فورمولا 1
02 يوليو
-
05 يوليو
الحدث التالي خلال
33 يوماً
16 يوليو
-
19 يوليو
الحدث التالي خلال
47 يوماً
آر
جائزة المجر الكبرى
30 يوليو
-
02 أغسطس
الحدث التالي خلال
61 يوماً
آر
جائزة بلجيكا الكبرى
27 أغسطس
-
30 أغسطس
الحدث التالي خلال
89 يوماً
آر
جائزة إيطاليا الكبرى
03 سبتمبر
-
06 سبتمبر
الحدث التالي خلال
96 يوماً
17 سبتمبر
-
20 سبتمبر
الحدث التالي خلال
110 يوماً
آر
جائزة روسيا الكبرى
24 سبتمبر
-
27 سبتمبر
الحدث التالي خلال
117 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
-
11 أكتوبر
الحدث التالي خلال
131 يوماً
22 أكتوبر
-
25 أكتوبر
الحدث التالي خلال
145 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
29 أكتوبر
-
01 نوفمبر
الحدث التالي خلال
152 يوماً
آر
جائزة البرازيل الكبرى
12 نوفمبر
-
15 نوفمبر
الحدث التالي خلال
166 يوماً
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
26 نوفمبر
-
29 نوفمبر
الحدث التالي خلال
180 يوماً

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
13,578 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

رينو لن تُقرّر بديل ريكاردو قبل انطلاق الموسم

قالت رينو أنّها ستنتظر إلى ما بعد انطلاق موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد قبل اتّخاذ قرارها بشأن هويّة من سيحلّ بديلًا عن دانيال ريكاردو في الموسم المقبل.

توقعات بتعيين رئيس "إيه أم جي" كمدير تنفيذي لدى أستون مارتن بديلاً عن بالمر

تتجه أستون مارتن لإكمال أول تعديل إداري كبير منذ وصول المستثمر لورانس سترول في وقت سابق من هذا العام، حيث يبدو أنه سيتمّ تغيير آندي بالمر الذي يشغل منصب المدير التنفيذي.

أبيتبول: رينو تخطط "للبقاء طويلًا" في عالم السباقات

اعترف سيريل أبيتبول مدير رينو في الفورمولا واحد بأنّ "الصفقة الجديدة" في البطولة التي تتضمّن حزمة متشعبة من الإجراءات بهدف تحجيم النفقات ومعادلة مستوى المنافسة تُعدّ "انتصارًا للمنطق" وستمثّل دفعة للصانع الفرنسي من أجل البقاء في الرياضة.

راسل يُسيطر على جائزة موناكو الكبرى الافتراضيّة وحادث بين لوكلير وغوتيريز

سيطر جورج راسل سائق ويليامز على مجريات سباق جائزة موناكو الكبرى الافتراضيّة ليُحقّق انتصاره الثاني على التوالي في السلسلة بفارق 39 ثانية عن أقرب ملاحقيه.

لوكلير يُكمل تصوير الفيلم القصير في موناكو

أكمل شارل لوكلير نجم فريق فيراري للفورمولا واحد تصوير النسخة الجديدة من الفيلم القصير المثير للجدل "سيتي آن روندي-فو" من خلال القيادة على مسار جائزة موناكو الكبرى اليوم الأحد.

تحليل: الخاسر الأكبر من طلاق فيتيل وفيراري

إثر إعلان مغادرة سيباستيان فيتيل لصفوف فيراري مع نهاية الموسم الجاري، شهدت الفورمولا واحد سلسلة من التعاقدات المتتالية. وكما للعبة الكراسي الموسيقيّة رابحوها، فإنّ لها خاسرين بكلّ تأكيد، حيث تركت مُغادرة دانيال ريكاردو فراغًا واضحًا في صفوف رينو لموسم 2021.

ساينز يكشف تفاصيل ردة فعل مكلارين على مفاوضاته مع فيراري

كشف كارلوس ساينز الابن ردة فعل إدارة فريقه مكلارين على مفاوضاته للانضمام إلى فيراري في 2021، حيث قال بأنه "فخور جداً" بالطريقة التي تم التعامل بها مع المسألة.

ليبرتي ميديا: "غموض كبير" يُحيط بمستقبل الفعاليات المباشرة

أبدى مدراء ليبرتي ميديا المالكة للفورمولا واحد عدم أسفهم على الاعتماد بشكل كبير على مشروع الفعاليات المباشرة، لكنّهم اعترفوا بأنّ بعض التعديلات قد تكون ضرورية من أجل التعايش في عالم ما بعد فيروس كورونا "كوفيد-19" إذا ما عمد الناس إلى تغيير سلوكياتهم.

فورتز: سائقو الفورمولا واحد يدعمون تمامًا خطط السباقات بدون جمهور لبدء الموسم

قال ألكس فورتز رئيس جمعية سائقي الجائزة الكبرى أنّ منظمته تدعم بالكامل الفورمولا واحد في سعيها لعودة البطولة مع ما أطلق عليه "سباقات الأشباح" التي تُقام بدون جمهور، حيث أصرّ على أنّ الجميع يبذلون قصارى جهدهم خلف الكواليس من أجل ضمان معالجة جميع مخاوف السلامة.

برون: الفورمولا واحد ستكون في "موقع رائع" في غضون 6 أشهر

يعتقد روس برون أنّ الفورمولا واحد ستكون في "موقع رائع" في غضون 6 أشهر، حيث قال بأنّ استعادة الأوقات الجيّدة التي مرّت على سباقات الجائزة الكبرى تمثّل عاملًا رئيسيًا للإبقاء على الحماسة في انتظار عودة البطولة.

