فريق بورشه
Germany
الفريق

فريق بورشه

لومان 24 ساعة: بورشه تتفوق على تويوتا لتسجّل أسرع الأزمنة خلال التجارب الافتتاحية

شكّلت بورشه مفاجأة التجارب الافتتاحية لسباق لومان 24 ساعة، إذ تمكن نيل ياني من تسجيل اللفة الأسرع خلال الحصة قبيل خمس دقائق من نهايتها.

بورشه لم تتمكن من مجاراة سرعة تويوتا خلال التجارب التحضيرية لسباق لومان 24 ساعة

اعترف أندرياس سيدل مدير فريق بورشه المشارك ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" أنّ العلامة الألمانية لم تفلح في مجاراة سرعة تويوتا خلال التجارب التحضيرية لسباق التحمل الشهير.

بورشه: تآكل الإطارات هو السبب وراء أفضلية تويوتا في سبا

أوضحت بورشه أنّ معدل التآكل الكبير للإطارات مع الحزمة منخفضة الارتكازية التي اعتمدتها في جولة سبا-فرانكورشان هي السبب وراء عدم قدرتها على مجاراة تويوتا.

دبليو إي سي: تويوتا تصرّ على أنّ سياراتها في البطولة "قانونية تماماً"

أصرت تويوتا على أنّ سياراتها المشاركة في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" قانونية تماماً "120 في المئة".

بورشه وتويوتا تنفيان ضمّ ألونسو في نسخة 2018 من سباق لومان 24 ساعة

نفت كلّ من بورشه وتويوتا المشاركتين ضمن الفئة الأولى من سيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" مشاركة فرناندو ألونسو مع أيّ منهما في نسخة 2018 من سباق لومان 24 ساعة.

دبليو إي سي: بورشه تصعق تويوتا وتحرز قطب الانطلاق الأول في سبا-فرانكورشان

تمكنت بورشه وخلافاً للتوقعات من انتزاع قطب الانطلاق الأول من تويوتا في سبا-فرانكورشان الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، حيث أنهت السيارة رقم 1 للعلامة الألمانية بفارق نصف ثانية تقريباً أمام السيارة رقم 7 للمصنّع الياباني.

بويمي: تويوتا "متخوّفة" من الفارق الضئيل أمام بورشه في سيلفرستون

اعترف سيباستيان بويمي بأنّ الأفضليّة الضئيلة التي تمتّعت بها تويوتا على غريمتها بورشه في سباق الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" في سيلفرستون تركت الفريق اليابانيّ "متخوّفًا".

دبليو إي سي: بورشه ستعتمد حزمة منخفضة الارتكازية في سباق سيلفرستون الافتتاحي

أكدت بورشه أنّ سيارتيها "919 الهجينة" ستشاركان بحزمة منخفضة الارتكازية في سباق سيلفرستون الافتتاحي لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تتصدّر أسرع الأزمنة في الحصة ما قبل الأخيرة للتجارب التمهيدية

سجّل نيل ياني أسرع الأزمنة خلال الحصة ما قبل الأخيرة من تجارب مونزا التمهيدية لموسم 2017 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لصالح بورشه أمام غريمتها تويوتا.

دبليو إي سي: بورشه تتصدّر الحصّة الافتتاحيّة من التجارب التمهيديّة لموسم 2017

تمكّن حامل اللقب نيل ياني من وضع سيارة بروشه رقم 1 في صدارة الحصّة الافتتاحيّة من يومي التجارب التمهيديّة لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات للتحمّل "دبليو إي سي" في مونزا.

دبليو إي سي: بورشه وتويوتا تتفقان على عدم اعتماد هياكل جديدة حتى موسم 2020

توصلت كلّ من بورشه وتويوتا إلى اتفاقية بينهما تتمحور حول عدم اعتماد تصاميم جديدة لهياكل سياراتهما الحالية قبل الدورة الجديدة من قوانين بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" والتي تبدأ موسم 2020.

دبليو إي سي: بورشه تكشف رسمياً عن مقاتلتها الجديدة لموسم 2017

كشفت بورشه النقاب بشكل رسميّ عن مقاتلتها الجديدة 919 الهجينة التي ستخوض بها منافسات الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" وسباق لومان 24 ساعة.

