الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
353 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

ccr News and Analysis

الشبكة
القائمة

باها قطر الدولي 2022: العطية يفوز ويتقدّم ثلاثية عربية أمام الراجحي وبن سعيدان

أحرز السائق القطري ناصر صالح العطية والدراج البولندي الشاب كونراد دابروفسكي لقب باها قطر الدولي ضمن فئتي السيارات والدراجات النارية تباعاً، في حين أدت الرياح القوية وانعدام الرؤية والشكوك حول عوامل السلامة إلى الغاء المرحلة الأخيرة للمشاركين في الجولة العالمية لفئة السيارات.

باها قطر الدولي 2022: العطية ودابروفسكي يوسعان فارق صدارتيهما 

تابع القطري ناصر صالح العطية والدراج البولندي الشاب كونراد دابروفسكي بسط هيمنتهما على فئتي السيارات والدراجات النارية توالياً مع نهاية القسم الثاني من باها قطر الدولي.

باها قطر الدولي 2022: ناصر صالح العطية وكونراد دابروفسكي الأسرع في المرحلة التأهيلية

حقق القطري ناصر صالح العطية والدراج الشاب كونراد دابروفسكي التوقيت الأسرع في فئتي السيارات والدراجات النارية توالياً خلال المرحلة التأهيلية بمسافة 9.29 كيلومترات في باها قطر الدولي ظهر الخميس.

باها قطر الدولي: ظروف جوية غير مستقرة ومنافسة محتدمة على الصدارة

وصل المشاركون في باها قطر الدولي من مختلف أنحاء العالم إلى العاصمة الدوحة استعداداً لوضع اللمسات الاخيرة على تحضيراتهم للمشاركة في الجولة الثانية من كأس العالم للدراجات النارية "فيم" والثانية أيضاً من "فيا" كأس الشرق الاوسط للكروس كاونتري للباها في نسختها الأولى هذا العام.

رالي أبوظبي الصحراوي: بيترانسيل بطلاً وساندرلاند يحرز الفوز ضمن فئة الدراجات النارية

رسّخ السائق الفرنسي ستيفان بيترانسيل اسمه في سجل الأرقام القياسية لرالي أبوظبي الصحراوي بفوزه اليوم بلقب الرالي للمرة السابعة. بينما قدم الدراج سام ساندرلاند أفضل ما لديه حتى النهاية ليفوز بلقبه الثالث بفئة الدراجات النارية أما الدراج الإماراتي عبد العزيز أهلي فقد أحرز الفوز بفئة كوادز.

رالي أبوظبي الصحراوي: العطية الأسرع من جديد في المرحلة الثالثة

تصدر اسمان مألوفان رالي أبوظبي الصحراوي بعد ثالث يوم من المنافسة الشديدة بين أفضل السائقين والدراجين في العالم وسط كثبان الظفرة المذهلة.

رالي أبوظبي الصحراوي: العطية يفوز بالمرحلة الثانية وبيترانسيل يُعزّز من صدارته

تمكن ناصر العطية من تحقيق الفوز بمرحلة اليوم لصالح تويوتا، وذلك بعد المشاكل التي واجهها بالأمس، فيما نجح ستيفان بيترانسيل في تعزيز صدارته الترتيب العام ليقترب خطوة نحو حصد لقبه القياسي السابع بفئة السيارات.

رالي أبوظبي الصحراوي: بيترانسيل ينهي اليوم الأول في الصدارة أمام الراجحي والمشاكل تلاحق لوب والعطية

تمكن "مستر داكار" ستيفان بيترانسيل من إكمال اليوم الأول من منافسات رالي أبوظبي الصحراوي في الصدارة لصالح آودي، متقدمًا على يزيد الراجحي سائق تويوتا ومارتن بروكوب على متن سيارة فورد.

رالي أبوظبي الصحراوي: إقبال عالمي واسع وإثارة كبيرة منتظرة

برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ينطلق رالي أبوظبي الصحراوي في نسخة الرالي الحادية والثلاثين صباح غد الأحد ويستمر خمسة أيام. 

