فورمولا 1
آر
جائزة العيد الـ 70 الكبرى
07 أغسطس
الحدث التالي خلال
15 ساعات
:
57 دقيقة
:
37 ثانية
موتو جي بي
آر
جائزة التشيك الكبرى
06 أغسطس
الحدث الآن . . .
فورمولا إي
آر
جائزة برلين 2
06 أغسطس
دبليو آر سي
آر
رالي كينيا
16 يوليو
Postponed
آر
رالي فنلندا
06 أغسطس
Canceled
Team Joest
Germany
الفريق

Team Joest

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
61 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
Team Joest
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

خبر جديد Team Joest

الشبكة
القائمة

دي تي أم: أودي تكشف النقاب عن الطراز الجديد لسيارتها لموسم 2017

كشف الصانع الألماني أودي عن الطراز الجديد لسيارته التي سيخوض بها بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" لموسم 2017.

دي تي أم: دوفال وراست ينضمّان إلى صفوف أودي لموسم 2017

انتقل كلٌّ من لويك دوفال ورينيه راست إلى تشكيلة فريق أودي المُشارك ضمن بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" على حساب ميغيل مولينا وأدريان تامباي.

دبليو إي سي: وداع أودي الأخير بثنائية الانتصار في البحرين

بذل سائقو أودي لويك دوفال، أوليفر جارفيس ولوكاس دي غراسي الكثير من الجهد لإخفاء مشاعرهم بعد انتهاء منافسات سباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه #2 تحسم اللقب وأودي تختتم مسيرتها في البطولة بثنائيّة في البحرين

حقّقت سيارة بورشه #2 لقب السائقين في فئة "إل.إم.بي1" من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، بينما توّجت سيارتا أودي الحقبة المثيرة المليئة بالنجاحات للصانع الألماني في البطولة من خلال تحقيق الثنائيّة على حلبة صخير البحرينيّة.

مقابلة خاصة مع لوكاس دي غراسي: لفة قطب الانطلاق الأوّل فاقت توقّعاتنا

اعترف لوكاس دي غراسي سائق أودي لموقعنا "موتورسبورت.كوم" بأنه تفاجأ من اللّفة التي قام بها خلال التجارب التأهيليّة للجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" على أرض حلبة البحرين الدوليّة.

دبليو إي سي: أودي تخطف قطب الانطلاق الأول لسباقها الأخير في البطولة على أرض مملكة البحرين

نجحت أودي في إحراز قطب الانطلاق الأول لسباق البحرين 6 ساعات الجولة الأخيرة لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" والسباق الوداعي للعلامة الألمانية التي أعلنت انسحابها من منافسات البطولة العالمية مع نهاية هذا الموسم.

دبليو إي سي: أودي تتفوّق على تويوتا خلال التجارب الحرة الأخيرة في شنغهاي

تمكنت أودي من تسجيل أسرع الأزمنة خلال الحصة الأخيرة من التجارب الحرة لسباق شنغهاي 6 ساعات، الجولة ما قبل الأخيرة لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دي غراسي: إحراز لقب "دبليو إي سي" سيكون مسك الختام لأودي في آخر مشاركة لها

قال لوكاس دي غراسي سائق أودي أنّ خوض غمار التحدّي على لقب بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" للمرة الأخيرة سيُمثّل أفضل شكلٍ ممكن ينهي به العملاق الألمانيّ مشاركته في البطولة العالمية.

"دبليو إي سي" تردّ على انسحاب أودي: "آخرون سينضمّون"

أصدرت بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" بياناً استجابةً لإعلان أودي انسحابها من عالم سباقات السيارات الرياضيّة، قائلة أنّ بوسعها أن تتطلّع قدماً لانضمام مصنّعين آخرين إلى البطولة في المستقبل.

دي غراسي: "من غير المرجّح أن نفوز باللقب وقطب الانطلاق الأوّل لا يُغيّر من الأمر شيئًا"

يرى لوكاس دي غراسي أنّه مع زميليه ضمن فريق أودي لويك دوفال وأوليفر جارفيس "من غير المُرجّح للغاية" بالنسبة لهم أن يلحقوا بسيارة بورشه رقم 2 ضمن معركتهم على لقب السائقين لبطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: أودي تسجّل أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الأولى في فوجي

نجح مارسيل فاسلر في وضع سيارة أودي رقم 7 أمام غريمتها تويوتا رقم 6 خلال التجارب الحرة الأولى لسباق فوجي 6 ساعات في اليابان.

