الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
615 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

رالي مونتي كارلو: نوفيل يقتنص الصدارة من إيفانز قبل الفترة الختامية

تمكّن تييري نوفيل من اقتناص صدارة رالي مونتي كارلو بعد فوزه بمرحلتي الفترة الصباحية لليوم الأخير، ليتقدّم أمام إلفين إيفانز.

رالي مونتي كارلو: إيفانز يبقى في الصدارة ونوفيل يقترب مع نهاية مجريات السبت

حافظ إلفين إيفانز سائق فريق تويوتا على صدارته لرالي مونتي كارلو باكورة جولات موسم 2020 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، في الوقت الذي سيطر فيه تييري نوفيل على مجريات فترة ما بعد ظهر السبت خلف مقود سيارة هيونداي "آي20".

رالي مونتي كارلو: إيفانز يستعيد الصدارة من أوجييه مع نهاية فترة السبت الصباحية

تمكّن إلفين إيفانز من استعادة صدارة مجريات رالي مونتي كارلو من زميله ضمن صفوف تويوتا سيباستيان أوجييه وذلك بعد أدائه القوي في الفرة الصباحية لليوم الثاني.

رالي مونتي كارلو: أوجييه يتقدّم ثنائية تويوتا أمام إيفانز مع نهاية اليوم الأوّل

نجح سيباستيان أوجييه في التقدّم على زميله ضمن صفوف تويوتا إلفين إيفانز مقتنصًا صدارة رالي مونتي كارلو في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" بعد أدائه القوي في مرحلة بعد ظهر اليوم الجمعة.

رالي مونتي كارلو: إيفانز يتصدر في أول مشاركاته مع تويوتا

هيمن إلفين إيفانز في أولى مشاركاته مع تويوتا على صدارة رالي مونتي كارلو أمام تييري نوفيل سائق هيونداي، بعد أن تصدر مراحل اليوم الجمعة الصباحية، بينما تعرض حامل اللقب أوت تاناك إلى حادثة أخرجته من الرالي.

تاناك يتعرض لحادثة تخرجه من رالي مونتي كارلو

تعرض أوت تاناك حامل لقب بطولة العالم في الراليات "دبليو آر سي" إلى حادثة على متن سيارته هيونداي، أخرجته من رالي مونتي كارلو 2020، وذلك بعد سرعة مذهلة أظهرها صباح اليوم الجمعة.

رالي مونتي كارلو: نوفيل يتفوّق على تاناك وأوجييه

سيطر تييري نوفيل على المرحلة الثانية من رالي مونتي كارلو ليتفوّق على زميله الجديد بطل العالم أوت تاناك وسيباستيان أوجييه سائق تويوتا مع افتتاح موسم 2020 من بطولة "دبليو آر سي".

دبليو آر سي: نوفيل سيتبرع بمبالغ مالية لقاء كل جولة يخوضها في 2020

سيتبرع تييري نوفيل سائق هيونداي بمبلغ يصل حتى 10.000 جنيه أسترليني للجمعيات الخيرية لقاء كل جولة من جولات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في موسم 2020.

دبليو آر سي: لا بديل عن رالي التشيلي ضمن روزنامة 2020

أكد الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" عدة تغييرات في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" عقب خسارة رالي التشيلي.

هيونداي تُطلق مقاتلتها الجديدة لموسم 2020 من بطولة العالم للراليات

كشفت هيونداي النقاب عن سيارتها "أي20 كوبيه دبليو آر سي" بخصائص 2020 التي سيُحاول أوت تاناك الدفاع بها عن لقبه من موسم 2019 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

تويوتا تطلق سيارتها ياريس لبطولة العالم للراليات 2020

كشف فريق تويوتا غازو ريسينغ النقاب عن سيارته "ياريس دبليو آر سي" بخصائص 2020 في معرض توكيو الدولي للسيارات قبيل انطلاق مجريات موسم 2020 من بطولة العالم للراليّات.

