ريسينغ بوينت
Canada
الفريق

ريسينغ بوينت

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
61 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
ريسينغ بوينت
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد ريسينغ بوينت

الشبكة
القائمة

سترول: كانت هناك فرص ضائعة في موسم 2020

ما زال لانس سترول يرى فرصاً ضائعة في 2020، أفضل موسم له على الإطلاق ضمن منافسات الفورمولا واحد.

فيرشتابن "مُستاء" من مركز الانطلاق الثاني لسباق جائزة تركيا الكبرى

عبّر ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل عن استيائه من مركز الانطلاق الثاني لجائزة تركيا الكبرى في الفورمولا واحد، بعد أن تصدر جميع حصص التجارب الحرة يومي الجمعة والسبت.

غرين: على ريسينغ بوينت إعادة بناء ثقة سترول

يرى أندرو غرين المدير التقني لدى ريسينغ بوينت أنه يتوجب على الفريق مساعدة سائقه لانس سترول على إعادة بناء ثقته بنفسه بعد سلسلة من النتائج السيئة مؤخراً.

ريسينغ بوينت تدافع عن قرار وقفة الصيانة الأخيرة لبيريز في إيمولا

شدد أندرو غرين المدير التقني لدى فريق ريسينغ بوينت للفورمولا واحد على أن القرار بإدخال سيرجيو بيريز إلى منصة الصيانة خلال سباق جائزة إيمليا رومانيا الكبرى، كان صحيحاً حينها.

الفورمولا واحد ستعرض على فرق البطولة روزنامة أولية لموسم 2021

سيتم عرض روزنامة الموسم المقبل الأولية أمام فرق الفورمولا واحد في اجتماع افتراضيّ عبر الإنترنت.

ريسينغ بوينت تتلقى إنذاراً من "فيا" بعد إصابة سترول بفيروس كورونا

تلقى فريق ريسينغ بوينت للفورمولا واحد إنذاراً من قبل الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، على ضوء إصابة سائقه لانس سترول بفيروس كورونا.

فيا: مرض سترول لا يعني أن هناك ثغرات في بروتوكولات كورونا

قال مايكل ماسي مدير السباقات في الفورمولا واحد أن مرض لانس سترول قبيل جائزة إيفل الكبرى لا يعني وجود ثغرات في بروتوكولات كورونا التي تتبعها البطولة.

بيريز حقق بعض التقدم فيما يتعلق بمستقبله في الفورمولا واحد

قال سيرجيو بيريز سائق ريسينغ بوينت أنه حقق بعض التقدم فيما يتعلق بمستقبله في الفورمولا واحد، لكنه لن يستعجل في إعلان خطوته المقبلة لموسم 2021.

ريسينغ بوينت: بوسع فيتيل إعادة اكتشاف "سحره" مجدداً في 2021

يرى أندرو غرين المدير التقني لدى ريسينغ بوينت للفورمولا واحد أن بطل العالم أربع مرات سيباستيان فيتيل قد خسر "سحره" وأن فريق أستون مارتن قادر على إعادته إلى حالته المثالية.

بيريز "قام بتصفية الأجواء" مع فريقه ريسينغ بوينت عقب تعليقاته الأخيرة

قال سيرجيو بيريز أنه قام "بتصفية الأجواء تماماً" مع فريقه ريسينغ بوينت عقب تعليقاته الأخيرة على هامس جائزة روسيا الكبرى، والتي كشف فيها أنهم "بدؤوا يخفون أموراً عنه" منذ إعلان رحيله عن الفريق.

بيريز: ريسينغ بوينت باتت تُخفي أموراً عني منذ إعلان رحيلي عن الفريق

كشف سيرجيو بيريز أن فريقه ريسينغ بوينت بات يُخفي بعض الأمور عنه منذ إعلان رحيله عن صفوفه نهاية الموسم الجاري، واستبداله ببطل العالم أربع مرات سيباستيان فيتيل سائق فيراري الحالي.

ريسينغ بوينت تواجه وقتاً ضيقاً لإنتاج ما يكفي من القطع الجديدة لجولة روسيا

كشفت ريسينغ بوينت أن حادثة لانس سترول في جائزة توسكانا الكبرى، تركت الفريق في سباق مع الوقت لضمان جهوزية كلتا سيارتيها مع أحدث حزمة تحديثات لجولة روسيا المقبلة.

