فورمولا 1
21 مايو
-
24 مايو
الحدث التالي خلال
47 يوماً
04 يونيو
-
07 يونيو
الحدث التالي خلال
61 يوماً
موتو جي بي
14 مايو
-
17 مايو
الحدث التالي خلال
40 يوماً
آر
جائزة إيطاليا الكبرى
28 مايو
-
31 مايو
الحدث التالي خلال
54 يوماً
فورمولا إي
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث انتهى
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث التالي خلال
62 يوماً
دبليو آر سي
12 مارس
-
15 مارس
الحدث انتهى
آر
رالي البرتغال
21 مايو
-
24 مايو
الحدث التالي خلال
47 يوماً
ناصر العطية يفوز برالي قطر كروس كانتري للمرّة السابعة في مسيرته
العطية على بُعد مرحلة من الفوز برالي قطر كروس كانتري
العطية يتقدم بفارق كبير عن أقرب مطارديه بنهاية المرحلة الثانية من رالي قطر كروس كانتري
العطية يفرض سيطرته المبكرة بنهاية المرحلة الاولى من رالي قطر كروس كانتري
الفرق بمواجهة تحديات مثيرة على مسارات "مناطق" رالي قطر كروس كانتري

أحر ناصر صالح العطية لقب رالي بلاده "مناطق" قطر كروس كانتري، الجولة الافتتاحية من كاس العالم للراليات الصحراوية للعام الجاري، للمرة السابعة في مسيرته في غضون تسعة أعوام بعدما ختم المنافسات بتسجيله أسرع توقيت في المرحلة السادسة الاخيرة.

بات القطري ناصر صالح العطية مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل (تويوتا هايلوكس) على بُعد مرحلة واحدة من الاحتفاظ بلقبه بطلاً لرالي "مناطق" قطر كروس كانتري بعدما سجل ثالث أسرع توقيت في المرحلة الرابعة التي تم تقصير مسافتها والغاء المرحلة الخامسة بسبب الظروف المناخية الصعبة، ليحافظ على مركزه الاوّل في صدارة الترتيب العام أمام أقرب مطارديه.

وسّع القطري ناصر صالح العطية الفارق بينه وبين وصيفه الجديد الأميركي أوستن جونز في صدارة الترتيب العام إلى 1,06,49 ساعة بنهاية المرحلة الثانية من "مناطق" رالي قطر كروس كانتري والتي بلغت مسافتها 334,25 كيلومتراً واقيمت يوم الاثنين.

فرض اسطورة رياضة السيارات القطرية ناصر صالح العطية مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن "تويوتا هايلوكس" سيطرته المبكرة على "مناطق" رالي قطر كروس كانتري، بنهاية المرحلة الاولى "الخرارة" التي بلغت مسافتها 171,25 كيلومتراً واقيمت يوم الاحد.

تواجه الفرق المشاركة في "مناطق" رالي قطر كروس كانتري تحديات مليئة بالإثارة مع إنطلاق منافسات الجولة الاولى من كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" للعام الجاري.

العطية يتصدر قائمة مشاركين من 17 دولة في رالي "مناطق" قطر كروس كانتري 

يتقدم البطل القطري ناصر صالح العطية قائمة عالمية أصدرها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية يوم الإثنين، تتضمن أبرز الأسماء العالمية التي ستتحضر للمشاركة في منافسات "مناطق" رالي قطر كروس كانتري، الجولة الافتتاحية من كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" للعام الجاري.  

فرناندو ألونسو يشارك في رالي العُلا-نيوم في المملكة العربية السعودية

سيخوض فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد منافسات رالي العُلا-نيوم في الكروس كانتري، الجولة الثالثة من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

ألونسو خرج من رالي المغرب الصحراوي "بمشاعر مختلطة"

كشف فرناندو ألونسو أن مركزه الـ 26 الإجمالي لرالي المغرب الصحراوي تركه مع مشاعر مختلطة، مع اقتراب موعد اتخاذ القرار النهائي حيال مشاركته في رالي داكار 2020 المقام على أراضي المملكة العربية السعودية.

دي فيلييرز يحقّق لقب رالي المغرب بعد منافسة حامية مع ساينز

حقّق جينيل دي فيلييرز وملّاحه أليكس هار الفوز برالي المغرب بعد منافسة ثنائيّة حامية مع كارلوس ساينز حتّى النهاية، في الوقت الذي أكمل فيه فرناندو ألونسو المرحلة الأخيرة ثامنًا.

رالي المغرب: ساينز يفوز بالمرحلة الرابعة ودي فيلييرز ينتزع الصدارة

فاز كارلوس ساينز الأبّ بالمرحلة ما قبل الأخيرة من رالي المغرب اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي انتزع فيه جينيل دي فيلييرز صدارة الترتيب العام من ناصر العطيّة الذي واجه بعض المتاعب.

رالي المغرب: ساينز يفوز في المرحلة الثالثة والعطيّة يعزز صدارته

فاز كارلوس ساينز وملّاحه لوكاس كروز بالمرحلة الثالثة من رالي المغرب 2019، وذلك بعد معركة ثنائيّة حامية مع ناصر العطيّة.

رالي المغرب: ألونسو يتعرض إلى حادثة تُخرجه من المرحلة الثالثة

تعرض فرناندو ألونسو وملاحه مارك كوما إلى حادثة كُسر خلالها نظام التعليق لسيارتهما تويوتا ما اضطرّهما إلى الانسحاب من المرحلة الثالثة لرالي المغرب الصحراوي.

