eSports الإخبارية

"آر فاكتور2" من "ألعاب موتورسبورت" تصبح منصة المحاكاة الرسمية في الفورمولا إي
"ألعاب موتورسبورت" تعلن عن تحديث لمحتوى "آر.فاكتور2" وواجهة المستخدم
سلسلة لومان الافتراضية من "ألعاب موتورسبورت" تحصد أكثر من 81 مليون مشاهدة
فريقا "ريل تيم هيدروجين" و"بي ام دبليو ريدلاين" يفوزان بسباق لومان 24 ساعة الافتراضي
سباق لومان 24 ساعة الافتراضي بجوائز قدرها ربع مليون دولار يبثُ رقمياً حول العالم

تواصلاً مع سعي "ألعاب موتورسبورت" لتطوير منصة محاكاة السباقات الشهيرة، تم الإعلان عن أن "آر فاكتور2" باتت منصة المحاكاة الرسمية لبطولة سباقات الفورمولا إي الكهربائية.

تم اختتام موسم السلسلة الافتراضية الذي امتد على مدار خمسة أشهر، بالسباق الافتراضي الأكبر في العالم، سباق لومان 24 ساعة، حيث تابع منافساتها الملايين من المشاهدين حول العالم.

هيمن كل من فيليبي دروغوفيتش، أوليفر رولاند، جيفري رييتفيلد ومايكل سميدل على سباق لومان 24 ساعة الافتراضي لصالح فريق "ريل تيم هيدروجين"، في الوقت الذي سيطر فيه فريق "بي ام دبليو ريدلاين" على فئة "جي تي إي".

أين يمكن متابعة الجولة الثالثة من سباقات لومان الافتراضية من قبل "ألعاب موتورسبورت"

ستنطلق الجولة الثالثة من سلسلة سباقات لومان الافتراضية التي تقدمها "ألعاب موتورسبورت" خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني.

شغّلوا المحركات: الإطلاق الرسمي للعبة "ناسكار 21" الإلكترونية

باتت لعبة ناسكار الإلكترونية الرسمية من قبل "ألعاب موتورسبورت" متاحة للتحميل والشراء لمنصات بلايستيشن، اكسبوكس والحاسب الشخصي، حيث تقدم تجربة لعب ممتازة تحاكي منافسات ناسكار الحقيقية.

سلسلة لومان الافتراضية: فريق "ريد لاين" يحرز الفوز بكلتا الفئتَين في سبا

أحرز فريق ريد لاين الفوز بكلتا فئتَي سلسلة لومان الافتراضية في سباق سبا 6 ساعات، الجولة الثانية من الموسم الحالي، وذلك بفضل استراتيجية ذكية تمحورت حول الحفاظ على الوقود.

الإصدار الكامل من "ناسكار هيت" قادم إلى منصة "نينتندو سويتش"

لعبة ناسكار الإلكترونية الرسمية من قبل "ألعاب موتورسبورت" ستتوافر للعب عبر منصة "نينتندو سويتش" المحبوبة والشهيرة، بدءاً من 19 نوفمبر/تشرين الثاني. وهي متوافرة للطلب المسبق منذ الآن.

اقتراب انطلاق الجولة الثانية من سلسلة لومان الافتراضية من قبل "ألعاب موتورسبورت"

بعد الجولة الافتتاحية المثيرة والتي تابعها أكثر من 2.6 مليون شخص حول العالم، ستنطلق مجريات الجولة الثانية من سلسلة لومان الافتراضية الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت غرينتش يوم السبت المقبل.

الفائزون في أول جولة من سلسلة لومان الافتراضية في مونزا

تم الإعلان مؤخراً عن إقامة تصفيات سلسلة لومان الافتراضية لأول سباق على حلبة مونزا، وبعد السباق الحماسي، تمّ الكشف عن أسماء الفائزين.

شاهدوا تصفيات سلسلة لومان الافتراضية وسباق الكأس مباشرة

يمكن للمتابعين بدءاً من يوم 24 سبتمبر/أيلول متابعة بثّ واحد لكلا الحدثين.

المشاركون في سلسلة لومان الافتراضية يستعدون للجولة الأولى في إيطاليا

تمّ الكشف عن عن لائحة المشاركين في سلسلة لومان الافتراضية للسباقات الإلكترونية وكذلك روزنامة المواعيد لعطلة نهاية الأسبوع.

