Qatar
الحلبة

حلبة لوسيل الدولية

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
96 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
حلبة لوسيل الدولية
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد حلبة لوسيل الدولية

الشبكة
القائمة

روسي: منصة التتويج في قطر تُثبت أنني "لست كبير السن" على خوض السباقات

يرى فالنتينو روسي أنّ المركز الثالث الذي أحرزه في جولة قطر الافتتاحية لموسم 2018 من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" يثبت أنه ليس كبير السنّ على مواصلة السباقات مع ياماها.

ماركيز "لم يكن لينام" من دون الإقدام على هجوم أخير على دوفيزيوزو

قال مارك ماركيز درّاج هوندا أنّه لم يكن لينام ليلة الأحد إن لم يُقدم على محاولته الأخيرة لتجاوز أندريا دوفيزيوزو التي لم تُكلّل بالنجاح في نهاية المطاف عند المنعطف الأخير من السباق الافتتاحيّ في قطر.

زاركو يكشف عن سبب تراجعه في سباق قطر

كشف الدرّاج الفرنسي يوهان زاركو بأنّ مشكلة في الإطار الأمامي لدراجته منعته من الاحتفاظ بصدارته خلال سباق قطر ضمن بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

دوفيزيوزو يعترف بأنّ تحقيق الانتصار في قطر كان بمثابة "فريضة"

اعترف أندريا دوفيزيوزو بأنّ تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحيّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتور جي بي" في قطر مثّل "فريضة" بالنسبة إليه بعد أن حقّق انتصاراً بفارق ضئيلٍ أمام غريمه مارك ماركيز.

موتو جي بي: دوفيزيوزو يفتتح الموسم بفوز مثير في قطر

تفوق أندريا دوفيزيوز دراج دوكاتي في المعركة المحمومة على المركز الأول في جولة قطر الافتتاحية من موسم 2018 في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" لينهي أمام مارك ماركيز وفالنتينو روسي.

فينياليس: التغييرات في إعدادات الدراجة لجولة قطر تجعل من التجارب الشتوية "عديمة الفائدة"

يرى مافيريك فينياليس دراج ياماها أنّ التغييرات التي اعتمدها يوم السبت لإعدادات دراجته في قطر، جعلت من كامل تجاربه الشتوية "عديمة الفائدة".

زاركو يشك في امتلاكه للسرعة المطلوبة لتحقيق الفوز في سباق قطر

قلّل الدراج الفرنسي يوهان زاركو من التوقعات التي تُرجح تحقيقه للفوز في سباق جائزة قطر الكبرى، الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" لموسم 2018 على الرغم من تحقيقه لقطب الانطلاق الأوّل خلال التجارب التأهيلية.

زاركو يكسر التوقعات وينطلق أوّلاً في سباق قطر

نجح درّاج تيك3 ياماها يوهان زاركو بإحراز قطب الانطلاق الأوّل في الجولة الافتتاحية لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر، مسجلًا زمنًا قياسيًا جديدًا أسرع بما يقارب ربع ثانية من الزمن القياسي السابق.

ماركيز: سوزوكي يُمكنها المنافسة على الانتصارات

يعتقد مارك ماركيز حامل لقب الموسم الماضي من بطولة الموتو جي بي بأنّ سوزوكي ستكون قادرة على المنافسة على الانتصارات ومنصّات التتويج في 2018 على إثر الأداء القويّ للصانع الياباني أمسٍ الجمعة في قطر.

لورينزو يشرح سبب تخلّيه عن الهيكل الخارجي الانسيابي في قطر

صرّح خورخي لورينزو بأنّه لا يستعين بالهيكل الخارجي الانسيابي "المُفضّل" بالنسبة له خلال جولة نهاية هذا الأسبوع في قطر كونه "تسبّب في بعض المشاكل" مع درّاجته الجديدة "دوكاتي جي بي18".

فينياليس: ياماها تواجه المتاعب في كلّ الجوانب

قال مافيريك فينياليس أنّ درّاجته ياماها تواجه المتاعب في كلّ الجوانب بعد نهاية اليوم الأوّل من مجريات جائزة قطر الافتتاحيّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، مشيرًا إلى أنّ مشاكل درّاجة "ام1" لم تتغيّر منذ التجارب.

