بطولة الشرق الأوسط للراليات الإخبارية

ناصر العطية بطلًا لرلي الأردن الدولي للمرّة الـ 15
العطية يُسيطر على اليوم الأول من رالي الأردن الدولي 2022
رالي الأردن الدولي: العطية يهدف لحسم لقب موسم 2022
رالي الكويت الدولي 2022: خالد السويدي يصد هجمات العطية ليحرز الفوز
رالي الكويت الدولي 2022: مشاري الظفيري يفجر مفاجأةً بتصدر اليوم الأول

فاز السائق اقطري ناصر بن صالح العطية بلقب رالي الأردن الدولي 2022، الجولة الرابعة من بُطولة الشرق الأوسط للراليات، للمرة الـ 15 في مسيرته، لكن لم يتمكن من حسم المُنافسة على لقب البُطولة بعد أن أنهى منافسه المباشر عبد اللـه الرُواحي الرالي في المركز السابع، ليتأجل حسم اللقب للجولة المقبلة.

سجَّل السائق القطري ناصر بن صالح العطية أسرع توقيت في جميع مراحل اليوم الأول من رالي الأردن الدوي 2022، تبِعه السائق اللبناني أليكس فغالي، الذي تقدَّم للمركز الثاني على حساب العُماني عبد اللـه الرواحي، الذي تلقى ضربة قوية في المرحلة الخاصة الخامسة.

تنطلق يوم الخميس مجريات رالي الأردن الدولي 2022، الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، مع توقع منافسات ملتهبة، حيث يريد الجميع المنافسة على الفوز، أو الصعود لمنصة التتويج، ويمكن للسائق القطري ناصر بن صالح العطية حسم لقب الموسم هنا، أو يقوم أحد السائقين بتأجيل ذلك للجولة المقبلة في لبنان.

تعرض السائق الكويتي مشاري الظفيري لعطل في محرك سيارته وضع حدًا لآماله بالفوز برالي بلاده، كما انقلبت سيارة عبد العزيز الكواري في المرحلة الخاصة التاسعة.

رالي الكويت الدولي: العطية أبرز المرشحين ويسعى لتوسيع فارق صدارته

سيأخذ المشاركون شارة البداية في حفل انطلاقة رالي الكويت الدُّوَليّ بنُسخته السادسة والعشرين، في مدينة الكويت لرياضة المحركات، حيث سيبدأ حفل الانطلاقة اعتبارًا من الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الخميس.

رالي قطر الدولي: العطية يُلهب مشاعر المشجعين على أرضه ويسجل فوزه الثالث على التوالي

احتفظ ناصر صالح العطية مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارة "فولكسفاكن بولو جي تي آي" بلقب رالي قطر الدولي للعام الثالث توالياً، ليرفع رصيده من الانتصارات إلى 16 في بلاده، بعدما أنهى منافسات الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات في المركز الأوّل متقدماً بفارق 4.38.4 دقائق عن وصيفه العُماني عبدالله الرواحي.

رالي قطر الدولي: أوستبيرغ  في الصدارة أمام العطية والكواري مع نهاية اليوم الأول

كانت الصدارة من نصيب النروجي مادس أوستبيرغ مع نهاية اليوم الاوّل لرالي قطر الدولي الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات، متقدماً بفارق 12.2 ثانية أمام صاحب الأرض وحامل اللقب ناصر صالح العطية بعد 6 مراحل خاصة بالسرعة.

رالي قطر الدولي: العطية وميك وأوستبيرغ يتقدمون نخبة من أهم المشاركين

يشهد رالي قطر الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي، مشاركة 8 سيارات مصنفة ضمن مجموعة آر سي2 فئة  "رالي2" في رقم قياسي لم تشهده سابقاً البطولة الإقليمية حيث يواجه بطل الشرق الأوسط 17 مرة القطري ناصر صالح منافسة نارية في سعيه للقبه الـ 16 في رالي بلاده.

رالي قطر الدولي: الكواري والسويدي ضمن دائرة المنافسة

يعود القطريان عبدالعزيز الكواري وخالد السويدي إلى عالم الراليات عبر بوابة رالي قطر الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي، حيث يشاركان على متن سيارتي شكودا فابيا آر2 بألوان فريق الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، في سعيهما لدخول دائرة المنافسة على مسارات يعرفان أسرارها جيداً.

رالي قطر الدولي: مشاركة من العيار الثقيل للنجمين كريس ميك ومادس أوستبيرغ

يشهد رالي قطر الدولي مشاركة من الطراز الرفيع مع إعلان الإيرلندي الشمالي كريس ميك والنروجي مادس أوستبيرغ مشاركتهما في الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي والتي تقام بإشراف الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية.

رالي عُمان الدولي 2022: العطية يحرز فوزه السابع على متن فولكسفاغن بولو

تمكن القطري صالح ناصر العطية وملاحته ألبا سانشيز غونزاليز، من الحفاظ على وتيرة مثالية لحسم الفوز برالي عُمان الدولي، الجولة الافتتاحية من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

رالي عُمان الدولي: العطية في صدارة المرحلة الافتتاحية

تصدر ناصر صالح العطية مع ملاحته الجديدة ألبا سانشيز غونزاليز المرحلة الافتتاحية من رالي عُمان الدولي، عبر تسجيل الزمن الأسرع البالغ 3 دقائق و42.8 ثانية.

