الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
132 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

pgt3-ccme News and Analysis

الشبكة
القائمة

ليون كوهلر يتوج بلقب الموسم الحادي عشر من بطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط

توج الألماني ليون كوهلر بلقب الموسم الحادي عشر لبطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط، حيث حصل السائق البالغ من العمر 20 عاماً، ويشارك في موسمه الثاني فقط، على المركز الأول بعد ختام أربع جولات و12 سباقاً قوياً في جميع أنحاء المنطقة.

ليون كوهلر على بعد خطوة من تحقيق لقب الموسم الحادي عشر من بطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط

استضافت حلبة البحرين الدولية الجولة قبل الأخيرة للموسم الحادي عشر من بطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط، حيث شارك 14 سائقاً يمثلون تسع دول مختلفة في ثلاثة سباقات على مدار يومين خلال عطلة نهاية الأسبوع التي اقترب فيها متصدر البطولة الحالي ليون كوهلر بخطوة كبيرة نحو تأمين لقب البطولة.

ليون كوهلر يتصدر ترتيب بطولة بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بعد جولة البحرين الافتتاحيّة

انطلقت الجولة الافتتاحية من الموسم الحادي عشر من بطولة تحدي بورشه السريع الشرق الأوسط على حلبة البحرين الدولية، حيث شارك 13 سائقاً من تسع دول مختلفة في ثلاثة سباقات خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي شكلت سباق الدعم الرسمي لبطولة العالم للتحدي، وكانت الجولة الافتتاحية واحدة من أكثر جولات البطولة إثارة في تاريخها.

الفيصل الزُبير يظفر بلقبه الثاني في كأس تحدّي بورشه "جي تي 3" الشرق الأوسط

ظَفَرَ السائق العُماني الفيصل الزُبير بلقب الموسم العاشر من من كأس تحدي بورشه "بي دبليو تي" "جي تي 3" الشرق الأوسط، للموسم الثاني على التوالي، وذلك من خلاله إنهاءه السباق الـ 15 ثامنًا. حيث تُقام الجولة الأخيرة على حلبة البحرين الدولية في منطقة الصخير، وتتضمن سباقَيْن.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: المنافسة المحتدمة تعود إلى حلبة البحرين الدولية في الجولة ما قبل الأخيرة

سيعود السائقون العالميون والإقليميون إلى خوض المنافسة المحتدمة في الجولة ما قبل الأخيرة من تحدي كأس بورشه بي دبليو تي جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: النجم العُماني الفيصل الزُبير يتألق في جولة أبوظبي

خرج السائق العُماني الفيصل الزُبير من أبو ظبي وقد وطدَّ مركزه الأول في الترتيب العام من كأس تحدي بورشه "بي دبليو تي" "جي تي 3" الشرق الأوسط، وذلك بعد إنهائه لكلا سباقَي الجولة الرابعة، التي استضافتها حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، على منصات التتويج.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بيريرا يحرز الفوز بالسباق الافتتاحي من جولة أبوظبي

نجح ديلان بيريرا ضيف الشرف لجولة أبوظبي الرابعة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق  الأوسط في إحراز الفوز بالمركز الأول للسباق الافتتاحي على أرض حلبة مرسى ياس.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يحرز الفوز بالسباق الأول في دبي

واصل العُماني الفيصل الزُبير أداءه المتميز في الموسم العاشر من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وذلك بعد أن أحرز الفوز بالسباق الافتتاحي من الجولة الثالثة في دبي.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يسجل فوزه الثالث على التوالي في جولة البحرين

أحرز الفيصل الزُبير فوزه الثالث على التوالي في جولة البحرين من الموسم العاشر في بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، والخامس من أصل ستة سباقات حتى الآن.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الزُبير يهيمن على مجريات السباق الثاني في جولة البحرين

هيمن السائق العُماني الشاب على كامل مجريات السباق الثاني من جولة البحرين الثانية في الموسم العاشر من بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، حيث تصدّر السباق بأكمله من البداية حتى النهاية.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يواصل هيمنته بفوزه في السباق الافتتاحي لجولة البحرين

واصل السائق العُماني الشاب أداءه الممتاز على طريق دفاعه عن لقبه في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بعد إحرازه الفوز في السباق الافتتاحي لجولة البحرين من الموسم العاشر.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: البحرين تستضيف الجولة الثانية من الموسم العاشر

سيشارك سائقون من الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم في الجولة الثانية من الموسم العاشر لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط الذي يعود إلى البحرين نهاية هذا الأسبوع.

