فورمولا 1
02 يوليو
-
05 يوليو
الحدث التالي خلال
36 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة ألمانيا الكبرى
18 يونيو
-
21 يونيو
Canceled
آر
جائزة هولندا الكبرى
25 يونيو
-
28 يونيو
Canceled
فورمولا إي
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث التالي خلال
9 يوماً
آر
جائزة برلين
20 يونيو
-
21 يونيو
الحدث التالي خلال
24 يوماً
دبليو آر سي
آر
رالي إيطاليا
04 يونيو
-
07 يونيو
الحدث التالي خلال
8 يوماً
آر
رالي كينيا
16 يوليو
-
19 يوليو
Postponed
فريق بورشه
Germany
الفريق

فريق بورشه

مُقابلة خاصة مع مارك ويبر: السباق الأخير

سينزع السائق الأسترالي مارك ويبر لباسه الرياضي وخوذة السباق للمرّة الأخيرة اليوم السبت مع نهاية سباق البحرين 6 ساعات، إذ سيُودّع السباقات من دون عودة. كان لموقعنا "موتورسبورت.كوم" لقاءٌ معه أثناء مُشاركته الأخيرة.

دبليو إي سي: ما الذي تحتاجه بورشه لتحسم اللقب هذا الموسم

سنقدم لكم في هذه المقالة ما الذي يحتاجه نيل ياني، مارك ليب ورومان دوما لحسم اللقب في سباق البحرين 6 ساعات الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لهذا الموسم.

دبليو إي سي: بورشه #1 تتقدّم إلى الصدارة في التجارب الحرة الثالثة في البحرين

تمكّنت سيارة بورشه #1 من تصدّر التجارب الحرة الثالثة لجولة البحرين ضمن بطولة العالم لسباقات التحمّل لموسم 2016.

دبليو إي سي: بورشه تتصدّر التجارب الحرّة الأولى في البحرين

تمكّنت سيارة بورشه رقم 2 التي تملك فرصةً ذهبيّة لتحقيق لقب بطولة السائقين للـ"دبليو إي سي" هذا الموسم من تسجيل أسرع زمن على حلبة البحرين الدوليّة خلال التجارب الحرّة الأولى.

بورشه تدعو إلى التروّي في ردّ الفعل على انسحاب أودي

أوضحت بورشه على لسان مدير فريقها المشارك ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أنّ على البطولة التروّي في ردّة الفعل على انسحاب أودي ومحاولة ضمّ المزيد من المصنّعين إلى الفئة الأولى.

دبليو إي سي: ويبر يستعدّ لسباق "عاطفي" على أرض مملكة البحرين

يستعدّ مارك ويبر لخوض آخر سباقاته ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" على أرض مملكة البحرين والتي ستكون المحطة الأخيرة له ضمن مسيرته في سباقات التحمل.

دبليو إي سي: تاندي ينضمّ إلى صفوف فريق بورشه لموسم 2017 المقبل

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنه ستتم ترقية نيك تاندي للقيادة ضمن صفوف فريق بورشه المشارك في الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" الموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

ويبر: ما قدّمته بورشه في شنغهاي "برهان حقيقي" على قوّة أدائها

يرى مارك ويبر أنّ فوز بورشه في سباق شنغهاي 6 ساعات الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" كان "برهانًا حقيقيًا" على براعة الصانع الألماني ضمن سباقات السيارات.

دبليو إي سي: بورشه تفوز في شنغهاي وتويوتا تُبقي المعركة على اللقب حية

أحرزت سيارة بورشه رقم 1 فوزها الرابع في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لكنّ مركز تويوتا الثاني أبقى المعركة مشتعلة على لقب السائقين حتى السباق الأخير في مملكة البحرين.

ويبر: عقوبة تجاوزُ حدود المسار ساعدتنا على إحراز قطب الانطلاق الأوّل في شنغهاي

قال مارك ويبر أنّ شطب زمن اللفّة السريعة الأولى الخاص بزميله برندون هارتلي جرّاء تجاوزه لحدود المسار ساعد ثنائي بورشه على حصد قطب الانطلاق الأوّل لسباق شنغهاي 6 ساعات الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تنجو من تجاوز حدود المسار لتحرز قطب الانطلاق الأول في شنغهاي

نجحت بورشه في إحراز قطب الانطلاق الأول لسباق شنغهاي 6 ساعات الجولة ما قبل الأخيرة لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، حيث نجح برندون هارتلي ومارك ويبر في تسجيل الزمن الأسرع.

