eSports الإخبارية

فترة الحجر سمحت بأخذ مزيدٍ من آراء السائقين حيال لعبة الفورمولا واحد الإلكترونية 2021
الكشف عن أولى صور لعبة الفورمولا واحد 2021 الإلكترونية وتفاصيل طور القصة
سينا وشوماخر من بين السائقين الأيقونيين في لعبة الفورمولا واحد 2021
سباقات المحاكاة تدخل منافسات الألعاب الأولمبية الافتراضية
لعبة الفورمولا واحد الإلكترونية 2021 ستضمّ طور قصة وثلاث حلبات جديدة

قدم سائقو وفرق الفورمولا واحد كمية أكبر من الآراء والانطباعات والأفكار حيال لعبة الفورمولا واحد الإلكترونية الجديدة 2021، وذلك خلال فترة الحجر العام الماضي.

كشفت كودماسترز و"إي.إيه سبورتس" عن أولى اللقطات من لعبة الفورمولا واحد 2021 الإلكترونية المرتقبة، إضافة إلى الكشف عن بعض التفاصيل حيال طور القصة.

أعلنت شركتا كودماسترز و"إي.آي سبورتس" المطوّرتان للعبة الفورمولا واحد 2021 عن تضمين آيرتون سينا ومايكل شوماخر من جملة عددٍ من السائقين الأيقونيين في نسخة هذا العام.

باتت سباقات المحاكاة جزءاً من عالم الألعاب الأولمبية للمرة الأولى في التاريخ، حيث تم اختيار منافسات "غران توريزمو" لتكون جزءاً من سلسلة الألعاب الأولمبية الافتراضية الجديدة.

كشفت "كودماسترز" وشركة "إي.إيه" أولى تفاصيل لعبة الفورمولا واحد الإلكترونية 2021، والتي ستضم طور قصة جديداً تماماً مع ثلاث حلبات جديدة.

فيراري توسّع من سلسلتها الخاصة بالسباقات الإلكترونية في 2021

وسعت فيراري من سلسلتها الرسمية للرياضة الإلكترونية في 2021، وذلك بعد النجاح الذي شهدته النسخة الأولى العام الماضي، حيث ستستضيف منافسة خاصة للمتابعين متعلقة بالكسوة اللونية.

ليبرتي ميديا: استحواذ "إي.إيه" على لعبة الفورمولا واحد الإلكترونية يمثل "دفعة" للرياضة

رحبت ليبرتي ميديا باستحواذ شركة "إي.إيه" الأمريكية على استديو "كودماسترز" مالك سلسلة ألعاب الفورمولا واحد الإلكترونية الرسمية، ووصفتها بأنها تمثل "دفعة" للرياضة.

"ألعاب موتورسبورت" تتجه للاستحواذ على منصة "آر.فاكتور2" التابعة "لاستديو397"

ستبقى علامة "استديو297" مع اسمه، تحت شعار "ألعاب موتورسبورت" المحدّث، بينما ستبقى منصة "آر.فاكتور2" التابعة له، تحت شعار "استديو397".

"ألعاب موتورسبورت" تعلن توسعها لتشمل فئة "الكارتينغ"

أعلنت "ألعاب موتورسبورت" عن شراكةٍ مع "كار كرافت" وذلك لإضافة ألعاب محاكاة الكارتينغ إلى مجموعتها، وذلك قبيل إطلاق "ألعاب موتورسبورت - أستراليا".

شركة "إي.إيه" تكمل الاستحواذ على "كودماسترز" المطوّرة للعبة الفورمولا واحد الإلكترونية الرسمية

أكملت شركة "إلكترونيك آرتس" عملية الاستحواذ على شركة "كودماسترز" الجهة المطورة الرسمية للعبة الفورمولا واحد الإلكترونية، بمبلغ 1.2 مليار دولار أمريكي، لتبدأ ما وصفته "بحقبة جديدة ومثيرة في عالم ألعاب السباقات".

مالكو أسهم "كودماسترز" يوافقون على عرض الاستحواذ من قبل شركة "إي إيه"

تتجه "كودماسترز" الشركة المطورة لألعاب الفيديو إلى الموافقة على عرض استحواذ بقيمة 1.2 مليار دولار أمريكي من قبل "إي إيه"، وذلك بعد تصويت مالكي الأسهم على هذه الصفقة يوم الأربعاء.

شركة "إي.إيه" الأمريكية تتجه للاستحواذ على "كودماسترز" بمبلغ 1.2 مليار دولار أمريكي

تتجه شركة "إلكترونيك آرتس" الأمريكية إلى الاستحواذ على شركة "كودماسترز" المختصة بتطوير ألعاب الفيديو، والتي تمتلك لعبة الفورمولا واحد الإلكترونية الرسمية.

عرضٌ للاستحواذ على "كودماسترز" لتطوير الألعاب الإلكترونية بمبلغ يقارب المليار دولار أمريكي

تلقت شركة "كودماسترز" المختصة بتطوير الألعاب الإلكترونية، والمطوّر الرسمي للعبة الفورمولا واحد الإلكترونية عرضاً للاستحواذ بمبلغ 973 مليون دولار أمريكي من قبل الناشر الأمريكي "تيك-تو إنترأكتيف".

