فورمولا 1
02 يوليو
-
05 يوليو
الحدث التالي خلال
35 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة ألمانيا الكبرى
18 يونيو
-
21 يونيو
Canceled
آر
جائزة هولندا الكبرى
25 يونيو
-
28 يونيو
Canceled
فورمولا إي
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث التالي خلال
8 يوماً
آر
جائزة برلين
20 يونيو
-
21 يونيو
الحدث التالي خلال
23 يوماً
دبليو آر سي
آر
رالي إيطاليا
04 يونيو
-
07 يونيو
الحدث التالي خلال
7 يوماً
آر
رالي كينيا
16 يوليو
-
19 يوليو
Postponed
ليون كوهلر يتوج بلقب الموسم الحادي عشر من بطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط
ليون كوهلر على بعد خطوة من تحقيق لقب الموسم الحادي عشر من بطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط
ليون كوهلر يتصدر ترتيب بطولة بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بعد جولة البحرين الافتتاحيّة
الفيصل الزُبير يظفر بلقبه الثاني في كأس تحدّي بورشه "جي تي 3" الشرق الأوسط
بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: المنافسة المحتدمة تعود إلى حلبة البحرين الدولية في الجولة ما قبل الأخيرة

توج الألماني ليون كوهلر بلقب الموسم الحادي عشر لبطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط، حيث حصل السائق البالغ من العمر 20 عاماً، ويشارك في موسمه الثاني فقط، على المركز الأول بعد ختام أربع جولات و12 سباقاً قوياً في جميع أنحاء المنطقة.

استضافت حلبة البحرين الدولية الجولة قبل الأخيرة للموسم الحادي عشر من بطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط، حيث شارك 14 سائقاً يمثلون تسع دول مختلفة في ثلاثة سباقات على مدار يومين خلال عطلة نهاية الأسبوع التي اقترب فيها متصدر البطولة الحالي ليون كوهلر بخطوة كبيرة نحو تأمين لقب البطولة.

انطلقت الجولة الافتتاحية من الموسم الحادي عشر من بطولة تحدي بورشه السريع الشرق الأوسط على حلبة البحرين الدولية، حيث شارك 13 سائقاً من تسع دول مختلفة في ثلاثة سباقات خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي شكلت سباق الدعم الرسمي لبطولة العالم للتحدي، وكانت الجولة الافتتاحية واحدة من أكثر جولات البطولة إثارة في تاريخها.

ظَفَرَ السائق العُماني الفيصل الزُبير بلقب الموسم العاشر من من كأس تحدي بورشه "بي دبليو تي" "جي تي 3" الشرق الأوسط، للموسم الثاني على التوالي، وذلك من خلاله إنهاءه السباق الـ 15 ثامنًا. حيث تُقام الجولة الأخيرة على حلبة البحرين الدولية في منطقة الصخير، وتتضمن سباقَيْن.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: النجم العُماني الفيصل الزُبير يتألق في جولة أبوظبي

خرج السائق العُماني الفيصل الزُبير من أبو ظبي وقد وطدَّ مركزه الأول في الترتيب العام من كأس تحدي بورشه "بي دبليو تي" "جي تي 3" الشرق الأوسط، وذلك بعد إنهائه لكلا سباقَي الجولة الرابعة، التي استضافتها حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، على منصات التتويج.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بيريرا يحرز الفوز بالسباق الافتتاحي من جولة أبوظبي

نجح ديلان بيريرا ضيف الشرف لجولة أبوظبي الرابعة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق  الأوسط في إحراز الفوز بالمركز الأول للسباق الافتتاحي على أرض حلبة مرسى ياس.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يحرز الفوز بالسباق الأول في دبي

واصل العُماني الفيصل الزُبير أداءه المتميز في الموسم العاشر من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وذلك بعد أن أحرز الفوز بالسباق الافتتاحي من الجولة الثالثة في دبي.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يسجل فوزه الثالث على التوالي في جولة البحرين

أحرز الفيصل الزُبير فوزه الثالث على التوالي في جولة البحرين من الموسم العاشر في بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، والخامس من أصل ستة سباقات حتى الآن.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الزُبير يهيمن على مجريات السباق الثاني في جولة البحرين

هيمن السائق العُماني الشاب على كامل مجريات السباق الثاني من جولة البحرين الثانية في الموسم العاشر من بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، حيث تصدّر السباق بأكمله من البداية حتى النهاية.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يواصل هيمنته بفوزه في السباق الافتتاحي لجولة البحرين

واصل السائق العُماني الشاب أداءه الممتاز على طريق دفاعه عن لقبه في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بعد إحرازه الفوز في السباق الافتتاحي لجولة البحرين من الموسم العاشر.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: البحرين تستضيف الجولة الثانية من الموسم العاشر

سيشارك سائقون من الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم في الجولة الثانية من الموسم العاشر لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط الذي يعود إلى البحرين نهاية هذا الأسبوع.

