فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
السباق خلال
00 ساعات
:
49 دقيقة
:
30 ثانية
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
سيباستيان بويمي
Switzerland
السائق

سيباستيان بويمي

1988-10-31 (العمر {0, رقم})
8

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
120 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
سيباستيان بويمي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

حادثة بويمي تقطع تجارب إطارات بيريللي في سيلفرستون

تعرض سيباستيان بويمي السائق الاحتياطي لفريق ريد بُل في الفورمولا واحد إلى حادثة على سرعة عالية في سيلفرستون يوم أمس اﻷربعاء خلال تجارب بيريللي للإطارات.

فورمولا إي: بويمي كان بحاجة إلى "مشكلة واحدة أقلّ" كي يحرز اللقب

يرى سيباستيان بويمي أنه لو عانى مشكلة واحدة فقط أقلّ خلال موسم 2018-2019 للفورمولا إي، فإنه كان ليحرز لقب بطولة السائقين.

فورمولا إي: بويمي يحرز الفوز بالسباق اﻷول في نيويورك وفيرن يتعرض لحادثة

أحرز سيباستيان بويمي أول فوز له في الفورمولا إي ما أبقاه نظرياً ضمن دائرة المنافسة على اللقب خلال السباق الختامي للموسم في نيويورك، بينما عانى متصدر الترتيب العام جون إريك فيرن من سباق كارثي انتهى بحادثة لسيارته "تيشيتاه".

لومان 24 ساعة: ألونسو يستفيد من مشاكل سيارة تويوتا الثانية للفوز بالسباق التاريخي

أهدى كازوكي ناكاجيما - رفقة زميليه فرناندو ألونسو وسيباستيان بويمي - الفوز بالنسخة الـ 87 من سباق لومان 24 ساعة لفريقه تويوتا على متن السيارة رقم 8 التي تقدّمت في ظلّ دراما الساعة الأخيرة أمام السيارة الشقيقة رقم 7 مع خوسيه ماريا لوبيز - رفقة زميليه مايك كونواي وكاموي كوباياشي - ما منح الصانع الياباني الثنائية في السباق الفرنسي الأعرق.

بويمي: فرص اللقب تبخرت بعد كارثة نيسان في باريس

يرى سيباستيان بويمي سائق "نيسان إي.دامس" أن فرصة المنافسة على اللقب قد "تبخرت" بعد خسارة فوز محتمل في سباق باريس للفورمولا إي.

دبليو إي سي: تويوتا رقم 8 تحرز الفوز في سيبرينغ للمرة الأولى منذ سباق لومان

نجح فرناندو ألونسو، كازوكي ناكاجيما وسيباستيان بويمي على متن سيارة تويوتا رقم 8 بإحراز الفوز للمرة الأولى في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" منذ سباق لومان 24 ساعة.

معرض صور: جميع سيارات تورو روسو في الفورمولا واحد منذ 2006

استحوذت ريد بُل على فريق ميناردي لتجعله "الفريق الرديف" لها في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد. تابعوا معنا جميع صور سياراتها منذ ذلك الحين!

بويمي: "لم أكن على نفس مستوى" سائقَي تيتشيتاه في سباق الدرعية الافتتاحي

يرى سيباستيان بويمي أنه لم يكن ضمن مستوى وتيرة سائقي فريق "تيتشيتاه" اللذين خسرا ثنائية محتملة في سباق الدرعية الافتتاحي للموسم الخامس من بطولة الفورمولا إي الكهربائية.

دبليو إي سي: تويوتا تتصدر التجارب الحرة الأولى في شنغهاي

حجزت تويوتا مركزَي الصدارة في التجارب الحرة الأولى التي تأثرت بالأمطار، من جولة شنغهاي في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا تحجز الصف الأول في التجارب الحرة الأولى في فوجي

سجلت تويوتا أسرع الأزمنة خلال التجارب الافتتاحية لجولة هذا الأسبوع من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في فوجي، والتي شهدت رفع العلم الأحمر لفترة مطوّلة.

بويمي ينطلق أوّلًا في السباق الختامي ودي غراسي يتعرّض لحادث

سيبدأ سيباستيان بويمي سائق رينو السباق الختامي من الموسم الرابع من بطولة الفورمولا إي من المركز الأوّل ضمن جولة نيويورك المزدوجة.

فورمولا إي: بويمي يُحرز قطب الانطلاق الأوّل وفيرن ينطلق من المركز الأخير

حقّق سيباستيان بويمي سائق رينو قطب الانطلاق الأوّل للسباق الأوّل ضمن جائزة نيويورك المزدوجة في الوقت الذي تجاوز فيه جون-إريك فيرن المنافس على اللقب قدر حدّ الطاقة الأقصى في التجارب التأهيليّة ما يعني انطلاقه من المركز الأخير.

