محمد بن سليّم يطلق حملة للسعي نحو منصب رئاسة الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"
رحيل بطل الراليات الكويتي صلاح بن عيدان بعد صراع مع المرض
العطية يحقق فوزه الـ 15 في رالي قطر الدولي ويرفع عدد انتصاراته الإقليمية إلى 77 
العطية في الصدارة والمشاكل تلاحق ميك مع نهاية اليوم الثاني لرالي قطر الدولي
رالي قطر الدولي: كريس ميك الأسرع خلال المرحلة الاستعراضية أمام العطية والكواري

أطلق بطل الراليات السابق محمد بن سليّم حملة سعيه لرئاسة الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، بعد رحيل جان تود الرئيس الحالي، والذي تنتهي مدة ولايته نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

أحرز القطري ناصر صالح العطية لقب رالي قطر الدولي، باكورة جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات 2021 ، للمرة الـ  15 في مسيرته، محطماً رقمه القياسي الشخصي، كما رفع عدد انتصاراته في البطولة الإقليمية إلى 77 في ظل هيمنة قطرية على المراكز الأربعة الأولى مع احتلال أصحاب الأرض عبدالعزيز الكواري وخالد السويدي وناصر خليفة العطية للمراكز الثاني والثالث والرابع توالياً.  

فرض حامل اللقب القطري ناصر صالح العطية سيطرته على مجريات اليوم الثاني من رالي قطر الدولي، باكورة جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي، ليتصدر الترتيب العام المؤقت، فيما لاحقت المشاكل الإيرلندي كريس ميك ليخسر مركزه الثاني ويتراجع في الترتيب بعد أداء رائع في مشاركته الأولى على المسارات القطرية.

سجل كريس ميك السائق الأيرلنديّ وملاحه سيباستيان مارشال الزمن الأسرع في المرحلة الاستعراضية من رالي قطر الدولي 2021 بفارق 6.6 ثانية أمام البطل المحل ناصر العطية، في كاتارا شمال الدوحة.

انطلاق بطولة الشرق الأوسط للراليات 2021 مع رالي قطر الدولي

يطلق رالي قطر الدولي منافسات بطولة الشرق الاوسط للراليات لعام 2021 من كتارا في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يقام هذا العام وفق شروط الاجراءات الاحترازية والبروتوكول العالمي المتبع تحسباً من تداعيات فيروس كورونا المستجد، في حين عمل القيمون في الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية (كيو أم أم أف) على توفير مراحل خاصة بالسرعة مليئة بالإثارة والتشويق للأطقم المشاركة في الرالي.

عبدالعزيز الكواري يُدرك الصعاب التي تنتظره مع عودته للمشاركة في رالي قطر

يأمل السائق القطري عبدالعزيز الكواري أن يكرر فوزه برالي قطر الدولي للمرة الثانية في مسيرته، وذلك مع انطلاق باكورة جولات بطولة الشرق الاوسط للراليات للعام الحالي من كتارا في الدوحة مساء يوم الجمعة.

العطية وميك يشاركان في رالي قطر الدولي 2021

سيشارك ناصر العطية حامل لقب بطولة الشرق الأوسط للراليات، وكذلك كريس ميك نجم بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، ضمن منافسات رالي قطر الدولي الذي يشكل الجولة الافتتاحية من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

رالي عُمان الدولي يفتتح موسم 2020 من بطولة الشرق الأوسط للراليات

تعود سلطنة عُمان إلى ساحة الراليات العالمية للمرة الأولى منذ عام 2015، وذلك مع استضافة الجمعية العُمانية للسيارات لرالي عُمان الدولي، الجولة الافتتاحية من موسم 2020 لبطولة الشرق الأوسط للراليات.

ناصر العطية يفوز أخيرًا برالي لبنان

ابتسم رالي لبنان الدولي الـ 42 للسائق القطري ناصر صالح العطية وملاحه الفرنسي ماتيو بوميل على فولسفاكن بولو جي تي إي بعد سنوات طويلة من التعثّر والحظ السيء.

رالي لبنان: العطية يتصدّر يوم السبت وحادث لفغالي

تصدّر السائق القطري ناصر صالح العطية وملاحه الفرنسي ماتيو بوميل على فولسفاكن بولو "جي تي آي" اليوم الثاني من رالي لبنان الدولي الـ 42 الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة حتى الأحد.

من هم المشاركون في رالي لبنان الدولي 2019؟

سيدخل منافسات رالي لبنان الدولي 2019، 27 طاقم من لبنان تحديدًا ومن البلدان العربية الأخرى كالسعودية وقطر والكويت وعُمان والأردن، بالإضافة إلى مشاركة فرنسية.

رالي لبنان: مواجهة مرتقبة ومتجددة بين ناصر العطية وروجيه فغالي

يشكّل رالي لبنان الدولي في نسخته الـ 42 للعام الحالي والذي يقام بين 30 آب الجاري و1 ايلول المقبل محطة اعتيادية لعشاق السرعة ويتميز بمساراته المعبدة الزلقة، التي تعتبر التحدي الأوّل والاخير للسائق اللبناني والدولي.

