لوكاس دي غراسي
Brazil
السائق

لوكاس دي غراسي

1984-08-11 (العمر {0, رقم})
11

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
94 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
لوكاس دي غراسي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد لوكاس دي غراسي

الشبكة
القائمة

فورمولا إي: أودي تلقي بكامل وزنها في الموسم السابع مع وحدة طاقة جديدة بالكامل

لطالما كان فريق أودي سبورت ابت شافلر الفائز بلقب بطولة الفورمولا إي، خصماً منافساً على الصدارة بشكل متواصل، منذ إحراز الفوز في أول سباقٍ على الإطلاق والذي أقيم على حلبة بكين عام 2014. 

دي غراسي: تيكيتاه وجاغوار في "كوكب آخر"

اعترف لوكاس دي غراسي سائق أودي في الفورمولا إي أن فريقي "دي.أس تيكيتاه" و"جاغوار" كانا في "كوكب آخر" بالمقارنة مع البقية خلال مجريات جولة مراكش.

جولة الدرعية للفورمولا إي: سيمز يمنح "بي أم دبليو" قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني

سجل أليكسندر سيمز الزمن الأسرع في تصفيات السباق الثاني لجولة الدرعية للفورمولا إي، مستفيداً من خطأ أنطونيو فيليكس دا كوستا خلال لفة السوبر بول.

فورمولا إي: دي غراسي يهيمن على مجريات السباق في برلين

قدم لوكاس دي غراسي سائق أودي أداءً مثالياً، منذ بداية سباق برلين في الفورمولا إي وحتى نهايته، إذ خطف الصدارة من سيباستيان بويمي سائق نيسان، ليشبّث بها حتى عبور العلم المرقط.

نقاش حادّ على تويتر بين دي غراسي وفرينز حيال عقوبات الفورمولا إي

كان لوكاس دي غراسي وروبن فرينز طرفَين في معركة كلامية على تويتر على خلفية الحادثة التي جمعتهما في سباق سانيا الصيني في الفورمولا إي.

دي غراسي "لا يُمكنه أن يصدّق" اللفّة الأخيرة الخارقة في طريقه للفوز في المكسيك

قال لوكاس دي غراسي سائق آودي بأنّ فوزه الدرامي خلال اللفّة الأخيرة من سباق المكسيك للفورمولا إي يُعتبر "انتصاره الأفضل" في مسيرته في البطولة.

فورمولا إي: دي غراسي يخطف الفوز من فيرلاين في اللحظات الأخيرة في المكسيك

سجّل لوكاس دي غراسي فوزًا مثيرًا في اللحظات الأخيرة ضمن سباق المكسيك ضمن منافسات بطولة الفورمولا إي، وذلك بعد منافسة محتدمة في مواجهة باسكال فيرلاين لم تُحسم حتّى الأمتار الأخيرة.

دي غراسي: على الفورمولا إي تغيير قوانين المكابح "الغبية جداً"

وصف لوكاس دي غراسي قوانين المكابح في الفورمولا إي بأنها "غبية جداً" وذلك بعد أن شُطبت نتيجة تأهله بقطب الانطلاق الأول لجولة سانتياغو.

فورمولا إي: لوبيز يسجل أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة في سانتياغو

سجل خوسيه ماريا لوبيز سائق "دراغون ريسينغ" أسرع الأزمنة على مدار حصتَي التجارب الحرة لجولة سانتياغو في بطولة الفورمولا إي الكهربائية.

فورمولا إي: بيرد يستغل حادثة روزنكفيست ليحرز الفوز في روما

أحرز سام بيرد فوزه الثاني لموسم 2017/2018 بعد أن قاوم هجمات لوكاس دي غراسي حامل اللقب في اللفات الأخيرة.

فورمولا إي: فيرن يفوز في بونتا ديل إيستي ويُعزز صدارته للترتيب العام

حقّق جون-إريك فيرن الفوز بجائزة بونتا ديل إيستا للفورمولا إي متفوّقًا على لوكاس دي غراسي بعد معركة حامية جمعتهما منذ اللفّة الأولى من عمر السباق.

فورمولا إي: دي غراسي يُحرز قطب الانطلاق الأوّل لكنّه تحت التحقيق

حقّق لوكاس دي غراسي قطب الانطلاق الأوّل لجائزة بونتا ديل إيستي للفورمولا إي ليتقدّم على أليكس لين وميتش إيفانز في ظلّ غياب أبرز المتنافسين على اللقب، لكنّ البرازيلي لا يزال تحت التحقيق لاصطدامه بعلامة حدود المسار.