وولف: فيتيل سيساعد أستون مارتن على الانتقال إلى المستوى التالي

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس أن المعرفة والخبرة اللتين يمتلكهما سيباستيان فيتيل ستساعدان أستون مارتن على الانتقال إلى المستوى التالي في 2021.

ريسينغ بوينت: بيريز "كان على علم" بالمحادثات مع فيتيل

أوضح أوتمار زافناور مدير فريق ريسينغ بوينت أن سيرجيو بيريز "كان على علم" بالمحادثات بين سيباستيان فيتيل والفريق حيال الانتقال للقيادة معهم بديلاً عن المكسيكي بدءاً من موسم 2021 المقبل في الفورمولا واحد.

فيراري ستسحب الاستئناف على الحُكم في قضية ريسينغ بوينت إن تغيرت القوانين

أشارت فيراري إلى أنها تنوي سحب استئنافها على الحُكم في قضية نسخ ريسينغ بوينت لمكونات سيارة مرسيدس، إن قام الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" بسنّ قوانين واضحة وصارمة لموسم 2021.

رينو تسعى "لوضوح تامٍ في القوانين" حيال مسألة نسخ السيارات

شدد سيريل أبيتبول مدير فريق رينو للفورمولا واحد على أن العلامة الفرنسية تسعى في استئنافها للحكم ضمن مسألة أقنية مكابح سيارة ريسينغ بوينت 2020، نحو "وضوح تامٍ في القوانين".

رينو تسعى لشطب جميع نقاط ريسينغ بوينت التي أحرزتها هذا الموسم

تسعى رينو إلى شطب جميع نقاط ريسينغ بوينت التي جمعتها هذا الموسم في الفورمولا واحد، والتي استعملت خلاله قنوات المكابح التي تسببت بالكثير من الجدل مؤخراً.

فريق ريسينغ بوينت "واثق بنسبة 99 بالمئة" من عودة بيريز لجولة إسبانيا

يبدو فريق ريسينغ بوينت واثقاً بنسبة "99 بالمئة" من قدرة سائقه سيرجيو بيريز على العودة للمشاركة ضمن منافسات جائزة إسبانيا الكبرى، مع الإبقاء على نيكو هلكنبرغ جاهزاً كبديلٍ في حال لم يفلح المكسيكي بالتواجد.

ريسينغ بوينت حصلت على قنوات مكابح مرسيدس في يناير كقطع غيار للتجارب الشتوية

تلقت ريسينغ بوينت قنوات مكابح بخصائص 2019 من مرسيدس شهر يناير/كانون الثاني الماضي كجزء من قطع غيار اختبارية لسيارتها "آر.بي20" خلال التجارب الشتوية.

فريق ريسينغ بوينت "محتارٌ" من قرار الحكام فيما يتعلق باحتجاج رينو

كشف أوتمار زافناور مدير فريق ريسينغ بوينت أن قرار حكام الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" فيما يتعلق بتصميم قنوات مكابح سيارة 2020، تركه "محتاراً"، لكنه مسرور من أن السيارة قانونية بالكامل.

هلكنبرغ يتجه للمشاركة في الجائزة الـ 70 للفورمولا واحد بعد فحص "كورونا" إيجابي لبيريز

يتجه نيكو هلكنبرغ للمشاركة للمرة الثانية مع ريسينغ بوينت في سباق جائزة الذكرى الـ 70 للفورمولا واحد في سيلفرستون، بعد أن جاءت نتيجة فحص "كورونا" إيجابية لسيرجيو بيريز مجدداً.

براندل: "من الصعب تصديق" نسخ ريسينغ بوينت لسيارة مرسيدس 2019 بشكل مثالي

يرى مارتن براندل أنه "يكاد يكون من المستحيل" تصديق قدرة ريسينغ بوينت على نسخ سيارة مرسيدس 2019 بشكل مثالي، مثنياً على "العمل الرائع" الذي قام به الفريق.

وولف ينفي أي دور له في المحادثات بين أستون مارتن وفيتيل

شدد توتو وولف مدير فريق مرسيدس للفورمولا واحد أنه لا يلعب أي دور في محاولة تأمين مقعد للألماني سيباستيان فيتيل ضمن صفوف أستون مارتن لموسم 2021، بالرغم من مركزه كمالك أسهم ضمن المصنّع البريطاني.

برون: الاحتجاج على ريسينغ بوينت "مشكلة صعبة الحل"

يرى روس برون المدير الرياضي للفورمولا واحد أن الاحتجاج القائم حالياً على فريق ريسينغ بوينت في الفورمولا واحد "مشكلة صعبة الحل" على الاتحاد الدولي للسيارات "فيا".

