الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
12,874 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

غاسلي شعر كما لو أنّه في "فلم هوليووديّ" في العام الماضي في الفورمولا واحد

شعر الفرنسيّ بيير غاسلي بأنّه كان في فلم هوليووديّ في بعض المراحل من العام الماضي في ظلّ اختباره لموسمٍ متقلّبٍ في بطولة العالم للفورمولا واحد.

بوتاس يحلّ تاسعًا في رالي لابلاند القطبي

أكمل فالتيري بوتاس سائق مرسيدس في الفورمولا واحد رالي لابلاند القطبي في فنلندا، الذي فاز به كالي روفانبيرا سائق تويوتا في "دبليو آر سي"، تاسعًا نهاية هذا الأسبوع.

تود: لا تتذمّروا حيال توسيع روزنامة الفورمولا واحد

قال جان تود رئيس الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" أنّ على العاملين في الفورمولا واحد ألّا يتذمّروا حيال الضغوط المحتملة التي قد تصاحب توسيع روزنامة البطولة، إذ عليهم الإقرار عوضًا عن ذلك بمدى حسن حظهم بأن يكونوا جزءًا من هذه الرياضة.

هورنر متشوق لمشاهدة المنافسة بين هاميلتون و"موجة" السائقين الموهوبين

يرى كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنه سيكون من المثير مشاهدة المنافسة بين بطل العالم ست مرات لويس هاميلتون وبين "موجة" السائقين الشباب الموهوبين أمثال ماكس فيرشتابن وشارل لوكلير.

فرق الفورمولا واحد ستبني سيارات معدّلة لاختبار إطارات 18 إنشًا لموسم 2021

أكّد ماريو إيزولا رئيس قسم رياضة السيارات لدى بيريللي أنّ فرق الفورمولا واحد العشرة جميعها ستقوم ببناء "سيارات معدّلة" من أجل اختبار إطارات 18 إنشًا التي يتمّ تطويرها حاليًا لموسم 2021.

ويليامز: تيكتوم أحد أفضل" من لدينا على جهاز المحاكاة

اعترفت ويليامز أن دان تيكتوم سائق التطوير لدى الفريق، أحد أفضل من لديها على الإطلاق على جهاز المحاكاة، في إشارة إلى الاستفادة الكاملة من من قدرات البريطاني اليافع.

حلبة القدية في السعودية ستكون جاهزة لاستضافة سباق فورمولا واحد بدءًا من 2023

أكّد رؤساء حلبة السباقات الجديدة في القدية بالمملكة العربية السعودية أنّها ستكون جاهزة لاستضافة الفورمولا واحد بدءًا من 2023.

رينو "المستفيد الأكبر" من قوانين 2021 في الفورمولا واحد

اعترف سيريل أبيتبول مدير فريق رينو للفورمولا واحد أنّ قوانين 2021 واتّفاقيّة الكونكورد الجديدة ستكونان عاملين أساسيين في قرار الصانع الفرنسيّ حول مستقبله في البطولة.

فيراري تضمّ شقيق لوكلير كأحد ناشئيها في الفورمولا واحد

وقعت فيراري عقداً مع آرثر، شقيق شارل لوكلير، لينضم إلى برنامجها للناشئين في الفورمولا واحد، حيث سيقود صاحب الـ 18 عاماً ضمن صفوف فريق بريما ضمن بطولة الفورمولا الأوروبية.

مرسيدس تُحدّد موعد الكشف عن مقاتلتها الجديدة لموسم 2020

أعلن الصانع الألماني مرسيدس عن موعد الكشف عن سيارته الجديدة التي سيخوض بها غمار موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

هاميلتون يُحذّر: سأكون مثل "الآلة" ضمن مستوى آخر من الأداء في 2020

قال لويس هاميلتون بطل العالم في الفورمولا واحد ستّ مرّات أنّه سيكون مثل "الآلة" هذا الموسم بينما يستهدف تقديم أداء ضمن "مستوى آخر" عمّا كان يظهر به من قبل.