دبليو آر سي: انضمام إسابيكا لابي لصفوف "ام-سبورت" لموسم 2020

تمّ تأكيد تواجد إسابيكا لابي ضمن تشكيلة "ام-سبورت فورد" لموسم 2020 من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" ليُجاور تيمو سونينن.

أوجييه لا يريد "مرتبة مميّزة" في صفوف تويوتا

قال سيباستيان أوجييه بطل العالم للراليات ستّ مرّات أنّه لا يرغب بالحصول على "مرتبة مميّزة" في صفوف تويوتا على إثر انتقاله إلى الفريق لموسم 2020.

جوائز أوتوسبورت 2019: تويوتا تتلقى جائزة "سيارة العام للراليات" وتاناك "سائق العام"

تلقت سيارة تويوتا ياريس التي أحرز على متنها أوت تاناك لقب موسم 2019 في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، جائزة سيارة العالم للراليات، بينما تلقى تاناك جائزة سائق العام للراليات وذلك ضمن حفل توزيع جوائز أوتوسبورت 2019.

دبليو آر سي: ميك يفكّر في الاعتزال بعد خسارة مقعده مع تويوتا

أشارت بعض التكهّنات إلى أنّ كريس ميك قد يعتزم إعلان اعتزاله منافسات بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" بعد خسارة مقعده ضمن صفوف تويوتا.

دبليو آر سي: سيتروين منفتحة على تجهيز سياراتها للفرق المستقلة

ستكون سيارة سيتروين "سي3 دبليو آر سي" جاهزة للزبائن، إذ بوسعها المنافسة ضمن موسم 2020 المقبل من بطولة العالم للراليات، بالرغم من انسحاب العلامة الفرنسية خارج البطولة كفريقٍ مصنعيّ.

دبليو آر سي: تويوتا تشكر لاتفالا على دوره بعودة الفريق إلى البطولة

شكر أكيو تويودا رئيس تويوتا، السائق الذي ترك الفريق ياري-ماتي لاتفالا، وذلك على إقناعه بعودة تويوتا للمشاركة في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" منذ خمس سنوات خلت.

دبليو آر سي: تويوتا تكشف عن تشكيلتها الجديدة التي تضم أوجييه

كشفت تويوتا عن تشكيلتها الجديدة من السائقين التي ستخوض بها غمار الموسم المقبل من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، مع سيباستيان أوجييه، إلفين إيفانز وكالي روفانبيرا على متن سيارة ياريس المصنعية.

أوجييه يشرح أسباب قراره مغادرة سيتروين

تكلم سيباستيان أوجييه حيال الأسباب وراء قراره بمغادرة فريق سيتروين المشارك ضمن بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بالرغم من بقاء عام آخر ضمن عقده.

رسميًا: سيتروين تنسحب من بطولة العالم للراليات في 2020

أكّدت سيتروين ريسينغ رحيلها عن بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" بشكل فوري، مُصرّحةً بأنّ قرار سيباستيان أوجييه بالانتقال إلى صفوف تويوتا تركها من دون بديل مُجدٍ.

دبليو آر سي: أوجييه في طريقه لمجاورة إيفانز ضمن تشكيلة تويوتا الجديدة في 2020

سيتمّ الإعلان عن إلفين إيفانز مدافعًا عن ألوان تويوتا في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" بحلول نهاية الأسبوع المُقبل، إذ قد ينضمّ إليه سيباستيان أوجييه ضمن تشكيلة الصانع الياباني لموسم 2020.

دبليو آر سي: سيتروين تواجه خطر الخروج من البطولة

بات مستقبل سيتروين في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في خطر كبير، إذ يبدو أن احتمالية خروجها باتت كبيرة للغاية.

إلغاء رالي أستراليا رسمياً بسبب حرائق الغابات

تمّ إلغاء رالي أستراليا وذلك عقب المخاوف المتعلقة بانتشار الحرائق الكبيرة التي اقتربت من موقع إقامة الحدث في "كوفس هاربور".

فريق هيونداي يؤكّد انضمام تاناك إلى صفوفه في 2020

أكّد فريق هيونداي بأنّ السائق الإستوني أوت تاناك سينضمّ إلى صفوفه في الموسم المقبل من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".