Spain
الحدث

تجارب برشلونة في مارس (2018)

06 مارس - 09 مارس
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
16 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تجارب برشلونة في مارس
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد تجارب برشلونة في مارس

الشبكة
القائمة

ويليامز: من الخطأ الاعتقاد بتفوّق كوبتسا على السائقين الأساسيين

حذّرت كلير ويليامز نائب مدير فريق ويليامز في الفورمولا واحد من استغلال نتائج التجارب الشتوية للحكم على قرار الفريق الخاص بتشكيلة سائقيه لموسم 2018، وذلك بعدما تفوّق السائق الاحتياطي روبرت كوبتسا على ثنائي الفريق الأساسي.

تحليل: ماذا علمنا من تجارب برشلونة الثانية

لن نحصل على صورة واضحة لترتيب المنافسة لموسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد إلّا مع انطلاق الجولة الافتتاحيّة في ملبورن ورُبّما حتّى بعدها، لكنّ تجارب برشلونة الثانية منحتنا فرصة الخروج بعدّة استنتاجات.

لوكلير غاضب من خطئه "الغبي" الذي تسبّب في حادثة التجارب

اعترف ناشيء الفورمولا واحد شارل لوكلير بأنّ الغضب اعتراه عندما التفت سيارته وتوقّفت على الحلبة ما ساهم بدوره في توقّف برنامجه لما يُقارب خمس ساعات خلال اليوم الأخير من التجارب الشتويّة في برشلونة قُبيل انطلاق موسمه الأوّل في الفئة الملكة.

ملخص التجارب الشتوية في برشلونة: فيتيل يتصدر ثنائية فيراري

كسر سيباستيان فيتيل التوقيت غير الرسميّ لزمن اللفة الواحدة على متن سيارة فيراري خلال التجارب الشتوية لموسم 2018 في الفورمولا واحد على حلبة برشلونة.

رايكونن: كان بوسع فيراري تقديم وتيرة أسرع

يعتقد كيمي رايكونن بأنّ سيارة فيراري الكاسرة للزمن القياسي غير الرسمي لحلبة برشلونة كانت قادرة على تقديم وتيرة أسرع خلال التجارب الشتويّة للموسم الجديد في حال أرادت ذلك.

ريكاردو: هذه أفضل استعدادات لريد بُل منذ انضمامي للفريق

أكّد السائق الأسترالي دانيال ريكاردو بأنّ فريقه ريد بُل أكثر استعدادًا لانطلاق موسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد ممّا كان عليه خلال السنوات السابقة.

رايكونن يختتم التجارب الشتوية 2018 في الصدارة

أنهى السائق الفنلندي كيمي رايكونن التجارب الشتوية لموسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في الصدارة بعد إحرازه لأسرع زمن خلال اليوم الرابع والأخير من التجارب الثانية على حلبة برشلونة الإسبانية.

رايكونن يتصدّر الفترة الصباحية من اليوم الأخير للتجارب الشتوية 2018

أحرز السائق الفنلندي كيمي رايكونن أسرع زمن خلال الفترة الصباحية من اليوم الأخير للتجارب الشتوية لموسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، في الوقت الذي واجه فيه فريق مكلارين المزيد من المشاكل.

فيتيل يتصدّر اليوم الثالث من تجارب برشلونة الثانية بزمنٍ قياسي

حقّق الألماني سيباستيان فيتيل الزمن الأسرع على الإطلاق خلال مجريات اليوم الثالث ما قبل الأخير من التجارب الشتويّة الثانية على حلبة برشلونة في الوقت الذي تمحورت فيه الفترة المسائيّة حول محاكاة السباق.

فيتيل يكشف عن سرعة فيراري في الفترة الصباحيّة من اليوم الثالث

كسر سيباستيان فيتيل الزمن القياسي غير الرسمي على حلبة برشلونة الإسبانيّة صباح اليوم الثالث ما قبل الأخير من التجارب الشتويّة الثانية لبطولة العالم للفورمولا واحد.

ريكاردو: لسنا بعيدين للغاية عن مرسيدس

قال الأسترالي دانيال ريكاردو بأنّ فريقه ريد بُل لا يتواجد في موقعٍ بعيدٍ للغاية خلف السهام الفضيّة مرسيدس، مشيدًا بأداء سيارة "آر.بي14" وموثوقيّتها العالية خلال اليوم الثاني من تجارب برشلونة الثانية.

ألونسو: اكتشاف المشاكل الآن يضعنا في موقعٍ أقوى لجولة أستراليا

قلّل السائق الإسباني فرناندو ألونسو من المشاكل التي يواجهها فريقه مكلارين خلال التجارب الشتوية الثانية لموسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد إذ اعترف بأنها ستضع فريقه في موقعٍ أفضل لجولة أستراليا الافتتاحية.

ريكاردو الأسرع في اليوم الثاني من التجارب الشتوية الثانية 2018

أحرز السائق الأسترالي دانيال ريكاردو رقمًا قياسيًا جديدًا غير رسمي على حلبة برشلونة الإسبانية خلال اليوم الثاني من التجارب الشتوية الثانية، فيما واجه فريق مكلارين المزيد من المشاكل مع سيارته اليوم الأربعاء.

ريكاردو يتقدّم على هاميلتون في الفترة الصباحية من اليوم الثاني

سجّل دانيال ريكاردو أسرع زمن على الإطلاق خلال التجارب الشتوية لموسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد إذ نجح بوضع سيارته ريد بُل في صدارة اليوم الثاني أمام سيارة مرسيدس "دبليو09".

فيتيل الأسرع لفيراري في اليوم الأوّل والمشاكل تُلاحق مكلارين

قدّم السائق الألماني سيباستيان فيتيل يومًا مثيرًا للإعجاب خلال اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الثانية لموسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد عقب تسجيله لأسرع زمن وقيامه بأكبر عددٍ من اللّفات.

فيتيل يتصدّر الفترة الصباحية لليوم الأوّل من تجارب برشلونة الثانية

أحرز سائق فيراري سيباستيان فيتيل أسرع زمن خلال الفترة الصباحية لليوم الأوّل من التجارب الشتوية الثانية لموسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد والمقامة على حلبة برشلونة الإسبانية.