رالي داكار
05 يناير
-
17 يناير
الحدث انتهى
فورمولا إي
17 يناير
-
18 يناير
الحدث انتهى
آر
جائزة مكسيكو سيتي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث التالي خلال
24 يوماً
جنسن باتون
United Kingdom
السائق

جنسن باتون

1980-01-18 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
213 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جنسن باتون
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

باتون ينسحب من المشاركة في سباق لومان 24 ساعة وفاندورن بديلاً عنه

سيخوض ستوفيل فاندورن في آخر جولتين من موسم "السوبر" في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" مع فريق "أس.أم.بي ريسينغ" كبديل عن جنسن باتون في سباق لومان 24 ساعة.

معرض صور: جميع سيارات مكلارين في الفورمولا واحد منذ 1966

في 1966، أنشأ بروس مكلارين فريقه في الفورمولا واحد الذي أصبح أهم المنافسين على اللقب لاحقاً، مع 12 لقباً في بطولة السائقين و8 ألقاب في بطولة المصنّعين و182 انتصاراً، ما يجعل مكلارين ثاني أكثر الفرق نجاحاً في الفئة الملكة. تابعوا معنا جميع صور سياراتها!

معرض صور: جميع سيارات رينو في الفورمولا واحد منذ 1977

تشكل رينو جزءاً كبيراً من تاريخ الفورمولا واحد، إذ عملت على جلب الشاحن التوربيني إلى البطولة كما أنها زوّدت بمحركاتها العديد من الفائزين بالألقاب. تابعوا معنا جميع صور سياراتها في الفئة الملكة!

دبليو إي سي: باتون سيتغيّب عن جولتَي سيبرينغ وسبا

أكد فريق "أس.أم.بي ريسينغ" المشارك ضمن منافسات الفئة الأولى النموذجية "إل إم بي1" في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أن جنسن باتون سيتغيّب عن جولتَي العام المقبل في سيبرينغ وسبا.

باتون: ياماموتو يستحق مقعداً في الفورمولا واحد

يرى جنسن باتون أنّ  ناوكي ياماموتو زميله ضمن صفوف هوندا، يستحق مقعداً في الفورمولا واحد بعد إحرازه الفوز في موسم 2018 من بطولة "سوبر جي تي" اليابانية.

باتون: تويوتا سوف تفوز في سيلفرستون بفارق أربع لفات

يتوقع جنسن باتون أنّ تويوتا ستفوز في جولة سيلفرستون من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بفارق أربع لفات أمام أقرب ملاحقيها.

باتون: عودة ألونسو إلى الفورمولا واحد مؤكّدة في حال تحسّنت مكلارين

يرى جنسن باتون بأنّ زميله السابق فرناندو ألونسو "سيعود بالتأكيد" إلى الفورمولا واحد في حال تحسّنت مكلارين وعادت إلى الواجهة قريبًا.

باتون يتحسّر على مشاكل موثوقيّة فريق "اس ام بي" ضمن مشاركته الأولى في لومان

يأمل جنسن باتون سائق الفورمولا واحد السابق بأن يتعلّم فريقه "اس ام بي ريسينغ" من أخطائه بعد فشله في إيصال أيٍ من سيارتَيه إلى خطّ النهاية في سباق لومان 24 ساعة ضمن فئة "ال.ام.بي1".

باتون: التواجد على حلبة لومان في الليل بمثابة القيادة بسرعة 500 كلم/س

قال سائق الفورمولا واحد السابق جنسن باتون أنّ التواجد على الحلبة خلال الفترة الليلية من سباق لومان 24 ساعة يُكافئ شعور القيادة بسرعة "500 كلم/س".

دبليو إي سي: باتون يُكمل اختباره الأوّل على متن سيارة فريق "اس ام بي ريسينغ"

أبدى سائق الفورمولا واحد السابق جنسن باتون سعادة كبيرة عقب إكمال اختباره الأوّل على متن سيارة "بي آر1" لفريق "اس ام بي ريسينغ" المشارك في الفئة الأولى لبطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" حول حلبة ماني-كور يوم أمس الأربعاء.

ألونسو كان يعلم "منذ أشهر" بمشاركة باتون في سباق لومان 24 ساعة

كشف فرناندو ألونسو سائق مكلارين في الفورمولا واحد والذي سيشارك مع تويوتا في موسم السوبر من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أنه كان على علم بمشاركة جنسن باتون في النسخة المقبلة من سباق لومان 24 ساعة.

