجاد فرصة لانضمام صاحب الـ 21 عاماً إلى أحد فرق الصدارة في الفئة الملكة.

إندي كار: هيرتا يتقدم على نيوغاردن ليفوز بسباق ساينت بيترسبرغ 

نجح كولتون هيرتا بترجمة قطب الانطلاق الأول إلى هيمنة شبه كاملة على سباق ساينت بيترسبرغ في سلسلة إندي كار الأمريكية، حيث صدّ هجمات جوزيف نيوغاردن بنجاح.

إندي كار: بالو يتصدّى لباور ويحقّق فوزه الأوّل في الإندي كار

تصدّى أليكس بالو لهجمات ويل باور محقّقا فوزه الأوّل في الإندي كار في باربر، محوّلاً استراتيجية التوقفين إلى انتصار بفارق 0.4 ثانية.

ألونسو غير متأكّد من خوضه مجدّدًا لسباق إندي 500

اعترف فرناندو ألونسو أنّه غير متأكّدٍ من أنّه سيتسابق مجدّدًا في إندي 500، وذلك بالرغم من اعتباره مسبقًا أنّ الفوز بذلك السباق التاريخيّ هدفٌ أساسيٌ بالنسبة إليه.

ريكاردو يتوقع المشاركة في سباق باثورست وسلسلة إندي كار في المستقبل القريب

يعتقد دانيال ريكاردو أنّ أمامه فرصة جيّدة للمشاركة في سباق باثورست وسلسلة الإندي كار في المستقبل القريب نتيجة انتقاله إلى صفوف فريق مكلارين للفورمولا واحد.

غروجان ينضم إلى فريق كوين للمشاركة على حلبات الشوارع في إندي كار

سينتقل رومان غروجان سائق الفورمولا واحد السابق إلى فريق دايل كوين-هوندا، للمشاركة في منافسات سلسلة إندي كار الأمريكية.

مكلارين كانت لتهتم بضمّ ماغنوسن إلى فريقها في إندي كار

قال زاك براون المدير التنفيذي لدى مكلارين أن العلامة البريطانية كانت لتهتم بضمّ كيفن ماغنوسن إلى فريقها في إندي كار، لو لم تكن قد حسمت بالفعل تشكيلتها لموسم 2021 المقبل.

إندي كار: باور يصد هجمات هيرتا ليحرز الفوز بالسباق الثاني في إنديانابوليس

نجح ويل باور بتحويل قطب الانطلاق الأول إلى فوز في جائزة هارفيست لإندي كار على حلبة إنديانابوليس، بالرغم من ضغط كولين هيرتا الكبير خلفه، بينما قلص جوزيف نيوغاردن فارق صدارة سكوت ديكسون ضمن الترتيب العام.

مارك مايلز المدير التنفيذي لسلسلة إندي كار: السعي لضمّ مصنّع ثالث وتعزيز الترفيه الرقمي
الفيديو بالداخل

مارك مايلز المدير التنفيذي لسلسلة إندي كار: السعي لضمّ مصنّع ثالث وتعزيز الترفيه الرقمي

تصدرت سلسلة إندي كار الأخبار العالمية مؤخراً مع الإعلان الحماسي لسباق شوارع في ناشفيل عام 2021. وذلك تحت إشراف روجر بينسكي الأسطورة الأمريكية في السباقات، ويبدو أن المستقبل بات مشرقاً أمام البطولة.

إندي كار: هيرتا يحرز الفوز متقدماً ثلاثية أندريتي في سباق ميد-أوهايو الثاني ميد-أوهايو
الفيديو بالداخل

إندي كار: هيرتا يحرز الفوز متقدماً ثلاثية أندريتي في سباق ميد-أوهايو الثاني

تقدم كولين هيرتا ثلاثية أندريتي أوتوسبورت خلال السباق الثاني لجولة ميد-أوهايو المزدوجة، بينما أنهى سكوت ديكسون متصدر الترتيب العام بالمركز العاشر.

مكلارين مهتمّة بخدمات بيريز في حال أراد الانتقال إلى الإندي كار

ستكون مكلارين "مهتمّة بالتأكيد" بخدمات سيرجيو بيريز للقيادة لصالح فريقها في الإندي كار لموسم 2021 في حال أراد المكسيكيّ دخول معترك تلك السلسلة.

