فورمولا 1
21 مايو
-
24 مايو
الحدث التالي خلال
45 يوماً
04 يونيو
-
07 يونيو
الحدث التالي خلال
59 يوماً
موتو جي بي
14 مايو
-
17 مايو
الحدث التالي خلال
38 يوماً
آر
جائزة إيطاليا الكبرى
28 مايو
-
31 مايو
الحدث التالي خلال
52 يوماً
فورمولا إي
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث انتهى
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث التالي خلال
60 يوماً
دبليو آر سي
12 مارس
-
15 مارس
الحدث انتهى
آر
رالي البرتغال
21 مايو
-
24 مايو
الحدث التالي خلال
45 يوماً

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
71 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

انطلاق منافسات باخا الرياض أوائل شهر أبريل المقبل

أكد الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية إقامة باخا الرياض، الجولة الثانية من موسم 2020 في بطولة السعودية للراليات الصحراوية، ما بين يومي 8 و11 أبريل/نيسان المقبل.

صالح العبدالعالي يُحرز فوزه الأول في رالي حائل نيسان الدولي

أحرز السائق السعودي صالح العبدالعالي وملاحه النرويجي أولي فلون الفوز بلقب النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي - الجولة الأولى من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

صالح العبدالعالي يحافظ على صدارة الترتيب العام في رالي حائل نيسان الدولي

واصل السائق السعودي صالح العبدالعالي وملاحه النرويجي أولي فلون تصدرهما للترتيب العام المؤقت للنسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي - الجولة الأولى من بطولة السعودية للراليات الصحراوية، وذلك مع انتهاء المرحلة الخاصة الثالثة (أم القلبان) وطولها 254 كيلومتر، التي أقيمت يوم الجمعة.

صالح العبدالعالي يفاجئ الجميع ويتصدر رالي حائل نيسان الدولي

صعد السائق السعودي صالح العبدالعالي وملاحه النرويجي أولي فلون لصدارة الترتيب العام المؤقت للنسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي الجولة الأولى من بطولة السعودية للراليات الصحراوية، وذلك مع انتهاء المرحلة الخاصة الثانية (الرديفة)، بطول 352 كيلومتر، والتي أقيمت يوم الخميس.

الراجحي في صدارة المرحلة الأولى من رالي حائل نيسان الدولي

سارع السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي في بسط سيطرته على النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي الجولة الأولى من بطولة السعودية للراليات الصحراوية، حيث أنها المرحلة الخاصة الأولى (البقعاء) البالغ طولها 227 كيلومتر أولًا، بفارق 8:50 دقائق عن أقرب منافسيه.

انطلاق النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي

بدأت عجلة النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي بالدوران، وذلك مع إقامة حفل انطلاقة في مدينة حائل، معلنةً بداية الموسم الثاني من بطولة السعودية للراليات الصحراوية. 

مشاركة كبيرة في النسخة الـ 15 من رالي حائل الدولي 2020

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن قائمة قوية وطويلة من المشاركين في النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان، الجولة الأولى من بطولة السعودية للراليات الصحراوية لموسم 2020.

بطولة السعودية للراليات الصحراوية 2020 تنطلق مع رالي حائل

بعد النجاح الكبير للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في تنظيم النسخة الأولى من رالي داكار في المملكة العربية السعودية، يعمل الاتحاد حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة لإقامة النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان.

رالي الشرقية: الراجحي يسجل التوقيت الأسرع في المرحلة الاستعراضية

يبدو السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي مصممًا على الفوز برالي الشرقية، الجولة الأخيرة بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية،  واختتام الموسم الأول للبطولة بأفضل طريقةٍ ممكنة، إذ سجَّل سائق تويوتا هايلوكس أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية الخاصة بالجمهور، وطولها 6.34 كيلومترات، والتي أقيمت عصر يوم الخميس.

يزيد الراجحي يفوز بلقب رالي الرياض 2019 على متن سيارة تويوتا

وضع السائق السعودي بصمته الواضحة والكبيرة على مسارات النسخة الأولى من رالي الرياض، الجولة الرابعة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، وذلك بتسجيله أسرع الأوقات في المرحلة الخاصة الثالثة – والأخيرة – للرالي، ومنهيًا الرالي إجمالًا بتوقيت 4:01:56 ساعات.

بيترانسيل وساينز يُشاركان في آخر جولتين لبطولة السعودية للراليّات تحضيرًا لداكار

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ كارلوس ساينز الأب وستيفان بيترانسيل سيكونان ضمن قائمة المشاركين في آخر جولتين من بطولة السعودية للراليّات ضمن تحضيراتهما الأخيرة لداكار 2020.