"ألعاب موتورسبورت" و"إيه سي أو" يكشفان عن السائقين المشاركين في سلسلة لومان الافتراضية

ستشارك مجموعة متميزة للغاية من السائقين في منافسات موسم 2021-2022 من سلسلة لومان الافتراضية التي تقام بالتعاون بين "ألعاب موتورسبورت" ونادي سيارات الغرب "إيه سي أو".

إعلان الفرق المشاركة في سلسلة لومان الافتراضية 2021 - 2022

أعلنت سلسلة لومان الافتراضية للرياضة الإلكترونية أسماء الفرق المشاركة، من بينها: فريق فوردزيلا، آر8جي للرياضة الإلكترونية، ريد بُل للرياضة الإلكترونية، بورشه وفيراري.

تحليل: لماذا غيّر ريكاردو من نظرته إلى سباقات المحاكاة؟

لطالما أحبّ دانيال ريكاردو ألعاب الفورمولا واحد الإلكترونية الرسمية منذ أول نسخة صدرت على جهاز بلايستيشن عام 1995.

ما هي الخطوة التالية لسباق لومان 24 ساعة الافتراضي؟

منذ أكثر من عام، باتت النسخة الافتراضية الأولى من سباق 24 ساعة في لومان، أكبر حدث سباقات عبر الإنترنت في تاريخ رياضة السيارات في ظل متابعة جماهيرية غفيرة. ومع تأجيل سباق لومان الواقعي لهذا العام حتى آب/أغسطس المقبل، يتساءل الجميع: ما هي الخطوة التالية للحدث الافتراضي؟

"ألعاب موتورسبورت" توقع اتفاقية لتقديم لعبة "إندي كار" إلكترونية رسمية

دخلت الشركة الرائدة في صناعة ألعاب الفيديو الخاصة بالسباقات، في شراكة طويلة الأمد مع السلسلة الأمريكية، حيث من المتوقع أن تبصر أول لعبة إندي كار رسمية النور في 2023.

مراجعة للعبة الفورمولا واحد 2021: ما هي المميّزات الجديدة؟ جائزة بريطانيا الكبرى
الفيديو بالداخل

مراجعة للعبة الفورمولا واحد 2021: ما هي المميّزات الجديدة؟

سيحصل جميع متابعي وعشاق الفورمولا واحد على فرصة القيادة على الحلبات أخيراً - افتراضياً - مع أحدث نسخة من لعبة الفورمولا واحد 2021، والتي ستتوافر يوم 16 يوليو/تموز الجاري.

فترة الحجر سمحت بأخذ مزيدٍ من آراء السائقين حيال لعبة الفورمولا واحد الإلكترونية 2021

قدم سائقو وفرق الفورمولا واحد كمية أكبر من الآراء والانطباعات والأفكار حيال لعبة الفورمولا واحد الإلكترونية الجديدة 2021، وذلك خلال فترة الحجر العام الماضي.

الكشف عن أولى صور لعبة الفورمولا واحد 2021 الإلكترونية وتفاصيل طور القصة

كشفت كودماسترز و"إي.إيه سبورتس" عن أولى اللقطات من لعبة الفورمولا واحد 2021 الإلكترونية المرتقبة، إضافة إلى الكشف عن بعض التفاصيل حيال طور القصة.

سينا وشوماخر من بين السائقين الأيقونيين في لعبة الفورمولا واحد 2021

أعلنت شركتا كودماسترز و"إي.آي سبورتس" المطوّرتان للعبة الفورمولا واحد 2021 عن تضمين آيرتون سينا ومايكل شوماخر من جملة عددٍ من السائقين الأيقونيين في نسخة هذا العام.

سباقات المحاكاة تدخل منافسات الألعاب الأولمبية الافتراضية

باتت سباقات المحاكاة جزءاً من عالم الألعاب الأولمبية للمرة الأولى في التاريخ، حيث تم اختيار منافسات "غران توريزمو" لتكون جزءاً من سلسلة الألعاب الأولمبية الافتراضية الجديدة.

لعبة الفورمولا واحد الإلكترونية 2021 ستضمّ طور قصة وثلاث حلبات جديدة

كشفت "كودماسترز" وشركة "إي.إيه" أولى تفاصيل لعبة الفورمولا واحد الإلكترونية 2021، والتي ستضم طور قصة جديداً تماماً مع ثلاث حلبات جديدة.

فيراري توسّع من سلسلتها الخاصة بالسباقات الإلكترونية في 2021

وسعت فيراري من سلسلتها الرسمية للرياضة الإلكترونية في 2021، وذلك بعد النجاح الذي شهدته النسخة الأولى العام الماضي، حيث ستستضيف منافسة خاصة للمتابعين متعلقة بالكسوة اللونية.