إندي كار: نيوغاردن يحرز الفوز بالسباق الثاني في غايتواي تحت الأعلام الصفراء

أحرز جوزيف نيوغاردن حامل لقب إندي كار، فوزه الثاني لهذا الموسم لصالح فريق بينسكي تحت الأعلام الصفراء خلال السباق الثاني لجولة غايتواي المزدوجة.

ألونسو: "لم يكن بوسعي تحقيق أكثر من ذلك" في سباق إندي 500 بعد مشكلة القابض

قال فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد أنه لم يكن بوسعه تحقيق أكثر من المركز 21 في سباق إندي 500، بعد المشكلة في قابض سيارته خلال وقفة الصيانة.

ديكسون لا يعتقد بأن ساتو كان يمتلك ما يكفي من الوقود لإنهاء سباق إندي 500

شكّك سكوت ديكسون بقدرة تاكوما ساتو على إنهاء سباق إندي 500 - الذي أحرز الفوز به - لو انتهى السباق بشكل طبيعي من دون رفع الأعلام الصفراء، مع كمية الوقود التي كان يحملها الياباني في سيارته.

إندي 500: ساتو يحرز الفوز للمرة الثانية تحت العلم الأصفر بعد حادثة كبيرة

أحرز تاكوما ساتو الفوز بسباق إنديانابوليس 500، بعد حادثة كبيرة تعرض لها سبينسر بيغوت، تسببت بتوقف مبكّر لمنافسات النسخة 104 من السباق الشهير.

إدارة فريق بينسكي "متحمسة" حيال عودة ألونسو إلى سباق إندي 500

يشعر كل من مارك مايلز، جاي فراي ودوغ بولز، بحماسة كبيرة حيال عودة فرناندو ألونسو لمشاركة ثالثة في سباق إنديانابوليس 500.

إندي 500: ماركو أندريتي يحرز قطب الانطلاق الأول

نجح ماركو أندريتي بإحراز قطب الانطلاق الأول للنسخة رقم 104 لتصفيات سباق إنديانابوليس 500 الشهير، حيث واجه الرياح القوية ليتفوق على سكوت ديكسون وبفارق سرعة بلغ 0.017 ميلاً في الساعة، ليضع اسم أندريتي في بداية مراكز الانطلاقة للمرة الأولى منذ إنجاز جده ماريو عام 1987.

إندي كار: ديكسون يفرض سيطرته وروزينكفست يتعرض لحادث في تكساس

أحرز سكوت ديكسون الفوز بجولة تكساس لصالح فريقه "شيب غاناسي ريسينغ" على حلبة موتور سبيداوي، حيث قدّم وتيرة قوية على اللفّات الطويلة ليتفوّق على منافسيه من بينسكي، بينما كان زميله فيلكس روزينكفيست أقرب ملاحقيه قبل تعرّضه لحادث.

فيراري تُؤكّد تقييمها لفكرة مشروعٍ في الإندي كار

اعترف ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري بأنّ الصانع الإيطاليّ وفريق الفورمولا واحد يعملان حاليًا على دراسة إمكانيّة دخول معترك بطولة الإندي كار، حيث ربّما قد يحدث ذلك في 2022.

أندريتي: على فيراري تزويد الإندي كار بالهياكل والمحرّكات

قال ماريو أندريتي أيقونة رياضة المحرّكات بأنّ على فيراري التفكير في دخول معترك بطولة الإندي كار عبر تزويد السلسلة بالهياكل والمحرّكات، مُعترفًا في الوقت ذاته بضرورة تغيير القوانين.

الإندي كار تؤكّد انطلاق موسم 2020 من حلبة تكساس بدون جمهور

سينطلق موسم 2020 من بطولة الإندي كار في يوم السبت الموافق 6 يونيو/حُزيران مع سباق جينيسيس 300 على حلبة تكساس موتور سبيداوي، لكنّه سيُقام بدون جمهور بسبب تفشّي وباء كورونا "كوفيد-19".

مقارنة شاملة بين الفورمولا واحد وإندي كار: أي الفئتين أسرع وأقوى؟

تعتبر الفورمولا واحد وإندي كار البطولتين الأهمّ ضمن سباقات المقعد الأحادي، وتمتلك كل منهما قاعدة جماهيرية هائلة تتابع بشغف منافسات السائقين والفرق.