دبليو إي سي: صورة مسرّبة لمقاتلة بورشه الجديدة لموسم 2017

كشفت صور مسرّبة عن مقاتلة بورشه لموسم 2017 التي ستشارك ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية مع مقدمتها الجديدة بالخطوط الانسيابية التي تتلاءم مع القوانين الجديدة.

دبليو إي سي: بورشه تؤكد ضمّ بروني إلى صفوف فريقها ضمن فئة "جي تي"

أعلنت بورشه أنّ جيانماريا بروني سينضمّ في وقت لاحق من هذا الموسم إلى تشكيلة فريقها المشارك ضمن فئة "جي تي إي المحترفين" بعد انتقل من صفوف فريقه السابق فيراري.

دبليو إي سي: بروني قد يضطرّ للتغيب عن كامل الموسم عقب انتقاله إلى صفوف "بورشه"

قد يضطر جيانماريا بروني إلى التغيب عن كامل موسم 2017 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بعد أن أنهى بشكل رسميّ عقده مع فيراري بهدف الانتقال للقيادة ضمن صفوف فريق "بورشه" المشارك ضمن فئة "جي تي".

أهمّ أحداث موسم 2016: اعتزال ويبر سباقات السيارات

يبدأ موقعنا "موتورسبورت.كوم"هذا الأسبوع العدّ التنازليّ السنويّ الذي يستعرض فيه أهمّ الأحداث التي شهدتها ساحة رياضة السيارات على مدار العام، مُستهلًّا بقرار ويبر المُفاجئ باعتزال رياضة السيارات والرحيل عن بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

نيل ياني: غياب أودي عن "دبليو إي سي" سيجعل المنافسة على اللقب أكثر صعوبة

قال سائق بورشه نيل ياني أنّ وجود فريقين فقط قادرَين على الفوز بالسباقات ضمن بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" الموسم المُقبل سيجعل الفوز بالبطولة أكثر صعوبة.

بورشه تؤكد انضمام لوتيرر وتاندي إضافة إلى بامبر لموسم 2017

أكدت بورشه انضمام كلّ من أندريه لوتيرر، نيك تاندي وإيرل بامبر إلى صفوفها لموسم 2017 المقبل من منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بامبر يحتلّ آخر مقعد شاغر لدى بورشه في 2017

علِم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ إيرل بامبر الفائز بسباق لومان 24 ساعة قد أمّن المقعد الأخير الشاغر ضمن تشكيلة بورشه ضمن الفئة الأولى من سيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

بورشه تؤكّد مغادرة ليب ودوما لتشكيلتها ضمن فئة "إل.إم.بي1"

أكّد الصانع الألماني بورشه أنّ الحائزين على لقب هذا الموسم من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" مارك ليب ورومان دوما سيغادران صفوف تشكيلته ضمن فئة "إل.إم.بي1" في موسم 2017.

دبليو إي سي: ليب يخسر مقعده مع فريق بورشه في 2017

مارك ليب السائق المتوّج حديثاً بلقب السائقين لن يكون ضمن طاقم فريق بورشه المشارك ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" للموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" وفق ما أكدته مصادر مطلعة لموقعنا "موتورسبورت.كوم".

دبليو إي سي: وداع أودي الأخير بثنائية الانتصار في البحرين

بذل سائقو أودي لويك دوفال، أوليفر جارفيس ولوكاس دي غراسي الكثير من الجهد لإخفاء مشاعرهم بعد انتهاء منافسات سباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

"دبليو إي سي" تتخلّى عن تغيير قوانين فئة "إل إم بي1" المرتقب لموسم 2018

أعلنت بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" عن خطتها تجميد التعديلات المرتقبة على القوانين التقنية للفئة الأولى من سيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" حتى نهاية موسم 2019، أي التخلي عن التغيرات المتوقعة لموسم 2018.

دبليو إي سي: بورشه #2 تحسم اللقب وأودي تختتم مسيرتها في البطولة بثنائيّة في البحرين

حقّقت سيارة بورشه #2 لقب السائقين في فئة "إل.إم.بي1" من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، بينما توّجت سيارتا أودي الحقبة المثيرة المليئة بالنجاحات للصانع الألماني في البطولة من خلال تحقيق الثنائيّة على حلبة صخير البحرينيّة.