دبليو آر سي
12 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
رالي كتالونيا
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
21 ساعات
:
05 دقيقة
:
36 ثانية
آر
رالي أستراليا
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
21 يوماً
دبليو آر سي: سيتروين تدخل تغييرات جذرية على حزمتها الانسيابية
رالي بريطانيا: تاناك يحقق الفوز ويعزّز صدارته للبطولة وحظوظه نحو لقبه الأوّل
رالي بريطانيا: تاناك على طريق الفوز مع إلغاء آخر مراحل فترة الأحد الصباحية
رالي بريطانيا: تاناك يحافظ على صدارته ونوفيل أمام أوجييه مع نهاية اليوم الثاني
رالي بريطانيا: تاناك في الصدارة وسط هيمنة إيفانز على الفترة الصباحية لليوم الثاني

كشفت سيتروين عن أكبر تحديث انسيابي لسيارتها منذ بداية مشاركاتها في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" وذلك قبيل انطلاق رالي إسبانيا.

نجح أوت تاناك بتعزيز صدارته لبطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" عبر تحقيقه الفوز برالي بريطانيا مُسجلًا أقصى عدد للنقاط والبالغ 30 نقطة من خلال فوزه بمرحلة الباورستيج.

ما يزال أوت تاناك على طريقه لتحقيق الفوز برالي بريطانيا مع بقاء مرحلتين على نهاية مجرياته، إذ عزّز من حظوظه لحصد الفوز الخامس لتويوتا هذا الموسم إلغاء مرحلة "غريت أورمي" الأخيرة ضمن الفترة الصباحية لليوم الأخير.

سجّل تييري نوفيل الفوز بمرحلتين ضمن الفترة المسائية لليوم الثاني من مجريات رالي بريطانيا ليتقدم إلى المركز الثاني على حساب سيباستيان أوجييه اليوم السبت، بينما ما يزال أوت تاناك سائق تويوتا في الصدارة.

وسّع أوت تاناك متصدّر ترتيب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" صدارته لمجريات رالي بريطانيا أمام غريمه الرئيسي سيباستيان أوجييه، في ظلّ بسط إلفين إيفانز لسيطرته على مراحل السبت الصباحية.

رالي بريطانيا: ميك يتقدّم على أوجييه بـ 1.5 ثانية مع نهاية اليوم الأوّل

حافظ سائق تويوتا كريس ميك على صدارته لمجريات رالي بريطانيا، لكنّه يقع تحت ضغط شديد من قِبَل حامل لقب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" سيباستيان أوجييه.

رالي تركيا: أوجييه يفوز ويُحيي آمال اللقب

سجّل سيباستيان أوجييه ثالث انتصاراته لهذا الموسم من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" من بوابة رالي تركيا، إذ تفوّق على زميله ضمن صفوف سيتروين إسابيكا لابي بحوالي 20 ثانية.

رالي تركيا: أوجييه يتقدّم إلى الصدارة مستفيدًا من خطأ لابي مع نهاية اليوم الثاني

نجح حامل لقب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" سيباستيان أوجييه في التقدّم إلى صدارة رالي تركيا مستفيدًا من الخطأ الذي اقترفه زميله ضمن صفوف سيتروين إسابيكا لابي خلال فترة ما بعد ظهر اليوم الثاني.

رالي تركيا: تاناك متصدر الترتيب ينسحب إثر مشكلة كهربائية على سيارته تويوتا

سيتغيّب متصدّر ترتيب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" أوت تاناك عمّا تبقّى من مجريات يوم السبت ضمن منافسات رالي تركيا إثر مواجهته لمشاكل على سيارته تويوتا ياريس خلال الفترة الصباحية.

رالي تركيا: لابي يُكمل اليوم الأوّل في الصدارة أمام أوجييه

وسّع إسابيكا لابي صدارته لرالي تركيا التي أسسها في الفترة الصباحية من اليوم الأوّل - وذلك بعد فترة صعبة بعد ظهر اليوم الجمعة - لتصل إلى 17.7 ثانية أمام حامل لقب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" سيباستيان أوجييه.

رالي ألمانيا: تاناك يفوز متقدّمًا ثلاثية تويوتا ويعزّز صدارته للبطولة

وسّع أوت تاناك صدارته لبطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" إلى 35 نقطة أمام تييري نوفيل بعدما نجح بتسجيل فوزه الثالث على التوالي برالي ألمانيا لصالح فريقه تويوتا.

رالي ألمانيا: تاناك يتقدّم ثلاثيّة تويوتا وأوجييه يتعرّض لثقب

يتقدّم أوت تاناك ثلاثيّة تويوتا خلال رالي ألمانيا بالتوجّه إلى مجريات اليوم الأخير في الوقت الذي انضمّ فيه حامل لقب بطولة العالم للراليات سيباستيان أوجييه إلى تييري نوفيل عبر معاناته من ثقب في إطاره خلال مرحلة بانزربلاتيه الأيقونيّة.