كراتشلو: حصص الظهيرة من تجارب قطر "مضيعة للوقت"

يعتقد الدراج البريطاني كال كراتشلو بأنّ التغييرات التي طرأت على جدول الحصص للجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في قطر أنتجت حصتَين صباحيتَين غير مهمتَين.

موتو جي بي: دوفيزيوزو يحافظ على صدارته بعد التجارب الحرّة الثانية في قطر

أكمل درّاج دوكاتي أندريا دوفيزيوزو اليوم الأوّل من الجولة الافتتاحية لموسم 2018 في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في الصدارة، متفوّقًا بفارقِ ضئيل على دانيلو بيتروشي خلال التجارب الحرّة الثانية.

دوفيزيوزو يتصدّر التجارب الحرّة الأولى في قطر

أحرز الدرّاج الإيطالي أندريا دوفيزيوزو أسرع زمن خلال التجارب الحرّة الأولى من الجولة الافتتاحية لبطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" لموسم 2018 المقامة على حلبة لوسيل القطرية.

دوفيزيوزو"سعيدٌ" باعتباره المرشّح للفوز في قطر

عبّر أندريا دوفيزيوزو درّاج دوكاتي عن "سعادته" باعتباره الدرّاج الأوفر حظًا لتحقيق الفوز بالجولة الافتتاحيّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في قطر.

لورينزو ما يزال يفتقر إلى "الشعور الطبيعي" مع درّاجة دوكاتي لموسم 2018

صرّح خورخي لورينزو بأنّه ما يزال يفتقر إلى "الشعور الطبيعي" مع درّاجة دوكاتي الجديدة "جي بي18"، وذلك عقب انتهاء التجارب الشتوية الختامية لبطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر.

زاركو يتقدّم على روسي مع اختتام تجارب قطر

اقترب يوهان زاركو درّاج تيك 3 ياماها من الزمن القياسي لحلبة لوسيل القطريّة ليتصدّر اليوم الأخير من التجارب التحضيريّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" متقدّمًا على فالنتينو روسي.

روسي: ياماها عند المستوى ذاته الذي كانت عليه في نهاية 2017

قال فالنتينو روسي بأنّ فريقه ياماها يتواجد في الموقع ذاته تقريبًا الذي أكمل فيه الموسم الماضي من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" وذلك قبيل انتهاء اليوم الأخير من التجارب التحضيريّة لموسم 2018.

فينياليس حصل على شعور أفضل في اليوم الأوّل من تجارب قطر

قال مافيريك فينياليس بأنّ إدخال تغييرات على إعدادات درّاجته ياماها جعلته يحصل على شعور "أفضل فأفضل" خلال اليوم الافتتاحيّ من تجارب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في قطر الذي تصدّر جدول أزمنته.

لورينزو: هيكل دوكاتي الأخير "أخفق" في قطر

صرّح خورخي لورينزو بأنّ الهيكل الجديد القائم على تصميم درّاجة دوكاتي لموسم 2017 والذي تمّ اختباره يوم أمسٍ ضمن تجارب قطر الشتوية "لم يعمل كما ينبغي".

روسي يستبعد مشاركة فريقه الخاص في الـ"موتو جي بي" قبل 2021

صرّح الإيطالي المخضرم فالنتينو روسي بأنّه لن يخوض غمار بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" كمالكٍ لأحد الفرق قبل العام 2021، على الرُغم من إعلان تيك3 انفصالها عن ياماها ما يخلق فرصة لفريقه "في آر46" لدخول معترك الفئة العليا.

فينياليس يتصدّر اليوم الأوّل من التجارب الشتوية في قطر

تصدّر درّاج ياماها مافيريك فينياليس اليوم الأوّل للتجارب الشتوية الأخيرة لموسم 2018 والتي تقام على حلبة لوسيل القطرية.

دبليو تي سي سي: بيورك يُتوّج باللّقب وغيريري يفوز بالسباق الأخير في قطر

حقّق إستيبان غيريري الفوز في السباق الأخير من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في قطر، فيما نجح ثيد بيورك في نيل لقب بطولة السائقين لموسم 2017.

دبليو تي سي سي: توم شيلتون يفوز بالسباق الأوّل في قطر وبيورك يقترب من اللّقب

حقّق توم شيلتون الفوز في السباق الافتتاحي من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" 2017 على حلبة لوسيل القطرية اليوم الجمعة بعد معركة محتدمة جمعته مع زميله بالفريق مهدي بناني.

