موتو جي بي
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
1 يوم
فورمولا 1
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
2 يوماً
دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
رالي كتالونيا
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
20 ساعات
:
51 دقيقة
:
48 ثانية
فورمولا 4 الإماراتية: نانيني وفريقه "اكسيل موتورسبورت" يُتوجّان بلقبَي البطولة
فورمولا 4 الإماراتية: نانيني يوسّع صدارته للبطولة مع نهاية الجولة ما قبل الأخيرة في أبوظبي
فورمولا 4 الإماراتية: فائز خامس مختلف واحتدام معركة اللقب بعد الجولة الثالثة في دبي
فورمولا 4 الإماراتية: بروز مرشّحَين لنيل اللقب مع اختتام الجولة الثانية في أبوظبي
فورمولا 4 الإماراتية: أربعة فائزين يفتتحون الجولة الأولى من موسم ثالث مثير

نجح السائق الإيطالي ماتيو نانيني في إحراز أوّل لقب له في منافسات المقعد الأحادي وسباقات الحلبات عقب فوزه بالموسم الثالث من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية.

نجح سائق "اكسل موتورسبورت" ماتيو نانيني بتوسيع صدارته لبطولة الفورمولا 4 الإماراتية عبر فوزه بسباقين من أصل أربعة ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة التي أُقيمت على حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

بات سائق "إكسل موتورسبورت" تيجمين فان دير هيلم خامس فائز مختلف ضمن منافسات بطولة الفورمولا 4 الإماراتية، إذ نجح بتحقيق الفوز في الجولة الثالثة نهاية هذا الأسبوع في دبي، في الوقت الذي تقلّص فيه فارق النقاط بين المتنافسين على اللقب.

شهدت الجولة الثانية من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية في أبوظبي بروز مرشّحَين مبكّرَين لنيل اللقب والمتمثّلَين في ماتيو نانيني وجوشوا دوركسين اللذين أصبحا يملكان أكثر من انتصار في رصيدهما بعد تحقيقهما للفوز على حلبة ياس مارينا.

انطلق الموسم الثالث من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية بجولة أولى مثيرة على حلبة دبي أوتودروم شهدت فوز أربعة سائقين مختلفين اعتلوا منصّة التتويج، مسجّلين أولى انتصاراتهم في فئة الفورمولا 4.

فورمولا 4 الإماراتية: ويرتس يحسم لقب الموسم الثاني من البطولة في دبي

نجح السائق البلجيكي شارل ويرتس في إحراز أولى ألقابه ضمن منافسات سلاسل المقعد الأحادي عقب فوزه بلقب الموسم الثاني من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية بعدما فرض هيمنته على كامل سباقات الجولة الختامية في دبي.

فورمولا 4 الإماراتية: ويرتس وشوماخر يتصدّران معركة اللقب نحو حسمها في دبي

بعد خوض السائقين لـ19 سباقًا وأكثر من 26 ساعة رسمية على الحلبة خلال موسم 2017/2018 من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية حتى الآن، تصل حدّة المنافسة إلى ذروتها وتدخل معركة اللقب محطتها الأخيرة ضمن الجولة السادسة والختامية على أرض حلبة دبي أوتودروم.

فورمولا 4 الإماراتية: كورديل وألاتالو يحرزان أولى انتصاراتهما في أبوظبي وحسم اللقب في دبي

نجح أموري كورديل وويليام ألاتالو في إحراز أول فوز لكلّ منهما ضمن سلاسل المقعد الأحادي ضمن مجريات الجولة الخامسة التي أقيمت على أرض حلبة ياس مارينا في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

فورمولا 4 الإماراتية: شوماخر يفرض سيطرته على جولة أبوظبي وكوليه يحرز فوزه الأول

هيمن دايفيد شوماخر سائق فريق "راسغايرا ريسينغ يو.اس" على مقاليد الجولة الرابعة من بطولة فورمولا 4 الإماراتية التي أقيمت في العاصمة أبوظبي محرزاً فوزَين ومقلصاً الفارق خلف متصدر الترتيب العام.

فورمولا 4 الإماراتية: الجولة الرابعة تشهد أكبر مشاركة في تاريخ البطولة

ستشهد الجولة الرابعة من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية نهاية هذا الأسبوع أكبر عدد للسيارات على شبكة الانطلاق في تاريخ البطولة منذ انطلاقها في 2016، حيث يخوض ثلاثة سائقين جُدد وفريقٌ واحدٌ جديد مشاركتهم الأولى في الحدث على حلبة ياس مارينا.

فورمولا 4 الإماراتية: شوماخر يُحرز فوزه الأوّل وكوهلر يُهيمن بانتصارَين في دبي

نجح السائقان الألمانيان الناشئان دايفيد شوماخر وليون كوهلر في تسجيل أولى انتصاراتهما في سباقات الحلبات بعد أن فرضا سيطرتهما على السباقات الثلاثة للجولة الثالثة من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية في دبي نهاية هذا الأسبوع.

فورمولا 4 الإماراتية: ليون كوهلر يحرز الفوز في السباق الأول للجولة الثالثة من مشاركته الأولى

أحرز ليون كوهلر أول فوز له في مشاركته الأولى على الإطلاق في سباقات الحلبات، حيث أنهى السباق الأول من الجولة الثالثة للفورمولا 4 الإماراتية في دبي، بالمركز الأول.

