فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
9 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
20,044 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

بينوتو يصف الحادث بين فيتيل ولوكلير بأنّه "حركة سخيفة"

وصف مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو الحادث الذي جمع بين سائقيه سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير خلال سباق جائزة البرازيل الكبرى بـأنّه "حركة سخيفة" وسيتم التعامل معها في مقرّ الفريق.

غاسلي: لا أجد الكلمات للتعبير عن شعوري

حقق بيير غاسلي منصة التتويج الأولى له في مسيرته في الفورمولا واحد بعد سباق جائزة البرازيل الكبرى الجنوني على حلبة إنترلاغوس.

بينوتو: العلاقة بين فيتيل ولوكلير "أفضل مما يعتقده الناس"

أكد ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري أن العلاقة بين سائقيه شارل لوكلير وسيباستيان فيتيل أفضل "مما يعتقده الناس" لكنه اعترف بأن حادثة الزميلين في سباق جائزة البرازيل الكبرى "لن تساعد في ذلك".

هاميلتون يتحمل المسؤولية كاملةً في حادثته مع ألبون

قال لويس هاميلتون بأنّه يتحمل المسؤولية كاملةً في حادثته مع أليكسندر ألبون خلال سباق جائزة البرازيل الكبرى ليقوم مراقبو السباق على إثرها بمعاقبته.

تأكيد حصول ساينز على منصة التتويج في البرازيل

أمّن كارلوس ساينز الإبن منصّة تتويجه الأولى في الفورمولا واحد ومنصّة تتويج فريقه الأولى منذ خمس سنوات، وذلك على إثر نظر "فيا" في استخدام غير قانوني مزعوم لنظام "دي آر اس" في جائزة البرازيل الكبرى.

أليسون: استدعاء هاميلتون لتغيير إطاراته كان قرارًا "غبيًا" و"خطأ هواة"

وصف جايمس أليسون المدير التقنيّ لفريق مرسيدس قرار منح لويس هاميلتون فرصة إجراء وقفة صيانة خلال فترة سيارة الأمان الأخيرة من سباق البرازيل بـ "الغبيّ" و"خطأ الهواة".

لا إجراءات إضافيّة بخصوص حادثة لوكلير وفيتيل في البرازيل

قرّر مراقبو جائزة البرازيل الكبرى للفورمولا واحد عدم توجيه أيّة عقوبات لأيٍ من سائقَي فيراري شارل لوكلير وسيباستيان فيتيل بخصوص احتكاكهما في المراحل الأخيرة من عمر السباق.

استدعاء ثنائيّ فيراري للمثول أمام المراقبين في البرازيل

استدعى مراقبو جائزة البرازيل الكبرى كلًا من سيباستيان فيتيل وزميله في فيراري شارل لوكلير للتحقيق معهما بخصوص احتكاكهما الذي أدّى إلى وضع حدٍ لسباقهما في إنترلاغوس.

معاقبة هاميلتون وساينز يرث منصّة التتويج في إنترلاغوس

وجّه مراقبو جائزة البرازيل الكبرى عقوبة 5 ثوانٍ على لويس هاميلتون بخصوص احتكاكه مع أليكسندر ألبون سائق ريد بُل، ليرث بذلك كارلوس ساينز الإبن المركز الثالث ويضمن منصّة تتويجه الأولى في الفورمولا واحد.

استدعاء هاميلتون للمثول أمام المراقبين بسبب حادثته مع ألبون

استُدعي لويس هاميلتون للمثول أمام مراقبي جائزة البرازيل الكبرى بخصوص واقعته مع أليكسندر ألبون التي حرمت سائق ريد بُل منصّة تتويجه الأولى في الفورمولا واحد.

فيرشتابن يطير بـ "جوانح ريد بُل" محققًا الفوز بسباق البرازيل الجنوني

ماكس فيرشتابن حلّق في عالمه الخاص في سباق جائزة البرازيل الكبرى إذ لم يتمكّن أحدٌ من إيقاف زحفه لا سيما لويس هاميلتون، وسط سباق شهد تصادم ثنائي فيراري ببعضهما البعض وانسحابهما من السباق.