دبليو تي سي سي: غيريري يختتم الموسم في قطر بالانطلاق أوّلًا والمشاكل تلاحق ميشيلز

نجح إستيبان غيريري في إحراز قطب الانطلاق الأوّل ضمن الجولة الختامية في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في قطر، في حين استفاد ثيد بيورك من المشاكل التي واجهها غريمه نوربرت ميشيلز ليُعزّز من أفضليته في ترتيب النقاط.

المركز الثاني في قطر كان ليكون "كارثياً" بالنسبة لفينياليس

صرّح رومان فوركادا كبير مهندسي مافيريك فينياليس أنّ أية نتيجة سوى الفوز في جولة قطر كانت لتكون "كارثية" بالنسبة لدرّاج ياماها.

موتو جي بي: دراجو البطولة يطالبون بإعادة تعبيد حلبة قطر بحلول موسم 2018

أعرب درّاجو المقدّمة في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" عن رغبتهم بأن يتمّ تغيير الأسفلت الحالي على مسار الحلبة القطريّة بحلول سباق العام القادم، وذلك عقب الصعوبات التي واجهوها ضمن جولة هذا العام.

روسي تجاوز ضعف وتيرته في التجارب بعد سباق قطر

يرى سيلفانو غالبوسيرا مدير طاقم فالنتينو روسي أنّ تأخّر الإيطاليّ خلف متصدّري الأزمنة "اختفى" بعد السباق الافتتاحيّ لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر.

دوفيزيوزو: لم يمتلك أحدٌ السرعة الكافية لهزيمة فينياليس في قطر

يرى أندريا دوفيزيوزو وصيف الجولة الافتتاحية لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" أنّ لا أحد كان يمتلك وتيرة السباق الكفيلة بالتغلّب على مافيريك فينياليس يوم الأحد في قطر.

فينياليس يعترف بدهشته من عودة روسي في سباق قطر

اعترف مافيريك فينياليس الفائز بجائزة قطر الكُبرى بأنّه كان مُتفاجئًا برؤية زميله ضمن صفوف ياماها فالنتينو روسي خلفه مباشرة خلال السباق الافتتاحي لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

لورينزو يعترف بأنّه لا يزال "غير مستعد" للمنافسة على الصدارة

اعترف درّاج دوكاتي خورخي لورينزو بأنّه كان "بطيئًا للغاية" في بعض مراحل سباق جائزة قطر الكُبرى الافتتاحيّ، ما يُظهر أنّه لا يزال غير مستعد للمنافسة ضمن مراكز الصدارة في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

روسي: التقدّم الكبير خلال التجارب الحرّة أنقذ الوضع "الحرج"

اعترف فالنتينو روسي بأنّ التقدّم الذي أحرزه خلال التجارب الحرّة لجائزة قطر الكُبرى كان السبب وراء تخطّيه لوضعه "الصعب" واعتلائه منصّة تتويج السباق الافتتاحيّ لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

موتو جي بي: فينياليس يطيح بدوفيزيوزو وروسي ليفوز في قطر

تمكّن مافيريك فينياليس من قلب تأخّره خلال المراحل الأولى من سباق جائزة قطر الكبرى إلى فوزٍ مستحقٍ بعد معركة شرسة مع أندريا دوفيزيوزو درّاج دوكاتي تحت الأضواء الكاشفة لحلبة لوسيل ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

لورينزو يدعم إقامة سباق قطر خلال ساعات الغروب

يرى درّاج دوكاتي خورخي لورينزو أنّ على منظّمي بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" إقامة سباق قطر الافتتاحيّ خلال ساعات الغروب في المستقبل عوضًا عن أن يكون سباقًا ليليًّا بالكامل تحت الأضواء الكاشفة.

منظّمو الموتو جي بي يُلغون التجارب التأهيليّة في قطر

تمّ إلغاء التجارب التأهيليّة لجائزة قطر الكبرى باكورة جولات موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بسبب الأحوال الجويّة الماطرة.

موتو جي بي: فينياليس يُحافظ على الصدارة في التجارب الثالثة في قطر

حافظ الإسباني مافيريك فينياليس على صدارة جدول الأزمنة المزدوج مع نهاية التجارب الحرّة الثالثة تحت الأضواء الكاشفة في قطر أولى جولات بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بينما تقدّم أندريا يانوني ليخطف المركز الثاني.