فورمولا إي: دي غراسي يتصدّر تجارب بونتا بزمنٍ قياسي جديد

سجّل لوكاس غير دراسي زمنًا قياسيًا جديدًا لبطولة الفورمولا إي ضمن جائزة بونتا ديل إيستي ليتصدّر التجارب الحرّة الثانية لصالح فريقه أودي.

فورمولا إي: دي غراسي سيخوض جولة المكسيك من دون حلّ لمشاكل الموثوقيّة

تعتقد أودي أنّها قد تعرّفت على سبب مشاكل الموثوقيّة المتلاحقة التي عانى منها سائقها وحامل لقب الفورمولا إي لوكاس دي غراسي، لكنّها لا تستطيع تقديم الحلّ بحلول الجولة المُقبلة في المكسيك.

أودي حائرة حيال مشاكل موثوقيّة سيارة دي غراسي

عبّرت أودي عن حيرتها حيال سلسلة مشاكل الموثوقيّة التي أصابت سيارة حامل لقب الموسم الماضي من بطولة الفورمولا إي لوكاس دي غراسي واصفة إيّاها "بالتي لا يُمكن تصديقها".

دي غراسي مهتمّ بمنصب رئيس "فيا" بعد الاعتزال

كشف لوكاس دي غراسي حامل لقب الفورمولا إي أنه مهتم بالسعي لنيل منصب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" حال اعتزاله رياضة سباقات السيارات.

فورمولا إي: روزينكفيست يُحرز فوزًا باهرًا في مراكش

قدّم السويدي فيليكس روزينكفيست عرضًا رائعًا في مراكش ليُحقّق الفوز بالسباق الثالث لهذا الموسم من بطولة الفورمولا إي متفوّقًا على صاحب قطب الانطلاق الأوّل سيباستيان بويمي.

فورمولا إي: بويمي ينطلق أوّلًا أمام بيرد في مراكش

حقّق السويسري سيباستيان بويمي قطب الانطلاق الأوّل التاسع في مسيرته في بطولة الفورمولا إي بعد تسجيله الزمن الأسرع في التجارب التأهيليّة لجائزة مراكش.

فورمولا إي: آبت في صدارة التجارب الحرّة الثانية في مراكش

تمكّن الألماني دانيال آبت من تسجيل الزمن الأسرع على الإطلاق لسيارة فورمولا إي على حلبة مراكش المغربيّة ليتصدّر التجارب الحرّة الثانية بالرغم من الأجواء الضبابيّة التي طغت عليها.

بويمي ينتقد قيادة دي غراسي بعد حادثة هونغ كونغ

يعتقد سيباستيان بويمي أنّ قيادة منافسه في بطولة الفورمولا إي لوكاس دي غراسي كانت "قاسية للغاية" وذلك بعد احتكاكهما خلال السباق الافتتاحي لموسم 2017-2018 في هونغ كونغ.

الفورمولا إي تتراجع عن خطّة التخلّي عن نظام القرعة في التصفيات

يبدو بأنّ الفورمولا إي لن تستمرّ مع خطتها للتخلّي عن نظام قرعة في اختيار مجموعات التصفيات لموسم 2017/2018، على الرُغم ممّا أثارته تلك الطريقة من جدلٍ كبير.

فورمولا إي: دي غراسي يوقع عقداً مع أودي حتى 2020

وقع لوكاس دي غراسي حامل اللقب الحالي في الفورمولا إي عقداً جديداً مع فريق أودي يبقى بموجبه ضمن صفوف المصنّع الألماني خلال المواسم الثلاثة القادمة من البطولة الكهربائية.

تعيين دي غراسي بمنصب المدير التنفيذيّ لسلسلة سباقات السيارات ذاتية القيادة "روبوريس"

تمّ تعيين بطل الفورمولا إي لوكاس دي غراسي – الذي اقتنص أولى ألقابه في البطولة الكهربائيّة ضمن الجولة الأخيرة المحتدمة في موسم 2016/2017 في يوليو/تموز الماضي –  بمنصب المدير التنفيذيّ لسلسلة سباقات السيارات ذاتية القيادة "روبوريس".

دي غراسي: تصميم سيارات الفورمولا إي الجديد لا يجب أن يتبع أفكار الفورمولا واحد

يرى حامل لقب الفورمولا إي لوكاس دي غراسي أنّه من المهم بالنسبة للبطولة الكهربائية في موسمها الخامس ألا تتبع نفس النهج لسيارات المقعد الأحادي الأخرى مثل الفورمولا واحد.