تغطية مباشرة لسباق جائزة البرازيل الكبرى 2019

تغطية نصيّة مباشرة لأحداث سباق جائزة البرازيل الكبرى الجولة ما قبل الأخيرة من موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

تغيير وحدة الطاقة على سيارة ساينز قبل انطلاق سباق البرازيل

قرّر فريق مكلارين تزويد سائقه الإسباني كارلوس ساينز بوحدة طاقة جديدة قبيل انطلاق سباق جائزة البرازيل الكبرى، الجولة الـ 20 وما قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

فيراري تصرّ على عدم تغييرها "لأيّ شيء" في محرّكها

تصرّ فيراري على أنّها لم تُغيّر أيّ شيء في محرّكها نتيجة للتوجيهات التقنيّة الأخيرة في بطولة العالم للفورمولا واحد في ما يتعلّق بقوانين المحرّكات، وذلك بالرغم من اشتباه منافساتها بأنّ أفضليّة سرعتها على الخطوط المستقيمة قد تقلّصت.

ماركيز يكمل موسم 2019 بانتصاره الـ 12 في فالنسيا

أكمل مارك ماركيز موسم 2019 من بطولة الموتو جي بي بأفضل طريقة ممكنة من خلال تحقيقه الفوز في الجولة الختاميّة في فالنسيا، في الوقت الذي تعرّض فيه يوهان زاركو لحادث خطير غير متوقّع.

أليسون: تراجع تأدية فيراري في التصفيات "مثيرٌ للاهتمام" بعد تفوّقها السابق

قال جايمس أليسون المدير التقني لفريق مرسيدس أنّ عدم قدرة فيراري على تحقيق قطب الانطلاق الأوّل في السباقَين الماضيين بعد أفضليّتها الكبيرة في التصفيات منذ العطلة الصيفيّة يُعتبر "أمرًا مثيرًا للاهتمام".

بوتاس: مرسيدس تأثّرت أكثر من المتوقّع بارتفاع الحلبة عن سطح البحر في البرازيل

قال فالتيري بوتاس أنّ أداء فريقه مرسيدس تأثّر أكثر من المتوقّع بارتفاع الحلبة عن سطح البحر في جائزة البرازيل الكبرى، الجولة 20 لهذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

فيرشور يتفوّق على فيبز ويفوز بجائزة ماكاو الكبرى جائزة ماكاو الكبرى
الفيديو بالداخل

فيرشور يتفوّق على فيبز ويفوز بجائزة ماكاو الكبرى

تمكّن ريتشارد فيرشور سائق "ام بي موتورسبورت" من تحقيق فوز مثير بجائزة ماكاو الكبرى بعدما نجح بصدّ هجمات ناشئ ريد بُل في الفورمولا واحد يوري فيبز.

هاميلتون وفيتيل متفاجآن من سرعة ريد بُل في البرازيل

أعرب لويس هاميلتون وسيباستيان فيتيل عن تفاجئهما من سرعة ريد بُل على المقاطع المستقيمة على حلبة إنترلاغوس البرازيلية، في الوقت الذي نجح فيه سائق الحظيرة النمساوية ماكس فيرشتابن من الانطلاق أوّلاً.

هاميلتون: مرسيدس "تفتقر للطاقة" بالمقارنة مع ريد بُل وفيراري

وضع لويس هاميلتون اللوم على افتقاره للطاقة بالمقارنة مع ريد بُل وفيراري بعد فشل مرسيدس في التواجد على صفّ الانطلاق الأوّل لجائزة البرازيل الكبرى.

لوكلير: خطئي كلفني خسارة 0.3 ثانية خلال التجارب التأهيلية

أشار سائق فيراري شارل لوكلير بأنه كان بمقدوره منافسة ماكس فيرشتابن على قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة البرازيل الكبرى، إلّا أنّ خطأه خلال لفته الأخيرة كلّفه فرصة المنافسة على "البول بوزيشن" في الجولة الـ 20 من بطولة هذا الموسم.

فيرشتابن يحقق "البول بوزيشن" الثاني في مسيرته على حلبة إنترلاغوس

سجّل السائق الهولندي ماكس فيرشتابن أسرع زمن خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة البرازيل الكبرى، ليكون بذلك أوّل المنطلقين في سباق فورمولا واحد للمرّة الثانية في مسيرته.

تغطية مباشرة لتصفيات جائزة البرازيل الكبرى 2019

تغطية نصيّة مباشرة لأحداث تصفيات سباق جائزة البرازيل الكبرى الجولة ما قبل الأخيرة من موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

هاميلتون يتفوّق على فيرشتابن بـ 0.026 ثانية ويتصدر التجارب الثالثة في إنترلاغوس

لم يخفّف البريطاني لويس هاميلتون من ضغطه بعد ضمانه للقب بطولة هذا الموسم في الفورمولا واحد، حيث قدّم أداء قويًا ضمن على إثره صدارة التجارب الحرّة الثالثة من جائزة البرازيل الكبرى.