فرق الفورمولا واحد توافق على قوانين راديكاليّة وتغيير الميزانيّة

وافقت فرق الفورمولا واحد على مجموعة من التغييرات الجذريّة في القوانين بهدف تأميل مستقبل الرياضة على ضوء أزمة جائحة "كورونا" وفق ما علمه موقعنا "موتورسبورت.كوم".

الفورمولا واحد لن تحصل على استثناء من إجراءات الحجر الصحي من الحكومة البريطانيّة

أُعلمت بطولة العالم للفورمولا واحد بشكلٍ رسميٍ أنّها لن تحصل على استثناء فوري من متطلّبات الحكومة البريطانيّة لجميع المسافرين الوافدين على البلاد بالدخول في فترة حجر صحي، وذلك مثلما توقّع موقعنا "موتورسبورت.كوم".

الفورمولا واحد تصوّت على قوانين استعمال مكوّنات مفتوحة المصدر وتحديد التطويرالانسيابي

قد تتمّ الموافقة على اعتماد قوانين راديكاليّة مثل أنظمة معوّقة للتطوير الانسيابيّ واستخدام مكوّنات مفتوحة المصدر في الفورمولا واحد في وقتٍ لاحقٍ من اليوم الجمعة عند تصويت الفرق على حزمة من التغييرات للمساعدة على تأمين مستقبل الرياضة.

المجر باتت وجهة محتملة للجولة الثانية مع تشديد الحكومة البريطانية لقوانين العزل

باتت الفورمولا واحد تقيم حالياً حقيقة استحالة إقامة الجولة الثانية من موسم 2020 المعلق حتى الآن في سيلفرستون بسبب تشديد الحكومة البريطانية لقوانين العزل والحجر، حيث أشارت مصادر إلى أن المجر قد تتلو النمسا كثاني جولات الروزنامة.

من الغضب إلى الإنجازات: أهم المحطات ضمن مسيرة دانيال ريكاردو في الفورمولا واحد

يستغلّ دانيال ريكاردو الوقت الحاليّ ضمن أزمة جائحة "كورونا" العالمية، للنظر في مسيرته المهنية، واستحضار أهم المواقف التي صادفته خلال فترة مشاركاته في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

معرض صور: جميع سيارات نيكي لاودا في الفورمولا واحد

بعد مرور عامٍ على وفاة الأسطورة نيكي لاودا، نُسلّط الضوء على السيارات التي ساعدت على تحديد مسيرته المذهلة والتي ألقى عليها جورجيو بيولا نظرة معمّقة.

تود: "وحدة" فيراري هي الفارق بين حقبتي شوماخر وفيتيل

يعتقد جان تود أنّ التفكك الذي تشهده القلعة الحمراء شكّل سببًا رئيسيًا في فشل سيباستيان فيتيل بالسير على خُطا مايكل شوماخر والفوز بالألقاب مع فيراري.

لوكلير يتّجه لإعادة تمثيل فيلم القيادة المثير للجدل

قد يتّجه شارل لوكلير للعب دور في إعادة تمثيل فيلم القيادة القصير المثير للجدل "سيتي أن رونديفو"، على أن تُجرى حصص التصوير نهاية هذا الأسبوع.

كيف غيّر بوتاس "الشرس" رأي وولف ليدعم مسيرته

كشف توتو وولف مدير فريق مرسيدس بأنّه عندما طُلب منه لأوّل مرّة دعم مسيرة فالتيري بوتاس المبكّرة فإنّ لم يكن مهتمًا بذلك، لكنّه غيّر رأيه بعد لقاء الفنلندي اليافع شخصيًا.

السلطات الصحية في أوستن تلقي مزيدًا من الشك على جائزة الولايات المتحدة الكبرى

قال كبير مسؤولي الصحة العامة في أوستن أنّه من غير المرجّح إقامة الأحداث الكبيرة في المدينة قبل نهاية هذا العام، مُلقيًا بذلك مزيدًا من الشك على جائزة الولايات المتّحدة الكبرى، والتي ما تزال مجدولة على روزنامة الفورمولا واحد في 25 أكتوبر/تشرين الأوّل.

بوتاس وأوكون يدخلان معترك السباقات الافتراضية من بوابة جائزة موناكو

سيخوض فالتيري بوتاس وإستيبان أوكون أولى سباقاتهما الافتراضية في سلسلة الفورمولا واحد الإلكترونية نهاية هذا الأسبوع بعد تأكيد مشاركتهما في جائزة موناكو الافتراضية.

مقارنة بين إحصائيات مايكل شوماخر وألان بروست

مرّت مؤخرًا ذكرى مزدوجة لجائزة إسبانيا الكبرى، حيث خرج ألان بروست منتصرًا في هذا اليوم في نسخة 1993 من الحدث، بينما حقّق مايكل شوماخر الفوز في نسخة 2004.

الفورمولا واحد تكثّف محادثاتها مع هوكنهايم بعد كبوة سيلفرستون

قال المسؤولون عن حلبة هوكنهايم أنّ المحادثات مع ليبرتي ميديا حول الانضمام إلى روزنامة الفورمولا واحد قد تسارعت على خلفيّة الشكوك الأخيرة بشأن جائزة بريطانيا الكبرى.

ماغنوسن: لن يكون أداء السائقين "باليًا" لدى العودة إلى التسابق

يشكّ كيفن ماغنوسن في أنّ السائقين سيُعانون عند العودة إلى التسابق بعد فترة الراحة المطوّلة بسبب وباء فيروس "كوفيد-19"، وذلك في ظلّ تنامي الخطط لإطلاق موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد في النمسا.