الكشف عن مسار رالي قطر الدولي

كشف الاتحاد القطري للسيارات والدراجات عن مسار رالي قطر الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات لعام 2022 والمزمع إقامته من 10 حتّى 12 شباط/فبراير المقبل.

الكشف عن روزنامة بطولة الشرق الأوسط للراليات 2022

تمّ الكشف عن روزنامة الموسم المقبل من بطولة الشرق الأوسط للراليات، وذلك بعد الاجتماع الأخير للمجلس العالمي لرياضة السيارات.

رالي عُمان الدولي: العطية على رأس المشاركين في الجولة الختامية لبطولة الشرق الأوسط للراليات

يتقدّم ناصر صالح العطية - صاحب الألقاب القياسية الـ 17 في بطولة الشرق الأوسط للراليات - قائمة المشاركين في رالي عُمان الدولي 2021، والذي يشكّل الجولة الختامية من السلسلة الإقليمية والمُقامة في 2-4 ديسمبر/كانون الأول المُقبل.

تأكيد إقامة رالي الكويت الدولي في شهر نوفمبر

يعود رالي الكويت الدولي إلى بطولة الشرق الأوسط للراليات عقب إعلان المنظمين إقامة النسخة الـ 26 في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، حيث من المتوقع مشاركة العديد من الأسماء البارزة ومنافسات حامية الوطيس.

بعد حلوله ثالثاً في رالي قبرص "عبدالله الرواحي.. موهبة عُمانية صاعدة؟"

خسر السائق العُماني الشاب عبدالله الرواحي فرصة احتلال المركز الثاني في رالي قبرص خلال الكيلومترات الأخيرة من المرحلة الأخيرة بعدما عانى من مشكلة ميكانيكية، لكنه صعد إلى منصة التتويج مع ملاحه الأردني عطا الحمود في مركز ثالث أكثر من مشرّف، ليتابع دروسه في عالم السرعة على مسارات الجزيرة القبرصية. موقع "موتورسبورت.كوم" أجرى الحوار التالي مع الرواحي.

رالي قبرص: تسولوفتاس يحقق الفوز والعُماني عبدالله الرواحي ثالثاً

أحرز الشاب القبرصي أليكسندروس تسولوفتاس مع ملاحه ستيليوس إليا على متن "فولكسفاكن بولو جي تي آي" لقب رالي بلاده وأبقى كأس المركز الأوّل في الجزيرة القبرصية بعد عامين من هيمنة القطري ناصر صالح العطية المنسحب من القسم الأوّل بعد تعرضه لحادث واشتعال سيارته. في المقابل حقق العُماني عبدالله الرواحي نتيجة أكثر من مشرفة بعد وصوله ثالثاً.

رالي قبرص: انسحاب غالاتاريوتيس عقب نيله عقوبة وتصدر تسولوفتاس

تبدلت المراكز في وقت متأخر من ليل يوم أمس بعدما أصدرت اللجنة التحكيمية لرالي قبرص قراراً قضى بمعاقبة المتصدر السابق القبرصي سيموس غالاتاريوتيس بسبب خرقه للقانون، ما أدى إلى تراجعه للمركز الثاني، قبل أن يتخذ مع بداية القسم الثاني اليوم قرار الانسحاب من المنافسات، فيما بات مواطنه أليكسندروس تسولوفتاس المتصدر الجديد.

رالي قبرص: غالاتاريوتيس يتصدر واحتراق سيارة العطية وانسحاب الوهيبي مع نهاية اليوم الأوّل

لم يبتسم اليوم الأوّل لرالي قبرص الدولي للسائقين العرب، فبعد انسحاب العُماني حمد الوهيبي في المرحلة الثالثة اثر انزلاق سيارته، شب حريق على متن سيارة حامل اللقب القطري ناصر صالح العطية الـ "فولكسفاكن بولو جي تي آي رالي 2" ليخرج هو ملاحه ماثيو بوميل سالمين، في حين أحكم ابن الجزيرة سيموس غالاتاريوتيس قبضته على الصدارة بانتظار صدور النتائج الرسمية.

العطية "أريد الفوز بالمزيد من البطولات"

تحدث العطية عن البطولات التي حققها ومستقبله في عالم الراليات، فإليكم أبرز ما جاء في المقابلة!

حمد الوهيبي يهدف إلى استعادة الإحساس بالراليات في قبرص

سيعتمر البطل العماني حمد الوهيبي خوذته من أجل المشاركة رالي قبرص الذي سيقام نهاية الأسبوع الجاري انطلاقًا من نيقوسيا، حيث يشكل الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2021.

رالي قبرص: العطية أبرز المرشحين للفوز وعودة الوهيبي

ينطلق رالي قبرص الدولي، الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي على وقع دخول القطري ناصر صالح العطية دائرة أبرز المرشحين للفوز باللقب وعودة العُماني حمد الوهيبي إلى المراحل الخاصة بالسرعة، في حين يشهد الرالي مشاركة 6 سائقين و3 ملاحين عرب.