فورمولا إي: دي غراسي لم يفقد الأمل مطلقًا بفوزه بلقب البطولة

صرّح حامل اللقب الجديد لبطولة الفورمولا إي الكهربائيّة لوكاس دي غراسي بأنّه لم يفقد الأمل مُطلقًا في إحراز لقب الموسم الثالث من البطولة، حيث أشار إلى أنّ تصميمه وسلوكه الحازم مثّلا السبب الرئيسيّ وراء قدرته على تخطّى سيباستيان بويمي إلى الصدارة.

فورمولا إي: دي غراسي يحقّق اللقب وفيرن يفوز للمرّة الأولى في مونتريال

حقّق لوكاس دي غراسي لقب الموسم الثالث من بطولة الفورمولا إي مستفيدًا من معاناة غريمه الأبرز سيباستيان بويمي طوال عطلة نهاية الأسبوع في مونتريال، في المقابل تمكّن جون إريك فيرن من تحقيق فوزه الأوّل في مسيرته في البطولة.

فورمولا إي: دي غراسي يحقق الفوز في مونتريال ويتصدّر ترتيب البطولة

قاد السائق البرازيلي لوكاس دي غراسي سباقًا محكمًا منذ اللّفة الأولى ليُحقّق الفوز بالسباق الأوّل المقام في مونتريال، الجولة الأخيرة من بطولة الفورمولا إي للسيارات الكهربائية لموسم 2017، مع تبقي سباق واحد فقط على تحديد هوية البطل.

فورمولا إي: دي غراسي يحرز قطب الانطلاق الأول وبويمي يتعرض إلى عقوبة في كندا

سينطلق لوكاس دي غراسي من قطب الانطلاق الأول لجولة مونتريال في الفورمولا إي بعد العقوبة التي تعرض إليها بويمي حيث سينطلق من المركز الـ 12.

فورمولا إي: أودي تكمل عملية الاستحواذ على فريق "أبت"

أكملت أودي عملية الاستحواذ على فريق "أبت" المشارك في الفورمولا إي لتضمن بذلك مكانتها ضمن البطولة الكهربائية، حيث سيخوض الفريق منافسات الموسم المقبل تحت اسم "أودي سبورت أبت شافلر".

فورمولا إي: روزنكفيست يتجاوز دي غراسي ليحرز الفوز بالسباق الأول في برلين

توّج فيليكس روزنكفيست نهاية أسبوع مثالية لفريق ماهيندرا بعد أن قدم انطلاقة ممتازة لينجح بتجاوز لوكاس دي غراسي في اللفة 22 ويتمسك بها بقيادة خالية الأخطاء حتى عبور العلم المرقط للسباق الأول في برلين.

فورمولا إي: دي غراسي ينتزع قطب الانطلاق الأول للسباق الأول في برلين وبويمي خارج العشرة الأوائل

تمكن لوكاس دي غراسي سائق فريق "أودي أبت" من انتزاع قطب الانطلاق الأول للسباق الأول في برلين وبفارق ضئيل بلغ 0.001 ثانية أمام خوسيه ماريا لوبيز، بينما تأهل متصدر الترتيب الحالي سيباستيان بويمي بالمركز الـ 14.

الفورمولا إي تتّجه لاعتماد نظام كبحٍ سلكي بدءًا من الموسم الخامس

يستخلص الجيل الحالي من سيارات الفورمولا إي الكهربائيّة الطاقة تحت الكبح من خلال المحور الخلفيّ عبر المحرّك الكهربائيّ، بيد أنّ ذلك يُعدّ نظامًا أساسيًا مع قيم محددة مسبقًا عوضًا عن نظامٍ يشكّل كمية الطاقة التي يتمّ توليدها.

فورمولا إي: دي غراسي يتصدر حصة التجارب الحرة الثانية في باريس

نجح لوكاس دي غراسي الفائز بسباق الموسم الماضي من بطولة الفورمولا إي في باريس بتصدّر حصة التجارب الحرة الثانية متفوقاً بعُشري ثانية أمام أقرب ملاحقيه.

فورمولا إي: بويمي يتفوق على دي غراسي ليحرز قطب الانطلاق الأول في موناكو

تمكن سيباستيان بويمي سائق "رينو إي.دامس" من إحراز قطب الانطلاق الأول للمرة الأولى له هذا الموسم في جولة موناكو من بطولة الفورمولا إي الكهربائية، بعد أن تقدم على لوكاس دي غراسي سائق "أبت أودي" بعُشري ثانية.

تويوتا عرضت على دي غراسي فرصة القيادة لصالحها في سباق لومان 24 ساعة

أجرت تويوتا مفاوضات مع لوكاس دي غراسي بهدف القيادة لصالحها ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" في سباق لومان 24 ساعة وذلك قبل توقيع البرازيليّ عقده مع فريق "إيه إف كورسي".