كوكبة من النجوم تعِد بنسخة مثيرة من رالي أبوظبي الصحراوي

أعلنت منظمة الإمارات لرياضة السيارات عن قائمة المشاركين التي تتضمّن أفضل السائقين والدراجين في العالم لخوض غمار رالي أبوظبي الصحراوي، والذي يُضيف فصلًا آخر بارزًا لقصة النجاح الطويلة للحدث نهاية هذا الأسبوع.

باها الأردن: السيف يحرز الفوز أمام زابلتال والبلوشي يفوز ضمن فئة الدراجات النارية

حقق صالح السيف ومحمد البلوشي وعبدالمجيد الخليفي انتصارات صريحة في فئات السيارات والدراجات النارية والدراجات الرباعية "كوادز" السبت، في اختتام منافسات الجولة الأولى من كأس الشرق الأوسط للكروس كاونتري (باها - فيا)، والثانية من بطولة كأس العالم للكروس كاونتري (باها - فيا)، والجولة الأولى من بطولة العالم لفئة الدراجات النارية والدراجات رباعية الدفع " كوادز"، وسط  أحوال جوية متعددة سادت المنافسات في مرحلة وادي عربة.

باها الأردن: السيف في الصدارة وتأخر كبير للراجحي مع نهاية اليوم الأول

تصدر صالح السيف والأردني عبدالله أبو عيشة وعبدالمجيد الخليفي فئات السيارات، الدراجات النارية والكوادز على التوالي مع نهاية اليوم الأول من باها الأردن، بعد قسمين تنافسيين بطول 232.71 كيلومتر و81.9 كيلومتر على التوالي عبر وادي رم اليوم الجمعة.

باها الغابة السوداء – روسيا 2022: فاسيلييف يفوز والروس يسيطرون على منصة التتويج

فاز السائق الروسي فلاديمير فاسيلييف بلقب باها الغابة السوداء – روسيا، الجولة الأولى من بُطولة العالم للراليات الصحراوية القصيرة "باها" لموسم 2022، وسيطر الروس على منصة التتويج.

باها روسيا: بيالوفسكي يستفيد من مشاكل الراجحي وفاسيلييف ويتقدم للصدارة

سجَّل السائق البولندي توماش بيالوفسكي مفاجأةً بتصدره الترتيب العام المؤقت لباها الغابة السوداء – روسيا بعد انتهاء منافسات اليوم الثاني، إثر المشكلات التي تعرّض السائقان المرشحان للفوز السعودي يزيد بن محمد الراجحي والروسي فلاديمير فاسيلييف.

باها الغابة السوداء – روسيا: انطلاقة جديدة لبطولة عريقة

تنطلق في 11 من شباط (فبراير) منافسات رالي الغابة السوداء – روسيا، الذي سيُشكل الجولة الأولى من الموسم الأول في بُطولة العالم للراليات الصحراوية القصيرة "باها"، إثر ترفيع الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" لهذه السلسلة العريقة لمستوى بُطولة العالم.

مقابلة خاصة مع دانيا عقيل أول سائقة تحرز الفوز بلقب كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة "باها"

نقدم لكم هذه المقابلة الخاصة مع دانيال عقيل، السعودية التي دخلت التاريخ كأول سائقة تحرز الفوز بلقب كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة "باها"، عن فئة "تي3".

كروس كانتري: رالي داكار يفتتح روزنامة موسم 2022

تمّ الكشف عن الروزنامة المبدئية لموسم 2022 في بطولة العالم لراليات كروس كانتري، بعد تصويت إلكتروني من قبل أعضاء المجلس العالمي لرياضة السيارات.

رالي حائل: العطيّة يُحرز الفوز ويُتوّج بلقب كاس العالم للراليات الصحراوية للمرة الخامسة

سجَّل السائق القطري ناصر بن صالح العطية أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الرابعة (الأخيرة) القصيرة من رالي حائل الدولي 2021، ليفوز بلقب الرالي ومعه لقبه الخامس في كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا كروس كانتري".

رالي حائل: العطية يعزّز صدارته ويسجل الزمن الأسرع في اليوم الثالث

عاد السائق القطري ناصر بن صالح العطية ليُسجِّل أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الثالثة من رالي حائل الدولي 2021، علمًا بأنه انطلق ثانيًا في مرحلة اليوم خلف السائق البولندي ياكوب "كوبا" برزيغونسكي في المرحلة التي امتدت بطول 249 كيلومترًا.

