رالي داكار
05 يناير
-
17 يناير
الحدث انتهى
فورمولا إي
17 يناير
-
18 يناير
الحدث انتهى
آر
جائزة مكسيكو سيتي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث التالي خلال
15 يوماً
دبليو آر سي
22 يناير
-
26 يناير
الحدث انتهى
سيرجيو بيريز
Mexico
السائق

سيرجيو بيريز

1990-01-26 (العمر {0, رقم})
11

بيريز: سيارة فورس إنديا تتطلب "الكثير من التنازلات"

كشف سيرجيو بيريز أن فورس إنديا "تعمد إلى تنازلات كثيرة" كي تجعل من سيارتها تعمل بشكل أفضل.

إحصائيات من سباق جائزة أذربيجان الكبرى 2018

يُقدّم لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" مجموعةً من الإحصائيات والأرقام من سباق جائزة أذربيجان الكبرى الذي تمكّن لويس هاميلتون من تحقيق الفوز به.

بيريز يحتفظ بمنصة التتويج التي أحرزها في سباق باكو

احتفظ سيرجيو بيريز سائق فورس إنديا بمنصة التتويج التي أحرزها في سباق جائزة أذربيجان الكبرى، إذ لم يتلق أية عقوبة من حكام السباق عقب التحقيق بمركزه.

منصّة تتويج بيريز في باكو قيد التحقيق

قد تكون منصّة تتويج سائق فورس إنديا سيرجيو بيريز في باكو في خطر، إذ تمّ استدعاؤه من قِبَل المراقبين للتحقيق في استخدامه غير الصحيح لنظام الحدّ من السحب "دي آر اس".

فورس إنديا تحثّ سائقَيها على إعاقة منافسيهما بدلًا من بعضهما البعض

حثّت فورس إنديا سائقَيها إستيبان أوكون وسيرجيو بيريز على تجنّب حوادث الاصطدام ببعضهما البعض في اللفّة الأولى من السباقات – إذ أشارت عليهما بإعاقة أحد منافسيهما عوضًا عن ذلك إذا ما وجدا لديهما الخيار.

ألونسو: زيادة كمية الوقود لا تقدم حلاً سريعًا للحصول على "سباقات رائعة"

يرى سائق مكلارين فرناندو ألونسو أنّ الفورمولا واحد "لن تشهد سباقات رائعة بشكل مفاجئ" مع زيادة كمية الوقود المتاحة للسباقات في موسم 2019.

بيريز وهارتلي يتلقّيان عقوبة جرّاء الخطأ خلال لفّة التحمية في البحرين

أخضع مراقبو الفورمولا واحد سيرجيو بيريز وبرندون هارتلي لعقوبة 30 ثانية لكلّ منهما على إثر عدم اتّباعهما الإجراءات الصحيحة خلال لفّة التحمية لسباق جائزة البحرين الكبرى.

فريق فورس إنديا لن يستخدم الجناح الأمامي الجديد في البحرين

قرّر فريق فورس إنديا عدم التسابق بالجناح الأمامي الجديد الذي اختبره سيرجيو بيريز في تجارب الجمعة ضمن جائزة البحرين الكبرى كونه لم يعمل مثلما كان متوقّعًا منه.

فورس إنديا: لن نقف في وجه بيريز إذا ما أراد مغادرة الفريق

أبدت الحظيرة الهندية فورس إنديا نيّتها عدم الوقوف بطريق سائقها سيرجيو بيريز إذا ما أراد مغادرة الفريق والانضمام لأحد فرق الصدارة.

بيريز: فورس إنديا في وضعٍ أسوأ من المتوقّع في أستراليا

اعترف سيرجيو بيريز بأنّ فريقه فورس إنديا يتواجد في مستوى أقلّ من توقّعاته للتجارب التأهيليّة الافتتاحيّة لموسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد في ملبورن.

بيريز يسعى للعودة إلى منصة التتويج في موسم 2018

يسعى سيرجيو بيريز سائق فورس إنديا للوصول إلى منصة التتويج في موسم 2018 المقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، لكنه يتوقع معركة محمومة ضمن فرق الوسط.

بيرير: فورس إنديا تواجه "التحدي الأكبر" على الإطلاق حتى الآن

يرى سيرجيو بيريز أنّ فورس إنديا تواجه "التحدي الأكبر" حتى الآن في الدفاع عن مركزها الرابع ضمن بطولة المصنّعين للموسم الثالث على التوالي.

