فورمولا 1
03 يوليو
-
05 يوليو
الحدث انتهى
10 يوليو
-
12 يوليو
التجارب الحرة الثالثة خلال
10 ساعات
:
11 دقيقة
:
49 ثانية
موتو جي بي
آر
جائزة هولندا الكبرى
25 يونيو
-
28 يونيو
Canceled
09 يوليو
-
12 يوليو
Canceled
فورمولا إي
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث انتهى
آر
جائزة نيويورك
10 يوليو
-
11 يوليو
Canceled
دبليو آر سي
آر
رالي كينيا
16 يوليو
-
19 يوليو
Postponed
آر
رالي فنلندا
06 أغسطس
-
09 أغسطس
Canceled
غروجان/بالدوين يحرزان الفوز في سباق الأبطال الافتراضي
سباق لومان 24 ساعة الافتراضي يجمع 21.5 ألف يورو لأبحاث لقاح "كوفيد-19"
جيرار نوفو يعلّق على النجاح الجماهيري الهائل لسباق لومان 24 ساعة الافتراضي
سباق لومان 24 ساعة الافتراضي يحقق أرقامًا قياسية في المشاهدات التلفزية والرقمية
غروجان وبريو وهانسن يشاركون في سباق الأبطال الافتراضي

أحرز رومان غروجان سائق فريق هاس للفورمولا واحد وجايمس بالدوين سائق فريق "فيلوتشي" الفوز بمنافسات سباق الأبطال الافتراضي، بينما أحرز تيمي هانسن حامل لقب رالي كروس، الفوز ضمن الفئة الفردية.

جمع سباق لومان 24 ساعة الافتراضي ومؤسسة الأميرة تشارلين الخيرية في موناكو، مبلغاً وقدره 21.5 ألف يورو، لأبحاث لقاح مرض "كوفيد-19".

حطّمت النسخة الأولى من سباق لومان 24 ساعة الافتراضي التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي أرقامًا قياسية من حيث المتابعة، إذ سجّلت 63 مليون انطباعًا عبر جميع المنصّات، بما فيها أكثر من 14 مليون مشاهدة لبثّ الحدث مع 8.6 مليون مشاهدة إضافية عبر الإنترنت.

سجّلت أول نسخة من سباق لومان 24 ساعة الافتراضي - التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي في 13 و14 يونيو/حزيران - استقبالًا جماهيريًا ضخمًا من خلال المشاهدة عبر التلفاز والمنصات الرقمية، حيث كسرت أرقامًا قياسية سابقة لمشاهدات الأحداث في رياضة السيارات.

بات رومان غروجان سائق فريق هاس للفورمولا واحد، أندي بريو حامل لقب بطولة السيارات السياحية ثلاث مرات وتيمي هانسن بطل رالي كروس 2019، آخر المنضمين لمنافسات سباق الأبطال الافتراضي.

ريبيليون ويليامز #1 تتغلّب على بايكوليس لتفوز بسباق لومان 24 ساعة الافتراضي

خرجت سيارة ريبيليون ويليامز #1 منتصرة من سباق لومان 24 ساعة الافتراضيّ بعد أداء ثابت في الساعات الأخيرة واستراتيجيّة وقود محكمة في وقفات الصيانة الأخيرة لتتغلّب على سيارة بايكوليس.

استئناف سباق لومان الافتراضي بعد العلم الأحمر الثاني وعودة فيرشتابن ونوريس إلى السباق

استؤنف سباق لومان 24 ساعة الافتراضيّ بعد فترة العلم الأحمر الثاني الناتجة عن مشاكل تقنيّة في خوادم السباق في منتصف الساعة الـ 19.

لومان 24 ساعة الافتراضي: فريق ريبيليون ويليامز ما زال في الصدارة بعد 16 ساعة

واصل فريق ريبيليون ويليامز تمسكه بالمركزين الأول والثاني مع اكتمال الساعة 16 من عمر سباق لومان 24 ساعة الافتراضي، مع رافايلي مارسيللو في مقدمة الركب.