براتشز يتجه لترك منصب المدير التجاري للفورمولا واحد

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أن ليبرتي ميديا قد وضعت اللمسات الأخيرة على اتفاقيات ترك شون براتشز المدير التجاري للفورمولا واحد لمنصبه، حيث من المتوقع أن يترك الأمريكي موقعه بحلول الأسبوع المقبل.

حلبة فيتنام الجديدة تكشف أولى صور مبنى خط الحظائر بعد اكتماله

كشفت مؤسسة جائزة فيتنام الكبرى عن أولى صور مبنى خط الحظائر الذي اكتمل بناؤه على حلبة هانوي في ظل تواصل الاستعدادات لأوّل سباق فورمولا واحد يُقام في فيتنام في الخامس من أبريل/نيسان المُقبل.

فيرشتابن: ريد بُل ترغب بالعودة إلى الهيمنة على الفورمولا واحد

أوضح ماكس فيرشتابن أن فريقه ريد بُل يود العودة "للهيمنة" على الفورمولا واحد، حيث أشار إلى أن الطاقم بات يتحلى بذهنية "المنتصرين".

سلسلة "دبليو" النسائية تنضم للسباقات الداعمة لجولتي المكسيك وأوستن في الفورمولا واحد

تلقت سلسلة "دبليو" النسائية دفعة هائلة مع تأكيد تواجدها كسباقات داعمة لجولتي الولايات المتحدة الكبرى والمكسيك في الفورمولا واحد.

ويليامز واثقة من جهوزية سيارتها لتجارب موسم 2020 الشتوية

أكدت ويليامز ثقتها في جهوزية سيارتها لموسم 2020 بحلول التجارب الشتوية، بعد اجتياز جميع اختبارات التصادم الإلزامية، على عكس الدراما التي عانى منها الفريق حين تأخر على موعد التجارب الشتوية لموسم 2019 المنصرم.

فريق رينو يُحدّد موعد إطلاق سيارته في الفورمولا واحد لموسم 2020

أعلن الصانع الفرنسيّ عن موعد حدث "إطلاق الموسم" الذي سيشهد الكشف عن نقاب مقاتلته الجديدة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

هورنر: "أفضلية مفاجئة" هي ما قد يحرم الفورمولا واحد من موسم كلاسيكي في 2020

أبدى كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل اقتناعه بأنّ الفورمولا واحد على موعد مع "موسم كلاسيكي" بين فريقه، مرسيدس وفيراري "ما لم يحقق أحدهم أفضليّة مفاجئة" في 2020.

براون يستبعد تحقيق مكلارين لخطوة "ضخمة" في 2020

قال زاك براون أنّه لا يتوقّع تحقيق مكلارين لذات "الخطوة الضخمة" التي أحرزتها العام الماضي خلال موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

مقابلة مع لوكلير: قفزة مظليّة "أزعجت" فيراري والمزيد من الأسئلة المثيرة

كان شارل لوكلير سائق فيراري ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد نجم معرض أوتوسبورت الدولي 2020 نهاية الأسبوع المنقضي، وهو ما فتح المجال لطرح بعض الأسئلة المثيرة عليه.

كوبتسا: إلقاء اللوم على الإطارات "عذرٌ واهٍ" لموسم 2019 المخيّب

أكد روبرت كوبتسا أنه لن يستعمل "عذراً واهياً" بإطارات بيريللي، بهدف تبرير موسمه المخيب للآمال مع فريق ويليامز في 2019.

توست: التوافق مع ريد بُل مفتاح تحسّن أداء ألفا توري

يرى فرانز توست مدير فريق ألفا توري أن العلاقة الوثيقة مع ريد بُل للتقنيات كانت المفتاح وراء تحسن الأداء في موسم 2019 المنصرم.

أبيتبول: أوكون سيجلب "طاقة جديدة" إلى رينو

يعتقد سيريل أبيتبول مدير فريق رينو للفورمولا واحد أنّ إستيبان أوكون سيجلب معه "طاقة جديدة" إلى الحظيرة الفرنسيّة في موسم 2020.

فريق مكلارين يحدد موعد الكشف عن سيارة 2020 بعد "تسريبٍ" من نوريس

بات فريق مكلارين أحدث الفرق التي تكشف عن موعد إطلاق مقاتلاتها الجديدة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.