بيريز يعترف بأنّ فورس إنديا لا تتقدّم فرق الوسط

يعتقد سيرجيو بيريز بأنّ فريقه فورس إنديا يحتاج لتحقيق "خطوة جيّدة" قبل الجولة الافتتاحيّة من موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد كونه يعتقد بأنّ الحظيرة الهنديّة لا تتصدّر ترتيب فرق الوسط في الوقت الراهن.

بيريز: منتقدو تصميم الطوق سيصمتون عندما ينقذ أرواح السائقين

وضع سيرجيو بيريز عدم إعجابه بالطوق جانبًا وقال بأنّ الانتقادات التي يتعرّض لها التصميم سرعان ما ستكون طيّ النسيان إذا ما ساهم في إنقاذ أرواح السائقين خلال الأعوام المُقبلة.

نيكيتا مازيبين أوّل من يقود سيارة فورس إنديا في تجارب برشلونة

أعلن فريق فورس إنديا اليوم الأربعاء بأنّ سائق التطوير في صفوفه الروسي نيكيتا مازيبين أوّل من سيقود السيارة الجديدة خلال اليوم الافتتاحية من التجارب الشتوية لموسم 2018 على حلبة برشلونة الإسبانية.

وولف "انزعج" من حوادث أوكون وبيريز سائقَي فورس انديا في 2017

أوضح توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّه "انزعج" من الحوادث التي جمعت سائقَي فريق فورس انديا إستيبان أوكون وسيرجيو بيريز خلال موسم 2017 للفورمولا واحد.

بيريز: الضغط الآن يقع على عاتق أوكون بعد أدائه المدهش في 2017

قال سيرجيو بيريز أنّ زميله ضمن صفوف فورس إنديا إستيبان أوكون سيحمل ضغطًا على عاتقه في موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد بعد أن قدّم الفرنسيّ أداءً لافتًا خلال موسمه الكامل الأوّل في الفئة الملكة.

فورس إنديا: بيريز وأوكون نضجا بالشكل الكافي للتسابق فيما بينهما

قال مدير العمليات لدى فريق فورس إنديا أوتمار زافناور أنّ سائقَيه إستيبان أوكون وسيرجيو بيريز باتا ناضجَين بالشكل الكافي للسماح لهما بالتسابق فيما بينهما من جديد في بطولة العالم للفورمولا واحد.

أوكون طلب نصيحة وولف حيال التعامل مع بيريز

طلب إستيبان أوكون النصيحة من توتو وولف مدير قسم رياضة السيارات في مرسيدس حيال كيفيّة التعامل مع زميله سيرجيو بيريز في صفوف فورس إنديا وذلك على إثر المناوشات التي جمعتهما على المسار خلال موسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

بيريز: على فورس إنديا منحنا حرية التسابق في 2018

قال سيرجيو بيريز أنّ فورس إنديا بحاجة إلى أن تسمح له ولزميله إستيبان أوكون بالتسابق في مواجهة بعضهما البعض في موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد، وذلك بالنظر إلى التهديد الذي قد تُمثّله غريمتيها مكلارين ورينو.

الفورمولا واحد تُخطّط لاختبارات جديدة لمكبّر صوت العادم في أبوظبي

يُوشك رؤساء الفورمولا واحد على الانتهاء من تصميم نظامٍ لتضخيم صوت السيارات على شاشات التلفزة، من خلال وضع مكبّر للصوت "مايكروفون" على عادم السيارة، حيث تُقام آخر الاختبارات خلال التجارب الحرة لجائزة أبوظبي الكبرى.

فورس انديا نتتظر "الظروف الملائمة" لإلغاء أوامر الفريق

فورس انديا منفتحة على منح سائقيها حرية منافسة بعضهما البعض مرة أخرى، لكن قرار تفعيل ذلك لن يصدر إلا من قبل الفريق فقط خلال سير السباق.

بيريز: على فورس انديا التوقف عن استعمال أوامر الفريق

يرى سيرجيو بيريز أنّ على فورس انديا السماح له ولزميله إستيبان أوكون بالمنافسة في مواجهة بعضهما البعض قبيل نهاية الموسم الجاري، وذلك لإثبات أنهما يستحقان الثقة من قبل الفريق لناحية عدم ارتكاب الحوادث مجدداً.

فورس إنديا تتّجه إلى إلغاء سياسة أوامر الفريق بعد سباق المكسيك

يبدو بأنّ فريق فورس إنديا المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد يتّجه لإلغاء سياسة أوامر الفريق التي يتّبعها مع سائقيه وذلك بعد أداءٍ قوي آخر ظهرت به الحظيرة الهندية في سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى.