فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
خالد القاسمي
United Arab Emirates
السائق

خالد القاسمي

1972-02-18 (العمر {0, رقم})

دبليو آر سي: خالد القاسمي يستعد لخوض منافسات رالي إسبانيا

يستعدّ السائق الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي لخوض منافسات رالي كتالونيا في إسبانيا، الجولة 11 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع فريقه سيتروين توتال أبوظبي.

دبليو آر سي: فريق أبوظبي العالمي ينهي رالي فنلندا بالمركز الخامس

نجح كريغ برين مع ملاحه سكوت مارتن في إحراز المركز الخامس للمرة الخامسة هذا الموسم في رالي فنلندا، الجولة التاسعة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" خلف مقود "سيتروين سي3دبليو.آر.سي".

دبليو آر سي: خالد القاسمي يكمل الاستعدادات الأخيرة قبيل انطلاق رالي فنلندا

أنهى الشيخ خالد القاسمي يوماً طويلاً من التجارب على متن سيارته سيتروين سي3 دبليو.آر.سي في مرحلة سريعة طولها 3.2 كلم، بنجاح.

دبليو آر سي: القاسمي يستعدّ لخوض منافسات رالي فنلندا

سيشارك الشيخ خالد بن فيصل القاسمي مع على رأس فريق أبوظبي العالمي في رالي فنلندا، الجولة التاسعة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

مقابلة خاصة مع القاسمي: التزامي تجاه الـ"دبليو آر سي" أكبر من الكروس كاونتري

أكّد خالد القاسمي بأن التزامه تجاه بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" أكبر من راليات الكروس كاونتري على الرغم من تصدّره لترتيب البطولة عقب فوزه برالي أبوظبي الصحراوي على متن سيارة بيجو.

القاسمي يكتشف مزايا سيارة سيتروين "سي3" خلال تجاربه في سردينيا

اختبر خالد القاسمي سيارة سيتروين "سي3 دبليو آر سي" للمرّة الأولى خلال التجارب التي أجراها في سردينيا بإيطاليا وذلك قبل التوجه إلى بورتو لخوض غمار رالي البرتغال نهاية الأسبوع الجاري.

دبليو آر سي: خالد القاسمي يفتتح من رالي البرتغال موسمه الجديد في البطولة

بعد غياب دام لأكثر من ستة أشهر، يعود البطل الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي لخوض غمار منافسات بطولة العالم للراليات في موسم جديد مع فريقه سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات.

القاسمي سعيدٌ بالخبرة المكتسبة من إنهائه لرالي قطر الصحراوي بالمركز الرابع

أنهى خالد القاسمي منافسات رالي قطر الصحراوي في المركز الرابع، إذ أعرب السائق الإماراتي عن رضاه بالخبرة المكتسبة من مشاركته في الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كاونتري".

رالي قطر الصحراوي: العطية يقترب من التتويج والقاسمي يتصدر المرحلة الرابعة

اقترب القطري ناصر العطية من التتويج في رالي قطر الصحراوي بعد أن أحرز المركز الثالث بينما نجح خالد القاسمي في تصدر المرحلة الرابعة أمام ليروي بولتر.

رالي قطر الصحراوي: القاسمي بطل المرحلة الرابعة

نجح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي في إحراز الفوز بالمرحلة الرابعة قبل الأخيرة من رالي قطر الصحراوي، ما منحه التقدم إلى المركز الرابع في الترتيب العامّ المؤقت للرالي العالمي.

رالي قطر الصحراوي: ناصر العطية يتقدم إلى الصدارة مع نهاية المرحلة الثالثة

تمكن السائق القطري صالح ناصر العطية برفقة ملاحه ماثيو بوميل من اقتناص صدارة رالي قطر الصحراوي خلف مقود سيارة "تويوتا هايلوكس" مع انتهاء المرحلة الثالثة.

رالي قطر الصحراوي: خالد القاسمي يدخل قائمة أسرع خمسة سائقين في اليوم الثالث

نجح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي في التقدم ليدخل قائمة أسرع خمسة سائقين بعد أن رفع وتيرته في اليوم الثالث من منافسات رالي قطر الصحراوي برفقة ملاحه خالد الكندي.