الفيصل الزُبير يتألّق خلال الجولة الافتتاحية من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

حلّق السائق العماني الشاب الفيصل الزُبير بصدارة الترتيب العام للموسم العاشر لبطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، حيث برز من خلال أدائه القوي خلال سباقات الجولة الافتتاحية، وتمكن من تصدر الترتيب العام للبطولة بعد انتهاء سباقات الجولة الثلاثة.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الزُبير حامل اللقب يستهلّ الموسم الجديد بفوز في السباق الافتتاحي

بدأ الفيصل الزُبير حامل لقب بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط الموسم الجديد بفوز في السباق الافتتاحي على أرض حلبة دبي أوتودروم، أمام القبرصي تيو إليناس والكويتي زيد أشكناني.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أشكناني يحرز المركز الثالث في تصفيات السباق الافتتاحي للموسم العاشر

نجح البطل الكويتي السابق زيد أشكناني في التأهل بالمركز الثالث للتجارب التأهيلية لسباق الجولة الافتتاحية من الموسم العاشر في بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي للموسم العاشر

نجح الفيصل الزُبير حامل اللقب بإحراز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي للموسم العاشر من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة دبي أوتودروم.

ساعات قليلة على انطلاق الموسم العاشر من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط 2018-2019

تحتفل بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بانطلاق موسمها التاريخي العاشر بالإعلان عن راعي جديد للقب، وشكل جديد للسباقات، وفئات جديدة ومجموعة جديدة من السائقين، وذلك مع انطلاق الجولة الافتتاحية للموسم على حلبة دبي أوتودروم يومي 16-17 نوفمبر الجاري.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يستعد لحملة الدفاع عن لقبه

يستعد البطل العُماني الفيصل الزُبير لبدء حملة الدفاع عن لقبه في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في موسمها العاشر التاريخي، الذي سيشهد إضافة مجموعة جديدة من التحسينات الجديدة المصممة لتضفي مزيداً من المنافسة على أجواء السباقات.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: تغييرات جديدة قبيل انطلاق الموسم العاشر

سيشهد الموسم العاشر من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، السلسلة الإقليمية الأكبر في المنطقة، العديد من التغييرات مع الحفاظ على البحرين كجولة ختامية وسباق داعم لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج في الفورمولا واحد 2019.

مقابلة مع الزُبير: السرّ وراء الفوز بلقب تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

بعمر الـ 19 عاماً، أصبح العُماني الشاب الفيصل الزُبير بطلاً لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط وذلك بعد أن حسم اللقب لصالحه حين أحرز المركز الأول من الجولة الختامية للموسم التاسع في البحرين.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الزُبير يؤكد أحقيته باللقب مختتماً الموسم بفوز مثير في البحرين

اختتم العُمانيّ الشاب الفيصل الزُبير الموسم التاسع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بأفضل طريقة ممكنة، مع إحراز الفوز الثاني على التوالي والرابع الإجمالي له لهذا الموسم.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الزُبير يُتوّج بطلاً للموسم التاسع في البحرين

قدّم الفيصل الزُبير أداءً ثابتاً ومتوازناً خلال السباق الأول من الجولة الختامية للموسم التاسع في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، لينجح في الإنهاء أولاً وحسم اللقب لصالحه.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: تتويج البطل على أرض حلبة البحرين الدولية

