فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
ساوبر
Switzerland
الفريق

ساوبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
279 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
ساوبر
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

معرض صور: جميع السيارات التي قادها رايكونن البالغ 40 عامًا في الفورمولا واحد

يحتفل كيمي رايكونن اليوم بعيد ميلاده الـ 40، حيث بدأ مسيرته في بطولة العالم للفورمولا واحد في 2001 ويحمل في جُعبته لقبًا وحيدًا أحرزه في موسم 2007.

آرثر لوكلير ينضم إلى فريق ساوبر للناشئين

انضم آرثر لوكلير الشقيق الأصغر لسائق فيراري في الفورمولا واحد شارل لوكلير، إلى فريق ساوبر للناشئين، حيث سيخوض منافسات موسم 2019 في الفورمولا 4 الألمانية.

معرض صور: جميع سيارات ساوبر في الفورمولا واحد منذ 1993

شارك بيتر ساوبر مع فريقه في الفورمولا واحد للمرة الأولى في 1993، حيث دخلت العلامة السويسرية في البداية بشراكة مع مرسيدس، لكنها خضعت للكثير من التغييرات منذ ذلك الحين، تابعوا معنا جميع سيارات الفريق!

ألفا روميو تُطلق سيارتها الجديدة رسميًا من برشلونة

كشف فريق ألفا روميو ريسينغ (ساوبر) النقاب رسميًا عن مقاتلته الجديدة التي سيخوض بها غمار موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد وذلك ضمن حدثٍ أقيم في خطّ حظائر حلبة برشلونة قبل وقتٍ قصير من بداية التجارب الشتويّة الأولى.

هاس: ارتباطات ألفا روميو مع فيراري "ليست من شأننا"

شدّد غونتر شتاينر مدير فريق هاس أنّ ارتباطات ألفا روميو (فريق ساوبر السابق) الوثيقة مع فيراري لا تؤثر على العلامة الأمريكية ضمن منافسات الفورمولا واحد.

تغيير اسم فريق ساوبر إلى "ألفا روميو ريسينغ" في 2019

تمّ الإعلان عن تغيير اسم فريق ساوبر إلى "ألفا روميو ريسينغ" بدءاً من موسم 2019 المقبل في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

ساوبر فريق "تجب خشيته" في موسم 2019 المقبل

يجب أن يخشى المنافسون فريق ساوبر، إذ سيكون الفريق الذي "يخطف الأضواء" في 2019 وفقاً لما تراه فرق الوسط في الفورمولا واحد.

الكلفة الحقيقية للفورمولا واحد: الكشف الكامل عن تكاليف مشاركة الفرق في موسم 2019

كجزء من عملية إعادة الهيكلة لبطولة العالم في سباقات الفورمولا واحد منذ بداية موسم 2013، عمل الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" على حساب تكاليف الفرق المشاركة بناءً على عدد النقاط التي سجلتها في المواسم السابقة.

فريق ساوبر يُعلن موعد الكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2019

أعلن فريق ساوبر بأنه سيكشف النقاب عن سيارته الجديدة لموسم 2019 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد صبيحة اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الأولى التي ستُقام على حلبة برشلونة الإسبانية.

تحليل: لماذا ستكون مساهمات رايكونن في ساوبر أكثر إيجابية من فيراري؟

ربما كان كيمي رايكونن الشخص الخاطئ على مقعد فريق فيراري الساعي وراء لقب الفورمولا واحد، لكنّ ذلك لا يعني أنّه سيكون إضافة في غير محلّها ضمن صفوف ساوبر، إذ أنّ مساهماته في الفئة الملكة في طريقها لأن تصبح أكثر إيجابية ممّا كانت عليه.

فريق ساوبر "ضغط بشكلٍ جنوني" لتطوير سيارة 2019 مبكّراً

لدى ساوبر "توقعات جيدة" حيال مقاتلتها لموسم 2019 المقبل في الفورمولا واحد، وذلك عقب تحويل "كامل مواردها" مبكراً للعمل على التصميم الجديد.

رايكونن يُكمل أولى لفاته مع ساوبر في أبوظبي

تواجد السائق الفنلندي كيمي رايكونن خلف مقود سيارة ساوبر للمرّة الأولى منذ انضمامه إليه في العام 2001.