باتون وألونسو قد يتشاركان سيارة مكلارين ثالثة في الإندي كار

اعترف زاك براون الرئيس التنفيذي لمكلارين أنّ جنسن باتون وكذلك جيمي جونسون مهتمّان بقيادة سيارة مكلارين "اس.بي-شيفروليه" ثالثة، بينما قد يُشارك فرناندو ألونسو في بعض الجولات الإضافيّة بخلاف سباق إندي 500.

"الولاء" هو السبب وراء مشاركة ألونسو مع آرو-مكلارين في سباق إندي 500

أكد فرناندو ألونسو أن قراره بالمشاركة في سباق إنديانابوليس 500 مع فريق آرو-مكلارين بدلاً من أندريتي أوتوسبورت كان نابعاً من "ولائه" لفريقه السابق في الفورمولا واحد.

شميت: المشجّعون يستحقّون رؤية ألونسو في سباق إندي 500 مجدّدًا

في ظلّ تواصل الشائعات بشأن رفض هوندا اليابانيّة فكرة قيادة فرناندو ألونسو لصالح فريق أندريتي أوتوسبورت-هوندا في سباق إندي 500، قال سام شميت المالك الشريك لفريق مكلارين اس.بي-شيفروليه أنّه لم يتلقّ أيّ طلب من بطل العالم للفورمولا واحد مرّتين بعد.

براون مدير مكلارين يعترف بأخطاء إندي 500 "الغبيّة"

قال زاك براون المدير التنفيذي لمكلارين ريسينغ أنّه ارتكب "أخطاءً غبيّة" خلال فشل الفريق في المنافسة في سباق إنديانابوليس 500 في 2019، لكنّه "سيقوم بالأمور على نحوٍ مختلف" خلال نسخة 2020.

ألونسو: سباق إندي 500 "هو الأولويّة"

قال فرناندو ألونسو أنّ محاولة الفوز بسباق إنديانابوليس 500 تقع على رأس قائمة أولويّاته، لكن إلى أن يُكمل مشاركته الأولى في رالي داكار فإنّه لن يسعى إلى إبرام أيّة صفقات مع أيٍ من فرق الإندي كار.

إندي كار: نيوغاردن يحسم اللقب وهيرتا يحرز الفوز في لاغونا سيكا

صدّ كولتون هيرتا هجمات ويل باور ليحرز الفوز بالسباق الختامي من موسم 2019 في إندي كار على حلبة لاغونا سيكا، بينما حسم نيوغاردن لقبه الثاني في السلسلة الأمريكية.

إندي كار: هيرتا يتفوّق على سائقي الصدارة لينطلق أوّلًا في لاغونا سيكا

تمكّن كولتون هيرتا من التقدّم أمام السائقين الأربعة المتنافسين على لقب سلسلة الإندي كار لهذا الموسم محققًا قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الثالثة هذا العام على حلبة لاغونا سيكا.

إندي كار: باور يحرز الفوز في سباق بوكونو المتقلب

حسم ويل باور فوزه الأول لهذا الموسم في سلسلة إندي كار لصالح فريق بينسكي، في سباق شهد تقلبات جوية وحادثة كبيرة خلال الانطلاقة.

زاك براون: بوسع ألونسو تحقيق "نجاح هائل" في إندي كار

سيلتقي زاك براون المدير التنفيذي لدى مكلارين مع فرناندو ألونسو على هامش جائزة إيطاليا الكبرى لمناقشة الخطط المستقبلية المحتملة، لكن وبالرغم من أن رغبة بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد بالمشاركة في إندي 500 ما زالت قوية، لكنه لم يُبدِ اهتماماً واضحاً بمشاركة كاملة في منافسات إندي كار.

مكلارين تعود إلى منافسات إندي كار بشكل كامل مع فريق "آرو"

ستخوض مكلارين منافسات إندي كار بشكل كامل لموسم 2020 بالشراكة مع فريق "آرو شميدت بيترسون موتورسبورتس"، حيث سيقود جيل دي فيران بطل إندي كار السابق برنامج الفريق مع سيارتَين مزودتَين بمحرك شيفروليه.

إندي كار: ديكسون يتفوق على روزنكفيست ليحرز الفوز في ميد أوهايو

اتبع سكوت ديكسون استراتيجية مختلفة ﻹحراز فوزه الثاني في موسم 2019 من إندي كار، متقدماً ثنائية غاناسي أمام فيليكس روزنكفيست في ميد أوهايو.

