رالي داكار
05 يناير
-
17 يناير
الحدث انتهى
فورمولا إي
17 يناير
-
18 يناير
الحدث انتهى
آر
جائزة مكسيكو سيتي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث التالي خلال
20 يوماً
دبليو آر سي
22 يناير
-
26 يناير
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
20,510 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دوكاتي تكشف النقاب عن كسوتها لموسم 2020 من بطولة الموتو جي بي

بات فريق دوكاتي أوّل فرق الموتو جي بي التي تكشف النقاب عن ألوان درّاجتها المصنعيّة لموسم 2020 ضمن حدث إطلاق رسمي في بولونيا مساء اليوم الخميس.

سباق الفورمولا إي لن يتأثّر بتفشّي الفيروس في الصين

أدّى تفشّي فيروس كورونا في الصين إلى دفع اتّحاد سباقات المحرّكات في البلاد إلى إلغاء أحد الراليات التي كانت المفترض أن تُقام الشهر المقبل، لكنّ سباقَي الفورمولا إي والفورمولا واحد لم يتأثّرا في الوقت الحاضر.

ريد بُل لا تفكر بجلب سائقيها الناشئين السابقين إلى الفورمولا واحد

أكد هيلموت ماركو مستشار ريد بُل لرياضة السيارات أن العلامة النمساوية لا تفكر بجلب سائقيها الناشئين السابقين مثل جون-إريك فيرن إلى الفورمولا واحد مستقبلاً.

ماركيز: التعافي من العمليّة أصعب من العام الماضي

قال مارك ماركيز بطل العالم للموتو جي بي أنّ عمليّة تعافيه من أحدث عمليّاته كانت "أقلّ ألمًا لكن أكثر صعوبة" من ذات فترة التعافي التي مرّ بها إثر عمليّته السابقة.

موتو جي بي: دوكاتي تستهلّ سلسلة الكشف عن مقاتلات 2020 اليوم الخميس

ستكون دوكاتي من جديد أوّل مصنّع يُطلق برنامجه لموسم 2020 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" عندما تكشف النقاب عن درّاجتها الجديدة في وقت لاحق من اليوم الخميس.

دبليو آر سي: نوفيل سيتبرع بمبالغ مالية لقاء كل جولة يخوضها في 2020

سيتبرع تييري نوفيل سائق هيونداي بمبلغ يصل حتى 10.000 جنيه أسترليني للجمعيات الخيرية لقاء كل جولة من جولات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في موسم 2020.

بيريللي: لا عودة لإطارات 13 إنشًا الحالية حتّى لو رفضت الفرق تركيبة 18 إنشًا

قال ماريو إيزولا بأنّه لا عودة إلى إطارات الفورمولا واحد الحالية بقياس 13 إنشًا حتّى إذا لم تكن الفرق سعيدة بإطارات 18 إنشًا التي تطوّرها بيريللي لموسم 2021.

الإعلان عن موعد عرض الموسم الثاني من برنامج "قد للنجاة" في الفورمولا واحد

أعلنت شركة نتفليكس عن موعد إطلاق الموسم الثاني من وثائقيّ الفورمولا واحد "قُد للنجاة".

فريق ريسينغ بوينت يُحدّد موعد الكشف عن سيارته لموسم 2020

أكّد فريق ريسينغ بوينت موعد الكشف عن مقاتلته لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

تحليل: كيف خدعت مرسيدس منافسيها "الساذجين" في 2019

إن اعتقدتم بأنّكم تعلمون كلّ شيء حول سيارة مرسيدس "دبليو10" الفائزة بلقب بطولة العالم للفورمولا واحد 2019 فعليكم التفكير مجدّدًا. ليست السيارة الظاهرة في الصورة أعلاه ما تبدو عليه، وهي تُظهر العمق والثقة اللذين يجعلان من مرسيدس فريقًا فائزًا بشكلٍ سريالي.

جاكي إكس يتوقع إمكانية فوز ألونسو برالي داكار مستقبلاً

يعتقد جاكي إكس أنّ فرناندو ألونسو يمتلك الموهبة التي تسمح له مستقبلاً بالفوز برالي داكار، وذلك عقب مشاركة بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد، في الرالي الأسطوري للمرة الأولى خلال نسخة 2020 على أراضي المملكة العربية السعودية.

