فورمولا 1
02 يوليو
-
05 يوليو
الحدث التالي خلال
34 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة ألمانيا الكبرى
18 يونيو
-
21 يونيو
Canceled
آر
جائزة هولندا الكبرى
25 يونيو
-
28 يونيو
Canceled
فورمولا إي
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث التالي خلال
7 يوماً
آر
جائزة برلين
20 يونيو
-
21 يونيو
الحدث التالي خلال
22 يوماً
دبليو آر سي
آر
رالي إيطاليا
04 يونيو
-
07 يونيو
الحدث التالي خلال
6 يوماً
آر
رالي كينيا
16 يوليو
-
19 يوليو
Postponed

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
78 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

باتون يشارك بفريقه في سباق لومان 24 ساعة الافتراضي

تقدّم بطل العالم في الفورمولا واحد موسم 2009 جنسن باتون للمشاركة بفريق ضمن منافسات سباق لومان 24 ساعة الافتراضي الذي سيُقام الشهر المُقبل.

دا كوستا وروزنكفيست وفريق غروجان من بين المشاركين في سباق لومان 24 ساعة الافتراضي

أنطونيو فيليكس دا كوستا متصدر ترتيب الفورمولا إي وكذلك فيليكس روزنكفيست نجم إندي كار، سيكونان من بين المشاركين في منافسات سباق لومان 24 ساعة الإلكتروني الشهر المقبل.

غاسلي وفاندورن وفيرن ينضمون للمشاركة في سباق لومان 24 ساعة الافتراضي

بات بيير غاسلي سائق الفورمولا واحد إضافة لنجمَي الفورمولا إي جون-إريك فيرن وستوفيل فاندورن من بين المشاركين بسباق لومان 24 ساعة الافتراضي، لصالح "فيلوس إي.سبورتس".

فيرشتابن ونوريس يشاركان في سباق لومان 24 ساعة الافتراضي

سيخوض سائقا الفورمولا واحد ماكس فيرشتابن ولاندو نوريس منافسات سباق لومان 24 ساعة الافتراضي، حيث سيتشاركان قيادة سيارة "ال ام بي2" لصالح فريق سباقات المُحاكاة "تيم ريدلاين".

أبت يشرح الأسباب وراء "فضيحة" منافسات الفورمولا إي الإلكترونية

نشر دانيال أبت مؤخراً تصريح فيديو له، يعتذر خلاله عن "فضيحة" منافسات الفورمولا إي الإلكترونية، مؤكداً أن فريق أودي قد تخلى عن خدماته بالفعل.

لورينزو يعود إلى المنافسات من بوابة جائزة سيلفرستون الافتراضية

سيخوض خورخي لورينزو أولى مشاركاته في السباقات الافتراضية يوم الأحد المقبل وذلك من خلال أحدث جولات بطولة العالم للدراجات النارية الإلكترونية "موتو جي بي"، والتي ستقام على حلبة سيلفرستون الافتراضية وستضمّ كذلك فئتي موتو 2 وموتو 3.

فريق بينسكي من بين 50 جهة مشاركة في سباق لومان 24 ساعة الافتراضي

سيشارك فريق بينسكي من بين 50 آخرين في سباق لومان 24 ساعة الافتراضي، والذي سيقام يومي 13-14 يونيو/حزيران المقبل، ضمن موعد السباق الأصلي الحقيقي.

نوريس يتجه لخوض مشاركته الثالثة في سلسلة السيارات الرياضة الإلكترونية

سيشارك لاندو نوريس سائق مكلارين في الفورمولا واحد، للمرة الثالثة ضمن منافسات سلسلة سباقات السيارات الرياضية الإلكترونية، مساء يوم الأربعاء المقبل.

بعد خوضه سباقاتها الإكترونية: نوريس يرغب بقيادة السيارات الرياضية الحقيقية

كشف لاندو نوريس رغبته في قيادة السيارات الرياضية على حلبة حقيقية، وذلك بعدما خاض مشاركته الأولى في سباقاتها الافتراضية.

نجم كرة القدم أغويرو ينضم إلى المشاركين في جائزة إسبانيا الافتراضية للفورمولا واحد

سينضم نجما كرة القدم سيرجيو أغويرو وآرثر ميلو إلى ستة من سائقي الفورمولا واحد على شبكة انطلاق الجائزة الافتراضية التالية يوم الأحد المُقبل.

نظرة أولى على أسلوب اللعب في لعبة الفورمولا واحد 2020 مع حلبة زاندفورت

كشفت "كودماسترز" عن أولى لمحات أسلوب اللعب في لعبة الفورمولا واحد 2020 الإلكترونية المقبلة، أظهرت فيه كامل تحديثات حلبة زاندفورت على مسار جائزة هولندا الكبرى.