ستقام الجولة الأخيرة من الموسم التاسع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة البحرين الدولية بالتزامن مع الجولة الثانية في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يسعى لحسم اللقب في جولة البحرين الأخيرة

يواجه الفيصل الزُبير أسبوعه الأهم لهذا الموسم من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، حيث يسعى لحسم أولى ألقابه في البطولة الأهم إقليمياً خلال الجولة الأخيرة المقامة على أرض حلبة البحرين الدولية ما بين 6 و8 أبريل/نيسان المقبل.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بيريرا يهيمن على مجريات السباق الثاني في البحرين

هيمن ديلان بيريرا على مجريات السباق الثاني من جولة البحرين ما قبل الأخيرة للموسم التاسع في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط متقدماً على توم أوليفانت وتشارلي فرينز.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: فرينز يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني في البحرين

نجح تشارلي فرينز في التفوق على جميع سائقي الفئة الأولى مسجلاً الزمن الأسرع خلال تصفيات السباق الثاني من جولة البحرين ما قبل الأخيرة لموسم تحدي كأس بورشه جي بي 3 الشرق الأوسط التاسع.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بيريرا يحرز الفوز بالسباق الأول في البحرين

تابع ديلان بيريرا أداءه القوي خلال تصفيات السباق الأول لجولة البحرين مترجماً قطب الانطلاق الأول إلى فوز بالسباق الافتتاحي للجولة ما قبل الأخيرة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بيريرا يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي في البحرين

قدم ديلان بيريرا أداءً متميزاً للغاية خلال التجارب التأهيلية للسباق الأول في الجولة ما قبل الأخيرة من الموسم التاسع لبطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة البحرين الدولية.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: اقتراب المراحل الحاسمة على أرض حلبة البحرين الدولية

أكد المتصدر البريطاني توم أوليفانت وصاحب المركز الثاني العماني الفيصل الزبير، نواياهما بتحقيق مساعيهما للفوز باللقب الأول وسجلا أسرع زمن في التجارب استعداداً للجولة قبل الأخيرة من الموسم التاسع في بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: توم أوليفانت يسعى لحسم اللقب في البحرين

ستعود منافسات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط إلى حلبة البحرين الدولية التي ستستضيف الجولتين الختاميتين للموسم التاسع من البطولة الأشهر إقليمياً.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أوليفانت يخطف الفوز بالسباق الثاني من جولة أبوظبي

اقتنص توم أوليفانت متصدّر الترتيب العام الفرصة التي سنحت له في اللفة الأولى الفوضوية من السباق الثاني، ليخطف الصدارة أمام ديلان بيريرا وتشارلي فرينز، ويحتفظ بها حتى اجتياز العلم المرقط مستفيداً من تراجع الفيصل الزُبير.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بيريرا ينطلق أمام الزُبير في السباق الثاني في أبوظبي

أكمل ديلان بيريرا مسيرة أدائه القويّ في جولة أبوظبي من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط مع إحرازه لقطب الانطلاق الأول متقدماً على الفيصل الزُبير بفارق 0.086 ثانية.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بيريرا يفرض هيمنته على السباق الافتتاحي لجولة أبوظبي

هيمن ديلان بيريرا على مجريات السباق الأول من جولة دبي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وذلك منذ بدايته حتى اجتيازه العلم المرقط بفارق تجاوز الثواني الستّ أمام توم أوليفانت والفيصل الزُبير.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بيريرا يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي في أبوظبي

 تمكن ديلان بيريرا من إحراز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي من جولة أبوظبي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط متقدماً على توم أوليفانت وتشارلي فرينز على أرض حلبة مرسى ياس.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: السائقون يترقبون النصف الثاني للموسم مع احتدام شدة المنافسة

تعتبر فترة منتصف الموسم فرصة أمام السائقين للتوقف ومراجعة أحداث النصف الأول للموسم في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، خاصة مع احتدام المعركة واشتدادها على صدارة كلّ فئة.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يحرز فوزاً مستحقاً في السباق الثاني لجولة دبي