ريسينغ بوينت لديها "886 من الرسومات" التي تثبت قانونية قنوات تهوية المكابح

أبدى أوتمار زافناور مدير فريق ريسينغ وبينت ثقته في استحالة أنّ تكون قنوات تهوية المكابح على سيارة فريقه غير قانونية، حيث ادّعى بأنّ لديه "886 من الرسومات" التي ستساهم في إثبات ذلك.

فيا: لا دليل على تورط غير قانوني لمرسيدس بقضية ريسينغ بوينت

أكد الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" عدم وجود أي دليل على منح فريق مرسيدس للقطع إلى ريسينغ بوينت بشكل غير قانوني.

قبول احتجاج فريق رينو على سيارتَي ريسينغ بوينت

أعلن حكام الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" في جائزة ستيريا الكبرى أن احتجاج رينو على سيارتَي ريسينغ بوينت "مقبول"، وأنهم سيبتّون في المسألة حال جمع أدلة كافية.

ريسينغ بوينت: "لا مكان شاغر" ضمن الفريق لضمّ فيتيل في 2021

أكدت ريسينغ بوينت "أنها لا تمتلك مكاناً" ضمن فريقها لضم سيباستيان فيتيل في الموسم المقبل للفورمولا واحد بالرغم من التكهنات التي ربطت الألماني بانتقال محتمل إلى الفريق.

ريسينغ بوينت سريعة في النمسا "تماماً كما كان يخشى" منافسوها

يرى منافسو ريسينغ بوينت أن سيارة الفريق سريعة كما كانوا يخشون خلال التجارب الشتوية للموسم، وقد تكون منافساً حقيقياً لفرق الصدارة هذا الموسم.

بيريز لا يشك بقدرة أستون مارتن على مقارعة فرق الصدارة في الفورمولا واحد

لا يعتري سيرجيو بيريز شك بأنّ فريقه الحالي ريسينغ بوينت الذي سيتغيّر اسمه إلى أستون مارتن سيكون بمقدوره مقارعة فرق الصدارة في الفورمولا واحد مستقبلًا، وذلك بفضل قوانين سقف النفقات الجديدة التي ستعتمدها البطولة.

ريسينغ بوينت تتجه لاختبار سيارة 2020 في سيلفرستون

سيختبر فريق ريسينغ بوينت سيارة 2020 على حلبة سيرلفرستون ضمن "يوم التصوير" مع لانس سترول في 17 من شهر يونيو/حزيران الجاري.

تأجيل تشغيل مصنع أستون مارتن في الفورمولا واحد حتى 2022

سيبدأ العمل في المقر الجديد لفريق أستون مارتن في الفورمولا واحد المتواجد في سيلفرستون في أغسطس/آب 2022، بعد عام ممّا كان مخططًا.

بيريز: نقص الأموال لدى فورس إنديا كان "واضحاً منذ اليوم الأول"

كشف سيرجيو بيريز أن المشاكل المالية لدى فريق فورس إنديا كانت واضحة منذ اليوم الأول الذي زار فيه المصنع، قبل انطلاق موسم 2014 للفورمولا واحد.

ريسينغ بوينت ما زالت تمتلك "الميزانية الأقل" بين فرق الفورمولا واحد

أوضح أوتمار زافناور مدير فريق ريسينغ بوينت للفورمولا واحد أن فريقه ما زال يحظى "بالميزانية الأقل" في البطولة، حتى مع الموارد المالية الإضافية التي جلبها استحواذ لورانس سترول على الفريق.

ريسينغ بوينت: يمكن لسقف النفقات أن "يعادل مستويات المنافسة"

يرى أوتمار زافناور مدير فريق ريسينغ بوينت أنّ خفض سقف النفقات يمكن أن "يعادل مستويات المنافسة" في البطولة.

تحليل: العامل الجديد الذي يعزّز من موقع سيرجيو بيريز

تزامناً مع بدء موسم الفورمولا واحد - المعلق حتى الآن - من جديد، سيتواجد الكثير من السائقين ذوي الخبرة الكبيرة وبأعمار صغيرة. أحدهم حقق الكثير من النجاحات، لكنه بات يمتلك الآن دافعاً جديداً يعزز من موقعه في الحقبة القادمة.