الإعلان عن الموسم الثاني في لعبة "DiRT Rally 2.0" الإلكترونية

أعلنت "كودماسترز" و"ألعاب موتورسبورت" اليوم عن إطلاق الموسم الثاني من لعبة الراليات الشهيرة "DiRT Rally 2.0"، والذي سيبدأ يوم 25 أغسطس/آب الجاري مع أولى جولات التصفيات التي ستنطلق في اللعبة نفسها.

ألونسو: سيعشق المشجّعون إقامة سباق إندي 500 افتراضي في المستقبل

قال فرناندو ألونسو أنّ سباق إنديانابوليس 500 يُعدّ من بين أحداث رياضة المحرّكات التي يُمكنها الاستفادة من حدث رياضات إلكترونيّة مماثلٍ لسباق لومان 24 ساعة الافتراضي الذي أُقيم هذا العام.

شراكة طويلة الأمد بين "ألعاب موتورسبورت" وبطولة السيارات السياحية البريطانية لإنتاج لعبة فيديو وسلسلة رياضة إلكترونية

أعلنت اليوم "ألعاب موتورسبورت"، الشركة المطورة والناشرة لألعاب فيديو متعلقة برياضة السيارات والرياضة الإلكترونية، عن شراكة لعدة سنوات لإنتاج لعبة فيديو رسمية ضمن سلسلة رياضة إلكترونية لبطولة السيارات السياحية البريطانية "بي تي سي سي"، إحدى أهم سلاسل سباقات السيارات في  العالم.

غروجان/بالدوين يحرزان الفوز في سباق الأبطال الافتراضي

أحرز رومان غروجان سائق فريق هاس للفورمولا واحد وجايمس بالدوين سائق فريق "فيلوتشي" الفوز بمنافسات سباق الأبطال الافتراضي، بينما أحرز تيمي هانسن حامل لقب رالي كروس، الفوز ضمن الفئة الفردية.

سباق لومان 24 ساعة الافتراضي يجمع 21.5 ألف يورو لأبحاث لقاح "كوفيد-19"

جمع سباق لومان 24 ساعة الافتراضي ومؤسسة الأميرة تشارلين الخيرية في موناكو، مبلغاً وقدره 21.5 ألف يورو، لأبحاث لقاح مرض "كوفيد-19".

جيرار نوفو يعلّق على النجاح الجماهيري الهائل لسباق لومان 24 ساعة الافتراضي

حطّمت النسخة الأولى من سباق لومان 24 ساعة الافتراضي التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي أرقامًا قياسية من حيث المتابعة، إذ سجّلت 63 مليون انطباعًا عبر جميع المنصّات، بما فيها أكثر من 14 مليون مشاهدة لبثّ الحدث مع 8.6 مليون مشاهدة إضافية عبر الإنترنت.

سباق لومان 24 ساعة الافتراضي يحقق أرقامًا قياسية في المشاهدات التلفزية والرقمية

سجّلت أول نسخة من سباق لومان 24 ساعة الافتراضي - التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي في 13 و14 يونيو/حزيران - استقبالًا جماهيريًا ضخمًا من خلال المشاهدة عبر التلفاز والمنصات الرقمية، حيث كسرت أرقامًا قياسية سابقة لمشاهدات الأحداث في رياضة السيارات.

ريبيليون ويليامز #1 تتغلّب على بايكوليس لتفوز بسباق لومان 24 ساعة الافتراضي

خرجت سيارة ريبيليون ويليامز #1 منتصرة من سباق لومان 24 ساعة الافتراضيّ بعد أداء ثابت في الساعات الأخيرة واستراتيجيّة وقود محكمة في وقفات الصيانة الأخيرة لتتغلّب على سيارة بايكوليس.

لومان 24 ساعة الافتراضي: فريق ريبيليون ويليامز ما زال في الصدارة بعد 16 ساعة

واصل فريق ريبيليون ويليامز تمسكه بالمركزين الأول والثاني مع اكتمال الساعة 16 من عمر سباق لومان 24 ساعة الافتراضي، مع رافايلي مارسيللو في مقدمة الركب.

لومان 24 ساعة الافتراضي: سيارتا ريبيليون في الصدارة بعد 12 ساعة وريدلاين تنسحب

تتواجد سيارتا فريق ريبيليون ويليامز إي سبورتس في صدارة سباق لومان 24 ساعة الافتراضي بعد مرور 12 ساعة من الحدث، في الوقت الذي بات فيه فريق "تيم ريدلاين" أوّل المنسحبين من السباق.

فيرشتابن ينسحب من صدارة لومان 24 ساعة الافتراضي إثر مشكلة تقنية ودراما تواجه لوكلير

انسحب ماكس فيرشتابن سائق "تيم ريدلاين" بينما كان في صدارة سباق لومان 24 ساعة الافتراضي، وذلك على إثر مشاكل تقنية قُبيل بلوغ نقطة الساعات العشر الأولى من الحدث.

لومان 24 ساعة الافتراضي: فريق فيلوس يتصدر أمام فيرشتابن بعد 8 ساعات

تواجد فريق "فيلوس إي سبورتس" في صدارة أول نسخة من سباق لومان 24 ساعة الافتراضي أمام سيارة فريق "تيم ريدلاين" التي يقودها ماكس فيرشتابن، وذلك بعد مرور 8 ساعات من حدث التحمّل الافتراضي.