فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
السباق خلال
13 ساعات
:
12 دقيقة
:
56 ثانية
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
السباق خلال
09 ساعات
:
02 دقيقة
:
56 ثانية
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
خالد القاسمي
United Arab Emirates
السائق

خالد القاسمي

1972-02-18 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
92 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
خالد القاسمي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

فريق أبوظبي العالمي للراليات يتجه إلى "بلاد التانغو" لخوض منافسات رالي الأرجنتين

سيشارك فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات بقيادة البطل الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي في منافسات رالي الأرجنتين المقام في الفترة ما بين 26 إلى 29 أبريل/نيسان المقبل.

رالي أبوظبي الصحراوي: أربع دقائق تفصل القاسمي عن منصة التتويج في المرحلة الرابعة

أنهى الشيخ خالد بن فيصل القاسمي منافسات المرحلة الرابعة ما قبل الأخيرة من رالي أبوظبي الصحراوي بالمركز الخامس وبفارق أربع دقائق عن منصة التتويج ضمن الترتيب العامّ.

رالي أبوظبي الصحراوي: خالد القاسمي يحافظ على مركزه رغم المشكلة التي واجهته في المرحلة الثالثة

تمكن الشيخ خالد بن فيصل القاسمي من التغلب على المشكلة التي واجهته في المرحلة الثالثة، والمحافظة على مركزه الثالث ضمن الترتيب العام على متن سيارته بيجو "3008 دي.كيه.آر".

رالي أبوظبي الصحراوي: القاسمي يتقدّم للمركز الثالث في الترتيب بعد المرحلة الثانية

تقدم بطل العالم للكروس كانتري في فئة السيارات ذات الدفع الثنائي، الشيخ خالد بن فيصل القاسمي - قائد فريق "بيجو-أبوظبي للسباقات" - لاحتلال المركز الثالث في الترتيب العام المؤقت للنسخة 28 من رالي أبوظبي الصحراوي.

رالي أبوظبي الصحراوي: خالد القاسمي يحتلّ المركز الرابع مع نهاية المرحلة الأولى

أحرز الشيخ خالد بن فيصل القاسمي منافسات المرحلة الأولى من رالي أبوظبي الصحراوي بالمركز الرابع على متن سيارته بيجو "3008 دي.كيه.آر".

باخا دبي: الشيخ خالد القاسمي يحرز الفوز بمرحلة اليوم الثاني

أحرز الشيخ خالد بن فيصل القاسمي بطل العالم للكروس كانتري في فئة السيارات ذات الدفع الثنائي،  قائد فريق بيجو-أبوظبي للسباقات، الفوز ضمن منافسات اليوم الثاني من باخا دبي الدولي.

خالد القاسمي عينه على المركز الأوّل في باخا دبي 2018

أكمل الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، قائد فريق "بيجو-أبوظبي للسباقات"، المتوّج بلقب بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة في فئة السيارات ذات الدفع الثنائي، استعداداته الأخيرة لخوض غمار باها دبي الدولي - الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للكروس كانتري 2018.

خالد القاسمي: أحرزنا نتيجة ممتازة في رالي داكار 2018

أسدلت الستارة مساء السبت على النسخة الـ 40 من أقسى رالي في العالم لتختتم بذلك مراحله الـ 14 في مدينة قرطبة الأرجنتينية وسط أجواء احتفالية تليق بالأبطال الذين نجحوا في قطع العشرة آلاف كيلومتر من البيرو إلى بلاد التانغو مروراً ببوليفيا الشاهقة.

رالي داكار 2018: خالد القاسمي يتقدم للمركز السادس الإجماليّ في المرحلة ما قبل الأخيرة

نجح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، قائد فريق أبوظبي للسباقات وسائق بيجو الشرق الأوسط الرسمي، في إكمال المرحلة الـ 13 من رالي داكار بصعوبة. إذ طرأ عطل كهربائي في سيارته البيجو 3008 دي.كيه.آر ماكسي كاد أن يعيد سيناريو العام الماضي عندما اضطر للانسحاب.

رالي داكار 2018: خالد القاسمي يتغلّب على مشاكل جهاز التعليق في المرحلة 11

تعرضت سيارة الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، قائد فريق أبوظبي للسباقات وسائق بيجو الشرق الأوسط الرسمي، لتضرر في جهاز التعليق الخلفي عند الكيلومتر الـ50 داخل المرحلة 11 الخاصة بالسرعة من رالي داكار.

رالي داكار 2018: القاسمي ينهي المرحلة العاشرة رابعاً ويتقدم إلى المركز السابع الإجمالي

تألق الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، قائد فريق أبوظبي للسباقات وسائق بيجو الشرق الأوسط الرسمي، خلال منافسات المرحلة العاشرة من رالي داكار التي انطلقت من "سالتا" إلى "بيلين" في الأرجنتين.

رالي داكار 2018: خالد القاسمي يُنهي المرحلة الماراثونية من دون مشاكل تذكر

أكمل الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، قائد فريق أبوظبي للسباقات وسائق بيجو الشرق الأوسط الرسمي، منافسات المرحلة الثامنة بنجاح متبعاً أسلوب قيادة متوازن.