لومان 24 ساعة الافتراضي: سيارتا ريبيليون في الصدارة بعد 12 ساعة وريدلاين تنسحب

تتواجد سيارتا فريق ريبيليون ويليامز إي سبورتس في صدارة سباق لومان 24 ساعة الافتراضي بعد مرور 12 ساعة من الحدث، في الوقت الذي بات فيه فريق "تيم ريدلاين" أوّل المنسحبين من السباق.

فيرشتابن ينسحب من صدارة لومان 24 ساعة الافتراضي إثر مشكلة تقنية ودراما تواجه لوكلير

انسحب ماكس فيرشتابن سائق "تيم ريدلاين" بينما كان في صدارة سباق لومان 24 ساعة الافتراضي، وذلك على إثر مشاكل تقنية قُبيل بلوغ نقطة الساعات العشر الأولى من الحدث.

لومان 24 ساعة الافتراضي: فريق فيلوس يتصدر أمام فيرشتابن بعد 8 ساعات

تواجد فريق "فيلوس إي سبورتس" في صدارة أول نسخة من سباق لومان 24 ساعة الافتراضي أمام سيارة فريق "تيم ريدلاين" التي يقودها ماكس فيرشتابن، وذلك بعد مرور 8 ساعات من حدث التحمّل الافتراضي.

استئناف سباق لومان الافتراضيّ بعد فترة العلم الأحمر

استؤنف سباق لومان 24 الافتراضيّ على إثر فترة علمٍ أحمر نتجت عن مشكلة تقنيّة، وتزامن ذلك مع السماح للمُنسحبَين المبكّرين فرناندو ألونسو وروبنز باريكيللو باستئناف المشاركة.

ألونسو يشرح سبب انسحابه من سباق لومان 24 ساعة الافتراضي

انسحبت سيارة النَجمين فرناندو ألونسو وروبنز باريكيللو من سباق لومان الافتراضيّ بسبب ما وصفه الإسباني "تركيبة من أخطاء بشريّة ومشاكل في اللعبة".

ألونسو وباريكيللو يُواجهان كبوات مبكّرة في سباق لومان الافتراضيّ

تعاني السيارة #14 التي يقودها فرناندو ألونسو وروبنز باريكيللو من أجل التعافي من مجموعة من المشاكل التي عصفت بها خلال الساعات الأولى من سباق لومان 24 ساعة الافتراضيّ.

لومان 24 ساعة الافتراضي: "دبليو آر تي" في الصدارة بعد مرور الساعة الأولى

تصدّر فريق "إي-تيم دبليو آر تي" بقيادة كيلفن فان دير ليند منافسات سباق لومان 24 ساعة الافتراضي بعد الساعة الافتتاحية أمام ستوفيل فاندورن الذي يقود سيارة "فيلوس إي سبورتس" رقم 16.

سباق الأبطال الافتراضي يفتح باب المشاركة أمام جميع سائقي المُحاكاة حول العالم

سيحصل أيّ شخص حول العالم على فرصة التأهّل للمشاركة في النسخة الافتراضية من سباق الأبطال المقرر إقامتها في 28 يونيو/حزيران، وفق ما أعلنه منظمو الحدث.

بايكوليس وبورشه في قطب الانطلاق الأوّل لسباق لومان 24 ساعة الافتراضي

سينطلق فريق بايكوليس المشارك في فئة "ال.ام.بي1" من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" من المركز الأوّل في سباق لومان 24 ساعة الافتراضيّ بعد أن حقّق سائق المحاكاة الخاص به يرنيي سيمونسيتش أسرع الأزمنة في التصفيات.