ريسينغ بوينت: انطلاقة الموسم من النمسا أمر "منطقي"

يرى أوتمار زافناور مدير فريق ريسينغ بوينت في الفورمولا واحد أنّه من المنطقي انطلاقة موسم 2020 المعلق حتى الآن من النمسا بداية شهر يوليو/تموز المقبل.

ريسينغ بوينت: كان بوسع الفورمولا واحد إقامة سباق أستراليا بشكل آمن

يرى أوتمار زافناور مدير فريق ريسينغ بوينت أنه كان بوسع الفورمولا واحد إقامة سباق أستراليا الافتتاحي للموسم بشكل آمن، نظراً "للاحتمالات المتدنية جداً" لإمكانية انتشار مرض "كوفيد-19" في البادوك.

بيريز: فرق الصدارة ما تزال "بعيدة بعض الشيء" أمام ريسينغ بوينت

يتوقّع سيرجيو بيريز أن تظل فرق الصدارة الثلاثة في الفورمولا واحد "بعيدة بعض الشيء" أمام فريقه ريسينغ بوينت، على الرُغم من تكهّنات التجارب الشتوية بأنّ الفريق المتمركز في سيلفرستون قد يسبب بعض الإزعاج لفيراري مع سيارته لموسم 2020.

ريسينغ بوينت: الفرق ستعاني بشكل أكبر مع إطارات بيريللي في 2020

يرى أندرو غرين المدير التقني لدى ريسينغ بوينت أن فرق الفورمولا واحد ستعاني بشكل "أكبر" في التعامل مع إطارات بيريللي لهذا الموسم، بالرغم من أنها لم تتغير في 2020.

ريسينغ بوينت: "لا فرصة" منطقية للسعي نحو تطوير نظام "داس" مماثل لمرسيدس

كشف فريق ريسينغ بوينت أنه "لا فرصة" منطقية للسعي وراء تطوير نظام توجيه مزدوج المحور "داس" كذلك الذي تستعمله مرسيدس في هذا الموسم من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، نظراً لأن الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" قرر منعه مع نهاية عام 2020.

ريسينغ بوينت: نموذج شراكتنا القريبة مع مرسيدس "مستقبل الفورمولا واحد للعديد من الفرق"

يرى فريق ريسينغ بوينت أنّ نموذج شراكته القريبة مع مصنّع مثل مرسيدس يُمثّل مسقبل الفورمولا واحد للعديد من الفرق، وذلك عقب قرار الفريق ببناء سيارة تُحاكي تصميم سيارة السهام الفضية من الموسم الماضي.

سترول: فريقنا في الفورمولا واحد "حجر الأساس" لخطط أستون مارتن المستقبلية

قال لورانس سترول مالك فريق ريسينغ بوينت أنّ فريقه سيكون "حجر الأساس" لخطط أستون مارتن المستقبلية عندما يحصل على التعريف المصنعي في 2021.

ريسينغ بوينت لا تنفي إمكانية منافسة فيراري في 2020

لم ينفِ أندي غرين المدير التقني لدى فريق ريسينغ بوينت إمكانية تشكيل تهديد لفريق فيراري مع بداية موسم 2020 في الفورمولا واحد.

رينو: مقاربة ريسينغ بوينت "مقلقة بعض الشيء" في الفورمولا واحد

ترى رينو أنّ وصف فريق ريسينغ بوينت لسيارته بأنها "مرسيدس زهرية اللون"، مقلق بعض الشيء في الفورمولا واحد.

ريسينغ بوينت لن تعمل على تطوير نظام "داس" إلا في حال أثبت فائدته

يرى أوتمار زافناور مدير فريق ريسينغ بوينت ضرورة تقييم فوائد تطوير نظام التوجيه مزدوج المحور "داس" قبل إعطاء الضوء الأخضر لمثل ذلك المشروع.

بيريز: طاقم ريسينغ بوينت لم يعد مضطراً "للعمل على عدة أمور في وقت واحد"

أوضح سيرجيو بيريز سائق ريسينغ بوينت أن الفريق يتجه إلى موسم 2020 في الفورمولا واحد أكثر تفاؤلاً حيال الإمكانيات المتاحة، إذ لم يعد أفراد الطاقم يعملون على عدة أمور في وقت واحد.

ريسينغ بوينت واثقة من قدرتها على العودة لتكون أفضل البقية خلف فرق الصدارة

تمتلك ريسينغ بوينت الثقة في قدرتها على العودة لتكون "الشوكة التي تقضّ مضجع" الفرق الكبيرة هذا الموسم في الفورمولا واحد، وأن تصبح أفضل البقية خلف فرق الصدارة الثلاثة.

