الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
564 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

wec News and Analysis

الشبكة
القائمة

بورشه تكشف عن سيارتها 963 "ال ام دي اتش"

سيعود أندريه لوتيرر الفائز بسباق لومان 24 ساعة إلى عالم سباقات السيارات الرياضيّة العام المقبل لقيادة سيارة بورشه الهجينة الجديدة النموذجيّة، والتي حصلت على اسم 963.

لومان 24 ساعة: تويوتا تحرز الفوز الخامس على التوالي

أحرزت تويوتا الفوز الخامس على التوالي في سباق لومان 24 ساعة، مع سيارتها رقم 8 التي يقودها سيباستيان بويمي، برندون هارتلي وريو هيراكاوا.

"دبليو إي سي" تتخلى عن فئة "جي تي المحترفين" في 2023

كشفت بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أنها ستضع حداً للعمل بفئة "جي تي إي المحترفين" مقابل الانتقال إلى فئة "جي تي 3 بريميوم"، تماشياً مع اهتمامات المصنّعين.

لومان 24 ساعة: غليكنهاوس وألبين ستصعّبان مهمة تويوتا "بشكل كبير"

ظهر فريقا غليكنهاوس وألبين كأقرب المنافسين لفريق تويوتا في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" هذا الموسم، وهذا ما سيتواصل في سباق لومان 24 ساعة وفقاً لتصريحات خوسيه ماريا لوبيز.

دبليو إي سي: تويوتا رقم 7 تخرج منتصرة في سباق سبا 6 ساعات أمام ألبين سبا-فرانكورشان
الفيديو بالداخل

دبليو إي سي: تويوتا رقم 7 تخرج منتصرة في سباق سبا 6 ساعات أمام ألبين

حققت سيارة تويوتا رقم 7 بقيادة مايك كونواي، كاموي كوباياشي وخوسيه ماريا لوبيز الفوز في سباق سبا 6 ساعات متفوقة على سيارة ألبين.

دبليو إي سي: بلا يسجّل قطب الانطلاق الأول لغليكنهاوس في سبا

أحرز أوليفييه بلا قطب الانطلاق الأول في بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" لصالح غليكنهاوس من بوابة الجولة الثانية لهذا الموسم في سبا.

دبليو إي سي: تويوتا ليست متفاجئة من الأداء الضعيف في تصفيات سيبرينغ

عبّرت تويوتا عن عدم تفاجئها بحلولها في آخر ترتيب السيارات الخارقة وبين الأسرع فقط في فئة "ال ام بي2" في تصفيات جولة سيبرينغ الافتتاحية لموسم بطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: ألبين تحرز الفوز في سيبرينغ بعد سباق شهد رفع العلم الأحمر سبرينغ
الفيديو بالداخل

دبليو إي سي: ألبين تحرز الفوز في سيبرينغ بعد سباق شهد رفع العلم الأحمر

أحرزت ألبين الفوز بسباق سيبرينغ 1000 ميل، الجولة الافتتاحية من موسم 2022 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، خلال سباق شهد رفع علم أحمر مرتين بسبب حادثة عنيفة لسيارة تويوتا الخارقة والظروف الجوية الصعبة التي شهدتها الحلبة.

دبليو إي سي: ألبين تتفوق على غليكنهاوس لتحرز قطب الانطلاق الأول في سيبرينغ سبرينغ
الفيديو بالداخل

دبليو إي سي: ألبين تتفوق على غليكنهاوس لتحرز قطب الانطلاق الأول في سيبرينغ

حققت ألبين قطب الانطلاق الأول للجولة الافتتاحية من موسم 2022 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سيبرينغ. بينما ستنطلق أفضل سيارتي تويوتا من المركز الرابع.

دبليو إي سي: ما الجديد الذي يحمله موسم 2022؟

بدأت مجريات موسم 2022 الجديد في بطولة  العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، حيث ستشكل سيبرينغ الجولة الافتتاحية لموسم يعدُ بمنافساتٍ مشتعلة.

دبليو إي سي: أوجييه يُكمل تجاربه الثانية خلف مقود سيارة تويوتا الخارقة

أكمل أسطورة الراليات سيباستيان أوجييه التجارب الثانية له على متن سيارة تويوتا الخارقة قُبيل انتقاله لسباقات التحمّل هذا الموسم.

نصر سائق الفورمولا واحد السابق يتصدر تشكيلة بورشه لفئة "ال ام دي اتش"

بات فيليبي نصر سائق الفورمولا واحد السابق والأمريكي داين كاميرون أول سائقين يتم الإعلان عن مشاركتهما مع بورشه ضمن فئة "ال ام دي اتش" الجديدة عام 2023.

