الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
74 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

rally-me News and Analysis

الشبكة
القائمة

رالي الربيع الـ 36: روجيه الأب الفائز وأليكس الإبن الثالث.. وبينهما الراعي

لم يكن رالي الربيع الـ 36 هذا العام كالنسخ السابقة إذ شهد إنجازاً تاريخياً في بطولة لبنان للراليات حيث شهد فوز روجيه فغالي مع ملاحه سليم واكيم (إيفو10 آر14) باللقب للمرة الخامسة عشرة في مسيرته وصعود نجله أليكس مع ملاحه جورج دعيبس (إيفو9) إلى جانبه على منصة التتويج في المركز الثالث.

رالي الربيع الـ 36: جورج ناضر الراليات ليست مجرد "مرورٍ عابر" بل "أتنفس عبرها"

يقف الملاح جورج ناضر الجالس إلى جانب السائق رودريك الراعي أمام تحدي الدفاع عن لقبه في رالي الربيع بنسخته الـ 36، بعدما أحرز اللقب عام 2019 في ظل ظروف مناخية ماطرة صعبة... وقد شهد هذا العام أيضاً تتويج مسيرته بلقب بطل لبنان للملاحين.

رالي الربيع الـ 36: ثلاثية فغالية.. روجيه وعبدو وأليكس.. والراعي للدفاع عن لقبه

تعود عجلة بطولة لبنان للراليات للدوران، بعد قرار النادي اللبناني للسيارات والسياحة العام الماضي بإلغاء جميع الجولات ومنها رالي لبنان الدولي بسبب تداعيات فيروس كورونا، حيث يشهد رالي الربيع في نسخته السادسة والثلاثية مشاركة ثلاثية من "آل فغالي" مع الشقيقين روجيه وعبدو وأليكس، نجل الأوّل.

رالي الربيع الـ 36: ماذا قال عبدو فغالي عن عودته؟

سيعود بطل لبنان للراليات عبدو فغالي للمشاركة في رالي الربيع في نسخته السادسة والثلاثين بعد أربعة أعوام غاب خلالها عن المراحل الخاصة بالسرعة، وستكون عودته مع الملاح صاحب الإنجازات جوزيف مطر وعلى متن سيارة "بيجو 208 آر2"... فإليكم التفاصيل!

وللمرأة دورها في رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية

صحيح أن دخول السيدات على عالم رياضة السيارات خطوة جديدة في المملكة العربية السعودية، بدأت حتى قبل السماح للسيدة بقيادة سيارة على الطرقات العامة ولكنها وصلت إلى ذروتها في وقت قصير مع مشاركة فعلية خطتها دانية عقيل ومشاعل العبيدان في أوّل مشاركة لسائقتَين سعوديتَين في عالم الراليات وتحديداً في باها الشرقية الدولية، فتميزت الأولى بمشاركتها الدولية والثانية بالانغماس في منافسات الرالي المحلي.

انطلاق منافسات باخا الرياض أوائل شهر أبريل المقبل

أكد الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية إقامة باخا الرياض، الجولة الثانية من موسم 2020 في بطولة السعودية للراليات الصحراوية، ما بين يومي 8 و11 أبريل/نيسان المقبل.

صالح العبدالعالي يُحرز فوزه الأول في رالي حائل نيسان الدولي

أحرز السائق السعودي صالح العبدالعالي وملاحه النرويجي أولي فلون الفوز بلقب النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي - الجولة الأولى من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

صالح العبدالعالي يحافظ على صدارة الترتيب العام في رالي حائل نيسان الدولي

واصل السائق السعودي صالح العبدالعالي وملاحه النرويجي أولي فلون تصدرهما للترتيب العام المؤقت للنسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي - الجولة الأولى من بطولة السعودية للراليات الصحراوية، وذلك مع انتهاء المرحلة الخاصة الثالثة (أم القلبان) وطولها 254 كيلومتر، التي أقيمت يوم الجمعة.

صالح العبدالعالي يفاجئ الجميع ويتصدر رالي حائل نيسان الدولي

صعد السائق السعودي صالح العبدالعالي وملاحه النرويجي أولي فلون لصدارة الترتيب العام المؤقت للنسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي الجولة الأولى من بطولة السعودية للراليات الصحراوية، وذلك مع انتهاء المرحلة الخاصة الثانية (الرديفة)، بطول 352 كيلومتر، والتي أقيمت يوم الخميس.

الراجحي في صدارة المرحلة الأولى من رالي حائل نيسان الدولي

سارع السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي في بسط سيطرته على النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي الجولة الأولى من بطولة السعودية للراليات الصحراوية، حيث أنها المرحلة الخاصة الأولى (البقعاء) البالغ طولها 227 كيلومتر أولًا، بفارق 8:50 دقائق عن أقرب منافسيه.