رالي حائل: برزيغونسكي الأسرع في اليوم الثاني والعطية يقترب من إحراز لقب الموسم

تمكَّن السائق البولندي ياكوب "كوبا" برزيغونسكي من التفوق على السائق القطري ناصر بن صالح العطية في المرحلة الخاصة الثانية من رالي حائل الدولي، الجولة السادسة (الأخيرة) من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري"، إذ أكمل اليوم متقدمًا بدقيقة وتسع ثواني على ناصر، علمًا بأن مرحلة اليوم امتدت لمسافة 314 كيلومترًا خاضعة للتوقيت، إذ انطلقت المرحلة صباح يوم الخميس.

رالي حائل: العطية في الصدارة مع نهاية اليوم الأول

حقق السائق القطري ناصر بن صالح العطية الفوز بالمرحلة الخاصة الأولى، والتي يبلغ طولها طولها 258.14 كيلومترًا خاضعة للتوقيت، من رالي حائل الدولي 2021، حيث انطلقت المُنافسات الفعلية صباح اليوم الأربعاء.

تحدي أبوظبي الصحراوي: العطية يسجل لقبه الثالث ووالكنر يفوز بفئة الدراجات

تُوِّج السائق القطري ناصر بن صالح العطية بلقب تحدِّي أبوظبي الصحراوي، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه، بعد عامي 2008 و 2016. فيما فاز الدرّاج النمساوي ماتياس والكنر بلقب فئة الدرّاجات النارية.

تحدي أبو ظبي الصحراوي: العطية الأسرع في المرحلة الرابعة ما قبل الأخيرة

واصل السائق القطري ناصر بن صالح العطية تصدره الترتيب العام لتحدّي أبو ظبي الصحراوي، وذلك عقب تسجيله أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الرابعة.

تحدي أبوظبي الصحراوي: العطية يبسط سيطرته على مُجريات اليوم الثالث

وسَّع السائق القطري ناصر بن صالح العطية صدارته في الترتيب العام إلى أكثر من 11 دقيقة عن أقرب مُنافسيه، وذلك عقب فوزه بالمرحلة الخاصة الثالثة من تحدِّي أبوظبي الصحراوي.

تحدي أبوظبي الصحراوي: العطيّة يبسط سيطرته على اليوم الثاني

أنهى السائق القطري ناصر بن صالح العطية المرحلة الخاصة الثانية من تحدِّي أبوظبي الصحراوي أولًا، حيث يُريد تثبيت صدارته للرالي.

تحدي أبوظبي الصحراوي: العطية يتصدّر اليوم الأول

سجّل السائق القطري ناصر بن صالح العطية أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الأولى من تحدِّي أبوظبي الصحراوي، الجولة الخامسة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا كروس كانتري".

تحدي أبوظبي الصحراوي: فريق البحرين رايد اكستريم ينسحب من المشاركة

انسحب فريق البحرين رايد اكستريم من تحدي أبوظبي الصحراوي الذي ينطلق في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

تحدي أبوظبي الصحراوي فرصة كبيرة لجذب مواهب إماراتية جديدة

قال السائق الإماراتي خالد القاسمي الذي دفع فوزه بلقب رالي أبوظبي الصحراوي قبل أربع سنوات مسيرته في عالم الراليات في اتجاه جديد "أن هذا الحدث يمكن أن يساعد في جذب المزيد من المواهب الإماراتية الشابة للانضمام إلى رياضة السيارات في الأعوام المقبلة".

باها بورتاليغري: الراجحي بطلًا للعالم لراليات الباها

سجل السائق السعودي يزيد الراجحي إنجازًا طال انتظاره، فوزه بأول لقب عالمي له، لقب موسم 2021 من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة "فيا باها" بعد أنهى باها بورتأليغري في البرتغال رغم الطرف الصعبة المتمثلة بالأمطار، التي لم توفر أحدًا.