دبليو إي سي: تعيين كوباياشي كمدير لفريق تويوتا

سيصبح كاموي كوباياشي مديراً لفريق تويوتا ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تسحب اعتراضها على قرار الحكام في حادثة سباق البحرين الختامي

سحبت بورشه اعتراضها على قرار الحكام برفض احتجاجها على سيارة فيراري ضمن فئة "جي تي إي المحترفين" التي حققت الفوز بسباق البحرين الختامي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تتقدم باستئناف على رفض اعتراضها لنتيجة سباق البحرين الختامي

تقدمت بورشه باستئناف لقرار الحكام برفض اعتراضها على سيارة فيراري الفائزة ضمن فئة "جي تي إي المحترفين" لسباق البحرين 8 ساعات من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تتقدم باحتجاج ضد فيراري جرّاء حادثتهما في سباق البحرين 8 ساعات

تقدمت بورشه باحتجاج ضد فيراري الفائزة بلقب فئة "جي تي إي المحترفين" ضمن بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، وذلك بعد الحادثة المتأخرة التي جمعتهما بينما كان الصانع الألماني في الصدارة ضمن سباق البحرين 8 ساعات الختامي.

دبليو إي سي: سيارة تويوتا رقم 7 تحسم اللقب والشقيقة رقم 8 تفوز في سباق البحرين الختامي

نجح طاقم سيارة تويوتا رقم 7 المؤلف من كاموي كوباياشي، خوسيه ماريا لوبيز ومايك كونواي في حسم لقب بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" بعد أن أكملوا سباق البحرين 8 ساعات الختامي في المركز الثاني.

دبليو إي سي: كوباياشي يضع سيارة تويوتا رقم 7 على قطب الانطلاق الأول لسباق البحرين 8 ساعات

اقترب كاموي كوباياشي وطاقم سيارة تويوتا رقم 7 خطوة أخرى نحو لقب بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" مع تحقيقه قطب الانطلاق الأول لسباق البحرين 8 ساعات الختامي.

دبليو إي سي: هارتلي يواصل هيمنته ويتصدر التجارب الحرة الثالثة لسباق البحرين 8 ساعات

تقدّم برندون هارتلي سائق سيارة تويوتا رقم 8 على كاموي كوباياشي سائق السيارة الشقيقة رقم 7 في التجارب الحرة الثالثة لسباق البحرين 8 ساعات الختامي لموسم 2021 من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: سيارة تويوتا رقم 8 تبقى في الصدارة في التجارب الحرة الثانية في البحرين

ضمن برندون هارتلي من جديد بقاء سيارة تويوتا رقم 8 في صدارة جدول الأزمنة في التجارب الحرة الثانية لسباق البحرين 8 ساعات الختامي الحاسم للقب بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: هارتلي الأسرع لصالح تويوتا في التجارب الحرة الأولى لسباق البحرين 8 ساعات

سجّل برندون هارتلي الزمن الأسرع لصالح فريقه تويوتا في التجارب الحرة الأولى لسباق البحرين 8 ساعات الختامي لهذا الموسم من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

بويمي: طاقم سيارة تويوتا رقم 8 "سيجازف" في سباق البحرين 8 ساعات الختامي

وعد سيباستيان بويمي باتّباع مقاربة عدائية مع طاقمه الذي يقود سيارة تويوتا رقم 8 من أجل محاولة صعبة لإحراز اللقب في الجولة الختامية لموسم بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" على أرض حلبة البحرين الدولية.

دبليو إي سي: فيراري تتلقى دفعة من قانون "موازنة الأداء" قبل سباق البحرين الختامي

تلقت فيراري دفعة أداء من قانون "موازنة الأداء" قبيل سباق البحرين الختامي للموسم الحالي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، حيث سيشكل ذلك تراجعاً جزئياً عما تسبب به في سباق ما قبل الختامي.

دبليو إي سي: ناكاجيما سيغادر صفوف تويوتا بعد ختام موسم 2021 في البحرين

سيترك كازوكي ناكاجيما صفوف فريق تويوتا في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" بعد الجولة الختامية لموسم 2021 نهاية هذا الأسبوع في البحرين.

دبليو إي سي: كيف اقتربت تويوتا رقم 7 من حسم لقب 2021؟

في السباق ما قبل الختامي لموسم 2021 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، تمكن مايك كونواي، خوسيه ماريا لوبيز وكاموي كوباياشي من تحقيق الفوز على متن سيارة تويوتا رقم 7 بفضل إدارة مُحكمة للإطارات. دعونا نلقِ نظرة على نتائج هذا الانتصار!