رالي قطر الصحراوي: القاسمي يواجه بعض المتاعب في الملاحة خلال اليوم الثاني

بات السائق الإماراتي خالد القاسمي يحتلّ المركز السابع في الترتيب العام لرالي قطر الصحراوي، الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كاونتري"، وذلك بعد نهاية مجريات اليوم الثاني.

مقابلة حصرية مع خالد القاسمي عقب فوزه برالي أبوظبي الصحراوي 2017

التقى موقعنا "موتورسبورت.كوم" الفائز بلقب رالي أبوظبي الصحراوي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي الذي بات أول إماراتي يُحقق هذا الإنجاز منذ انضمام الرالي إلى روزنامة بطولة العالم قبل 25 عامًا.

خالد القاسمي أوّل إماراتي يفوز برالي أبوظبي الصحراوي منذ 25 عاماً

حاز خالد القاسمي على لقب رالي أبوظبي الصحراوي 2017 الجولة الثالثة من كأس العالم للراليات الصحراوي الطويلة (كروس كاونتري) ليُصبح بالتالي أوّل إماراتي يُحقق الفوز في الرالي منذ 25 عاماً.

القاسمي يحكم قبضته على وصافة رالي أبوظبي الصحراوي في اليوم الثالث

أحكم الشيخ خالد بن فيصل القاسمي قبضته على المركز الثاني في الترتيب العام المؤقت مع نهاية منافسات اليوم الثالث من رالي أبوظبي الصحراوي - الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة.

القاسمي يؤكّد بأنّ التحدي يكمن في تطوير أدائه في راليات الكروس كاونتري

اعترف الشيخ خالد القاسمي بأنه يشارك بالنسخة الـ27 من رالي أبوظبي الصحراوي، الجولة الثالثة من كأس العالم لراليات الكروس كاونتري بهدف متابعة اكتساب الخبرة في مسيرته ضمن هذا النوع من الراليات.

معركة العطية والقاسمي تتجدد في رالي أبوظبي الصحراوي

يستعدّ جميع السائقين والدراجين القادمين من مختلف بقاع العالم لخوض منافسات رالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان والذي ستجري أحداثه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

القاسمي وصيف النسخة الأولى من باخا دبي الدولي

توّج الشيخ خالد بن فيصل القاسمي بوصافة النسخة الأولى من باخا دبي الدولي 2017 - ثاني جولات بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كاونتري".

القاسمي سيقود بوتيرةٍ أسرع في اليوم الأخير من باخا دبي الدولي

نجح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، قائد فريق أبوظبي للسباقات، في تخطي عقبات اليوم الأول من باخا دبي الدولي - ثاني جولات بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة (كروس كاونتري) - محتلاً المركز الثاني في الترتيب العام المؤقت.

القاسمي: هدفي تحقيق الفوز في باخا دبي الدولي

أكمل الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، قائد فريق أبوظبي للسباقات، استعداداته الأخيرة لمنافسات باخا دبي الدولي (9-11 مارس) على متن البيجو 2008 دي.كيه.آر.

القاسمي يطمح للفوز في باخا دبي الدولي

أكّد السائق الإماراتي الشيخ خالد القاسمي بأنه يطمح لتحقيق الفوز في النسخة الأولى من باخا دبي الدولي 2017 الذي ينطلق في التاسع من شهر مارس/آذار المُقبل.

داكار 2017: مشكلة تقنيّة تمنع خالد القاسمي من المشاركة في المرحلة الختاميّة

اضطرّ الإماراتي الشيخ خالد القاسمي للانسحاب من رالي داكار الأسطوري قبل مجريات اليوم الختامي نتيجة مشكلة تقنيّة تعرّضت لها سيارته بيجو مع نهاية المرحلة الـ 11، ما حرمه من إكمال نسخة 2017 من رالي داكار ضمن مشاركته الأولى.

داكار 2017: القاسمي يحرز أفضل نتيجة له مع إنهائه المرحلة السابعة بالمركز السادس

نجح الشيخ خالد القاسمي في الإنهاء ضمن المراكز العشرة الأوائل مع نهاية المرحلة السابعة، حيث احتلّ المركز السادس على متن سيارته بيجو "2008 دي.كاي.آر" بفارق 7 دقائق و9 ثوانٍ فقط خلف المتصدّر.