موتو جي بي
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
2 يوماً
فورمولا 1
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
2 يوماً
دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
رالي كتالونيا
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
1 يوم

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
361 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

كوريا "ممتنّ لنجاته" بعد حادث الفورمولا 2 المروّع

نشر خوان مانويل كوريا، الذي تعرض لحادث مروع في الفورمولا 2 على حلبة سبا شهر سبتمبر/أيلول الماضي، فيديو على منصة "إنستاغرام"، أرسل فيه تعازيه لعائلة أنطوان هوبير الذي فارق الحياة في تلك الحادثة.

فورمولا 2: غيوتو يحرز الفوز بالسباق الثاني في سوتشي

حرم لوكا غيوتو بطل الفورمولا 2 الجديد نيك دي فريز فوزاً مزدوجاً في السباق القصير لجولة سوتشي، وذلك بعد حادثة عنيفة تسببت برفع العلم الأحمر ونقل سائقين إلى المستشفى.

نقل ماتسوشيتا ومازيبين إلى المستشفى بعد حادثٍ في الفورمولا 2

نُقل نوبوهارو ماتسوشيتا ونيكيتا مازيبين إلى المستشفى على إثر الحادث القويّ الذي تعرّضا له في السباق الثاني من جولة سوتشي للفورمولا 2.

فورمولا 2: دي فريز يُتوّج باللقب بعد الفوز في سوتشي

تُوّج نيك دي فريز، الذي أمضى عقداً جديداً مع مرسيدس للمشاركة في الفورمولا إي، بلقب الفورمولا 2 بعد الفوز بسباق سوتشي لصالح فريقه آرت.

رئة كوريا في تحسّن مع اختياره للجراحة بدل البتر

استعاد خوان مانويل كوريا، الذي تعرض لإصابة قوية في الحادثة التي أودت بحياة أنطوان هوبير سائق الفورمولا 2 في جولة سبا-فرانكورشان، وعيه بالكامل، حيث اختار الخوض في جراحة ترميمية لقدمه اليمنى بدلاً من بترها.

فورمولا 2: دي فريز يقتنص قطب الانطلاق الأوّل من لاتيفي في سوتشي

وسّع متصدر الترتيب العام في الفورمولا 2 نيك دي فريز صدارته عن ناشئ ويليامز نيكولاس لاتيفي بعد إحرازه قطب الانطلاق الأوّل في سوتشي.

فورمولا 2: أيتكن يُحرز فوزه الثالث هذا الموسم في مونزا

سجّل ناشئ رينو في الفورمولا واحد جاك أيتكن فوزه الثالث هذا الموسم من بوابة سباق مونزا الثاني، وذلك بعد معركة حابسة للأنفاس مع جوردان كينغ وناشئ فيراري كالوم إيلوت.

فورمولا 2: ماتسوشيتا يفوز في مونزا ودي فريز يتقدّم من المركز الأخير إلى الثالث

سجّل ناشئ هوندا في الفورمولا واحد نوبوهارو ماتسوشيتا فوزه الثاني في الفورمولا 2 هذا الموسم من بوابة السباق الرئيسي لجولة مونزا أمام القادم من الخلف لوكا غيوتو، في حين تعافى نيك دي فريز من المركز الأخير ليصعد منصّة التتويج في المركز الثالث.

عائلة كوريا في بيان جديد: حالة كوريا الصحية "حرجة لكن مستقرة"

أصدرت عائلة خوان مانويل كوريا سائق الفورمولا 2 المصاب، بياناً وصفت فيه الحالة الصحية له بأنها "حرجة لكن مستقرة"وذلك بعد أن تم نقله إلى مستشفى مختص في لندن.

فورمولا 2: إيلوت يسجّل قطب الانطلاق الأوّل له في مونزا

أحرز ناشئ فيراري في الفورمولا واحد كالوم إيلوت قطب الانطلاق الأوّل له في الفورمولا 2 من بوابة تصفيات جولة مونزا، وذلك بعد أسبوع من إصابة زميله خوان مانويل كوريا ووفاة أنطوان هوبير في الحادثة المروّعة التي شهدتها حلبة سبا.

كوريا يبقى في وحدة العناية المشددة بعد العملية الجراحية

سيبقى خوان مانويل كوريا في العناية المشددة وذلك عقب العملية الجراحية التي خضع لها في ساقه وظهره بعد الحادثة المروعة التي حصلت في السباق الأساسي للفورمولا 2 والتي أودت بحياة أنطوان هوبير.

"فيا" بدأت بالفعل في التحقيق في حادثة هوبير

قال مايكل ماسي مدير سباقات الفورمولا واحد أنّ "فيا" بدأت بالفعل تحقيقًا رسميًا في الحادث الذي أدّى إلى مقتل أنطوان هوبير سائق الفورمولا 2 في بلجيكا وأنّ التحقيق سيأخذ كلّ الوقت اللازم.