فورمولا 4 الإماراتية: فريق "سيلبيربفيل إينرجي دبي" يُعزّز صفوفه بثلاثة سائقين جُدد

يتّجه "سيلبيربفيل إينرجي دبي" المتمركز في الإمارات العربية المتّحدة إلى أن يُصبح الفريق ذا تشكيلة السائقين الأكبر في بطولة الفورمولا 4 الإماراتية عقب إعلانه ضمّ مجموعة من نجوم سباقات الكارتينغ في جولة نهاية هذا الأسبوع.

فورمولا 4 الإماراتية: كالدويل وويرتس وأنديرسون يحرزون الفوز في سباقات الجولة الثانية في أبوظبي

شهدت منافسات الجولة الثانية إحراز ثلاثة سائقين للمراكز الأولى خلال السباقات الأربعة على أرض حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

فورمولا 4 الإماراتية: كالدويل يحرز الفوز بالسباق الأول للجولة الثانية في أبوظبي

احتضنت حلبة ياس مارينا في أبوظبي منافسات الجولة الثانية من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية والتي تتكون من أربعة سباقات تقام على مدار يومين.

فورمولا 4 الإماراتية: مشاركة أربعة سائقين دوليين جُدد في البطولة

انضمّ أربعة سائقين دوليين جُدد إلى قائمة المُشاركين في جولة نهاية هذا الأسبوع من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية على حلبة ياس مارينا بأبوظبي، في الوقت الذي يتأهّب فيه المتنافسون لخوض أوّل جولة من ثلاثٍ متتالية داخل الإمارات العربية المتّحدة.

فورمولا 4 الإماراتية: دايفيد شوماخر يشارك للمرة الأولى في البطولة

سيقود دايفيد شوماخر أول سباقاته في الفورمولا 4 الإماراتية في أبوظبي وذلك تحضيراً لبرنامج سباقاته لموسم 2018 في أوروبا.

مقابلة: الفورمولا 4 الإماراتية تقدم الفرصة للمواهب المحلية للانتقال إلى المنافسات الاحترافية

ضمن مقابلة خاصة مع موقعنا "موتورسبورت.كوم" تكلم دومينيك سيمون مدير العمليات في الفورمولا 4 الإماراتية عن نشأة البطولة، تطورها الحالي ومستقبلها على المدى القريب ضمن المنطقة العربية ككل.

مقابلة خاصة مع بيتر بتاتشيك: من تشجيع كيمي رايكونن إلى المشاركة في الفورمولا 4 الإماراتية

التقى موقعنا "موتورسبورت.كوم" في مقابلة خاصة مع السائق الموهوب بيتر بتاتشيك على هامش الجولة الافتتاحية من الموسم الأول لبطولة الفورمولا 4 الإمارتية.

مقابلة خاصة: لوغان هانا الفتاة الوحيدة التي تنافس الشباب في الفورمولا 4 الإماراتية

على هامش الجولة الافتتاحية للموسم الأول من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية، التقى موقعنا "موتورسبورت.كوم" في مقابلة خاصة مع لوغان هانا، السائقة الوحيدة التي تخوض معترك المنافسة في مواجهة أقرانها الشباب.

فورمولا 4 الإماراتية: توم بيكهاوسر يفوز بالسباق الرابع والأخير في أبوظبي

شهدت حلبة مرسى ياس في أبوظبي تتويج أربعة فائزين مختلفين على مدار يومين من المنافسات في إطار الجولة الافتتاحية من فورمولا 4 الإماراتية لموسم 2017/2018.

فورمولا 4 الإماراتية: لوكاس بيترسون يحرز فوزًا ثمينًا في السباق الثاني في أبوظبي

حقّق السائق السويدي لوكاس بيترسون الفوز في السباق الثاني من الموسم الثاني لبطولة فورمولا 4 الإماراتية على حلبة أبوظبي وذلك بعد منافسة حماسية على الصدارة عقب انطلاقه من الخانة الرابعة على شبكة الانطلاق.

فورمولا 4 الإماراتية: شارل ويرتس يُحرز الفوز بالسباق الأوّل في أبوظبي

منطلقًا من المركز الأوّل، تمكّن السائق البلجيكي شارل ويرتس من إحراز الفوز في السباق الأوّل من الموسم الثاني من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية المقامة هذا الأسبوع على حلبة مرسى ياس في العاصمة أبوظبي.

فورمولا 4 الإماراتية: شارل ويرتس الأسرع في التجارب التأهيلية في أبوظبي

سجّل السائق البلجيكي شارل ويرتس أسرع زمن خلال التجارب التأهيلية الأولى للجولة الافتتاحية من بطولة فورمولا 4 الإماراتية في موسمها الثاني على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

فورمولا 4 الإماراتية: انطلاق الموسم الثاني بالتزامن مع سباق الخليج 12 ساعة في أبوظبي

سيبدأ الموسم الثاني من الفورمولا 4 الإماراتية في الشرق الأوسط بشكل رسميّ هذا الأسبوع كبطولة داعمة لسباق الخليج 12 ساعة على أرض حلبة ياس مارينا في أبوظبي.