رالي داكار 2018: القاسمي ينهي المرحلة السابعة بالمركز الثامن

نجح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، قائد فريق أبوظبي للسباقات وسائق بيجو الشرق الأوسط الرسمي، في تخطي أولى عقبات النصف الثاني من رالي داكار الذي انتقلت منافساته من البيرو إلى بوليفيا.

رالي داكار 2018: القاسمي يواجه مشاكل دفعته إلى المركز الثامن مع نهاية المرحلة السادسة

تعرض خالد بن فيصل القاسمي إلى مشاكل مشاكل تقنية وهيدروليكية مفاجئة حدت من قوة السيارة وسرعتها أدت إلى تراجعه إلى المركز الثامن العام مع نهاية المرحلة السادسة من رالي داكار 2018.

رالي داكار 2018: خالد القاسمي يُواصل تقدمه الناجح في الترتيب العام

نجح السائق الإماراتي خالد بن فيصل القاسمي - قائد فريق أبوظبي للسباقات والسائق الرسمي لبيجو الشرق الأوسط - في إنهاء أقسى مرحلة في تاريخ رالي داكار بنجاح مسجلاً أزمنة مميزة في جميع أقسامها لينهي اليوم الخامس في المركز السابع.

رالي داكار 2018: القاسمي اتبع استراتيجية مختلفة للتقدم للمركز السابع في الترتيب العام

في واحدة من أكثر مراحل رالي داكار صعوبة وتطلباً على الإطلاق حتى الآن، فاجأ الشيخ خالد بن فيصل القاسمي - قائد فريق أبوظبي للسباقات والسائق الرسمي لبيجو الشرق الأوسط - الجميع باحتلاله المركز السادس في مرحلة اليوم الرابع.

رالي داكار 2018: خالد القاسمي ينضم إلى العشرة الأوائل مع نهاية المرحلة الثالثة

تمكن الشيخ خالد بن فيصل القاسمي من إنهاء مرحلة بيسكو - سان خوان دي ماركونا بنجاح مسجلاً اسمه في قائمة العشرة الأوائل بفارق ثلاث دقائق عن المركز التاسع.

رالي داكار 2018: القاسمي يتقدم 14 مركزاً ويقترب من العشرة الأوائل في المرحلة الثانية

تألق الشيخ خالد بن فيصل القاسمي - قائد فريق أبوظبي للسباقات والسائق الرسمي لبيجو الشرق الأوسط - في مرحلة اليوم الثاني من رالي داكار 2018، إذ نجح على متن سيارته بيجو 3008 دي.كيه.آر ماكسي في خطف 14 مركزاً.

خالد القاسمي: سنُحاول التقدم خلال اليوم الثاني من رالي داكار 2018

أنهى الشيخ خالد بن فيصل القاسمي - قائد فريق أبوظبي للسباقات - مرحلة اليوم الأول من الرالي الأكثر وعورةً وتحدياً في العالم - رالي داكار 2018 بنسخته الـ 40 - متبعاً استراتيجية القيادة المعتدلة مع ملاحه الفرنسي زافييه بانسيري على متن البيجو "3008 دي.كيه.آر ماكسي".

المشاركون العرب في رالي داكار 2018

أصبحت المشاركة العربية جزءًا ثابتًا من منافسات رالي داكار، وعلى الرغم من أنّ أعداد المشاركين ليست بالكبيرة، إلّا أنّ القول المتعلق "بالنوعية" وليس "بالكمية" يصلح هنا بالنظر إلى خبرة وحنكة العرب في الصحراء.

خالد القاسمي يُكمل ثلاثة أيام من التمارين الصعبة تحضيرًا لرالي داكار 2018

أنهى الشيخ خالد بن فيصل القاسمي - قائد فريق أبوظبي للسباقات - استعداداته الأخيرة للرالي الأكثر وعورةً وتحدياً في العالم - رالي داكار 2018 بنسخته الـ 40، إذ أكمل القاسمي ثلاثة أيام من التمارين والتجارب في صحراء ليوا بمنطقة الظفرة.

خالد القاسمي يتحضّر لمشاركته الثانية في رالي داكار 2018

يستعد الشيخ خالد القاسمي لتمثيل بلاده وأبوظبي للسباقات في أضخم وأصعب رالي كروس-كاونتري (عابر للبلاد) في العالم "رالي داكار 2018" الذي يحتفل هذا العام بنسخته الـ 40 وتستمر منافساته من 6 إلى 20 يناير 2018.

خالد القاسمي يخوض غمار رالي ويلز للمرّة الأولى منذ 2010

أكمل الشيخ خالد بن فيصل القاسمي استعداداته الأخيرة لمنافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة العالم للراليات - رالي ويلز - حيث أجرى تحضيراته على متن "سيتروين سي3 بليو.آر.سي" في الريف الفرنسي برفقة ملاحه كريس باترسون.

القاسمي بعد تجاربه في إسبانيا: تحسن أداء سيارة سيتروين بحوالى 60 بالمئة

اختبر السائق الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي آخر التحديثات التي أجرتها سيتروين للسباقات على سيارة "سي3 دبليو.آر.سي" لناحية الإعدادات الخاصة بالطرقات الترابية استعداداً لرالي إسبانيا.