بيريز لن يبقى في الفورمولا واحد إن لم تتحسن نتائجه

اعترف سيرجيو بيريز أنه لن يبقى في الفورمولا واحد لوقت أطول بعد انتهاء عقده الحالي، إن لم يجد نفسه ضمن موقع يؤهله المنافسة قريباً من الصدارة.

ريسينغ بوينت: الفورمولا واحد تخاطر بخفض سرعة السيارات أقل من الفورمولا 2 في 2021

حذر أوتمار زافناور مدير فريق ريسينغ بوينت من أن الفورمولا واحد تخاطر بجعل الجيل الجديد من السيارات أبطأ من سيارات الفورمولا 2 في 2021.

كوبتسا يقترب من المشاركة في الفورمولا واحد و"دي تي أم" لموسم 2020

كشف روبرت كوبتسا أنه اتخذ قراره حيال خططه لموسم 2020 المقبل، ويتوقع تأكيداً "قريباً جداً" لمشاركته في بطولتين: الفورمولا واحد وبطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

بيريز: من الصعب التعامل مع افتقار ريسينغ بوينت للتقدّم هذا الموسم

قال سيرجيو بيريز أنّ أكثر أمر مخيب للآمال بالنسبة له في 2019 تمثّل في افتقار فريقه ريسينغ بوينت للتقدّم على مدار هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

ريسينغ بوينت: محرّك بيريز على ما يرام بالرغم من انسحابه في سنغافورة

يعتقد فريق ريسينغ بوينت أنّ محرّك سيرجيو بيريز قد نجى من تسرّب الزيت الذي أدّى إلى انسحابه من جائزة سنغافورة الكبرى، ما يعني أنّ المكسيكي لن يُواجه عقوبة على شبكة انطلاق سباق روسيا.

ريسينغ بوينت: سقف الميزانيات في الفورمولا واحد قد ينخفض بعد خمس سنوات

يرى أوتمار زافناور مدير فريق ريسينغ بوينت أنّ سقف الميزانيات المزمع تطبيقه مع حزمة القوانين الجديدة، قد ينخفض بعد فترة السنوات الخمس اﻷولية إلى أقل من 175 مليون دولار.

لورانس سترول: تحديثات برشلونة "خطوة هامة" لفريق ريسينغ بوينت

يرى لورانس سترول مالك ريسينغ بوينت أن تحديثات فريق سيلفرستون لجائزة إسبانيا الكبرى "خطوة هامة" لكنه شدد على أن التقدم الحقيقي سيظهر جلياً في موسم 2020 المقبل.

ريسينغ بوينت: تحديثات ألمانيا تكاد تعني سيارة "جديدة بالكامل"

يخطط فريق ريسينغ بوينت لاعتماد حزمة تحديثات كبيرة لجائزة ألمانيا الكبرى، حيث وصفها أندي غرين المدير التقني للفريق بأنها ستحول "السيارة إلى أخرى جديدة بالكامل".

بيريز: "كل شيء يبدو سيئاً" بعد تجارب الجمعة في برشلونة

يرى سيرجيو بيريز أن "كل شيء يبدو سيئاً" لفريقه ريسينغ بوينت في الوقت الراهن عقب المعاناة خلال تجارب يوم الجمعة لجائزة إسبانيا الكبرى.

حصري: خطط بناء مصنع ريسينغ بوينت الجديد بتكلفة 25 مليون جنيه أسترليني

تمّ الكشف عن خطط فريق ريسينغ بوينت المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد لبناء مصنع جديد بتكلفة 25 مليون جنيه إسترليني ضمن مقرّه في سيلفرستون.

بيريز: سترول يمتلك وتيرة سباق أقوى من أوكون وهلكنبرغ

اعترف سيرجيو بيريز سائق فريق ريسينغ بوينت أن وتيرة لانس سترول في السباق أقرب إليه من أي زميل سابق له، بالرغم من خبرته المتواضعة نسبياً.

بيريز: يوم التجارب الأوّل في 2019 "لم يكن جيّدًا على الإطلاق"

قال سائق ريسينغ بوينت سيرجيو بيريز أنّ أوّل يوم للتجارب ضمن الجولة الافتتاحية من موسم 2019 في بطولة العالم للفورمولا واحد في أستراليا "لم يكن جيّدًا على الإطلاق".