دبليو إي سي: هارتلي يمنح بورشه صدارة الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية في شنغهاي

أنهت بورشه التجارب الحرة الثانية لسباق شنغهاي 6 ساعات من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في المركز الأول، وذلك بفضل لفة مذهلة من قبل برندون هارتلي خلال القسم الأول من الحصة.

ويبر يكشف أنّ تخوّفه من التعرّض لحادث كبير آخر لعب دورًا في قرار اعتزاله

أوضح مارك ويبر أنّ تخوّفه من التعرّض لحادثةٍ أخرى كبيرة، كالتي عانى على إثرها في إنترلاغوس موسم 2014، لعب دورًا في قرار اعتزاله للسباقات نهاية موسم 2016.

دبليو إي سي: بورشه تتفوق على أودي خلال التجارب الحرة الافتتاحية في شنغهاي

نجح برندون هارتلي في وضع سيارة فريقه بورشه رقم 1 على قمة أسرع الأزمنة المسجّلة خلال التجارب الحرة الأولى لسباق شنغهاي 6 ساعات متفوقاً على أودي بفارق أقل من عُشرين من الثانية.

بورشه: بديل ويبر ليس من الضروري أن يكون سائقاً مشهوراً

أوضح أندرياس سيدل مدير فريق بورشه المشارك في الفئة الأولى من سيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" أنّ بديل مارك ليس من الضروري أن يكون "سائقاً مشهوراً" مشيراً إلى نيك تاندي وإيرل بامبر كأفضل المرشّحين.

ويبر: بورشه "لم تكن لتحرز أفضل" من المركز الثالث

يرى مارك ويبر أنّ طاقم سيارة بورشه رقم 1 "لم يكُن ليُقدّم أداءً أفضل" من الذي حقّق له المركز الثالث ضمن سباق فوجي 6 ساعات الذي شهد توقّف سلسلة انتصاراته المتتالية ضمن بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي".

ويبر موضّحًا أسباب اعتزاله: "لا يُمكنك المنافسة من دون التزامٍ كامل"

استطرد مارك ويبر في حديثه عن أسباب اعتزاله سباقات السيارات نهاية الموسم الحالي، معترفًا بشعوره أنّه لم يعد قادرًا على منح فريقه بورشه المستوى المطلوب من الالتزام.

دبليو إي سي: ويبر يمنح بورشه صدارة أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية في فوجي

تمكنت بورشه من التفوّق على غريمتيها أودي وتويوتا خلال التجارب الحرة الثانية قبيل سباق فوجي 6 ساعات في اليابان، بعد أن سجّل مارك ويبر أسرع الأزمنة.

ويبر يعلن اعتزاله سباقات السيارات مع نهاية موسم 2016

سيعلن مارك ويبر انتهاء مسيرته الرياضية في عالم سباقات السيارات مع نهاية الموسم الحالي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" وفق ما صرّح به فريقه بورشه.

أجمل 10 صور لهذا الأسبوع: 22-09-2016

أجمل عشر صور أسبوعيّة حول العالم، تمّ التقاطها من قبل مصوّرينا الحائزين على أرفع الجوائز.

ليب: أمام سيارة بورشه رقم 2 "مهمة لم تنتهِ بعد" في جولة الأميركيتين

أوضح مارك ليب متصدّر الترتيب ضمن بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أنّ سيارة بورشه رقم 2 أمام "مهمة لم تنتهِ بعد" في جولة الأميركيتين بعد النتيجة المخيّبة للأمل الموسم الماضي.

أجمل 10 صور لهذا الأسبوع: 11-08-2016

أجمل عشر صور أسبوعيّة حول العالم، تمّ التقاطها من قبل مصوّرينا الحائزين على أرفع الجوائز.

ويبر: أودي قدّمت كامل "طاقتها" خلال منافستها مع بورشه

حصد حامل لقب بطولة العالم للتحمل مارك ويبر الفوز الأوّل له في 2016 على حلبة نوربورغرينغ بعد أن تمكّن فريقه من التصدي لفريق أودي.

دبليو إي سي: بورشه تتفوّق على أودي والسيارة رقم 1 تحرز الفوز للمرة الأولى هذا الموسم

أحرزت سيارة بورشه رقم 1 حاملة لقب الموسم الماضي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" الفوز في سباق نوربورغرينغ 6 ساعات بقيادة مارك ويبر، تيمو بيرنهارد وبرندون هارتلي، وهو الفوز الأول لها منذ بداية الموسم.