إندي كار: باور يتفوق على روسي وينطلق أولًا للمرة الـ 57 في مسيرته في ميد-أوهايو

تمكّن سائق فريق بينسكي ويل بارو من إحراز قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الثالثة هذا الموسم، الرابعة له في ميد-أوهايو والـ 57 في مسيرته في منافسات الإندي كار، متغلبًا على الثلاثي المنافس على لقب البطولة بفارق ملحوظ.

إندي كار: سيمون باجينو يحرز قطب الانطلاق اﻷول في آيوا

نجح سيمون باجينو بإحراز قطب الانطلاق اﻷول للمرة الثانية له على التوالي هذا الموسم، بينما هيمن فريقه بينسكي على مجريات التصفيات لجولة آيوا من سلسلة إندي كار اﻷمريكية.

إندي كار "رود أمريكا": هيرتا يصبح أصغر منطلق من المركز الأوّل

اقتنص كولتون هيرتا قطب الانطلاق الأوّل ضمن منافسات سلسلة الإندي كار على حلبة "طريق أمريكا"، متفوّقًا على ألكسندر روسي بعد أن تبادل الثنائي صدارة جدول الأزمنة على مدار الحصّة.

إندي كار: ساتو يحرز قطب الانطلاق الأول في تكساس

أحرز تاكوما ساتو سائق "رحال ليترمان" قطب الانطلاق الأول لجولة تكساس في سلسلة إندي كار الأمريكية متقدماً على سكوت ديكسون الفائز بنسخة العام الماضي.

ألونسو يستبعد خوض موسم كامل في الإندي كار في 2020

صرّح فرناندو ألونسو بأنّه لا يملك أيّة خُطط للمشاركة في موسم كامل ضمن منافسات سلسلة الإندي كار الأمريكية العام القادم ضمن سعيه لإكمال التاج الثلاثي لرياضة السيارات.

إندي كار: ديكسون يحرز الفوز في ديترويت وإريكسون يصل إلى منصة التتويج

عاد سكوت ديكسون بقوة بعد مجريات السباق الأول الافتتاحي الصعب ليحرز الفوز في سباق ديترويت الثاني في إندي كار، بينما نجح ماركوس إريكسون سائق الفورمولا واحد السابق في الوصول إلى منصة التتويج للمرة الأولى له.

إندي 500: باجينو يتفوق على روسي ليحرز فوز فريق بينسكي رقم 18

أحرز سيمون باجينو سائق بينسكي الفوز في سباق إندي 500 الشهير، متفوقاً على أليكسندر روسي ضمن معركة استمرت طوال الـ 14 لفة الأخيرة.

ألونسو يكشف عن كسر مقوده جرّاء اصطدام ساقيه خلال حادثه في إنديانابوليس

كشف فرناندو ألونسو للمرّة الأولى عن الضرر الذي وقع على مقود سيارته والذي كُسر إثر اصطدام ساقيه به خلال حادثه في التجارب الحرّة لسباق إندي 500 الأسبوع الماضي.

ريد بُل تعمل على تطوير "حاجب الوقاية الشفاف" لسلسلة إندي كار

عقدت سلسلة إندي كار الأمريكية شراكة مع "ريد بُل للتقنيات المتقدمة" من أجل تطوير نظام حماية للسائق "حاجب الوقاية الشفاف" أو "آيروسكرين"، والذي سيستند على دعائم من "التيتانيوم"، حيث من المفترض تقديمه مع بداية موسم 2020 وذلك من أجل خفض مخاطر إصابة السائقين جرّاء ارتطام قطع الحطام بالقمرة.

مكلارين تشرح "تأثير كرة الثلج" الذي أدّى إلى فشلها في إندي 500

قال زاك براون أنّ تأثير كرة ثلجٍ من الأخطاء ضمن محاولة الفريق لخوض سباق إندي 500 – تضمّنت ضياع مقود السيارة للتجارب الأولى وتأخيرات ناتجة عن إعادة طلاء إحدا سيارتَي الفريق إلى اللون الصحيح – كانت وراء فشل الحظيرة البريطانيّة الصادم في التأهّل للسباق.

إندي 500: باجينو يحرز قطب الانطلاق الأول وألونسو يفشل في التأهل

أحرز سيمون باجينو قطب الانطلاق الأول لسباق إندي 500 للمرة الأولى له في مسيرته المهنية والـ 18 لفريق بينسكي، حيث تفوق على إيد كاربنتر مع وتيرة ثابتة في القسم الأخير من التصفيات بلغت سرعة وسطية قدرها 229.992 ميلاً في الساعة.