ياماها: درّاجة 2020 صُمّمت لتسهيل منافسة درّاجينا على الانتصارات

قال تاكاهيرو سومي قائد مجموعة ياماها أنّ درّاجة الفريق لموسم 2020 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" قد صُمّمت لتسهيل مهمّة الدرّاجين لمنافسة بقيّة الفرق.

ريد بُل: مكاسب هوندا في 2020 لن تترك للفريق "المزيد من الأعذار"

قال هيلموت ماركو مستشار ريد بُل لرياضة السيارات أنّ "زيادة جيّدة" في قدر الطاقة من محرّك هوندا تعني ازدياد الضغط على كاهل الفريق لتقديم هيكلٍ قويّ منذ بداية موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد في حال أراد المنافسة على لقب البطولة.

فورمولا إي: ماسا يحث فانتوري على "التدخل بكفاءة" في المعركة بين سائقَي الفريق

طالب فيليبي ماسا فريقه فانتوري في الفورمولا إي "بالعمل بشكل أكثر كفاءة" لحل مشكلة المعركة الداخلية للفريق، وذلك بعد ارتطامه بزميله إدواردو مورتارا خلال جائزة سانتياغو.

الفورمولا واحد تطلق مزاداً خيرياً لصالح المتضررين من حرائق أستراليا

ستقوم الفورمولا واحد بإقامة مزادات لعدد من التجارب القيّمة جداً و"التي لا يمكن للمال شراؤها"، بهدف جمع التبرعات لأولئك المتأثرين بكوارث الحرائق الهائلة التي أصابت أستراليا مؤخراً.

منظّمو جائزة ميامي يكشفون عن تصميم جديد قبيل التصويت الأحدث

نشر منظّمو جائزة ميامي الكبرى خريطة للنسخة الأحدث من الحلبة المقترحة حول ملعب "هارد روك"، حيث بات المسار يتفادى الآن استخدام الطرقات العامة.

فيراري تتّجه لإقامة حدث مسرحي للكشف عن سيارتها لموسم 2020

ستكشف الحظيرة الإيطاليّة فيراري النقاب عن سيارتها الجديدة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد بطريقة غير مألوفة عبر إقامة الحدث في أحد أعرق المسارح في إيطاليا.

زيادة 228 بالمئة لأعداد متابعي الفورمولا واحد في الشرق الأوسط خلال 2019

للعام الثالث على التوالي شهدت أعداد متابعي الفورمولا واحد زيادة مطّردة، من بينها أعداد جمهور الشرق الأوسط بزيادة قدرها 228 بالمئة مقارنة بموسم 2018.

داكار يخوض محادثات لإضافة بلدٍ ثانٍ في 2021

صرحت الجهة المنظمة لرالي داكار أنها تعزز من جهودها نحو إمكانية إضافة بلد ثانٍ إلى جانب المملكة العربية السعودية لنسخة 2021 القادمة.

الفورمولا واحد: المال ليس الأمر الأهم في النقل التلفزيوني المدفوع

ترى منظمة الفورمولا واحد أن نوعية جمهور نقلها التلفزيوني المدفوع توازي أهمية الأرقام الإجمالية، تزامناً مع الكشف عن الإحصائيات الإجمالية لموسم 2019 المنصرم.

فورمولا 2: ريد بُل تتوقع نتيجة ضمن المراكز الأربعة الأولى لناشئها تسونودا

يتوقع الدكتور هيلموت ماركو مستشار ريد بُل لرياضة السيارات من ناشئ هوندا يوكي تسونودا، أن ينهي أول موسم له في الفورمولا 2 ضمن المراكز الأربعة الأولى.

حلبة زاندفورت تؤخّر تقديم البيانات إلى فرق الفورمولا واحد

آثر القائمون على حلبة زاندفورت عدم إصدار جميع بيانات الحلبة إلى الفرق في محاولة لمنعهم من التجهّز بقدرٍ كبير لجائزة هولندا الكبرى للفورمولا واحد.

رينو: طموحاتنا العالية لموسم 2021 لن تكون عذرًا لخوض موسم ضعيف هذا العام

قالت رينو أنّ طموحاتها وأهدافها العالية لموسم 2021 لا يجب أن تُستخدم كعذرٍ ليخوض الفريق موسمًا ضعيفًا هذا العام في بطولة العالم للفورمولا واحد.

فريق هايتيك ينضم إلى الفورمولا 2 ليرفع عدد المشاركات إلى 22 سيارة

سينضم فريق هايتيك إلى منافسات بطولة الفورمولا 2 في الموسم المقبل، ما سيرفع عدد السيارات إلى 22.