موتو جي بي: ريدينغ يتصدّر التجارب الثانية في قطر وفينياليس يسقط للمرّة الأولى

تمكّن البريطاني سكوت ريدينغ من تصدّر التجارب الحرّة الثانية لجائزة قطر الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، في وقتٍ تعرّض فيه مافيريك فينياليس لحادثه الرسمي الأوّل مع ياماها تحت الأضواء الكاشفة لحلبة لوسيل.

روسي يكشف عن سبب افتقاره للسرعة في قطر

أرجع فالنتينو روسي افتقاره للسرعة خلال التجارب الحرّة الأولى للجولة الافتتاحيّة من موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر إلى عدم شعوره بالإطار الأماميّ لدرّاجته ياماها.

فينياليس: إذا لم أنافس على الفوز في قطر فسيكون ذلك خطئي

اعترف مافيريك فينياليس بأنّه سيكون قد "ارتكب خطأ كبيرًا" إذا لم يُنافس على الفوز في السباق الافتتاحيّ لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر.

موتو جي بي: فينياليس يُحلّق بعيدًا في التجارب الحرّة الأولى في قطر

خطف الإسباني مافيريك فينياليس درّاج ياماها المركز الأوّل بأريحيّة كبيرة مع نهاية التجارب الحرّة الأولى لجائزة قطر الكبرى أولى جولات موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

روسي "بحاجة للتحسّن" من أجل المنافسة على المراكز الخمسة الأولى

اعترف الدرّاج الإيطالي فالنتينو روسي بأنه بحاجة للعثور على المزيد من الأداء إذا ما أراد المنافسة على المراكز الخمسة الأولى خلال الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدرّاجات النارية لموسم 2017 في قطر.

سميث: كاي تي أم "تبعُد نصف ثانية" عن إحراز النقاط في قطر

اعترف درّاج "كاي تي أم" برادلي سميث بأنّ فريقه قريبٌ من بعض الدرّاجين الآخرين في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، لكنّه قال بالمقابل بأنّه "لا يزال هناك فارقٌ أكبر" للدخول إلى منطقة المنافسة على إحراز النقاط.

يانوني يُحاول نسخ أسلوب فينياليس في القيادة للتأقلم مع سوزوكي

صرّح أندريا يانوني بأنّه يُحاول مُحاكاة أسلوب مافيريك فينياليس في القيادة لاستخلاص أفضل أداءٍ من درّاجته سوزوكي في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، لكنّه اعترف في المقابل بصعوبة تلك المقاربة.

فينياليس: الفوز بسباق قطر ليس حتميًا

صرّح درّاج ياماها مافيريك فينياليس بأنّ الفوز بالجولة الافتتاحيّة المُقبلة لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر ليس أمرًا "حتميًا" بالنسبة له، بالرُغم من وتيرته المذهلة التي هيمن بها على التجارب الشتويّة.

لورينزو غير متأكّدٍ من قدرته على المنافسة على الفوز في قطر

أقرّ خورخي لورينزو بعدم تأكّده من قدرته على المنافسة على الفوز بسباق الجولة الافتتاحيّة لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر بعد أدائه المتقلّب خلال تجارب الأسبوع الماضي على الحلبة ذاتها.

ماركيز: سار كل شيء بشكل خاطئ خلال يوم التجارب الأخير في قطر

اعترف الإسبانيّ مارك ماركيز بأنّ "كلّ الأمور سارت بشكلٍ خاطئ" معه خلال يوم التجارب الأخير لبطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر، حيث سقط ثلاث مرّاتٍ وأكمل اليوم في المركز العاشر.

موتو جي بي: فينياليس يتصدّر آخر أيّام التجارب في قطر وماركيز يسقط ثلاث مرّات

أكمل الإسباني مافيريك فينياليس درّاج ياماها التجارب الشتويّة لموسم 2017 لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في صدارة جدول الأزمنة لليوم الثالث والأخير على حلبة لوسيل القطريّة، في وقتٍ سقط فيه مارك ماركيز درّاج هوندا في ثلاث مناسبات.

دوكاتي لم تتّخذ قرارها بشأن مواصلة استخدام الهيكل الخارجي الجديد

قال الإيطالي أندريا دوفيزيوزو أنّ فريقه دوكاتي لم يُقرّر بعد ما إذا كان سيُواصل استخدام الهيكل الخارجي الجديد الذي قام باختباره خلال اليوم الثاني من تجارب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في قطر.