تمتع العُمانيّ الفيصل الزُبير بصدارة كاملة من البداية حتى العلم المرقّط في السباق الثاني من جولة دبي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يصدّ هجمات أوليفانت ليفوز بالسباق الثاني لجولة دبي

نجح الفيصل الزُبير في ترجمة قطب انطلاقه الأول إلى فوز صريح في السباق الثاني لجولة دبي من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط متقدماً على توم أوليفانت وديلان بيريرا.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أوليفانت يتقدم على الزُبير محرزاً الفوز بالسباق الأول في دبي

تمكن توم أوليفانت من تجاوز خصمَيه المباشرين ديلان بيريرا والفيصل الزُبير مرة واحدة خلال السباق الأول من جولة دبي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط لينجح في الدفاع عن مركزه حتى نهاية السباق.

الزبير والوهيبي يستعدان لمنافسات السباقَين الخامس والسادس في دبي

يقوم السائقان العمانيان الفيصل الزُبير وخالد الوهيبي بآخر استعداداتهما للمشاركة في الجولتَين الخامسة والسادسة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط نهاية الأسبوع الجاري.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: المشاركون يستعدون لمواصلة المنافسة مع انتهاء العطلة الشتوية

يترقب السائقون المشاركون في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط عودة المنافسة مع انتهاء العطلة الشتوية، إذ سيستأنف الموسم التاسع خلال نهاية هذا الأسبوع، يومي 26-27 يناير على حلبة دبي أوتودروم، والتي من المتوقع أن تشهد مواصلة حدة المنافسة مرة أخرى.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أوليفانت يحرز الفوز في السباق المئوي في دبي

أحرز توم أوليفانت الفوز في السباق الثاني من جولة دبي في بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وهو السباق المئوي في تاريخ السلسلة، متفوقاً على الفيصل الزُبير وفولفغانغ تريلر.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أوليفانت يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني في دبي

تمكن توم أوليفانت من تسجيل الزمن الأسرع خلال تصفيات السباق الثاني من جولة دبي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط متفوقاً على تشارلي فرينز والفيصل الزُبير.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الزُبير يحرز الفوز بالسباق الافتتاحي في دبي

نجح السائق العُماني الفيصل الزُبير في ترجمة قطب الانطلاق الأول إلى فوز صريح في السباق الأول من جولة دبي في سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

الفيصل الزُبير وخالد الوهيبي يستعدان لتقديم الأداء الأفضل على حلبة دبي أوتودروم

يستعد الفيصل الزُبير وخالد الوهيبي لمواصلة مشوارهما المتألق على حلبة دبي أوتودروم ضمن تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: دبي تستضيف السباق التاريخي رقم 100 للسلسلة

تستعد سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق للاحتفال بحدث متميز للغاية يتمثل في إقامة السباق رقم 100 وذلك على حلبة دبي، بالتزامن مع العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: توم أوليفانت عينه على لقب الموسم التاسع

خطا السائق البريطاني توم أوليفانت خطوات واضحة المعالم خلال أوّل جولتَين من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط لموسم 2017-2018 على حلبة البحرين الدولية عندما زار منصة التتويج في كلا السباقَين.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أوليفانت يخطف الفوز من أشكناني في اللّفات الأخيرة من السباق الثاني

خطف توم أوليفانت الفوز في السباق الثاني لجولة البحرين الافتتاحية من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط من براثن السائق الكويتي زيد أشكناني الذي انطلق من المركز الأوّل وحافظ على مركزه حتى لفتين من النهاية.