رالي أبوظبي الصحراوي يشهد مشاركة سيباستيان لوب أسطورة بطولة العالم للراليات

سيشارك في هذا الحدث للمرة الأولى سيباستيان لوب سائق الراليات الأكثر نجاحاً في تاريخ بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

باها بورتاليغري 500: تياغو ريس يفوز بالمرحلة والراجحي خامسًا

لم يشهد اليوم الأول من بورتاليغري 500، كثيرًا من الإثارة، مع سيطرة البرتغاليين، واكتفاء المنافسين على اللقب باللعب على الجانب الآمن.

باها بورتاليغري 500: الجولة الأخيرة والألقاب سعودية

يعدّ باها بورتاليغري 500 في البرتغال الجولة الأخيرة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات "فيا – باها" لموسم 2021، وستكون المنافسة على ألقاب الرالي سعوديةً وعربية خالصة.

مع انطلاق رالي أبوظبي الصحراوي أنظار العالم تتجه إلى الإمارات

ينطلق رالي أبوظبي الصحراوي في نسخته الثلاثين خلال الفترة من 5 – 11 نوفمبر المقبل.

رالي المغرب الصحراوي: العطية يُحقّق فوزًا سادسًا تاريخيًا

انتهى رالي المغرب الصحراوي 2021 على وقع تسجيل السائق القطري ناصر بن صالح العطية أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الخامسة، ومعها الفوز بلقب الرالي، وكانت المنصة عربية باحتلال السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي المركز الثاني في الرالي.

رالي المغرب الصحراوي: الراجحي يتصدّر المرحلة الرابعة أمام العطية

سجَّل السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي اسمه أولًا في المرحلة الخاصة الرابعة من رالي المغرب الصحراوي 2021، فيما أنهى زميله القطري ناصر بن صالح العطية المرحلة ثانيًا.

رالي المغرب الصحراوي: العطية يواصل الاستعراض بفوزه بالمرحلة الثالثة

واصل السائق القطري ناصر بن صالح العطية وتيرة تأديته العالية في المرحلة الخاصة الثالثة من رالي المغرب الصحراوي 2021، فيما أنهى السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي المرحلة ثالثًا.

رالي المغرب الصحراوي: العطية يستمر في فرض سيطرته ويُنهي اليوم الثاني في الصدارة

واصل السائق القطري ناصر بن صالح العطية سيطرته من خلال تسجيل أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الثانية في رالي المغرب الصحراوي 2021، فيما أنهى السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي المرحلة ثانيًا.

رالي المغرب الصحراوي: العطية يبدأ الهجوم بإنهاء اليوم الأول في الصدارة

بعد أن كشَّر السائق القطري ناصر بن صالح العطية عن أنيابه في المرحلة الاستعراضية أمس، حان وقت الهجوم اليوم، حيث سجَّل أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الأولى، تلاه السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي.

رالي المغرب الصحراوي: العطية والراجحي الأسرع في المرحلة الاستعراضية

سجل السائقان العربيان ناصر بن صالح العطية ويزيد الراجحي أسرع توقيتين في المرحلة الاستعراضية الخاصة، التي ستحدد ترتيب المنطلقين في رالي المغرب الصحراوي، الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري".

رالي المغرب الصحراوي 2021: المنافسة على لقب الموسم قائمة على أشدها

يقترب موسم 2021 من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة على الانتهاء، ويشكِّل رالي المغرب الصحراوي المسرح المثالي لعددٍ من الأهداف؛ تحسين المراكز في الترتيب العام واختبار السائقين والفرق جهوزيتهم قبل الاستحقاق الكبير، رالي داكار 2022 في المملكة العربية السعودية.

فريق هوندا سيُشارك في رالي المغرب الصحراوي وعينه على داكار 2022

سيشارك فريق مونستر إنرجي هوندا الرسمي للراليات الصحراوية بكامل قوته الضاربة في رالي المغرب الصحراوي 2021، ويطمح للفوز به إلى جانب التحضير لرالي داكار 2022.

فريق "أوفردرايف" يتسلّح بالعطية والراجحي في رالي المغرب الصحراوي

سيدفع فريق "أوفردرايف للسباقات" بمجموعة كبيرة من السائقين للدفاع عن ألوانه في رالي المغرب الصحراوي، في فئتي "تي 1" و "تي 3"، إلى جانب تجربة سيارة "هايلوكس" الجديدة من فئة "تي 1+" باستخدامها لافتتاح المسارات.