رالي العُلا 2019: الراجحي يحرز الفوز وألونسو ثالثًا

أحرز السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي الفوز برالي العُلا نيوم الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، حيث قاد سيارته إلى الحدِّ الأقصى من أجل تعويض الفارق الذي فصله عن المركز الأول وتجاوز مواطنه ياسر بن سعيدان.

رالي العُلا 2019: الراجحي الأسرع في اليوم الثالث والقاسمي ينسحب وألونسو يصعد للمركز الثالث

واصل السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي وتيرة أداءه السريعة في اليوم الثالث من منافسات رالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019.

رالي العُلا 2019: الراجحي يرد بالتوقيت الأسرع وألونسو يواصل اكتساب الخبرة في اليوم الثاني

استعاد السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي سرعته ووتيرته المعهودتين في اليوم الثاني من منافسات رالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، وذلك عندما تأخرّه في مرحلة البارحة، بسبب مشاكل في تبديل الإطارات. 

رالي العُلا 2019: بن سعيدان الأسرع وبداية ممتازة لألونسو في المرحلة الأولى

انطلقت اليوم، الأربعاء، المنافسات الفعلية لرالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، حيث خاض المتسابقون صباح اليوم المرحلة الخاصة الأولى ("العُلا – 1") وطولها 212 كيلومتر، بدأت من "الرفيعة" وانتهت في "قرية عين"، حول مدينة العُلا.

المؤتمر الصحفي رالي العُلا نيوم في السعودية يعجّ بالأسماء الكبيرة

استضافت محافظة العلا التاريخية المؤتمر الصحفي الذي سبق الانطلاقة الرسمية لرالي العلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، ترأسه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

السعودي يزيد الراجحي في مقدّمة قائمة قوية من المشاركين في رالي العلا-نيوم

يتقدّم يزيد الراجحي الفائز حديثًا برالي القصيم قائمة قوية من المشاركين على متن 59 سيارة، شاحنة وحيدة، تسع درّاجات نارية وسبع درّاجات رُباعية "كوادز" ضمن منافسات رالي العُلا-نيوم، ثالث جولات بطولة السعودية للراليّات الصحراوية والمُقام نهاية هذا الأسبوع.

فرناندو ألونسو يشارك في رالي العُلا-نيوم في المملكة العربية السعودية

سيخوض فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد منافسات رالي العُلا-نيوم في الكروس كانتري، الجولة الثالثة من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

وضع اللمسات الأخيرة على رالي العُلا-نيوم في بطولة السعودية للراليات الصحراوية

يقوم الاتّحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة ضمن تحضيراته لرالي العُلا-نيوم الجديد والذي يشكّل الجولة الثالثة من بطولة السعودية للراليّات الصحراوية، والذي سيُقام في الفترة بين 5 و9 نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل.

الراجحي يحرز الفوز بلقب النسخة الأولى من رالي القصيم بفارقٍ ضئيلٍ أمام أقرب منافسيه 

لم تقِف الصعوبات ولا العقوبات في وجه تحقيق السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي الفوز بالنسخة الأولى من رالي القصيم، الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019. 

الراجحي يحافظ على صدارة الترتيب العام لرالي القصيم رغم المصاعب والتأخيرات

نجح السائق يزيد بن محمَّد الراجحي في الخروج من مأزق التأخيرات الناجمة عن الصعوبات الملاحية وتعطل محور نقل الحركة، إذ حافظ على صدارته للترتيب العام لفئة السيارات في المرحلة الخاصة الثانية من رالي القصيم، الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، والتي أقيمت يوم الجمعة.

رالي القصيم 2019: الراجحي الأسرع في المرحلة الاستعراضية

نجح السائق السعودي يزيد الراجحي بتسجيل أسرع زمن خلال المرحلة الاستعراضية من رالي القصيم، الجولة الثانية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية لعام 2019.

قائمة طويلة من المشاركين تتجهز لخوض منافسات رالي القصيم 2019

تضمّ قائمة المشاركين في رالي القصيم 2019 الجولة الثانية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية، مجموعة كبيرة للغاية من المتنافسين مع 63 سيارة، شاحنة واحدة، 18 دراجة وثماني مركبات رباعية الدفع.

الكشف عن روزنامة بطولة السعودية للراليات الصحراوية

تمّ الكشف اليوم عن روزنامة بطولة السعودية للراليات الصحراوية، والتي تتألف من خمسة راليات تنطلق في أول شهر أغسطس/آب القادم وتنتهي في 21 من شهر ديسمبر/كانون الأول 2019.