انطلاق النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي

بدأت عجلة النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي بالدوران، وذلك مع إقامة حفل انطلاقة في مدينة حائل، معلنةً بداية الموسم الثاني من بطولة السعودية للراليات الصحراوية. 

مشاركة كبيرة في النسخة الـ 15 من رالي حائل الدولي 2020

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن قائمة قوية وطويلة من المشاركين في النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان، الجولة الأولى من بطولة السعودية للراليات الصحراوية لموسم 2020.

بطولة السعودية للراليات الصحراوية 2020 تنطلق مع رالي حائل

بعد النجاح الكبير للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في تنظيم النسخة الأولى من رالي داكار في المملكة العربية السعودية، يعمل الاتحاد حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة لإقامة النسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان.

رالي الشرقية: الراجحي يسجل التوقيت الأسرع في المرحلة الاستعراضية

يبدو السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي مصممًا على الفوز برالي الشرقية، الجولة الأخيرة بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية،  واختتام الموسم الأول للبطولة بأفضل طريقةٍ ممكنة، إذ سجَّل سائق تويوتا هايلوكس أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية الخاصة بالجمهور، وطولها 6.34 كيلومترات، والتي أقيمت عصر يوم الخميس.

يزيد الراجحي يفوز بلقب رالي الرياض 2019 على متن سيارة تويوتا

وضع السائق السعودي بصمته الواضحة والكبيرة على مسارات النسخة الأولى من رالي الرياض، الجولة الرابعة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، وذلك بتسجيله أسرع الأوقات في المرحلة الخاصة الثالثة – والأخيرة – للرالي، ومنهيًا الرالي إجمالًا بتوقيت 4:01:56 ساعات.

بيترانسيل وساينز يُشاركان في آخر جولتين لبطولة السعودية للراليّات تحضيرًا لداكار

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ كارلوس ساينز الأب وستيفان بيترانسيل سيكونان ضمن قائمة المشاركين في آخر جولتين من بطولة السعودية للراليّات ضمن تحضيراتهما الأخيرة لداكار 2020.

رالي العُلا 2019: الراجحي يحرز الفوز وألونسو ثالثًا

أحرز السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي الفوز برالي العُلا نيوم الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، حيث قاد سيارته إلى الحدِّ الأقصى من أجل تعويض الفارق الذي فصله عن المركز الأول وتجاوز مواطنه ياسر بن سعيدان.

رالي العُلا 2019: الراجحي الأسرع في اليوم الثالث والقاسمي ينسحب وألونسو يصعد للمركز الثالث

واصل السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي وتيرة أداءه السريعة في اليوم الثالث من منافسات رالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019.

رالي العُلا 2019: الراجحي يرد بالتوقيت الأسرع وألونسو يواصل اكتساب الخبرة في اليوم الثاني

استعاد السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي سرعته ووتيرته المعهودتين في اليوم الثاني من منافسات رالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، وذلك عندما تأخرّه في مرحلة البارحة، بسبب مشاكل في تبديل الإطارات. 

رالي العُلا 2019: بن سعيدان الأسرع وبداية ممتازة لألونسو في المرحلة الأولى

انطلقت اليوم، الأربعاء، المنافسات الفعلية لرالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، حيث خاض المتسابقون صباح اليوم المرحلة الخاصة الأولى ("العُلا – 1") وطولها 212 كيلومتر، بدأت من "الرفيعة" وانتهت في "قرية عين"، حول مدينة العُلا.

المؤتمر الصحفي رالي العُلا نيوم في السعودية يعجّ بالأسماء الكبيرة

استضافت محافظة العلا التاريخية المؤتمر الصحفي الذي سبق الانطلاقة الرسمية لرالي العلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، ترأسه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

السعودي يزيد الراجحي في مقدّمة قائمة قوية من المشاركين في رالي العلا-نيوم

يتقدّم يزيد الراجحي الفائز حديثًا برالي القصيم قائمة قوية من المشاركين على متن 59 سيارة، شاحنة وحيدة، تسع درّاجات نارية وسبع درّاجات رُباعية "كوادز" ضمن منافسات رالي العُلا-نيوم، ثالث جولات بطولة السعودية للراليّات الصحراوية والمُقام نهاية هذا الأسبوع.