رالي المغرب: العطية يُواصل صدارته خلال المرحلة الثانية

استطاع ناصر العطية تصدّر المرحلة الثانية من رالي المغرب الصحراوي، الجولة الرابعة والأخيرة من كأس العالم لراليات كروس كانتري 2019، ليُعزّز من صدارته في الترتيب العام بفارق 17 دقيقة عن أقرب ملاحقيه.

رالي المغرب: العطية يتألق وألونسو يُواجه المتاعب في اليوم الأوّل

نجح السائق القطري ناصر العطية في إحراز أسرع زمن خلال المرحلة الأولى من رالي المغرب الصحراوي لعام 2019، الجولة الرابعة والأخيرة من كأس العالم لراليات الكروس كانتري، في حين واجه فرناندو ألونسو بعض المتاعب في الصحراء.

رالي المغرب سيمنح ألونسو "فكرة أوضح" حيال مواصلة مشاركته في رالي داكار

يرى فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد أن رالي المغرب الصحراوي سيمنحه فكرة "واضحة" حيال رغبته بمواصلة خططه للمشاركة برالي داكار في المملكة العربية السعودية.

أسماء عالمية كبيرة تخوض منافسات رالي المغرب الصحراوي

ستشهد النسخة الـ 20 من رالي المغرب الصحراوي مشاركة أسماء كبيرة على الساحة العالمية، إذ ستكون أول اختبار حقيقي لسائق الفورمولا واحد السابق فرناندو ألونسو.

برزيغونسكي يفوز بلقب باها الأردن 2019

تغلَّب السائق البولندي ياكوب "كوبا" برزيغونسكي وملّاحه الألماني تيمو غوتشالك على سلبيات تصدُّر مُنافسات باها الأردن، الجولة السابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة من تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات "فيا باها"، وفاز البولندي بلقب النُسخة الدولية الأولى للباها.

باها الأردن: احتدام المنافسة مع محافظة برزيغونسكي على صدارته

نجح السائق البولندي ياكوب برزيغونسكي وملّاحه الألماني تيمو غوتشالك (ميني) من الخُروج بأقل الأضرار من مُنافسات اليوم الأول من المراحل الفعلية لباها الأردن 2019، الجولة السابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة من تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات "فيا – باها".

ألونسو: "من الصادم" تسلق الكثبان الرملية للمرة الأولى

كشف فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد أن تسلق الكثبان الرملية في ناميبيا للمرة الأولى خلف مقود سيارة تويوتا هايلوكس كان أمراً "صادماً"، وذلك ضمن سياق استعداداته لإمكانية المشاركة في نسخة 2020 من رالي داكار.

رالي طريق الحرير: العطية يتصدر جميع المراحل على طريقه للفوز

تصدر ناصر العطية سائق فريق "أوفردرايف ريسينغ" وملاحه ماثيو بوميل كامل مراحل رالي طريق الحرير، محرزاً فوزاً صريحاً.

رالي طريق الحرير: العطية يتجاوز تحدّي المرحلة الرملية المتطلّبة في الصين مُعززًا صدارته

يتقدّم سائق "أوفردرايف ريسينغ" ناصر العطية وملّاحه الفرنسي ماتيو بوميل في صدارة رالي طريق الحرير بأفضلية تبلغ 59 دقيقة و58 ثانية بعد اليوم الثامن من المنافسات والذي امتدّ مساره بين بايينباوليغي وألاشان في جمهورية الصين الشعبية.

رالي طريق الحرير: العطية يواصل هيمنته ويفوز بالمرحلة الخامسة على التوالي

نجح سائق "أوفردرايف ريسينغ" ناصر العطية وملّاحه الفرنسي ماتيو بوميل في توسيع صدارتهما المطلقة لمنافسات رالي طريق الحرير في كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" عبر حصدهما للفوز بالمرحلة الخامسة على التوالي اليوم الخميس.

رالي طريق الحرير: العطية يوسّع صدارته ويفوز بالمرحلة الثانية

نجح سائق "أوفردرايف ريسينغ" القطري ناصر العطية وملّاحه الفرنسي ماتيو بوميل في توسيع صدارتهما الإجمالية لرالي طريق الحرير ضمن منافسات كأس العالم للراليّات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" إلى 13 دقيقة و53 ثانية، وذلك عبر فوزهما بالمرحلة الثانية اليوم الاثنين.

رالي طريق الحرير: العطية في صدارة اليوم الأوّل والراجحي في المركز الثالث

حجز فريق "أوفردرايف ريسينغ" المركزين الأوّل والثالث مع انتهاء القسم الافتتاحي من نسخة 2019 لرالي طريق الحرير ضمن منافسات بطولة العالم للراليّات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري"، والذي يمتدّ بين مدينة إركوتسك في شرق سيبيريا والمدينة المجاورة بايكالسك.

كروس كانتري: العطية يحرز الفوز برالي كازاخستان وتين برينكي أولاً في المرحلة الأخيرة

أحرز ناصر العطية الفوز برالي كازاخستان ضمن بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" على متن سيارته "تويوتا هايلوكس" بعد أن أنهى ثالثاً في المرحلة الأخيرة، بينما سجل بيرنهارد تين برينكي زميله في فريق "أوفردرايف ريسينغ" أسرع الأزمنة في المرحلة السادسة.