سلسلة سباقات السيارات الرياضية الإلكترونية تمنع "حيلة فيرشتابن"

تتجه سلسلة منافسات السيارات الرياضية الإلكترونية إلى منع حيلة خط الحظائر التي قام بها أول مرة ماكس فيرشتابن، وكررها من بعده سكوت ماكلوغين.

نوريس: السائقون يستحقون الثناء على الشعبية الكبيرة للسباقات الإلكترونية

يرى لاندو نوريس أنّ سائقي الفورمولا واحد يستحقون الثناء على عملهم معاً في المشاركة والانضمام لفعاليات السباقات الإلكترونية في هذه الفترة التي تشهد توقفاً تاماً لجميع النشاطات الرياضية حول العالم بسبب جائحة فيروس "كورونا".

موتو جي بي: الإعلان عن أول جولة افتراضية في شهر مايو

أعلنت بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" أنها ستقيم أول جولة افتراضية كبديل عن جائزة إسبانيا الكبرى المؤجلة يوم 3 مايو/أيار المقبل، بالإضافة إلى جولتين افتراضيتين في موتو 2 وموتو 3.

نوريس يتجه للمشاركة في منافسات إندي كار الإلكترونية على حلبة الأمريكيتين

تلقى لاندو نوريس سائق مكلاري دعوة للمشاركة في منافسات إندي كار الإلكترونية لسباق يوم السبت الافتراضي على حلبة الأمريكيتين.

السائقون يجمعون 70.000 دولار أمريكي من التبرعات ولوكلير يحرز لقب السلسلة الافتراضية الخيرية

نجح مجموعة من السائقين بينهم ستة من نجوم الفورمولا واحد بجمع ما يزيد عن 70.000 دولار أمريكي لدعم جهود مكافحة انتشار فيروس "كورونا"، ضمن سلسلة إلكترونية "السباق من أجل العالم" والتي تُوّج شارل لوكلير بلقبها.

ساينز آخر المنضمين إلى تشكيلة المشاركين في جائزة الصين الافتراضية الكبرى

بات كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين آخر المنضمين إلى تشكيلة السائقين المشاركين في سباقات المحاكاة، حيث سيشارك في جائزة الصين الإلكترونية الكبرى خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.

تحديد موعد إصدار لعبة الفورمولا واحد 2020 مع حزمة "شوماخر" الخاصة

أعلنت شركة "كودماسترز" عن تحديد موعد إطلاق لعبة فورمولا واحد الإلكترونية 2020 شهر يوليو/تموز المقبل، حيث ستضمّ نمطاً لإدارة الفريق للمرة الأولى في تاريخ السلسلة.

الفورمولا إي تطلق سلسلتَي سباقات إلكترونية للسائقين وسائقي المحاكاة

أطلقت الفورمولا إي سلسلتَي سباقات إلكترونية افتراضية، واحدة خاصة بسائقي البطولة والثانية مفتوحة أمام سائقي سباقات المحاكاة الذي ينافسون للفوز بمقعد فعلي ضمن البطولة الكهربائية.

سائقو الفورمولا واحد يجمعون 48.000 دولار أمريكي للتبرعات في أحدث جولات سباقات المحاكاة

تقاسم شارل لوكلير وأليكسندر ألبون الفوز بسباقي أحدث جولة من سباقات المحاكاة الخيرية، حيث نجحت السلسلة بجمع ما يزيد عن 48.000 دولار أمريكي حتى الآن.

فيرشتابن يتجه للمشاركة في سباقات السيارات الرياضية الإلكترونية

سيشارك ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل في الفورمولا واحد، ضمن منافسات سلسلة "أول ستارز" الإلكترونية للسيارات الرياضية خلال هذا الأسبوع.

نجوم الفورمولا واحد يساعدون بجمع 33.000 دولار أمريكي من التبرعات الخيرية

ساهمت مجموعة من السائقين من بينهم ستة سائقي فورمولا واحد ضمن سلسلة سباقات افتراضية جديدة، في جمع مبلغ 33.000 دولار أمريكي دعماً لجهود مكافحة انتشار مرض "كوفيد-19" الذي ضرب العالم بأسره.

نوريس "لن يصبح شخصاً آخر" بالرغم من "تعليقاته الهزلية" في 2019

أكد لاندو نوريس سائق مكلارين أنه لن يحاول أن يصبح "شخصاً آخر" مع استئناف سباقات الفورمولا واحد لموسم 2020 المؤجل حتى الآن، وذلك بعد أن قال أنه كان "يلقي الكثير من التعليقات الهزلية" في أولى مواسمه ضمن البطولة.

نظرة على تاريخ ألعاب الفورمولا واحد الإلكترونية

مع تواصل تصاعد موجة الاهتمام بألعاب السباقات الإلكترونية وسط تداعيات فيروس "كورونا" على عالم الرياضة، فإن الوقت يبدو مناسباً لإلقاء نظرة على تاريخ وتطوّر ألعاب الفورمولا واحد الإلكترونية حتى الآن.