موتو جي بي
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
2 يوماً
فورمولا 1
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
2 يوماً
دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
رالي كتالونيا
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
1 يوم

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
19,771 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ساينز: نحن "أكثر" من مجرّد أفضل البقيّة

يعتقد كارلوس ساينز الإبن أنّه هو وفريقه مكلارين "أكثر من مجرّد أفضل البقيّة" في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

هاميلتون: "لا أمل" أمام مرسيدس بمنافسة فيراري في المكسيك

يرى لويس هاميلتون أنّه "لا أمل" أمام فريقه مرسيدس في منافسة فيراري على المقاطع المستقيمة لحلبة المكسيك، مع اقتراب أولى فرصه لحسم لقبه السادس في الفورمولا واحد.

وولف: ثقافة "عدم توجيه اللوم" مفتاح نجاحات مرسيدس في الفورمولا واحد

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ الأفراد الذين يشكّلون فريقه في الفورمولا واحد هم مفتاح النجاح الدائم الذي تتمتّع به العلامة الألمانية منذ بداية حقبة المحرّكات الهجينة في 2014، وأنّ ثقافة "عدم توجيه اللوم" تُعد جانبًا هامًا في ذلك.

مكلارين: تغيير المفهوم التصميمي للسيارة ليس خطرًا

تُصرّ مكلارين على أنّ قرارها إجراء تغييرات على المفهوم التصميمي لسيارتها لموسم 2020 لا يفرض أيّ خطرٍ من ناحية تضييعها لكلّ التقدّم الذي حقّقته في هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

ماغنوسن: من الصعب تحديد المشاكل على الجيل الحالي من السيارات

قال كيفن ماغنوسن أنّ تحديد االمشاكل يُعدّ أصعب مع الجيل الحالي من سيارات الفورمولا واحد وذلك بسبب قدرتها على التصرّف دومًا على نحوٍ جيّد.

لورينزو "وجد أمرًا ما" على صعيد الأداء في المراحل الأخيرة من سباق موتيغي

قال خورخي لورينزو أنّه "وجد أمرًا ما" في المراحل الأخيرة من سباق جائزة اليابان الكبرى في موتيغي، والذي وصفه الإسباني بأنّ الأفضل من حيث أدائه منذ عودته من الإصابة.

فيرشتابن: منصّات التتويج أقصى ما يُمكن تحقيقه لبقية موسم 2019

يعتقد ماكس فيرشتابن أنّ ريد بُل-هوندا لن تحصل سوى على منصّات تتويج فقط في أفضل الأحوال في ما تبقّى من موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد، حيث لا يرى وجود فرص لتحقيق انتصارات إضافيّة.

هلكنبرغ: استراتيجيتي "عالية المخاطر" في اليابان آتت أُكلها

قال نيكو هلكنبرغ سائق رينو أنّ استراتيجيته "عالية المخاطر" في بداية سباق جائزة اليابان الكبرى قد آتت أكُلها حيث تقدّم من المركز الـ 15 إلى العاشر عبر اعتماده خط التسابق الخارجي خلال أوّل منعطفين.

عقوبة الإيقاف لسباق لم تعد تهدد فيتيل بشكل كبير

بات بوسع سيباستيان فيتيل سائق فيراري تنفس الصعداء للمرة الأولى، إذ ومع بداية هذا الأسبوع، لم يعد الألماني مهدداً بعقوبة الإيقاف لسباق.

هاميلتون: سيارة مرسيدس 2020 بحاجة لمستويات جرّ أقل وقوة أكبر

أبدى لويس هاميلتون رغبته في الحصول على مستويات جرّ أقلّ وطاقة أكبر من سيارة مرسيدس في الفورمولا واحد لموسم 2020، إذ اعترف البريطاني أنّ "هذا الموسم لم يكن رائعًا" على صعيد تطوير المحرّك من قِبَل فريقه.

موتو جي بي: كوارتارارو حصل على هدف "50 إلى 90 نقطة" في موسمه الأوّل

كشف فابيو كوارتارارو الفائز بلقب "ناشئ الموسم" في الموتو جي بي بأنّه ضاعف تقريبًا هدف النقاط المُحدّد له من قبل فريقه بيتروناس ياماها قبل انطلاق الموسم.

تحليل: ما الذي يمنع مكلارين من صُنع محرّكاتها الخاصة في الفورمولا واحد؟

نستعرض معكم في هذا التحليل الأسباب التي تحول دون صُنع فريق مكلارين لمحرّكاته الخاصّة في بطولة العالم للفورمولا واحد، أسوةً بمرسيدس وفيراري، خصوصًا وأنه يتبع شركة تصنع السيارات الرياضية.