الفيصل الزُبير يتألّق خلال الجولة الافتتاحية من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

حلّق السائق العماني الشاب الفيصل الزُبير بصدارة الترتيب العام للموسم العاشر لبطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، حيث برز من خلال أدائه القوي خلال سباقات الجولة الافتتاحية، وتمكن من تصدر الترتيب العام للبطولة بعد انتهاء سباقات الجولة الثلاثة.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الزُبير حامل اللقب يستهلّ الموسم الجديد بفوز في السباق الافتتاحي

بدأ الفيصل الزُبير حامل لقب بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط الموسم الجديد بفوز في السباق الافتتاحي على أرض حلبة دبي أوتودروم، أمام القبرصي تيو إليناس والكويتي زيد أشكناني.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أشكناني يحرز المركز الثالث في تصفيات السباق الافتتاحي للموسم العاشر

نجح البطل الكويتي السابق زيد أشكناني في التأهل بالمركز الثالث للتجارب التأهيلية لسباق الجولة الافتتاحية من الموسم العاشر في بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي للموسم العاشر

نجح الفيصل الزُبير حامل اللقب بإحراز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي للموسم العاشر من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة دبي أوتودروم.

ساعات قليلة على انطلاق الموسم العاشر من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط 2018-2019

تحتفل بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بانطلاق موسمها التاريخي العاشر بالإعلان عن راعي جديد للقب، وشكل جديد للسباقات، وفئات جديدة ومجموعة جديدة من السائقين، وذلك مع انطلاق الجولة الافتتاحية للموسم على حلبة دبي أوتودروم يومي 16-17 نوفمبر الجاري.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يستعد لحملة الدفاع عن لقبه

يستعد البطل العُماني الفيصل الزُبير لبدء حملة الدفاع عن لقبه في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في موسمها العاشر التاريخي، الذي سيشهد إضافة مجموعة جديدة من التحسينات الجديدة المصممة لتضفي مزيداً من المنافسة على أجواء السباقات.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: تغييرات جديدة قبيل انطلاق الموسم العاشر

سيشهد الموسم العاشر من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، السلسلة الإقليمية الأكبر في المنطقة، العديد من التغييرات مع الحفاظ على البحرين كجولة ختامية وسباق داعم لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج في الفورمولا واحد 2019.

مقابلة مع الزُبير: السرّ وراء الفوز بلقب تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

بعمر الـ 19 عاماً، أصبح العُماني الشاب الفيصل الزُبير بطلاً لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط وذلك بعد أن حسم اللقب لصالحه حين أحرز المركز الأول من الجولة الختامية للموسم التاسع في البحرين.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الزُبير يؤكد أحقيته باللقب مختتماً الموسم بفوز مثير في البحرين

اختتم العُمانيّ الشاب الفيصل الزُبير الموسم التاسع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بأفضل طريقة ممكنة، مع إحراز الفوز الثاني على التوالي والرابع الإجمالي له لهذا الموسم.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الزُبير يُتوّج بطلاً للموسم التاسع في البحرين

قدّم الفيصل الزُبير أداءً ثابتاً ومتوازناً خلال السباق الأول من الجولة الختامية للموسم التاسع في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، لينجح في الإنهاء أولاً وحسم اللقب لصالحه.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الزُبير ينطلق أولاً في السباق الافتتاحي للجولة الختامية في البحرين

سينطلق السائق العُمانيّ الشاب الفيصل الزُبير من قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي من الجولة الختامية للموسم التاسع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في البحرين.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: تتويج البطل على أرض حلبة البحرين الدولية

ستقام الجولة الأخيرة من الموسم التاسع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة البحرين الدولية بالتزامن مع الجولة الثانية في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يسعى لحسم اللقب في جولة البحرين الأخيرة

يواجه الفيصل الزُبير أسبوعه الأهم لهذا الموسم من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، حيث يسعى لحسم أولى ألقابه في البطولة الأهم إقليمياً خلال الجولة الأخيرة المقامة على أرض حلبة البحرين الدولية ما بين 6 و8 أبريل/نيسان المقبل.