دي غراسي: "شعوري لا يوصف" بعد الفوز المفاجئ في سباق المكسيك

اعتقد دي غراسي أنّ سباقه قد انتهى خلال ثلاث مناسبات أثناء سباق الفورمولا إي قبل أن يتقدم ويحرز فوزاً صادماً على أرض حلبة مكسيكو سيتي.

بيكيه ينتقد العقوبة "الخفيفة" التي نالها دي غراسي

أعرب نيلسون بيكيه الإبن عن إحباطه من عدم الثبات في العقوبات التي تشهدها البطولة الكهربائية بعد أن حافظ لوكاس دي غراسي على مركزه على منصة التتويج بالرغم من انتهاكه لقانون الخروج غير الآمن من وقفة الصيانة على حلبة بوينس آيريس.

بويمي يفوز في الأرجنتين ليواصل حصد العلامة الكاملة هذا الموسم

واصل السويسري سيباستيان بويمي سيطرته على موسم 2016-2017 من بطولة السيارات الكهربائيّة فورمولا إي من خلال تحقيقه الفوز الثالث من أصل ثلاثة سباقات بعد أداء ثابتٍ ومحكمٍ طوال مسافة سباق جائزة بوينس آيرس.

دي غراسي يتفوّق على الجميع ليُحرز قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الأولى في الفورمولا إي

تمكّن البرازيلي لوكاس دي غراسي من تحقيق قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الأولى في مسيرته في بطولة السيارات الكهربائيّة "فورمولا إي" بعد قيادة محكمة في ظروفٍ مخادعة في العاصمة الأرجنتينيّة بوينس آيرس.

دي غراسي: مستوى الالتزام المتزايد للفورمولا إي سيجعل من الصعب الجمع بينها وبين "دبليو إي سي"

يرى لوكاس دي غراسي أنّه سيتعيّن على السائقين في المستقبل أن يختاروا بين المُشاركة بشكلٍ كاملٍ في الفورمولا إي أو بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، إذ سيُصبح من الصعب للغاية المنافسة في كلتا السلسلتين معًا في المستقبل.

دبليو إي سي: وداع أودي الأخير بثنائية الانتصار في البحرين

بذل سائقو أودي لويك دوفال، أوليفر جارفيس ولوكاس دي غراسي الكثير من الجهد لإخفاء مشاعرهم بعد انتهاء منافسات سباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه #2 تحسم اللقب وأودي تختتم مسيرتها في البطولة بثنائيّة في البحرين

حقّقت سيارة بورشه #2 لقب السائقين في فئة "إل.إم.بي1" من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، بينما توّجت سيارتا أودي الحقبة المثيرة المليئة بالنجاحات للصانع الألماني في البطولة من خلال تحقيق الثنائيّة على حلبة صخير البحرينيّة.

مقابلة خاصة مع لوكاس دي غراسي: لفة قطب الانطلاق الأوّل فاقت توقّعاتنا

اعترف لوكاس دي غراسي سائق أودي لموقعنا "موتورسبورت.كوم" بأنه تفاجأ من اللّفة التي قام بها خلال التجارب التأهيليّة للجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" على أرض حلبة البحرين الدوليّة.

دبليو إي سي: أودي تخطف قطب الانطلاق الأول لسباقها الأخير في البطولة على أرض مملكة البحرين

نجحت أودي في إحراز قطب الانطلاق الأول لسباق البحرين 6 ساعات الجولة الأخيرة لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" والسباق الوداعي للعلامة الألمانية التي أعلنت انسحابها من منافسات البطولة العالمية مع نهاية هذا الموسم.

دبليو إي سي: بورشه تبقى في الصدارة خلال التجارب الحرة الثانية في البحرين

نجحت سيارة بورشه #2 في الحفاظ على صدارتها مع نهاية اليوم الأوّل من التجارب الحرّة على حلبة البحرين الدوليّة ضمن مُنافسات الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل.

دي غراسي: إحراز لقب "دبليو إي سي" سيكون مسك الختام لأودي في آخر مشاركة لها

قال لوكاس دي غراسي سائق أودي أنّ خوض غمار التحدّي على لقب بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" للمرة الأخيرة سيُمثّل أفضل شكلٍ ممكن ينهي به العملاق الألمانيّ مشاركته في البطولة العالمية.