دبليو إي سي: أودي تحرز قطب الانطلاق الأول في المكسيك أمام بورشه بفارق 0.042 ثانية

تمكنت أودي من اقتناص قطب الانطلاق الأول لسباق المكسيك 6 ساعات من غريمتها التقليدية بورشه على حلبة أوتودروم هيرمانوس رودريغيز.

لوتيرر: الظروف الجوية الباردة لم تناسب أودي في نوربورغرينغ

صرّح أندريه لوتيرر أنّ الظروف الجوية الباردة خلال سباق نوربورغرينغ 6 ساعات قد حدّت من أداء أودي التي لم تستطع الوقوف في وجه بورشه غريمتها التقليدية.

دبليو إي سي: بورشه تتفوّق على أودي والسيارة رقم 1 تحرز الفوز للمرة الأولى هذا الموسم

أحرزت سيارة بورشه رقم 1 حاملة لقب الموسم الماضي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" الفوز في سباق نوربورغرينغ 6 ساعات بقيادة مارك ويبر، تيمو بيرنهارد وبرندون هارتلي، وهو الفوز الأول لها منذ بداية الموسم.

دبليو إي سي: بورشه الأسرع خلال التجارب الحرة الثالثة في نوربورغرينغ

حافظ مارك ويبر على صدارة بورشه في التجارب الحرة لسباق نوربورغرينغ 6 ساعات حيث نجح في التفوّق على أقرب منافسيه بفارق لم يتجاوز الأعشار الثلاثة من الثانية خلال الحصة الثالثة.

دبليو إي سي: بورشه تسجّل أسرع الأزمنة في التجارب الحرة الثانية

استطاعت بورشه التغلّب على أودي بفارق طفيف وتسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرة الثانية لسباق نوربورغرينغ 6 ساعات حيث حلّ مارك ويبر أمام مارسل فاسلر بـ 0.014 ثانية مانحاً الصدارة لبورشه.

دبليو إي سي: تريلوير سيتغيّب عن جولة نوربورغرينغ عقب إصابة في الظهر

لن يشارك بينوا تريلوير سائق فريق أودي في الجولة المقبلة من منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في نوربورغرينغ وذلك عقب إصابة في الظهر تعرّض لها خلال حادث تسلّق جبال.

لومان 24 ساعة: بورشه تخطف فوزاً ذهبياً من براثن تويوتا في الدقائق الأخيرة

اقتنصت بورشه بكل معنى الكلمة فوزاً ذهبياً لم يكن في الحسبان خلال الدقائق الأخيرة من عمر سباق التحمل الأسطوري لومان 24 ساعة.

الفرق المشاركة في سباق لومان 24 ساعة تستفيد من اختبار حلبة بوغاتي

عادت بعض الفرق إلى الحلبة مجدداً وذلك بعد مرور يومين على انتهاء يوم الاختبارات الرسمي لسباق لومان 24 ساعة.

أداء أودي على المسافات الطويلة في اختبارات لومان يثير إعجاب مكنيش

صرّح ألان مكنيش الفائز بلقب سباق لومان 24 ساعة ثلاث مرات بأن أودي بإمكانها أن تعزز مكانتها في السباق الأسطوري بفضل وتيرتها على المسافات الطويلة التي بدت واضحة خلال الاختبارات الرسمية للسباق والتي جرت يوم الأحد الماضي.

دوفال: أودي متفائلة حيال وتيرتها في سباق لومان 24 ساعة أكثر من سبا-فرانكورشان

صرّح نجم سباقات التحمل وسائق أودي لويك دوفال أنه سيكون لفريق أودي فرصة أفضل لتحقيق نتيجة جيدة خلال سباق لومان 24 ساعة مقارنة بالجولة الأخيرة على حلبة سبا-فرانكورشان.

ثلاثي أودي المنتصر يعترفون بمحالفة الحظ لهم في سباق سبا-فرانكورشان

اعترف ثلاثي أودي بأنهم كانوا محظوظين بعد فوزهم بسباق "سبا 6 ساعات"، الجولة الثانية من بطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي" في بلجيكا.

سبا-فرانكورشان: أودي تقتنص فوزاً ثميناً على حساب مشاكل بورشه

استطاع ثلاثي أودي أوليفر جارفيس، لوكاس دي غراسي ولويك دوفال الخروج من الفوضى التي عصفت بمجريات سباق سبا-فرانكورشان بفوز ثمين.

جارفيس: أودي بإمكانها منافسة سيارة بورشه الثانية في سبا-فرانكورشان

يرى أوليفر جارفيس سائق أودي أن سيارة بورشه رقم 1 ستكون صعبة المنال خلال الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سبا-فرانكورشان، لكنه واثق من قدرة فريقه على منافسة سيارة بورشه الأخرى.