رالي الأردن: العطية يتغلّب على المشاكل ويحقق لقبه الـ 13

لم تمنع مشاكل نظام التعليق السائق القطري ناصر بن صالح العطية من إحراز فوزه الـ 13 في رالي الأردن الدولي، مسجِّلًا رقمًا قياسيًا جديدًا، ليُتوَّج بكأس المركز الأول مع غياب شمس يوم السبت، على شواطئ البحر الميت، أخفض نقطة على سطح الأرض.

رالي الأردن: ناصر العطية المرشَّح الأبرز للفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته

يبدو بأن السائق القطري ناصر بن صالح العطية يتصدَّر ترشيحات الفوز بلقب رالي الأردن الدولي بنسخته الـ 37، وذلك للمرة الثامنة على التوالي، والـ 13 في مسيرته الرياضية، حيث سيتجاوز بذلك الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب الرالي، وهو 12 مرة، الذي حققه السائق الإماراتي محمد بن سليم.

رالي الأردن: بوليفارد العبدلي وسط عمّان يستضيف حفل الانطلاق

سينطلق رالي الأردن الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2019، من بوليفارد العبدلي، في قلب العاصمة الأردنية عمّان، وذلك من خلال حفل انطلاقة يقام مساء يوم غد الخميس.

رالي الأردن: تعديلات على المسار في اللحظات الأخيرة قبيل الانطلاق

وصلت الفرق المشاركة في رالي الأردن الدولي إلى منطقة البحر الميت، وبدأت في وضع اللمسات الأخيرة على تحضيراتها قبيل انطلاق الرالي نهاية الأسبوع الجاري، الذي يشكِّل الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2019.

رالي قطر الدولي: العطية ينافس في موطنه مع سيارة "فولكسفاغن" الجديدة

يتقدم السائق العنّابي وبطل داكار 3 مرات القطري ناصر صالح العطية لائحة المشاركين في "مناطق" رالي قطر الدولي، باكورة جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي والذي يقام في الفترة بين 14 و16 آذار/ مارس المقبل.

رالي قطر الدولي: العطية ينهي اليوم الثاني في الصدارة

تصدر القطري ناصر بن صالح العطية وملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارة "فورد فييستا آر5" الترتيب العام الموقت للسائقين مع نهاية اليوم الثاني لرالي قطر الدولي، الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

ناصر العطية يحرز لقبه الـ 14 في بطولة الشرق الأوسط للراليات بفوزه في الكويت

أحرز ناصر بن صالح العطية الفوز في رالي الكويت الدولي، بنسخته الـ25، وهو فوزه الـ 68 في مسيرته التسابقية في بطولة الشرق الأوسط للراليات، وليحرز بذلك لقبه الـ 14 على ساحة بطولة الشرق الأوسط للراليات.

رالي الكويت: ناصر العطية في صدارة اليوم الثاني الدرامي

خرج السائق القطري ناصر بن صالح العطية سالمًا من مراحل يوم الجمعة، من رالي الكويت الدولي 2018، بنسخته الـ 25، حيث كانت الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات مليئةً بالإثارة والأحداث الدرامية. حيث يتصدر العطية الترتيب العام المُؤقت بفارق 8:03.9 دقائق عن أقرب منافسيه.

رالي الكويت: ناصر العطية الأسرع في المرحلة الاستعراضية

حقق السائق القطري ناصر بن صالح العطية بأريحية أسرع وقتٍ في المرحلة الخاصة الاستعراضية لرالي الكويت الدولي، والتي بلغ طولها 2.3 كيلومِترَين، حيث أقيمت من بعد ظهر يوم الخميس، في مدينة الكويت لرياضة المحركات.

العطية في صدارة قائمة المشاركين في رالي الكويت الدولي 2018

سجل السائق القطري ناصر بن صالح العطية، الفائز ستّ مرات بلقب رالي الكويت الدولي، والمدافع عن لقبه كبطل الشرق الأوسط للراليات، اسمه كأول المشاركين في النسخة الخامسة والعشرين من رالي الكويت الدولي، الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات "أم إي آر سي"، الذي سيقام في الفترة ما بين الأول والثالث من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

رالي لبنان: فغالي يتقدّم على العطية في مراحل السبت

تصدّر السائق روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على "سكودا فابيا آر5" الترتيب العام المؤقت بعد انتهاء اليوم الثاني ما قبل الأخير من رالي لبنان الدولي الـ 41 الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

رالي قبرص: العطية يحرز الفوز في الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات

أحرز السائق القطري ناصر العطية الفوز في رالي قبرص ضمن فئة بطولة الشرق الأوسط للراليات على الرغم من منافسته على الفوز لبطولة أوروبا للراليات قبل أن يخسر أفضليته في المرحلة الأخيرة.