غروجان: تقسيم الشاشة قد يكون حلًا لمشكلة التغطية التلفزيونية لمعارك الوسط

اعترف رومان غروجان بأنّ خيارًا لتقسيم الشاشة سيكون حلًا "رائعًا" لمشكلة الفورمولا واحد في عدم عرض معارك كافية في التغطية التلفزيونية التي تركّز فقط على متصدّري السباق.

دوفيزيوزو كبح "مثل درّاجٍ أحمق" في محاولته اللحاق بكوارتارارو في موتيغي

قال أندريا دوفيزيوزو أنّه كان "يُجازف كثيرًا ويكبح مثل درّاج غبي" عندما كان يُلاحق فابيو كوارتارارو في نهاية سباق موتيغي للموتو جي بي.

ماركيز يحقق فوزًا مريحًا في اليابان وحادثٌ لروسي

حقّق الإسباني مارك ماركيز فوزًا جديدًا على أرض هوندا وأمام جماهيرها بعد أن أحكم سيطرته على مجريات سباق جائزة اليابان الكبرى، في الوقت الذي تعرّض فيه فالنتينو روسي لحادثٍ في اللفّات الأخيرة.

جيوفينازي: مستقبلي في الفورمولا واحد يعكس طبيعة مسيرتي المتقلبة

قال أنطونيو جيوفينازي أنّ مستقبله في الفورمولا واحد يعكس ذات التجربة التي مرّ بها طوال مسيرته، حيث يُعتبر "سيّئًا" في سباق و"بطلًا" في السباق التالي.

موربيدللي: التفوّق على وتيرة كوارتارارو من بين "أصعب الأمور في الحياة"

وصف فرانكو موربيدللي التفوّق على زميله ضمن صفوف "بيتروناس ياماها" فابيو كوارتارارو بأنّه "واحد من أصعب الأمور في الحياة"، وذلك بعد تواجد الثنائي عل صفّ الانطلاق الأوّل في موتيغي.

الراجحي يحرز الفوز بلقب النسخة الأولى من رالي القصيم بفارقٍ ضئيلٍ أمام أقرب منافسيه 

لم تقِف الصعوبات ولا العقوبات في وجه تحقيق السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي الفوز بالنسخة الأولى من رالي القصيم، الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019. 

فيرشتابن: الزميل المثالي هو السائق القوي الذي يدفعني للأمام مثل ريكاردو

قال ماكس فيرشتابن أنّ الزميل المثالي لمجاورته في الفورمولا واحد هو ذلك السائق القادر على دفعه إلى مستويات أعلى من الأداء مثلما فعل دانيال ريكاردو.

مكلارين تُبدي اعتراضها على صيغة نهاية أسبوع مماثلة لجولة اليابان الأخيرة

قال أندرياس سيدل مدير فريق مكلارين أنّه لن يكون من الصائب للفورمولا واحد إقامة التصفيات والسباق في ذات اليوم في المستقبل، بالرُغم من الشعبية التي لاقتها تلك الصيغة في اليابان.

الفورمولا واحد تتّجه للتخلّي عن فكرة شبكة الانطلاق المعكوسة لموسم 2020

تبدو بطولة العالم للفورمولا واحد متّجهة للتخلّي عن فكرة اختبار صيغ سباقات مختلفة في موسم 2020 على إثر فشل الفرق في دعم فكرة شبكات الانطلاق المعكوسة في وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع.

موتو جي بي: ماركيز ينطلق أوّلًا في موتيغي

لم يخفف مارك ماركيز من الضغط بعد ضمانه لقب موسم 2019 من بطولة الموتو جي بي، حيث نجح في خطف قطب الانطلاق الأوّل لجائزة اليابان الكبرى متفوّقًا على ثنائيّ فريق بيتروناس ياماها.

بيتروشي في صدارة التجارب الثالثة الممطرة في موتيغي

تصدّر دانيلو بيتروشي التجارب الحرّة الثالثة من جائزة اليابان الكبرى الممطرة، حيث تقدّم على مارك ماركيز المتوّج حديثًا بلقب الموتو جي بي.

فورمولا إي: غونتر في صدارة اليوم الأخير لتجارب فالنسيا

سجّل ماكسيمليان غونتر سائق "بي ام دبليو" الزمن الأسرع للأسبوع ليتصدّر اليوم الأخير من تجارب الفورمولا إي في فالنسيا، في حين "فاز" سيباستيان بويمي بحصّة مُحاكاة السباق.