فورمولا 1
02 يوليو
-
05 يوليو
الحدث التالي خلال
25 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة ألمانيا الكبرى
18 يونيو
-
21 يونيو
Canceled
آر
جائزة هولندا الكبرى
25 يونيو
-
28 يونيو
Canceled
فورمولا إي
05 يونيو
-
06 يونيو
آر
جائزة برلين
20 يونيو
-
21 يونيو
الحدث التالي خلال
13 يوماً
دبليو آر سي
آر
رالي إيطاليا
04 يونيو
-
07 يونيو
الحدث الآن . . .
آر
رالي كينيا
16 يوليو
-
19 يوليو
Postponed

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
204 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

الفورمولا 2 و3 تكشفان عن الجزء الأوّل من روزنامة 2020

أعلنت بطولتا الفورمولا 2 و3 عن القسم الأوّل من روزنامة 2020، حيث ستنطلق البطولتان من بوابة جولة النمسا في 5 يوليو المقبل.

بيروني يتقدّم على هيوز في تجارب الفورمولا 3 في البحرين

حقّق أليكس بيروني سائق كامبوس الزمن الأسرع على مدار أيّام التجارب الثلاثة لبطولة الفورمولا 3 في البحرين ليتقدّم على البريطاني جايك هيوز.

دافيد شوماخر يحصل على مقعد مع فريق شاروز للفورمولا 3

سيخوض دافيد ابن رالف شوماخر موسمًا كاملًا في الفورمولا 3 مع فريق شاروز ريسينغ في 2020.

فورمولا 3: فيبس ناشئ ريد بُل يفوز بالسباق الختامي

حقّق يوري فيبس ناشئ ريد بُل الفوز بالسباق الختامي لموسم 2019 من بطولة الفورمولا 3 في روسيا، وذلك في الوقت الذي أمّن فيه ماركوس آرمسترونغ ناشئ فيراري المركز الثاني في البطولة.

فورمولا 3: آرمسترونغ يحرز الفوز في سوتشي وشفارتزمان يحسم اللقب

أحرز روبرت شفارتزمان ناشئ فيراري لقب بطولة الفورمولا 3 عقب تحقيق المركز الثاني في السباق الأول في سوتشي خلف ماركوس آرمسترونغ صاحب المركز الأول.

فورمولا 3: شفارتزمان يحرز قطب الانطلاق الأول في سوتشي

أحرز روبرت شفارتزمان ناشئ فيراري قطب الانطلاق الأول لجولة سوتشي الختامية في الفورمولا 3، متقدماً ثلاثية بريما.

فورمولا 3: تسونودا ناشئ هوندا يسجّل فوزه الأوّل من بوابة سباق مونزا الثاني

أحرز ناشئ ريد بُل وهوندا في الفورمولا واحد يوكي تسونودا الفوز الأوّل في الفورمولا 3 على نحوٍ عبقري من بوابة السباق الثاني لجولة مونزا منطلقًا من المركز السادس ضمن ظروف متقلّبة على الحلبة الإيطالية.

فورمولا 3: شفارتزمان يفوز بسباق مونزا الأول وبيروني يتعرّض لحادثة مروّعة

نجح متصدّر الترتيب في الفورمولا 3 روبرت شفارتزمان في التغلّب على ناشئ فيراري ماركوس آرمسترونغ مُحرزًا الفوز بالسباق الأوّل لجولة مونزا، وذلك بعد تعرّض ألكس بيروني لحادثة مروّعة.

فورمولا 3: لوندغارد ينطلق أولًا بعد تصفيات "هزلية" في مونزا

سجّل ناشئ رينو كريستيان لوندغارد قطب الانطلاق الأوّل في حصّة هزلية ضمن تصفيات جولة مونزا، حيث تصارع السائقون على مراكز الحلبة وأفسدوا لفّات بعضهم البعض.

فورمولا 3: آرمسترونغ يُهيمن على السباق الثاني في سبا

هيمن ناشئ فيراري في الفورمولا واحد ماركوس آرمسترونغ على السباق الثاني لجولة سبا في الفورمولا 3 مُحرزًا الفوز ومُعوّضًا تأديته الضعيفة في التصفيات.

فورمولا 3: بيكيه ثامن فائز مختلف هذا الموسم بعد انتصاره في سبا

بات بيدرو بيكيه ثامن فائز مختلف خلال هذا الموسم من بطولة الفورمولا 3 بعد تحقيقه الانتصار بالسباق الأوّل لجولة سبا-فرانكورشان، في حين عزّز روبرت شفارتزمان من صدارته للبطولة بعد شقّ طريقه نحو المركز الثاني.

فورمولا 3: داروفالا أوّل المنطلقين في سبا-فرانكورشان

بات جيهان داروفالا سادس سائق يسجّل قطب الانطلاق الأوّل خلال ما مرّ من جولات بطولة الفورمولا 3 الجديدة هذا الموسم بعد حصّة تصفيات مثيرة في سبا.