رالي ألمانيا: تاناك يحافظ على صدارته أمام نوفيل مع انتهاء مراحل السبت الصباحية

واصل أوت تاناك تصدّره لمجريات رالي ألمانيا لصالح فريقه تويوتا مع انقضاء الفترة الصباحية لليوم الثاني، في الوقت الذي تراجع فيه سائق هيونداي تييري نوفيل بعض الشيء إثر خطأ صغير في المرحلة الثانية من الفترة.

رالي ألمانيا: تاناك يُنهي اليوم الأوّل في الصدارة

حافظ أوت تاناك على صدارته مع نهاية الأوّل من منافسات رالي ألمانيا، في ظلّ اقتراب تييري نوفيل منه بشكل كبير.

رالي ألمانيا: تاناك في الصدارة بعد مراحل الجمعة الصباحية

اكتسب أوت تاناك لنفسه صدارة مبكّرة لرالي ألمانيا أمام تييري نوفيل، إذ ابتعد الثنائي عن منافسيهما في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" بعد انقضاء مراحل الجمعة الصباحية.

رالي ألمانيا: تاناك في الصدارة أمام سوردو بعد المرحلة الأولى

نجح متصدّر ترتيب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" أوت تاناك في التقدّم على منافسيه على اللقب في المرحلة الأولى من منافسات رالي ألمانيا، ليتواجد في الصدارة أمام داني سوردو.

رالي فنلندا: تاناك يفوز ويعزز صدارته للبطولة

عزّز سائق تويوتا أوت تاناك صدارته لبطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" إلى 22 نقطة أمام سيباستيان أوجييه بعد تحقيقه الفوز الثاني له على التوالي برالي فنلندا.

رالي فنلندا: تاناك يقترب من تحقيق الفوز ونوفيل يتقدّم في الترتيب

بات سائق تويوتا أوت تاناك على بُعد مرحلة واحدة من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في فنلندا، في حين تقدّم منافسه على لقب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" تييري نوفيل مركزًا وحيدًا عقب اعتماد هيونداي لأوامر الفريق.

رالي فنلندا: لاتفالا في الصدارة و2.6 ثانية تفصل الأربعة الأوائل رالي فنلندا
الفيديو بالداخل

رالي فنلندا: لاتفالا في الصدارة و2.6 ثانية تفصل الأربعة الأوائل

تقدم ياري-ماتي لاتفالا سائق تويوتا إلى صدارة رالي فنلندا وذلك بعد مراحل بعد ظهر يوم الجمعة التي انتهت مع 2.6 ثانية تفصل بين الأربعة الأوائل.

دبليو آر سي: أوجييه يؤكد اعتزال المشاركة في البطولة بعد موسم 2020

أكد سيباستيان أوجييه أنه سيعتزل منافسات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع انتهاء مجريات الموسم المقبل.

بوتاس يختبر سيارة تويوتا في "دبليو آر سي"

زاد الفنلندي فالتيري بوتاس من التكهّنات بشأن مشاركته في أحد الراليات مُجدّدًا في المستقبل القريب بعد اختباره لسيارة تويوتا ياريس "دبليو آر سي" أمسٍ الجمعة.

رالي إيطاليا: سوردو يخطف فوزًا مُحققًا من تاناك في الأمتار الأخيرة

انتزع سائق هيونداي داني سوردو فوزًا مثيرًا ومفاجئًا مستفيدًا من خطأ سائق تويوتا أوت تاناك في المرحلة الأخيرة من رالي إيطاليا ضمن منافسات بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

رالي إيطاليا: تاناك يقترب من فوزه الثالث على التوالي

تفصل مرحلتان فقط سائق تويوتا أوت تاناك عن ثالث فوز له على التوالي في هذا الموسم من بطولة العالم للراليّات "دبليو آرسي" مع تصدّره لمنافسات رالي إيطاليا بفارق 28.7 ثانية أمام داني سوردو.

رالي إيطاليا: تاناك يتصدّر جميع مراحل السبت متقدمًا للصدارة

وسّع سائق تويوتا الإستوني أوت تاناك من صدارته لرالي سردينيا، الجولة الثامنة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لموسم 2019، ليتقدّم بفارق 25.9 ثانية على سائق هيونداي داني سوردو مع تبقي 4 مراحل على نهاية الرالي يوم غدٍ الأحد.

دبليو آر سي: مشاركة سيارات هجينة في موسم 2022

أكد المجلس العالمي للسيارات مشاركة سيارات هجينة خلال موسم 2022 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع تصاعد إمكانية عودة الفئة "سي" كذلك، إضافة إلى عودة قانون الالتزام بمصنّع محدد للإطارات بدءاً من موسم 2021.