روسي: زمني السريع بالأمس كان "هامًا" بعد مشاكل التجارب السابقة

صرّح درّاج ياماها فالنتينو روسي بأنّ زمنه خلال اليوم الثاني من التجارب الشتويّة الأخيرة في قطر والذي بلغ دقيقة واحدة و54.732 ثانية كان "هامًا" بعد معاناته خلال الاختبارات السابقة في محاولة السيطرة على درّاجة الصانع اليابانيّ الجديدة.

فينياليس يتقدّم ثلاثيّة ياماها في اليوم الثاني من تجارب قطر

أكمل الإسباني مافيريك فينياليس اليوم الثاني من تجارب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في قطر في صدارة جدول الأزمنة متقدّمًا على زميله فالنتينو روسي والوافد الجديد جوناس فولغر لتحجز بذلك ياماها المراكز الثلاثة الأولى.

لورينزو سيختبر إعدادات درّاجة دوفيزيوزو في قطر

سيقوم خورخي لورينزو باختبار إعدادات زميله أندريا دوفيزيوزو خلال اليوم الثاني من التجارب الشتويّة الأخيرة لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر، إذ يسعى الإسبانيّ لحلّ مشكلة التأقلم مع درّاجة دوكاتي.

درّاجو "موتو جي بي" متخوفون من التسابق تحت الأمطار في قطر

تركت احتمالية التسابق تحت الأمطار في سباق جائزة قطر الكبرى الليلي العديد من درّاجي بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" قلقين حول مدى نجاح هذا المخطّط.

دبليو تي سي سي: بناني يهدي العرب الفوز في السباق الختاميّ في قطر

ترجم المغربي مهدي بناني قطب الانطلاق الأوّل إلى فوزه الثاني هذا الموسم لصالح فريق سيباستيان لوب ريسينغ، بعد معركة محتدمة خاضها مع خوسيه ماريا لوبيز وثيد بيورك ليسطع نجمه عالياً في سماء لوسيل.

دبليو تي سي سي: تاركويني يفوز بالسباق الافتتاحي في قطر

نجح غابرييلي تاركويني في اقتناص الفوز بالسباق الافتتاحي على أرض حلبة لوسيل القطرية في أسبوع لادا الأخير ضمن البطولة، متفوقاً بسبع ثوانٍ أمام توم شيلتون سائق سيتروين.

دبليو تي سي سي: بناني يحرز قطب الانطلاق الأول في قطر

نجح مهدي بناني بإحراز قطب الانطلاق الأول في جولة قطر من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي".

دبليو تي سي سي: لوبيز ومونتيرو الأسرع في حصّتي التجارب الحرّة في قطر

تصدّر خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين وتياغو مونتيرو سائق هوندا حصّتي التجارب الحرّة الأولى والثانية على التوالي ضمن الجولة الختاميّة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" على حلبة لوسيل القطريّة.

ريا يُتوّج بطلاً للسوبربايك ودايفيس يفوز في السباق الأوّل في قطر

دافع البريطاني جوناثان ريا بنجاحٍ عن لقبه في بطولة العالم للسوبربايك بعد إكماله السباق الأوّل ضمن جولة قطر في المركز الثاني خلف شاز دايفيس الذي سجّل انتصاره الخامس على التوالي تحت الأضواء الكاشفة على حلبة لوسيل.

سوبربايك: ريا يتفوّق على هايدن في التجارب التأهيليّة في قطر

حقّق المُرشّح الأوّل لتحقيق لقب بطولة العالم للـ"سوبربايك" جوناثان ريا قطب الانطلاق الأوّل على حلبة لوسيل القطريّة مُتقدمًا على نيكي هايدن بعد قيامه بلفةٍ سريعة في الدقائق الأخيرة من نهاية الحصّة.

ريدينغ: ما كان يجب أن أكون ساذجاً

اعترف سكوت ريدينغ سائق فريق براماك دوكاتي أنه كان "ساذجاً" حيال مسألة استهلاك الوقود خلال السباق الافتتاحي من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في قطر.

هوندا استفادت من مساهمة شركة «مانيتي ماريللي»

ساعدت المساهمة التي قدّمتها شركة «مانيتي ماريللي» المزوّد الحصري للأنظمة الالكترونيّة في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» لهوندا في تحسين تأدية درّاجة الصانع الياباني خلال السباق الافتتاحي لموسم 2016 في قطر.