إريكسون ينضم إلى فريق "شميد بيترسون" لموسم 2019 في إندي كار

سينتقل ماركوس إريكسون سائق فريق ساوبر في الفورمولا واحد للمشاركة في موسم 2019 لسلسلة "إندي كار" الأمريكية مع فريق "شميد بيترسون" إلى جانب جايمس هينشكليف.

لوكلير: وفاة بيانكي تجعل من سباق اليابان "صعباً جداً"

أوضح شارل لوكلير أنّ أول مشاركة له في سباق جائزة اليابان الكبرى ستكون "صعبة جداً" نظراً لأنه المكان الذي شهد الحادثة التي أدت إلى وفاة صديقه جول بيانكي.

لوكلير "مسرور جداً" من مركز الانطلاق السابع في روسيا

أعرب شارل لوكلير سائق ساوبر عن سروره البالغ حيال إحرازه مركز الانطلاق السابع لسباق جائزة روسيا الكبرى مشيراً إلى التحسّن الكبير في إعدادات السيارة مقارنة بالتجارب الحرة يوم الجمعة.

إريكسون توقّعَ أن يكون انتقال رايكونن إلى ساوبر "خبراً سيئاً" بالنسبة له

توقع ماركوس إريكسون الذي سيخرج من تشكيلة ساوبر للموسم المقبل أن يكون انتقال كيمي رايكونن إلى فريقه "أخباراً سيئة" بالنسبة إلى آماله بمواصلة المشاركة ضمن منافسات الفورمولا واحد في 2019.

جيوفينازي ينضمّ إلى ساوبر كسائق أساسي في موسم 2019

أعلن فريق ساوبر عن تعاقده مع السائق الإيطالي أنطونيو جيوفينازي كسائق أساسي ضمن صفوفه للموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ سيكون بديلاً عن السويدي ماركوس إريكسون.

مدير أعمال رايكونن يشرح الأسباب وراء انتقاله إلى ساوبر

كشف ستيف روبرتسون مدير أعمال كيمي رايكونن الأسباب وراء قرار الفنلندي إطالة مسيرته في الفورمولا واحد والانتقال إلى صفوف فريق ساوبر قادماً من فيراري في الموسم المقبل.

فاسور: عودة رايكونن تمثل دفعة كبيرة لفريق ساوبر

أوضح فريدريك فاسور مدير فريق ساوبر في الفورمولا واحد أن عودة كيمي رايكونن إلى صفوفه الموسم المقبل ستشكل دفعة كبيرة - وأنّ فوائد ذلك بدأت تظهر من الآن.

"فيا" ستناقش مشكلة ساوبر مع "دي.آر.أس" خلال اجتماع مدراء الفرق التقنيين

أوضح تشارلي وايتينغ مدير السباقات في الفورمولا واحد أن مشكلة ساوبر مع نظام الحدّ من الجرّ "دي.آر.أس" ستتم مناقشتها مع مدراء الفرق التقنيين اليوم الخميس.

ساوبر أصلحت "التصميم الخاطئ" في نظام "دي.آر.أس" عقب حادثة إريكسون

أوضح تشارلي وايتيغ مدير السباقات في الفورمولا واحد أن ساوبر أصلحت "الخطأ الصغير في التصميم" لنظام الحد من الجر "دي.آر.أس" عقب حادثة ماركوس إريكسون العنيفة خلال التجارب الحرة لسباق مونزا.

إريكسون يحصل على هيكل جديد لسيارته عقب حادثته العنيفة في التجارب الحرة لسباق مونزا

سيستعمل ماركوس إريكسون هيكلاً جديداً لسيارته ساوبر طوال بقية مجريات جائزة إيطاليا الكبرى وذلك عقب الحادثة الكبيرة التي تعرض لها خلال التجارب الحرة يوم أمس الجمعة.

ساوبر تنتظر قرار فيراري حول رايكونن ولوكلير

أوضحت ساوبر أنها ستنتظر قرار فيراري حول وضع كيمي رايكونن وشارل لوكلير لموسم 2019 قبل أن تتخذ بدورها أي قرار حول سائقها الثاني.

ساوبر: فاندورن ليس ضمن قائمة خياراتنا لتشكيلة سائقي 2019

كشف فريدريك فاسور مدير فريق ساوبر أنّ ستوفيل فاندورن سائق مكلارين الحالي ليس ضمن قائمة الخيارات لتشكيلة سائقي موسم 2019 المقبل.