"دبليو آر تي" حوّلت أداء السيارة بعد الوتيرة "الصادمة" في بداية جولة البحرين 6 ساعات

أشاد سائقو فريق "دبليو آر تي" بالتحوّل المثير للإعجاب الذي شهده أداء الفريق عقب الفوز بأول سباق في البحرين ضمن الجولة الختامية المزدوجة لموسم بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، وذلك بعد الوتيرة "الصادمة" التي عانى منها الفريق في التجارب الحرة.

فيراري: بورشه أُهديت لقب "دبليو إي سي" بسبب قانون "موازنة الأداء" الخاطئ

تعتقد فيراري أنّ لقب فئة "جي تي إي المحترفين" أُهدي إلى بورشه على طبق من ذهب، إلا في حال تم تعديل قانون "موازنة الأداء" قبل السباق الختامي لجولة البحرين المزدوجة الأسبوع المقبل.

دبليو إي سي: دايفيدسون يعتزل التسابق بعد جولة البحرين الختاميّة

سيعتزل أنطوني دايفيدسون سائق الفورمولا واحد السابق عالم السباقات والمنافسات نهاية هذا العام على إثر جولة البحرين الختاميّة لموسم بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" نهاية هذا الأسبوع.

دبليو إي سي: كونواي وكوباياشي ولوبيز يتقدمون ثنائية تويوتا في سباق البحرين 6 ساعات

اقترب طاقم سيارة تويوتا رقم 7 المؤلف من مايك كونواي، كاموي كوباياشي وخوسيه ماريا لوبيز خطوة أخرى من تحقيق لقب هذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي"،و ذلك بعدما حققوا فوزًا مستحقًا بسباق البحرين 6 ساعات.

دبليو إي سي: هارتلي يمنح تويوتا قطب الانطلاق الأول في البحرين

وضع برندون هارتلي سيارته تويوتا رقم 8 على قطب الانطلاق الأول لسباق جولة البحرين في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: كوباياشي الأسرع من جديد لصالح تويوتا في التجارب الحرة الثالثة في البحرين

نجح كاموي كوباياشي من جديد في التواجد على قمّة جدول الأزمنة لصالح تويوتا في التجارب الحرة الثالثة لسباق البحرين 6 ساعات ضمن منافسات بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: كوباياشي يمنح تويوتا رقم 7 صدارة التجارب الحرة الثانية في البحرين

تقدم كاموي كوباياشي ثنائية تويوتا خلال التجارب الحرة الثانية من جولة البحرين في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا الأسرع مع بويمي في التجارب الحرة الأولى لسباق البحرين 6 ساعات

أحرز سيباستيان بويمي سائق تويوتا أسرع زمن في التجارب الحرة الأولى لسباق البحرين 6 ساعات، الجولة ما قبل الختامية في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

حلبة البحرين الدولية ومسيرة حافلة في عالم سباقات التحمّل "دبليو إي سي"

لم يُطلق على حلبة البحرين لقب موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط من فراغ، فبعد أن استضافت سباق الفورمولا واحد منذ العام 2004، احتضنت حلبة الصخير سباقًا في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" منذ انطلاق السلسلة في 2012، كما ستدخل التاريخ هذا الموسم مع استضافتها لأول جولة مزدوجة تشهدها البطولة.

أسطورة الراليات أوجييه سيختبر سيارة تويوتا الخارقة في تجارب البحرين

سيختبر بطل العالم في الراليات سبع مرّات سيباستيان أوجييه سيارة تويوتا الخارقة ضمن بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" في البحرين الشهر المُقبل.

"فيا" بصدد مراجعة معايير تصنيف السائقين في منافسات السيارات الرياضية لموسم 2022

كشف الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" بأنه يتوقّع إجراء مراجعات على نظامه لتصنيف السائقين بحلول الموسم المُقبل.

دليل شامل إلى عالم سباقات التحمّل "دبليو إي سي" قبل الجولة الختامية في البحرين

تُعدّ بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" الفئة العُليا لمنافسات السيارات الرياضية حول العالم. حيث قد يبدو للبعض من الوهلة الأولى أنّ أكثر من 30 سيارة وسباقات تمتدّ لساعات طويلة هو أمر غامر بعض الشيء، لكننا سنأخذكم من خلال ذلك الدليل التفصيلي في رحلة نهدف منها إلى أن تكون جاهزًا بأفضل طريقة للاستمتاع بأول جولة مزدوجة في تاريخ السلسلة على أرض حلبة البحرين الدولية.