دبليو إي سي: باتون ينضمّ إلى فريق "أس.أم.بي" لموسم 2018/2019

سيقود جنسن باتون سائق الفورمولا واحد السابق إلى فريق "أس.أم.بي ريسينغ" ضمن الفئة الأولى "إل إم بي1" لخوض منافسات موسم السوبر "2018/2019" في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بدءاً من سباق لومان 24 ساعة.

معرض صور: أبرز 10 انتقالات للسائقين في 2018

كما هو الحال دائمًا في كلّ عام ينتقل عددٌ من أبرز السائقين العالميين إلى فرق جديدة. جمع لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أبرز 10 سائقين غيّروا مواقعم لهذا العام.

سوبر جي تي: هوندا تكشف عن الفريق الذي سيشارك معه جنسن باتون

كشفت هوندا عن الفريق الذي سيشارك معه جنسن باتون سائق الفورمولا واحد السابق ضمن موسمه الأول في بطولة سوبر جي تي اليابانية.

بالفيديو: باتون يقود سيارة سينا "مكلارين-هوندا" من موسم 1991 في موتيغي

خلال فعاليات "يوم الشكر" 2017 لدى هوندا في موتيغي، قام جنسن باتون باختبار سيارة مكلارين-هوندا "ام بي4/6" التي قادها إيرتون سينا موسم 1991.

باتون: استعدت شغفي بالتسابق بعد عامٍ من الغياب عن الفورمولا واحد

قال جنسن باتون أنّ "حبّه لسباقات السيارات عاد من جديد"، وذلك بعد أن أمضى عامًا بعيدًا عن الفورمولا واحد، وقُبيل عودته إلى المنافسة بشكلٍ كامل في "سوبر جي تي" الموسم المُقبل.

باتون يحجز مقعداً مع هوندا ضمن منافسات موسم 2018 في "سوبر جي تي"

سينضم جنسون باتون بطل موسم 2009 في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد إلى منافسات "سوبر جي تي" اليابانية الموسم المقبل، وذلك بعد أن وقع عقداً بشكل رسميّ مع هوندا.

باتون كاد ينضم إلى تورو روسو في موسم 2009 الذي أحرز فيه اللقب

كان جنسن باتون يقيّم إمكانية التوقيع مع تورو روسو قبيل انطلاق موسم 2009 في الفورمولا واحد الذي أحرز فيه لقب البطولة مع فريق "براون جي بي" وفقاً لما ذكره في كتابه الجديد عن سيرته المهنية.

باتون: هاميلتون يجني الآن ثمار حظه السيء في 2016

يرى سائق الفورمولا واحد السابق جنسن باتون بأنّ المتصدر الحالي لبطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لويس هاميلتون يجني ثمار حظه السيء الذي رافقه العام الماضي.

باتون: هاميلتون كان زميلاً "غريباً بعض الشيء"

كشف سائق الفورمولا واحد السابق جنسن باتون بأنّ لويس هاميلتون تصرّف بشكل "غريب بعض الشيء" عندما كانا زميلين في فريق مكلارين، موضحًا بأنّ علاقتهما وصلت إلى مراحل متوترة في بعض الأحيان.

باتون: بقيت في الفورمولا واحد لعام أطول من اللازم

يرى جنسن باتون أنه بقي في الفورمولا واحد لعام أطول من اللازم، إذ يشعر أن ذلك أثر على حبه لرياضة سباقات السيارات لفترة من الزمن.

باتون يفكر بالعودة للمشاركة الكاملة في رياضة السيارات لموسم 2018

عبّر جنسن باتون عن رغبته بالعودة للمشاركة الكاملة في منافسات سباقات السيارات للموسم المقبل، إذ تبدو سلسلة سوبر جي تي اليابانية هي الخيار الأكثر احتمالاً لبطل موسم 2009 في الفورمولا واحد.

باتون يحثّ الفورمولا واحد على "تجاوز" الحادثة بين فيتيل وهاميلتون

حثّ جنسن باتون بطل العالم السابق في الفورمولا واحد، مسؤولي البطولة على "تجاوز" الجدَل حيال الحادثة التي وقعت بين سيباستيان فيتيل ولويس هاميلتون، على الرغم من التحقيق الذي فتحه الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" في المسألة.

تأكيد مشاركة جنسن باتون في سباق سوزوكا 1000 كم من سلسلة "سوبر جي تي"

سيخوض جنسن باتون سائق الفورمولا واحد السابق أولى سباقاته في سلسلة "سوبر جي تي" شهر أغسطس/آب المقبل، وذلك بعد تأكيد مشاركته ضمن صفوف فريق "موجين" لسباق "سوزوكا 1000 كم".