فورمولا 3: آرمسترونغ يفوز بسباق المجر الثاني وشفارتزمان ينسحب

منح ناشئ فيراري في الفورمولا واحد ماركوس آرمسترونغ فريقه "بريما" الفوز بالسباق الثاني لجولة المجر ضمن منافسات الفورمولا 3، ليصبح سابع سائق مختلف يسجّل الفوز في عشرة سباقات مرّت من البطولة.

فورمولا 3: لوندغارد يترجم انطلاقه أولًا إلى فوز مستحق بسباق المجر الأوّل

نجح ناشئ رينو في الفورمولا واحد كريستيان لوندغارد بالحفاظ على صدارته منطلقًا من المركز الأوّل وحتّى النهاية ليُحرز الفوز بسباق المجر الأوّل ضمن منافسات بطولة الفورمولا 3، ويُصبح سادس سائق مختلف يحرز الفوز خلال السباقات التسعة التي مرّت من الموسم.

فورمولا 3: لوندغارد يُحرز قطب الانطلاق الأوّل له من بوابة تصفيات المجر

بات ناشئ رينو في الفورمولا واحد كريستيان لوندغارد خامس سائق مختلف في الفورمولا 3 هذا الموسم يسجّل قطب الانطلاق الأوّل، وذلك بعد حصّة تصفيات كارثية لاثنين من سائقي "بريما" المنافسَين على اللقب.

فورمولا 3: بولشيني يفوز بسباق سيلفرستون الثاني وشفارتزمان يعود لصدارة الترتيب

أحرز ليوناردو بولشيني أحد المرشّحين لنيل اللقب قبل هذا الموسم من بطولة الفورمولا 3 الفوز الأوّل له هذا العام من بوابة السباق الثاني في سيلفرستون مانحًا فريقه "هايتيك" العلامة الكاملة لهذه الجولة بعد فوز زميله يوري فيبز بالسباق الأوّل.

فورمولا 3: فيبز يصدّ هجمات داروفالا ببراعة ويفوز بسباق سيلفرستون الأوّل

بأداء دفاعي بارع تمكّن ناشئ ريد بُل في الفورمولا واحد يوري فيبز من تحقيق الفوز بالسباق الأوّل في جولة سيلفرستون ضمن منافسات بطولة الفورمولا 3 منطلقًا من المركز الأوّل.

فورمولا 3: فيبز أوّل المنطلقين أمام ثنائي "بريما" في سيلفرستون

حقّق ناشئ ريد بُل يوري فيبز قطب الانطلاق الأوّل له في هذا الموسم من بطولة الفورمولا 3 لصالح فريقه "هايتيك" ضمن إحدى أكثر حصص التصفيات إثارة على حلبة سيلفرستون.

فورمولا 3: هيوز يرث الفوز بالسباق الثاني في النمسا بعد عقوبة شفارتسمان

سجّل جايك هيوز أوّل فوز لفريقه "اتش دبليو أيه" في بطولة الفورمولا 3 من بوابة السباق الثاني لجولة النمسا، وذلك بعد حصول الفائز على المسار روبرت شفارتسمان على عقوبة إثر احتكاكه بماركوس آرمسترونغ في اللفّة الأخيرة.

فورمولا 3: فيبز يُحرز أوّل فوز له ويُنهي سلسلة انتصارات "بريما" في النمسا

تمكّن ناشئ ريد بُل في الفورمولا واحد يوري فيبز من تسجيل أوّل فوز له في هذا الموسم من بطولة الفورمولا 3 من بوابة السباق الافتتاحي في النمسا، إذ قدّم سائق "هايتيك" أداءً مُحكمًا ليتقدّم إلى الصدارة بعد انطلاقه من المركز الثالث.

فورمولا 3: ناشئ فيراري آرمسترونغ يحقق قطب الانطلاق الأوّل في النمسا

حقق ناشئ فيراري ماركوس آرمسترونغ قطب الانطلاق الأوّل له في مسيرته في الفورمولا 3 لصالح فريق بريما بعد حصة درامية وحماسية على حلبة ريد بُل رينغ.

فورمولا 3: شفارتسمان ناشئ فيراري يفوز بالسباق الثاني في فرنسا

حقّق روبرت شفارتسمان ناشئ فيراري فوزه الثاني في هذا الموسم من بطولة الفورمولا 3 خلال السباق الثاني القصير بعد انطلاقه سابعًا على حلبة بول ريكار.

فورمولا 3: داروفالا يواصل سلسلة انتصارات فريقه "بريما" ويفوز في بول ريكار

أحرز جيهان داروفالا فوزه الثاني خلال ثلاثة سباقات ضمن منافسات هذا الموسم من بطولة الفورمولا 3، إذ حافظ على مواصلة فريقه "بريما ريسينغ" لسلسلة انتصاراته عبر أداء قوي سجّل على إثره الانتصار في السباق الأوّل لجائزة فرنسا الكبرى.

فورمولا 3: داروفالا يُحرز فوزًا مريحًا بالسباق الثاني في برشلونة

أحرز جيهان داروفالا الفوز بالسباق الثاني ضمن جولة برشلونة في منافسات الموسم الأوّل من بطولة الفورمولا 3 الجديدة، مانحًا فريقه "بريما" ثنائية الفوز خلال نهاية الأسبوع الافتتاحية لهذا الموسم.