باها قطر: فوز البلوشي والتويجري والكواري بفئات الدراجات النارية والـ "كواد" والآليات الخفيفة

أحرز الإماراتي محمد البلوشي والسعودي هيثم التويجري والقطري أحمد الكواري ألقاب فئات الدراجات النارية والـ "كواد" والآليات الخفيفة "أس أس في" تباعاً في باها قطر الدولي "فيم" مع نهاية اليوم الثالث والأخير للمنافسات.

باها قطر الدولي: تشالمرز والتويجري والكواري الأسرع مع نهاية اليوم الثاني

سجل الأسترالي مارتن تشالمرز المقيم في دبي والسعودي هيثم التويجري والقطري أحمد الكواري أسرع الاوقات ضمن فئات الدراجات النارية والـ "كوادز" والآليات الخفيفة "أس أس في" مع نهاية اليوم الثاني من باها قطر الدولي "فيم" اليوم الجمعة.

مشاري والتويجري والكواري في الصدارة مع نهاية المرحلة الاستعراضية في سميسمة

تصدر الكويتي محمد جعفر مشاري والسعودي هيثم التويجري والقطري أحمد الكواري فئات الدراجات النارية والـ "كواد" والآليات الخفيفة "أس أس في" تباعاً عقب نهاية المرحلة الاستعراضية الافتتاحية لباها قطر الدولي للدراجات النارية ظهر الخميس.

الإماراتي محمد البلوشي يتطلع لتعزيز صدارته لترتيب كأس العالم للدراجات النارية في قطر

يأمل الدراج الإماراتي محمد البلوشي المشارك بألوان فريق "أم إكس رايد دبي" في تعزيز صدارته لكأس العالم للباها للدراجات  النارية "فيم" في فئة 450 سي سي، وذلك عندما يشارك كأبرز المرشحين للفوز بلقب باها قطر الذي يشكّل الجولة الخامسة من المنافسات وينطلق الأسبوع الجاري.

دانية عقيل... أوّل سائقة سعودية وعربية تُحرز لقب كأس العالم للباها "تي3"

بكثير من التأثر وبكلمات فيها الكثير من المعاني والفرح عبّرت السائقة السعودية دانية عقيل عن سعادتها بإنهاء باها إيطاليا في المركز الرابع والفوز بكأس العالم للباها في فئة "تي3" لتصبح أوّل سائقة سعودية تحقق هذا الإنجاز في عامها الأوّل في المنافسات، وقبل جولة من النهاية مع باها بورتاليغري.

باها إيطاليا: الراجحي يفوز ويتصدر ترتيب السائقين.. والسيف يحرز لقب "تي4"

برهن السائقون العرب والسعوديون تحديدًا عن موهبة قيادية قادرة على مقارعة أبرز المواهب العالمية، بعدما حقق يزيد الراجحي فوزًا مستحقًا في باها إيطاليا لينتزع صدارة ترتيب السائقين من مواطنه ياسر بن سعيدان الذي لم يحالفه الحظ واضطر للانسحاب، فيما أحرز صالح السيف لقب فئة "تي4".

باها إيطاليا: الراجحي الأسرع مع نهاية اليوم الاوّل 

فرض السائق السعودي يزيد الراجحي نفسه سريعاً في باها إيطاليا بإنهائه اليوم الاوّل في الصدارة، في وقت تأخر البولندي كريستوف هولوزيتش الفائز مؤخرًا في باها المجر وبولندا وحلّ مواطنه ياسر بن سعيدان خامسًا.

باها إيطاليا: هولوزيتش يُقارع الراجحي وبن سعيدان مجددًا

يتجدد الصراع بين السائق البولندي كريستوف هولوزيتش الفائز مؤخرًا في باها المجر وبولندا والسعوديين يزيد الراجحي ومتصدر ترتيب السائقين ياسر بن سعيدان على المسارات الإيطالية عندما يتواجهون في الجولة الثامنة قبل الأخيرة من منافسات كأس العالم للراليات الصحراوية الباها للعام الجاري.