أشكناني "سعيدٌ للغاية" بعودته إلى طريق الانتصارات من جديد

أعرب السائق الكويتي زيد أشكناني عن سعادته الغامرة بعودته للصعود إلى العتبة الأولى من منصة التتويج، وذلك عقب إحرازه للفوز خلال السباق الافتتاحي من الموسم التاسع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط لموسم 2017/2018.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أشكناني يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي في البحرين

نجح الكويتي زيد أشكناني في إحراز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي من الموسم التاسع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في البحرين متفوقاً على تشارلي فرينز بـ 0.074 ثانية.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يستعد للسباق الافتتاحي للموسم

بعد عطلة صيفية ناجحة أمضاها ضمن منافسات بورشه موبيل 1 سوبر كاب، يعود الفيصل الزُبير السائق العُمانيّ الشابّ إلى المشاركة في منافسات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

إطلاق سيارة بورشه 911 جي تي 3 الجديدة للمرة الأولى في الشرق الأوسط

تمّ إطلاق النسخة الأحدث من سيارة بورشه 911 جي تي 3 الشرق الأوسط تزامناً مع استعدادات السائقين للموسم التاسع الجديد، مع الاختبارات التجريبية التي امتدت على مدار يومين في حلبة البحرين الدولية.

بورشه الشرق الأوسط: افتتاح الموسم التاسع باحتفالٍ قبل انطلاق الاختبارات في البحرين

مع قُرب انطلاق موسمه التاسع، شهدت حلبة البحرين الدولية احتفالًا لتوزيع جوائز تحدّي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، حيث تمّ تكريم السائقَين البحرينيَين عيسى سلمان آل خليفة وعيسى عبد الله آل خليفة.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط ترحّب بمشاركة سائقين عالميين ضمن منافسات الموسم التاسع

من المتوقع أنّ يشهد الموسم التاسع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط منافسة عالية المستوى بين السائقين المشاركين من تسع جنسيات مختلفة تزامناً مع رفع معايير السلسلة.

الكشف عن خطط الموسم التاسع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

تتسارع التحضيرات لانطلاق الموسم التاسع للبطولة أواخر العام الجاري، إذ يأتي هذا الإعلان في مرحلة هامة في تقويم بطولات رياضة السيارات العالمية، حيث يتنافس المتسابقون في بورشه موبيل 1 سوبر كب في أوروبا هذا الصيف.

مقابلة حصرية مع الفيصل الزُبير: نجحتُ في إثبات نفسي خلال الموسم الأول من بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

نجح الفيصل الزُبير السائق العماني الشابّ في إحراز الفوز الأول له خلال الجولة الأخيرة من موسمه الأول ضمن منافسات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وكان لموقعنا "موتورسبورت.كوم" هذه المقابلة الحصرية معه.

مقابلة خاصة مع ريان كولين الفائز بلقب تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

اجتمع موقعنا "موتورسبورت.كوم" مع السائق الإيرلندي ريان كولين عقب فوزه بنسخة الموسم الحالي من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، إذ استطاع حسم اللّقب لصالحه في الجولة الأخيرة على حلبة البحرين الدولية.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: كولين يتألق في البحرين محرزاً الفوز بالسباق الأخير للموسم

قدّم ريان كولين أداءً يليق ببطل الموسم حين نجح في التقدم من مركز انطلاقته الرابع ليختطف صدارة السباق الأخير للموسم الثامن من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة البحرين الدولية.

الفيصل الزبير يفوز بالسباق ما قبل الأخير في البحرين وكولين يحرز لقب الموسم الثامن

حقّق السائق العماني الفيصل الزبير فوزه الأوّل خلال السباق ما قبل الأخير من الموسم الثامن لتحدي كأس بورشه "جي تي 3 الشرق الأوسط"، في حين كانت الفرحة عارمة لدى الإيرلندي ريان كولين الذي فاز بلقب السلسلة لموسم 2016/2017.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بشار مارديني يسعى لتقديم أداء قويّ في الجولة الأخيرة للموسم

ستقام الجولة الأخيرة للموسم الثامن من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط خلال عطلة نهاية الأسبوع على أرض حلبة البحرين الدولية كسباق داعم لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: العيسائي يسعى لتقديم أداء قوي في الجولة الأخيرة للموسم

يستعد بندر العيسائي السائق السعودي لتقديم أفضل ما يمكنه خلال منافسات الجولة الأخيرة من الموسم الثامن لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة البحرين الدولية.