فرناندو ألونسو يشارك في رالي العُلا-نيوم في المملكة العربية السعودية

سيخوض فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد منافسات رالي العُلا-نيوم في الكروس كانتري، الجولة الثالثة من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

وضع اللمسات الأخيرة على رالي العُلا-نيوم في بطولة السعودية للراليات الصحراوية

يقوم الاتّحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة ضمن تحضيراته لرالي العُلا-نيوم الجديد والذي يشكّل الجولة الثالثة من بطولة السعودية للراليّات الصحراوية، والذي سيُقام في الفترة بين 5 و9 نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل.

الراجحي يحرز الفوز بلقب النسخة الأولى من رالي القصيم بفارقٍ ضئيلٍ أمام أقرب منافسيه 

لم تقِف الصعوبات ولا العقوبات في وجه تحقيق السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي الفوز بالنسخة الأولى من رالي القصيم، الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019. 

الراجحي يحافظ على صدارة الترتيب العام لرالي القصيم رغم المصاعب والتأخيرات

نجح السائق يزيد بن محمَّد الراجحي في الخروج من مأزق التأخيرات الناجمة عن الصعوبات الملاحية وتعطل محور نقل الحركة، إذ حافظ على صدارته للترتيب العام لفئة السيارات في المرحلة الخاصة الثانية من رالي القصيم، الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، والتي أقيمت يوم الجمعة.

رالي القصيم 2019: الراجحي الأسرع في المرحلة الاستعراضية

نجح السائق السعودي يزيد الراجحي بتسجيل أسرع زمن خلال المرحلة الاستعراضية من رالي القصيم، الجولة الثانية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية لعام 2019.

قائمة طويلة من المشاركين تتجهز لخوض منافسات رالي القصيم 2019

تضمّ قائمة المشاركين في رالي القصيم 2019 الجولة الثانية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية، مجموعة كبيرة للغاية من المتنافسين مع 63 سيارة، شاحنة واحدة، 18 دراجة وثماني مركبات رباعية الدفع.

الكشف عن روزنامة بطولة السعودية للراليات الصحراوية

تمّ الكشف اليوم عن روزنامة بطولة السعودية للراليات الصحراوية، والتي تتألف من خمسة راليات تنطلق في أول شهر أغسطس/آب القادم وتنتهي في 21 من شهر ديسمبر/كانون الأول 2019.

رالي حائل: الدوسري يعود ويحقق الفوز للمرّة الثانية على التوالي

استعاد السائق السعودي عيسى الدوسري، من فريق "إي دي للسباقات"، عافيته، حيث تقدم من المركز الرابع ليُحرز الفوز بلقب رالي حائل – نيسان الدولي للعام الثاني على التوالي، خلف مقود سيارته نيسان نافارا بيك–أب.

رالي حائل: خالد الجافلة يُنهي اليوم الثالث في صدارة الترتيب

سجل السائق الإماراتي خالد الجافلة مفاجأةً أذهلت نُظراءه السعوديين، إذ حقق أسرع توقيت في المرحلة الثالثة من رالي حائل – نيسان الدولي 2019، مُجتازًا المرحلة التي بلغ طولها 351.04 كيلومترًا خلال 4:35:44 ساعات، هذا وأقيمت المرحلة ما بين بلدتي الرفيدة وأم القلبان.

رالي حائل: خالد الفريحي الأسرع مع نهاية المرحلة الأولى

تمكن السائق السعودي خالد الفريحي، يعاونه الملّاح الفرنسي سيباستيان ديلاوناي، من تصدر ترتيب فئة السيارات في النسخة الـ 14 من رالي حائل – نيسان الدولي، وذلك مع انتهاء المرحلة الخاصة الأولى.

رالي حائل: عيسى الدوسري في صدارة المرحلة الاستعراضية

سجل السائق السعودي عيسى الدوسري أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية الخاصة "التمهيدية"، لرالي حائل - نيسان الدولي، بنُسخته الـ 14، والتي أُقيمت عصر يوم أمس السبت.

باخا الأردن: الدوسري يحقق فوزًا مستحقًا بعد هيمنة كاملة

تمكن السائق السعودي عيسى الدوسري والدرّاج الأردني عطا الحُمود من تسجيل اسميهما كأول فائزين بلقب باخا الأردن، في فئتي السيارات والدراجات النارية.

عيسى الدوسري يقفز للصدارة في باها الأردن

تمكن السائق السعودي عيسى الدوسري وملّاحه الإماراتي علي حسن عُبيد من الصعود إلى صدارة الترتيب العام لباها الأردن، بتسجيله أسرع الأوقات في مرحلتَيَ اليوم، الجُمعة، في منطقة وادي رم، شمال شرق العقبة، كما تمكن من بناء فارقٍ مُريح فصله عن أقرب منافسيه.

باخا الأردن: صالح السيف يسجل أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الاستعراضية

سجل السائق السعودي صالح السيف وملّاحه عبد السلام الشمري أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الاستعراضية الافتتاحية لباخا الأردن الجديد والبالغ طولها ثلاثة كيلومترات.

فريق نسائي مصري سيشارك في باخا الأردن

سيشارك فريق نسائي مصري في منافسات باخا الأردن، أول رالي صحراوي "كروس كانتري" يقام في المملكة الأردنية الهاشمية منذ العام 1990. والذي سيمتد في منطقة وادي رم، لثلاثة أيام، في الفترة الممتدة ما بين 27 و 29 أيلول (سبتمبر) الجاري.

باخا الأردن ينطلق في سبتمبر المقبل

أعلنت الأردنية لرياضة السيارات الإعلان عن تنظيم "باخا الأردن 2018" الذي سيشكل أول ظهور للمملكة الأردنية الهاشمية في عالم الراليات الصحراوية منذ "مارلبورو وبريتيش بيتروليوم تحدي الصحراء ".

عيسى الدوسري بطلًا لرالي حائل نيسان 2018

قدّم سائق نيسان السعودي عيسى الدوسري أداءً لا يُشقّ له غبار خلال مراحل رالي حائل نيسان الدولي 2018 ليقتنص الفوز في واحدٍ من أبرز الأحداث المتعلقة برياضة السيارات في المملكة العربية السعودية.

رالي حائل: عيسى الدوسري يحتلّ صدارة الترتيب بعد فوزه بالمرحلة الثانية

تمكن السائق السعودي عيسى الدوسري وملّاحه الإماراتي علي حسن عبيد، على متن سيارة نيسان نافارا، من تسجيل أسرع زمنٍ خلال المرحلة الخاصة الثانية من رالي حائل نيسان الدولي.

رالي حائل: الشمري يخطف صدارة الترتيب العام والدوسري ثانياً

نجح السائق السعودي سامي طلب الشمري وملّاحه عبدالله مطر الشمري في تصدر الترتيب العام المؤقت لرالي حائل - نيسان الدولي بفارق 4:44 دقائق، وذلك بعد خوض أول مرحلة خاصة من الحدث المصنف ضمن الراليات الصحراوية "كروس كاونتري".

رالي حائل 2018: مسار يمتد على مدار أربعة أيام في نسخته الـ 13

سيواجه المشاركون مسارًا مليئًا بالتحديات في النسخة الـ 13 من رائل حائل نيسان الدولي، الذي سيقام في الفترة ما بين 13 و18 كانون الثاني (يناير) الجاري، علمًا بأن الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية أشرف على تخطيط المسار.

عيسى الدوسري يسعى لتحقيق الفوز في رالي حائل 2018

ستكون شركة نيسان للسيارات وللعام الخامس على التوالي، الراعي الرئيسي لرالي حائل الدولي الذي يعتبر أبرز حدث يتعلق برياضة السيارات في المملكة العربية السعودية، ويشرف على تنظيمه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

الكويت تستضيف برنامجًا تدريبيًا ناجحًا لمسؤولي الراليات

استضاف النادي الدولي الكويتي للسيارات "كاي آي أيه سي" الأسبوع الماضي برنامجًا تدريبيًا مدته ثلاثة أيام، لمسؤولي الراليات والراليات الصحراوية، وذلك كجزءٍ من التطور المستمر لأنشطة رياضة السيارات في البلاد.

الكشف عن روزنامة الموسم الأوّل من تحدي الخليج لعام 2017

أعلن اليوم الخميس في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تفاصيل جولات "تحدي الخليج" لموسمه الأول، والذي يعتبر رؤية جديدة لرياضة السيارات في منطقة الخليج العربي.

المشنا فارسًا لرالي حائل في نسخة العام 2017

نجح السائق السعودي وابن حائل فارس المشنا في إحراز الفوز برالي حائل الدولي الـ12 وذلك بعد تحقيقه لأسرع توقيتِ خلال المرحلة الثالثة والأخيرة اليوم الأربعاء معززًا صدارته ومنهيًا الرالي بتوقيت إجماليّ بلغ 11:08:17 ساعة.

رالي حائل: فارس المشنا يعزز صدارته بعد مرحلة يوم الثلاثاء

شهد اليوم قبل الأخير من منافسات رالي حائل الدولي الـ12، محافظة السائق السعودي فارس المشنا وملّاحه سعود التميمي على صدارته للترتيب العام المؤقت للرالي، منهيًا المرحلة بتوقيت 4:21:41 ساعات.