ما هو الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية وكيف سرق الأضواء مؤخراً؟

بالرغم من أن عام 2020 غيّر الوضع العالميّ برمته، لكنه منحنا فرصة التأقلم والنظر إلى المستقبل بطريقة مختلفة على جميع الأصعدة وفي مختلف المجالات، وهذا التغيير شمل عالم سباقات المحركات كذلك.

التحديات التي قد تواجه مهندس سباق مثل لومان 24 ساعة الافتراضي

يعتمد النجاح في سباقات التحمّل بشكل كبير على العمل الجماعي، وتلك حقيقة في العالم الافتراضي كما هي في العالم الحقيقي، حيث نستكشف التحديات الهندسية التي تفرضها سباقات المُحاكاة قُبيل انطلاق أوّل نسخة من سباق لومان 24 ساعة الافتراضي.

مشاركة 5 من سائقي الفورمولا واحد في الجائزة الكبرى الافتراضية الأخيرة

تختتم الفورمولا واحد هذا الأسبوع سلسلتها للجوائز الافتراضية مع مشاركة خمسة من سائقي البطولة الحاليين، بينما سيعني غياب شارل لوكلير عن هذه الجولة فوز جورج راسل بلقب سلسلة السباقات الافتراضية.

فاندورن وسولبرغ أول المشاركين في سباق اﻷبطال الافتراضي
الفيديو بالداخل

فاندورن وسولبرغ أول المشاركين في سباق اﻷبطال الافتراضي

بات ستوفيل فاندورن سائق مرسيدس في الفورمولا إي وبيتر سولبرغ أسطورة الراليات، من بين أول المشاركين في أول نسخة افتراضية على اﻹطلاق من سباق اﻷبطال الذي سيقام في وقت لاحق من هذا الشهر.

أين يمكنكم مشاهدة سباق لومان 24 ساعة الافتراضي؟

تتشارك مجموعة من شركات البث التلفزيوني الكبيرة بما فيها "إي اس بي ان" في الولايات المتّحدة، ويوروسبورت الأوروبية والآسيوية، في نقل فعاليات النسخة الأولى من سباق لومان 24 ساعة الافتراضي، لتجلب إثارة رياضة السيارات والرياضات الإلكترونية لأكثر من 400 مليون مشاهد حول العالم.

الاتّحاد السعودي للرياضات الإلكترونيّة والذهنيّة يلعب دور الراعي الرئيسي لسباق لومان 24 ساعة الافتراضي

أصبح الاتّحاد السعودي للرياضات الإلكترونيّة والذهنيّة "SAFEIS" راعيًا رئيسيًا لسباق لومان 24 ساعة الافتراضيّ، وهو إعلانٌ تمّ التوقيع عليه اليوم ويهدف للمّ شمل عالم الرياضات الإلكترونيّة بأسره ومجتمعات رياضة المحرّكات الدوليّة للاحتفال بتنظيم السباق الفريد على شبكة الانترنت يومي 13 و14 يونيو 2020.

حفل للدي جاي العالمي "ذي ايفينر" خلال سباق لومان 24 ساعة الافتراضي

حيث أنّ سباق لومان 24 ساعة الافتراضي لن يكون نسخة اعتيادية من حدث التحمل العريق، فإنّ تريستان كاسارا - المعروف بـ "ذي ايفينر" - ليس كذلك الدي جاي والمنتج الموسيقي المعتاد، إذ سيأخذ المتعة الترفيهية إلى مستوىً آخر خلال نهاية الأسبوع في 13 و14 يونيو/حزيران مع حفل افتراضي مباشر مميّز للغاية.

"دبليو إي سي" تأمل أن يجذب سباق لومان 24 ساعة الافتراضي اهتمام سائقين من خارج البطولة

عبّر جيرار نيفو رئيس نادي سيارات الغرب "إيه سي أو" عن تفاؤله بأن يُشعل سباق لومان 24 الافتراضي شرارة الاهتمام للمشاركة بالسباق الحقيقي من قبل سائقين من خارج البطولة.