لومان 24 ساعة: ألونسو يُشيد بلفّة قطب الانطلاق الأوّل المذهلة لناكاجيما

أشاد بطل العالم مرّتين في الفورمولا واحد فرناندو ألونسو بزميله كازوكي ناكاجيما الذي سجّل لفّة صاروخية منحت سيارتهما تويوتا رقم 8 قطب الانطلاق الأوّل لسباق لومان 24 ساعة.

دبليو إي سي: ألونسو يحرز الفوز في أول سباق له في البطولة مع تويوتا في سبا

حسمت تويوتا المركزَين الأول والثاني في السباق الافتتاحي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سبا، حيث أحرز فرناندو ألونسو الفوز من مشاركته الأولى في البطولة.

بويمي: مشكلة التوجيه المتكررة تُعيق تقدّم رينو في الفورمولا إي

كشف سيباستيان بويمي أنّ مشكلةً في التوجيه اعتقد فريقه رينو إي.دامس بأنّه تمّ حلّها تُعيق تقدّم الفريق الفائز بالبطولة في هذا الموسم من سلسلة الفورمولا إي الكهربائية.

فورمولا إي: فيرن يتفوق على بويمي ليحرز قطب الانطلاق الأول في سانتياغو

أحرز جون-إريك فيرن قطب الانطلاق الأول لجولة سانتياغو في الفورمولا إي، بينما سينطلق فيليكس روزنكفيست متصدر الترتيب الحالي من المركز الـ 14.

بويمي: مشكلة في تفعيل نظام "الفان بوست" ساهمت في خسارتي لسباق مراكش

يرى سيباستيان بويمي أنّه كان ليتغلّب على فيلكس روزينكفيست في حال لم تمنعه مشكلة عقب انطلاقة سباق مراكش في الفورمولا إي من تفعيل نظام دفعة المعجبين "فان بوست".

فورمولا إي: روزينكفيست يُحرز فوزًا باهرًا في مراكش

قدّم السويدي فيليكس روزينكفيست عرضًا رائعًا في مراكش ليُحقّق الفوز بالسباق الثالث لهذا الموسم من بطولة الفورمولا إي متفوّقًا على صاحب قطب الانطلاق الأوّل سيباستيان بويمي.

فورمولا إي: بويمي ينطلق أوّلًا أمام بيرد في مراكش

حقّق السويسري سيباستيان بويمي قطب الانطلاق الأوّل التاسع في مسيرته في بطولة الفورمولا إي بعد تسجيله الزمن الأسرع في التجارب التأهيليّة لجائزة مراكش.

بويمي ينتقد قيادة دي غراسي بعد حادثة هونغ كونغ

يعتقد سيباستيان بويمي أنّ قيادة منافسه في بطولة الفورمولا إي لوكاس دي غراسي كانت "قاسية للغاية" وذلك بعد احتكاكهما خلال السباق الافتتاحي لموسم 2017-2018 في هونغ كونغ.

الفورمولا إي تتراجع عن خطّة التخلّي عن نظام القرعة في التصفيات

يبدو بأنّ الفورمولا إي لن تستمرّ مع خطتها للتخلّي عن نظام قرعة في اختيار مجموعات التصفيات لموسم 2017/2018، على الرُغم ممّا أثارته تلك الطريقة من جدلٍ كبير.

رينو تركز على "أهداف جريئة" في الفورمولا واحد بعد خروجها من الفورمولا إي

خروج رينو من الفورمولا إي سيسمح لها بالتركيز على "أهداف جريئة" في الفورمولا واحد، وفقاً لما يراه المصنّع الفرنسي.

دبليو إي سي: تويوتا تحافظ على آمالها ضمن معركة اللقب بعد الفوز في فوجي

تصدر سيباستيان بويمي ونازوكي ناكاجيما ثنائية تويوتا على حلبة موطنها في فوجي ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليوإي سي" إذ تسببت الظروف الجوية السيئة في تقصير عمر السباق.

بويمي يتصدّر مجريات اليوم الثاني من تجارب الفورمولا إي في فالنسيا

خطف سيباستيان بويمي صدارة اليوم الثاني من التجارب التحضيريّة لموسم 2017-2018 من بطولة الفورمولا إي وذلك بعد تسجيله أسرع الأزمنة في الحصّتين الصباحيّة والمسائيّة على حلبة فالنسيا.