دي غراسي: "من غير المرجّح أن نفوز باللقب وقطب الانطلاق الأوّل لا يُغيّر من الأمر شيئًا"

يرى لوكاس دي غراسي أنّه مع زميليه ضمن فريق أودي لويك دوفال وأوليفر جارفيس "من غير المُرجّح للغاية" بالنسبة لهم أن يلحقوا بسيارة بورشه رقم 2 ضمن معركتهم على لقب السائقين لبطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

فورمولا إي: بويمي ينتزع الفوز في السباق الافتتاحي للموسم الثالث في هونغ كونغ

تكاملت السرعة مع الاستراتيجية المثالية لتمنح سيباستيان بويمي الفوز الأول للسباق الافتتاحي من منافسات بطولة الفورمولا إي الكهربائية في هونغ كونغ، بالرغم من تأهله خامساً على شبكة الانطلاق.

دبليو إي سي: بورشه تخطف الفوز من أودي على حلبة الأمريكيتين

استطاعت سيارة بورشه حاملة لقب الموسم الماضي بقيادة مارك ويبر، برندون هارتلي وتيمو بيرنهارد إحراز الفوز على حلبة الأمريكيتين، الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بعد أن كان الفوز في متناول أودي.

دبليو إي سي: أودي تحتلّ صف الانطلاق الأول خلال التجارب التأهيلية في أوستن

هيمنت أودي على مجريات التجارب التأهيلية لجولة الأمريكيتين في أوستن حيث نجحت بحجز صف الانطلاق الأول بينما عانت بورشه في مجاراة غريمتها ضمن ظروف جوية دافئة.

أجمل 10 صور لهذا الأسبوع: 15-09-2016

أجمل عشر صور أسبوعيّة حول العالم، تمّ التقاطها من قبل مصوّرينا الحائزين على أرفع الجوائز.

دي غراسي يقود سيارة فورمولا إي على الجليد في القطب الشمالي

قام لوكاس دي غراسي الفائز بسباق الفورمولا إي بقيادة سيارة السباق الكهربائيّة على الجليد في القطب الشمالي ضمن بادرة لرفع مستوى الوعي حيال ظاهرة الاحتباس الحراري.

دبليو إي سي: أودي تحرز قطب الانطلاق الأول في المكسيك أمام بورشه بفارق 0.042 ثانية

تمكنت أودي من اقتناص قطب الانطلاق الأول لسباق المكسيك 6 ساعات من غريمتها التقليدية بورشه على حلبة أوتودروم هيرمانوس رودريغيز.

أجمل 10 صور لهذا الأسبوع: 17-08-2016 - نسخة الحوادث

أجمل عشر صور لحوادث السباقات حول العالم، تمّ التقاطها من قبل مصوّرينا الحائزين على أرفع الجوائز.

فورمولا إي: بويمي ينتزع لقب الموسم الثاني بعد الحادث مع دي غراسي في اللفة الأولى

بالرغم من عدم إنهائه على منصة التتويج، لكن أسرع لفة سجّلها سيباستيان بويمي كانت كفيلة بمنحه اللقب لهذا الموسم متفوقاً على غريمه لوكاس دي غراسي.

فورمولا إي: بويمي يكمل لفة مثالية ليخطف قطب الانطلاق الأول في سباق لندن الثاني

سينطلق سيباستيان بويمي من قطب الانطلاق الأول في السباق الذي سيحدّد هوية بطل هذا الموسم في الفورمولا إي.

فورمولا إي: دي غراسي يصف فيرن "بالأحمق" بعد الحادث بينهما في لندن

عبّر متصدر الترتيب العام لوكاس دي غراسي عن غضبه الشديد تجاه الحادثة التي جمعته مع جون إيريك فيرن خلال السباق الأوّل لجولة لندن.

فورمولا إي: بروست يحرز المركز الأول في لندن

تمكّن نيكولا بروست من ترجمة قطب الانطلاق الأول إلى فوز في جولة لندن التي شهدت دخول سيارة الأمان، ومعركة ضارية بين أبرز مرشحَين لنيل اللقب سيباستيان بويمي ولوكاس دي غراسي.

فورمولا إي: بروست يخطف قطب الانطلاق الأول في لندن

سينطلق السائق الفرنسي نيكولا بروست من المركز الأول لصالح فريق رينو إي.دامس في جولة لندن من منافسات الفورمولا إي الكهربائية، متقدماً على برونو سينا سائق ماهيندرا ريسينغ، خلال حصة تخللها هطول الأمطار.

أودي تنهي يوم اختبارات لومان في الصدارة

تصدرت أودي يوم الاختبارات الرسمي لسباق لومان 24 ساعة أمام سيارتيّ بورشه مع نهاية الحصة المسائيّة.