فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
فريق رينو اف1
France
الفريق

فريق رينو اف1

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
533 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
فريق رينو اف1
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

المدير التقني لدى رينو في الفورمولا واحد يغادر الفريق

سيغادر نيك تشيستر المدير التقني لدى رينو، أسوار فريق الفورمولا واحد كجزء من عملية إعادة هيكلة كبيرة للقسم التقني.

ريكاردو: خسارة المركز الخامس في البطولة كانت لتمثل "ضربة موجعة" لفريق رينو

يرى دانيال ريكاردو أنه لو خسر فريقه رينو المركز الخامس ضمن ترتيب بطولة المصنّعين في موسم 2019 المنصرم، لكانت تلك "ضربة موجعة" للعلامة الفرنسية.

هلكنبرغ "لن يترك" الفورمولا واحد في 2020

شدّد نيكو هلكنبرغ أنه "لن يترك" الفورمولا واحد في 2020 بالرغم من اعترافه بعدم توافر مقعد شاغر له للمشاركة في السباقات، لكنه أوضح أنه سيكون مستعداً لأية فرصة سانحة.

بروست واثق من قدرة رينو على التشبّث بالمركز الخامس في موسم 2019 "الصعب"

عبّر آلان بروست المدير غير التنفيذي لمدير فريق رينو في الفورمولا واحد عن ثقته بقدرة العلامة الفرنسية على العودة بعد موسم 2019 "الصعب"، والتشبّث بالمركز الخامس ضمن ترتيب بطولة المصنّعين.

بات فراي ينضمّ لفريق رينو بدءًا من عام 2020

أعلن فريق رينو المشارك في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد انضمام بات فراي إلى صفوف فريقه التقني بمجرد انتهاء التزاماته التعاقدية الحالية.

أبيتبول: على رينو التوقف عن تصعيب الأمور على نفسها

عبّر سيريل أبيتبول مدير فريق رينو عن ارتياحه من النتيجة الجيدة بعد جولة "فوضوية" في المكسيك، لكنه محبط لأن الفريق يواصل "تصعيب الأمور على نفسه".

ريكاردو يودّ من رينو "المحبطة والغاضبة" تحويل شطب نتيجتها إلى وقود يدفعها للأمام

أوضح دانيال ريكاردو أن شعوره وفريقه رينو "الغاضب والمحبط" سيمحي عقوبة شطب نتيجة سباق جائزة اليابان الكبرى، بهدف الاستفادة من هذا الموقف كوقود يحفّز كامل الفريق للمضي قدماً.

رينو تقرّر عدم استئناف قرار شطب نتيجتها في سوزوكا

قرّرت رينو عدم المُضي قُدمًا في خطوة استئناف شطب نتيجة سيارتيها في جائزة اليابان الكبرى إثر اعتماد الفريق لنظام دعم غير قانوني لسائقَيه.

شطب نتيجة فريق رينو من سباق اليابان

أعلن الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" شطب نتيجة فريق رينو من سباق جائزة اليابان الكبرى بعد التحقيق في نظام المكابح المستخدم من قبل الصانع الفرنسي.

بيريز: فشل هلكنبرغ بالبقاء ضمن الفورمولا واحد يعكس الوضع "المحزن" للرياضة

يرى سيرجيو بيريز أن فشل موهبةٍ واضحة مثل نيكو هلكنبرغ في إيجاد مقعد لموسم 2020 المقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد يثبت الوضع "المحزن" الذي آلت إليه الرياضة.

هلكنبرغ: استراتيجيتي "عالية المخاطر" في اليابان آتت أُكلها

قال نيكو هلكنبرغ سائق رينو أنّ استراتيجيته "عالية المخاطر" في بداية سباق جائزة اليابان الكبرى قد آتت أكُلها حيث تقدّم من المركز الـ 15 إلى العاشر عبر اعتماده خط التسابق الخارجي خلال أوّل منعطفين.

أبيتبول: 2019 "أصعب موسم لي على الإطلاق" في الفورمولا واحد

قال سيريل أبيتبول مدير فريق رينو أنّ 2019 هو أصعب موسم خاضه في بطولة العالم للفورمولا واحد، لكنّه أصرّ بالمقابل على أنّه مُخطئ من يقول بأنّ فريقه "قد ضلّ الطريق".