ما الذي سنتذكره من سباق لومان 24 ساعة 2021؟

مع الدخول في حقبة السيارات الخارقة "هايبر كار" الجديدة في نسخة سباق لومان 24 ساعة 2021، كان من غير المتوقع ألا تعاني السيارات الجديدة هذه من مشاكل الموثوقية. لكنها تمكنت جميعها من إنهاء السباق، وهذا ما يثير الإعجاب حقاً!

كونواي "بكى مثل طفلة صغيرة" بعد الفوز بسباق لومان 24 ساعة

قال مايك كونواي أنه "بكى مثل طفلة صغيرة" بعد أن أحرز الفوز أخيراً بسباق لومان 24 ساعة 2021 مع تويوتا، بعد أن كاد يحرز الفوز في عدة سنوات سابقة، إلى جانب زميليه كاموي كوباياشي وخوسيه ماريا لوبيز، معترفاً أن الساعة الأخيرة كانت "مُجهدة جداً" بسبب مشكلة الوقود.

لومان 24 ساعة: تويوتا تحرز الفوز مع سيارتها رقم 7 وفيراري تتفوق على كورفيت

أحرز مايك كونواي، كاموي كوباياشي وخوسيه ماريا لوبيز على متن سيارة تويوتا رقم 7 الفوز بسباق لومان 24 ساعة بعد عدة سنوات من المحاولة، وهذا ما يعتبر أول فوز لهم في السباق الأسطوري ضمن حقبة السيارات الخارقة "هايبر كار"، بينما تفوقت فيراري على كورفيت ضمن فئة جي تي المحترفين.

لومان 24 ساعة: تويوتا على طريق الفوز بالرغم من مشاكل الوقود

عززت تويوتا من موقعها في المركزين الأول والثاني لسباق لومان 24 ساعة مع بقاء أربع ساعات فقط حتى النهاية، لكن مشاكل الوقود لكلتا السيارتين باتت مصدر قلق أساسي للفريق.

لومان 24 ساعة: تويوتا رقم 7 تتصدر السباق بعد الساعة الأولى الدراماتيكية
الفيديو بالداخل

لومان 24 ساعة: تويوتا رقم 7 تتصدر السباق بعد الساعة الأولى الدراماتيكية

تصدرت سيارة تويوتا رقم 7 مجريات سباق لومان 24 ساعة أمام ألبين بعد مرور الساعة الأولى، وذلك بعد أن تسببت حادثة خلال الانطلاقة الماطرة بتراجع سيارة تويوتا الشقيقة رقم 8 إلى الخلف.

دبليو إي سي: تقديم روزنامة من ست جولات لموسم 2022 ختامها في البحرين

من المقرر أن تعود بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" إلى سيبرينغ العام المقبل، كجولة افتتاحية في روزنامة من ست جولات.

ألونسو خيار "مثالي" لألبين حال بنائها سيارة جديدة للمشاركة في "دبليو إي سي"

سيكون فرناندو ألونسو على قائمة الاختيار للمشاركة في سباقات السيارات الرياضية مع ألبين في حال استمرّ الفريق ضمن منافسات الفئة العُليا لبطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" مع سيارة جديدة بالكامل.

من هو المصنّع الأكثر فوزًا في لومان؟ بورشه أم تويوتا؟

يُنظر إلى لومان 24، على أنه سباق التحمل الأصعب في العالم إذ يعتبر حلبة تجذب المصنّعين لإظهار  سرعة وموثوقية سياراتهم. لكن من هو المصنّع الأكثر فوزًا في هذا السباق العريق؟

لومان 24 ساعة: بويمي يتصدر ثنائية تويوتا في التجارب الحرة الثانية

سجل سيباستيان بويمي أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية ليتقدم ثنائية تويوتا، بينما خاضت بورشه وفيراري منافسة شديدة على صدارة فئة "جي تي إي المحترفين".

لومان 24 ساعة: تويوتا تتقدم على ألبين بفارق 0.086 ثانية في التجارب الحرة الأولى

فصل أقل من عشر ثانية بين السيارات الثلاث الأولى خلال التجارب الحرة الأولى لسباق لومان 24 ساعة، حيث حصرت سيارتا تويوتا بالمركزين الأول والثالث، سيارة ألبين.