فورمولا 2: استقرار حالة كوريا بعد خضوعه لجراحة على خلفية إصاباته في حادثة سبا

بات سائق الفورمولا 2 الأمريكي خوان مانويل كوريا بحالة مستقرّة في المستشفى بعد خضوعه لجراحة على إثر الكسور التي تعرّض لها في ساقيه وإصابة طفيفة في عموده الفقري من تبعات الحادثة العنيفة التي شهدها السباق الأوّل المُلغى لهذه الجولة في سبا.

عالم الفورمولا واحد ينعي أنطوان هوبير

صنّف لويس هاميلتون، بطل العالم في الفورمولا واحد، أنطوان هوبير على أنّه "بطل" حيث تهاطلت التعازي في أعقاب وفاة ناشئ رينو في حادث على حلبة سبا-فرانكورشان.

إلغاء سباق بلجيكا الثاني للفورمولا 2 بعد وفاة هوبير

ألغت بطولة الفورمولا 2 السباق الثاني في بلجيكا الذي كان من المقرّر إقامته صباح يوم غدٍ الأحد بعد وفاة السائق الفرنسي أنطوان هوبير خلال السباق الأوّل في سبا-فرانكورشان.

وفاة هوبير سائق الفورمولا 2 إثر حادث سبا-فرانكورشان

توفي أنطوان هوبير سائق الفورمولا 2 عن عمر 22 عامًا بعد الإصابات التي لحقت به في الحادث الخطير الذي شهده السباق الرئيسي لجولة سبا-فرانكورشان.

إلغاء السباق الأوّل في الفورمولا 2 إثر حادثة مروّعة في سبا

قرّرت لجنة المراقبين في الفورمولا 2 إلغاء السباق الأوّل في جائزة بلجيكا الكبرى إثر حادثة عنيفة جمعت العديد من السائقين في اللفّة الثانية على حلبة سبا-فرانكورشان.

فورمولا 2: دي فريز يُحرز قطب الانطلاق الأوّل في سبا

نجح نيك دي فريز بتسجيل قطب الانطلاق الأوّل على حلبة سبا-فرانكورشان ليوسّع صدارته لترتيب بطولة الفورمولا 2، وذلك بعدما تسبّب رفع العلم الأحمر في وقت متأخّر من الحصّة في إفساد فرص العديد من سائقي المقدّمة بما فيهم نيكولا لاتيفي.

براون: احتفالات شوماخر "ذكّرتني بمايكل"

قال روس براون المدير الرياضي للفورمولا واحد أنّ احتفالات ميك شوماخر بفوزه الأوّل في الفورمولا 2 في المجر ذكّرته بوالده مايكل أثناء تواجده مع فيراري.

فورمولا 2: شوماخر يُحرز فوزه الأوّل في البطولة من بوابة سباق المجر الثاني

نجح ناشئ فيراري في الفورمولا واحد ميك شوماخر في تسجيل أوّل فوز له في الفورمولا 2 من بوابة سباق المجر الثاني على حلبة هنغارورينغ والذي تعرّض خلاله الألماني لضغط من قِبَل ناشئ هوندا نوبوهارو ماتسوشيتا.

فورمولا 2: لاتيفي يتفوّق على دي فريز ويفوز بالسباق الأوّل في المجر

تمكّن ناشئ ويليامز في الفورمولا واحد نيكولا لاتيفي من تحقيق الفوز بالسباق الأوّل الصعب على حلبة هنغارورينغ ضمن منافسات بطولة الفورمولا 2 ليقلّص الفارق مع متصدّر الترتيب نيك دي فريز.

فورمولا 2: دي فريز ينطلق أولًا في هنغارورينغ بعد أداء رائع في التصفيات ممطرة

تمكّن نيك دي فريز متصدّر ترتيب بطولة الفورمولا 2 من تصدّر حصّة التصفيات الممطرة على حلبة هنغارورينغ، لينطلق أولًا أمام لوكا غيوتو ضمن أوّل حصّة متأثّرة بالأمطار في هذا الموسم.

فورمولا 2: أيتكن يتفوّق على ديليتراز ويفوز بسباق سيلفرستون الثاني

قام ناشئ رينو في الفورمولا واحد جاك أيتكن بحركة تجاوز متأخّرة مثيرة عند منعطف بروكلاندز ليخطف الفوز بالسباق الثاني لجولة سيلفرستون ضمن منافسات بطولة الفورمولا 2 في ظلّ أجواء صعبة على الحلبة البريطانية.

فورمولا 2: غيوتو ينتصر في معركته مع لاتيفي ويفوز بالسباق الأول في سيلفرستون

نجح لوكا غيوتو في صدّ هجمات ناشئ ويليامز نيكولا لاتيفي ضمن معركة شهدت احتكاك الثنائي، ليُحرز فوزًا بالسباق الرئيسي في جولة سيلفرستون ضمن منافسات بطولة الفورمولا 2.