هل ينجح الظفيري ـ الكواري في الجمع بين لقبي "أم إي آر سي2" و "تي4" للباها؟

وصل إلى لبنان قادماً من باها بولندا للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات على مسارات إسفلتية، ثم غادر إلى إيطاليا للاستعداد لخوض غمار الجولة الثامنة من منافسات كأس العالم للراليات الصحراوية الباها: هو  الكويتي مشاري الظفيري مع ملاحه القطري ناصر سعدون الكواري حيث نجحا في تصدر ترتيب كأس العالم للباها ضمن فئة "تي4" وبطولة "أم إي آر سي2" في الشرق الأوسط، فهل سيتمكنا من الفوز باللقبين في عام واحد؟

صالح السيف: المنافسة "شبه انحصرت" ما بيني وبين صديقي مشاري الظفيري

انحصر  الصراع على لقب فئة "تي4" في كأس العالم للراليات الصحراوية مبدئيًا بين السائقَين متصدر الترتيب الكويتي مشاري الظفيري ووصيفه السعودي صالح السيف، حيث من المرجح أن يعود اللقب العالمي لأحدهما إلا في حال حصول تطورات جديدة قبل جولتين من النهاية، علماً أن القانون ينص على ضرورة شطب نتيجة جولتين من الجولات التسع.

باها بولندا: فوز هولوزيتش أمام الراجحي في تكرار لباها المجر

للجولة الثانية على التوالي تفوق السائق البولندي كريستوف هولوزيتش على منافسه المباشر السعودي يزيد الراجحي، حيث جاء الفوز هذه المرة على أرضه وأمام جماهيره بعدما كان تفوق على سائق "تويوتا هايلوكس" في باها المجر.

باها بولندا: هولوزيتش في الصدارة أمام السعوديين الراجحي وبن سعيدان مع نهاية اليوم الثاني

تابع صاحب الأرض البولندي كريستوف هولوزيتش (ميني جون كوبر ووركس رالي) هيمنته على باها بلاده حيث تمكن مع نهاية اليوم الثاني للمنافسات من الحفاظ على صدارته متقدماً بفارق 8.27.1 دقائق على السعودي يزيد الراجحي (تويوتا هايلوكس)، فيما تمكن مواطنه ياسر ين سعيدان (ميني) من التقدم للمركز الثالث.

باها بولندا: تفوق صاحب الأرض هولوزيتش والراجحي يطارده مع نهاية المرحلة الاستعراضية

سجل "صاحب الأرض" البولندي كريستوف هولوزيتش على متن "ميني جون كوبر ووركس رالي" أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية متقدمًا على السعودي يزيد الراجحي، فيما حلّ مواطنه ياسر بن سعيدان سابعًا.

باها بولندا: تجدد الصراع السعودي بين الراجحي وبن سعيدان

يتجدد الصراع السعودي ـ السعودي بين متصدر ترتيب السائقين في كأس العالم للباها ياسر بن سعيدان (ميني) ويزيد الراجحي (تويوتا هايلوكس) مع صاحب الأرض كريستوف هولوزيتش على مسارات باها بولندا، في ظل منافسة عربية بامتياز مع الكويتي مشاري الظفيري متصدر فية "تي4" ومطارده المباشر السعودي صالح السيف، فيما تبرز مشاركة السعودية دانية عقيل متصدرة فئة "تي3".

السعودية دانية عقيل تُنهي أوّل مشاركة أوروبية لها وتعزز صدارة الـ "تي3"

حذت السائقة السعودية دانية عقيل حذو مواطنتها مشاعل العبيدان وتمكنت من إنهاء باها المجر في أوّل مشاركة أوروبية لها لتحتل المركز الثاني في فئة "تي3"، بعدما كانت سبقتها إلى هذا الإنجاز العبيدان بوصولها إلى خط نهاية باها أراغون إسبانيا في أوّل مشاركة أوروبية لها أيضاً.

دانية عقيل: "تعلمت الكثير من اليوم الأوّل في باها المجر"

أنهت السعودية دانية عقيل اليوم الأوّل من باها المجر الدولي في مع ملاحها الفرنسي شارل سويبريه على متن "آر أم سبور مامبا" في المركز الرابع عشر في الترتيب العام والثالث ضمن فئة "تي3"، فيما تصدر مواطنها يزيد الراجحي (تويوتا) المنافسات في سعيه للفوز.