ريكاردو: مقاربتي الهجومية وراء نتيجتي الجيدة في سوزوكا

قال دانيال ريكاردو سائق رينو أنّ مقاربته الهجومية في التجاوز ساعدته في التقدّم إلى المركز السابع في سباق جائزة اليابان الكبرى، كما أنّ طلبًا نادرًا للمساعدة من خطّ الحظائرة لأوامر الفريق أتى أُكله كذلك.

معرض صور: جميع السيارات التي قادها رايكونن البالغ 40 عامًا في الفورمولا واحد

يحتفل كيمي رايكونن اليوم بعيد ميلاده الـ 40، حيث بدأ مسيرته في بطولة العالم للفورمولا واحد في 2001 ويحمل في جُعبته لقبًا وحيدًا أحرزه في موسم 2007.

رينو واثقة أن الفرق الكبيرة "لن تخطف" قوانين 2021 لصالحها

عبر سيريل أبيتبول مدير فريق رينو في الفورمولا واحد عن ثقته بأن الفرق الكبيرة لن تحاول "خطف" قوانين 2021 وإدارتها لمصالحها الخاصة، وذلك خلال اجتماع في باريس اليوم الأربعاء.

ريكاردو: حلبة سوزوكا "مخيفة" و"مثيرة" في الوقت نفسه

يرى دانيال ريكاردو سائق رينو أن غياب الإسفلت من مناطق الخروج الآمن في سوزوكا يجعل منها تحدياً "مخيفاً" و"مثيراً" في الوقت نفسه.

رينو: إخفاقنا في الوصول إلى شراكة أكثر قُربًا مع مكلارين "فرصة ضائعة"

اعترف سيريل أبيتبول مدير فريق رينو أنّ إخفاق الصانع الفرنسي في تأمين شراكة أكثر قربًا مع مكلارين لموسم 2021 وما يليه يمثّل "فرصة ضائعة".

هلكنبرغ يشعر "بالمرارة" بعد سباق سوتشي

أوضح نيكو هلكنبرغ أن جائزة روسيا الكبرى تركت في نفسه شعوراً "بالمرارة" إذ لم تنل سيارة فريقه رينو النتيجة التي تستحقها بالتناسب مع وتيرتها في سوتشي.

رينو: اختلاف وجهات النظر المستقبلية مع مكلارين سبب فضّ الشراكة

كشفت رينو أن اختلاف وجهات النظر المستقبلية مع مكلارين سبب فضّ شراكة تزويدها بالمحركات لما بعد 2020، تزامناً مع إعلان انتقالها للتزوّد بمحركات مرسيدس في 2021.

رينو: هنالك "انفصال" داخل نظام العقوبات التقنية في الفورمولا واحد

قال سيريل أبيتبول مدير فريق رينو في الفورمولا واحد أنّ هنالك "انفصال" بين خطوة تخفيف حدّة عقوبات القيادة والافتقار للتساهل في التعامل مع الخروقات التقنية.

رينو تدعم عقوبات التوقيت كبديل للتراجع على شبكة الانطلاق

أبدى سيريل أبيتبول مدير مشروع الفورمولا واحد لدى رينو دعمه لعقوبة التوقيت التي قد يتمّ تنفيذها في منطقة الصيانة أو إضافتها إلى التوقيت الكلي في نهاية السباق كبديل أفضل لنظام عقوبات التراجع على شبكة الانطلاق المتّبع حاليًا.

رينو: منافسة الفريق الزبون على المركز الرابع أمر "غريب"

يرى سيريل أبيتبول مدير فريق رينو في الفورمولا واحد أن المنافسة في مواجهة مكلارين على المركز الرابع ضمن ترتيب المصنعين هدف ممكن، لكنه اعترف أن منافسة الفريق الزبون للمصنّع الفرنسي "وضع غريب".

وولف لم يفقد ثقته في رينو بالرغم من الخلاف حول أوكون

أكد توتو وولف مدير فريق مرسيدس في الفورمولا واحد أنه لم يفقد ثقته في سيريل أبيتبول مدير فريق رينو بالرغم من انسحاب الأخير من صفقة ضمّ إستيبان أوكون العام الماضي، مضيفاً أن مدراء الفرق "يضطرون للعب بقسوة" لكنهم "ينسون المشاكل بسرعة".

ريكاردو: الأداء في سبا دفعة إيجابية بالرغم من قلة النقاط

يرى دانيال ريكاردو أن أداء فريقه رينو في جائزة بلجيكا الكبرى يعتبر دفعة إيجابية، بالرغم من عدم تسجيل كمية أكبر من النقاط.