انسحاب الراجحي والكتبي وهيمنة أبناء حائل على الرالي الدولي

شهد اليوم الأول من المنافسات الحقيقية لرالي حائل نيسان الدولي الـ12مفاجأة من العيار الثقيل، تجلت بانسحاب أبرز مرشحَيْن للفوز يزيد الراجحي والإمارات راشد الكتبي.

الراجحي في الصدارة بعد المرحلة الاستعراضية لرالي حائل 2017

أنهى السائق السعودي يزيد الراجحي على متن هامر المرحلة الاستعراضية لرالي حائل الدولي بنسخته الـ12 على وقع تسجيله لأسرع الأزمنة.

نخبة من السائقين يتنافسون على لقب رالي حائل 2017

سيقام رالي حائل الدولي هذا العام على مسارٍ معدل للسيارات والدراجات النارية، إذ يستمر في الفترة ما بين 2 و 5 أبريل/ نيسان 2017 في منطقة صحراء النفود في شمال وسط إمارة حائل شمال المملكة العربية السعودية.

بطولة الإمارات الصحراوية: تألق محليّ ومشاركة عالمية

انتهت منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من الموسم الرابع لبطولة الإمارات الصحراوية والتي شهدت تقلبات في الأحوال الجوية مع أمطار ورياح صعّبت من مهمة المشاركين الذين بذلوا أفضل ما لديهم في المنافسة.

مُشاركة أكثر من 70 متسابق في رالي دبي الصحراوي

أعلن نادي الإمارات للسيارات عن مشاركة أكثر من 70 متسابق في الجولة التجريبية لرالي دبي الدولي التي ستؤهله للانضمام إلى كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة لعام 2017.

خالد القاسمي أبرز الأسماء المُشاركة في رالي دبي الصحراوي

أعلن الشيخ خالد القاسمي رغبته في خوض غمار رالي دبي الصحراوي الذي سيُقام نهاية الأسبوع الجاري كرالي تجريبي، بدءًا من يوم الجمعة الواقع في 9 ديسمبر/كانون الأوّل من مُنتجع باب الشمس بدبي.

بدء العد التنازلي لمنافسات رالي دبي الصحراوي

أعلن نادي الإمارات للسيارات، الجهة المنظمة لرالي دبي الصحراوي، عن دخول الاستعدادات لتنظيم الرالي كجولة تجريبية في مراحلها النهائية، والتي تؤهله للانضمام إلى بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة تحت إشراف (فيا).

عادل عبدالله بطل رالي جدة لعام 2016

استفاد القطري عادل عبدالله من الخبرة التي اكتسبها هذا العام في كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات ليحرز فوزاً كبيراً في رالي جدة الذي اختتمت فعالياته مساء اليوم الجمعة في منطقة الصحارى الغربية للمملكة.

القطري المُهندي يُسجّل أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية لرالي جدة 2016

حقق السائق القطري خالد المهندي بدايةً موفقةً في النسخة الثالثة من رالي جدة، وذلك بتسجيله أسرع زمن ومقداره 3:07.7 دقائق في مركبته من فئة "باغي"، وذلك في المرحلة الخاصة الاستعراضية التي أقيمت بمنطقة شرم أبحر مساء اليوم الخميس.

38 سيارة مُشاركة في رالي جدة هذا الأسبوع

تبدأ النسخة الثالثة من رالي جدة بإقامة حفل انطلاقة مساء الخميس يليه مرحلة خاصة استعراضية خاضعة للتوقيت.

أحمد المقعودي يفوز بالجولة الثانية من بطولة الإمارات الصحراوية

فاز الإماراتي أحمد المقعودي، بطل الموسم 2014-2015 من بطولة الإمارات الصحراوية، بالجولة الثانية من موسمها الحالي يوم أمس الجمعة، حيث حقّق المركز الأول بسباق فئة سيارات البقي لفريق بولاريس الإمارات.

مشاركة واسعة في النسخة الثالثة من رالي جدة

قبل أسبوعٍ واحد من إقفال باب التسجيل برالي جدة في نسخته الثالثة، أكّد السائق يزيد الراجحي نجم الراليات السعودي نيته المُشاركة من بين 30 مشاركاً في الرالي الذي سيقام بين 17و18 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

الإعلان عن نُسخة معدلة من رالي جدة الذي سيُشكل جزءاً من تحدي الخليج 2017

تمّ الإعلان عن نسخة معدلة من رالي جدة لهذا العام، والذي سيقام كرالي صحراوي "كروس كانتري" يجتاز الصحاري الغربية للمملكة بمشاركة السيارات، والدراجات النارية والدراجات النارية رباعية العجلات خلال الفترة المُمتدة ما بين 16 و18 تشرين الثاني/ نوفمبر.