من هم سائقو الفورمولا واحد الذين أحرزوا الفوز بسباق لومان 24 ساعة؟

يعتبر سباق لومان 24 ساعة من أصعب السباقات في العالم، نظراً لما يتطلبه من أسلوب متميز في القيادة لتحقيق الفوز. لكن، كم سائقاً من الفورمولا واحد أحرز الفوز بهذا السباق الأسطوري؟ دعونا نتعرف عليهم في هذا المقال!

الفورمولا واحد في مواجهة سيارات لومان: من الأسرع والأقوى وما هي الأنظمة المساعدة المتوفرة؟

كشف المسؤولون عن بطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي" النقاب عن فئة سيارة لومان "الخارقة" أو (هايبر كار) لعام 2021، وهي مثل نظيرتها في بطولة العالم للفورمولا واحد، تسمح باستخدام التقنيات الهجينة ولكن تحت راية قوانين محددة.

"دبليو إي سي" بصدد استضافة أول سباق نهاري في البحرين في أكتوبر المُقبل

سيمثّل السباق الافتتاحي من جولة البحرين المزدوجة لهذا الموسم من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" أوّل جولة من السلسلة على حلبة الصخير تُقام نهارًا.

دبليو إي سي: كوباياشي يستذكر التوقّف الذي كلّف تويوتا الصدارة في مونزا

قال كاموي كوباياشي أن سيارته تويوتا توقفت تمامًا بينما كان في صدارة سباق مونزا ضمن منافسات بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، إذ تعيّن عليه عمل إعادة تشغيل كاملة لاستعادة الفوز الذي بدا بأنه قد ذهب أدراج الرياح.

دبليو إي سي: تويوتا تتقدم على ألبين لتحرز الفوز في مونزا مونزا
الفيديو بالداخل

دبليو إي سي: تويوتا تتقدم على ألبين لتحرز الفوز في مونزا

نجحت تويوتا بالتفوق على ألبين لتحرز الفوز في جولة مونزا من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، بينما أكمل فريق يونايتد أوتوسبورت ترتيب منصة التتويج.

دبليو إي سي: تويوتا تحجز صف الانطلاق الأول في مونزا أمام ألبين

انتزع خوسيه ماريا لوبيز قطب الانطلاق الأول لصالح تويوتا رقم 7 في جولة مونزا من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: إلغاء جولة فوجي والبحرين تصبح جولة مزدوجة

أعلنت بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" عن إلغاء جولة فوجي للعام الثاني على التوالي، بينما باتت البحرين جولة مزدوجة لتعويض ذلك.

دبليو إي سي: بيجو تكشف عن سيارتها الجديدة كلياً ضمن فئة لومان الخارقة

أطلقت بيجو أولى الصور لسيارتها الجديدة كلياً والتي ستشارك بها ضمن فئة لومان الخارقة في موسم 2022 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي". وكشف المصنّع الفرنسي عن تصميم انسيابي ثوريّ تخلى فيه عن الجانح الخلفي.

"دبليو إي سي" لن تعود إلى روزنامة من ثماني جولات في 2022

لن تعود بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" إلى العدد التقليدي للجولات البالغ 8، الموسم المقبل، وذلك في ضوء تواصل جائحة فيروس كورونا.

دبليو إي سي: السماح بعدد محدود من الجمهور لجولة مونزا

سيتم السماح بتواجد عدد محدود من الجمهور في جولة مونزا من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، للمرة الأولى منذ ما يقارب 18 شهراً.

دبليو إي سي: دا كوستا مسرور بالفوز "المذهل" على حلبة الموطن بعد معركةٍ مع السيارة الشقيقة

قال أنطونيو فيليكس دا كوستا سائق فريق "جوتا" ضمن الفئة الثانية "إل إم بي2" في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، أن أول انتصار له على حلبة الموطن، خلال سباق بورتيماو 8 ساعات، كان "مذهلاً"، بعد أن تجاوز زميله توم بلومكفيست إلى الصدارة.

دبليو إي سي: تويوتا تشرح أوامر الفريق لسباق بورتيماو

كشف فريق تويوتا المشارك في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، عن تغيير في قوانينه الداخلية وذلك للسماح لكلتا السيارتين بالمنافسة بينهما حتى انتهاء السباق.

دبليو إي سي: سيارة تويوتا #8 تفوز بعد أوامر الفريق في بورتيماو

احتفلت تويوتا بانتصاره الـ 100 في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" من خلال الفوز بسباق بورتيماو 8 ساعات عبر سيارتها #8 بقيادة سيباستيان بويمي، وكازوكي ناكاجيما وبرندون هارتلي.