France
الحلبة

حلبة لو مان بوغاتي

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
43 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
حلبة لو مان بوغاتي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد حلبة لو مان بوغاتي

الشبكة
القائمة

موتو جي بي: فينياليس يعترف بأنّه "لم يخشَ" السقوط في لومان

اعترف مافيريك فينياليس بأنّه بدأ المخاطرة بسقوطه "في كلّ منعطف" خلال سباق جائزة فرنسا الكبرى، حيث كان مُحبطًا من تواجده في مؤخّرة الترتيب.

روسي: تصميم حلبة لومان هو السبب وراء تقدّم ياماها

أشار فالنتينو روسي إلى أنّ منصّة التتويج التي حقّقها خلال سباق جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي تعود بالأساس إلى تصميم حلبة لومان وليس لتحسينات كبيرة من قبل ياماها.

ماركيز: حادث التجارب ساعدني على إنقاذ سباقي

قال مارك ماركيز متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بأنّ حادث سقوطه خلال التجارب الحرّة من جائزة فرنسا الكبرى قد سمح له بمنع تكرار سقوطه مجدّدًا عند المنعطف ذاته في طريقه لتحقيق الفوز بالسباق.

دوفيزيوزو: "الأخطاء غير المقبولة" ستكلّفني اللقب

قال أندريا دوفيزيوزو بأنّ الأخطاء المشابهة لتلك التي تسبّبت في حادثه أثناء تصدّره لسباق جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي "غير مقبولة".

ماركيز يفوز في لومان بعد سقوط زاركو ودوفيزيوزو

حقّق مارك ماركيز الفوز بسباق جائزة فرنسا الكبرى خامس جولات موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" متفوّقًا على دانيلو بيتروشي وفالنتينو روسي في ظلّ سقوط كلٍ من يوهان زاركو وأندريا دوفيزيوزو.

زاركو "حائرٌ" بعد تحقيقه قطب الانطلاق الأوّل في لومان

قال يوهان زاركو بأنّه شعر بالحيرة عندما شاهد الزمن الذي ضمن له قطب الانطلاق الأوّل في سباق لومان للموتو جي بي.

فينياليس يتمنّى أن يقام سباق لومان في التاسعة صباحًا

يتمنّى الإسباني مافيريك فينياليس أن يُقام سباق جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي عند الساعة التاسعة صباحًا وذلك بعد إحباط درجات الحرارة المرتفعة محاولته تحقيق قطب الانطلاق الأوّل.

زاركو يشعل حماس الجماهير الفرنسية بانطلاقه أوّلًا في لومان

حقّق يوهان زاركو زمنًا قياسيًا على حلبة لومان ليظفر بقطب الانطلاق الأوّل خلال التجارب التأهيليّة لجائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي، متقدّمًا على مارك ماركيز بعُشرٍ من الثانية.

فينياليس يتصدّر التجارب الحرّة الثالثة في لومان

كسر مافيريك فينياليس الزمن القياسي لحلبة لومان ليتصدّر التجارب الحرّة الثالثة من جائزة فرنسا الكبرى خامس جولات موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

روسي: تجارب لومان أثبتت أنّ مخاوفي لم تكن في محلّها

قال فالنتينو روسي درّاج ياماها بأنّ أداءه خلال تجارب الجمعة في لومان بدّد مخاوفه على إثر الأداء الضعيف للصانع الياباني في خيريز والتجارب الخاصة في موجيللو.

دوفيزيوزو يكسر الزمن القياسي ويتصدّر التجارب الثانية في لومان

تصدّر أندريا دوفيزيوزو حصّة التجارب الحرّة الثانية لجائزة فرنسا الكبرى كاسرًا الزمن القياسي لحلبة لومان.

ماركيز في صدارة التجارب الأولى المتقاربة في فرنسا

سجّل مارك ماركيز الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى من جائزة فرنسا الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" ليتقدّم على أندريا دوفيزيوزو ومافيريك فينياليس.

ماركيز: لومان سيكون سباق مفصليًا لياماها

قال مارك ماركيز درّاج هوندا بأنّ جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي ستكون بمثابة سباقٍ مفصلي لياماها، كون تقديمها لنتيجة ضعيفة سيظهر بأنّ الصانع الياباني "في وضع سيّئ".

ماركيز لم يكن يشعر "بالارتياح" على متن الدراجة قبيل حادثته في لومان

أوضح مارك ماركيز أنه لم يكن "مرتاحاً تماماً" مع مقدمة دراجته هوندا خلال سباق فرنسا الكبرى في منافسات بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" قبل أن ينهيه بحادث.

روسي: فينياليس "غشّني قليلًا" عبر اختصاره للمسار

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّه شعر أنّ زميله مافيريك فينياليس "غشّه قليلًا" من خلال اختصاره للمسار خلال اللفّة ما قبل الأخيرة من سباق جائزة فرنسا الكبرى.

روسي: حادثي في لومان "نتيجة" للخطأ الأوّل

شعر فالنتينو روسي درّاج ياماها أنّ الحادث الذي تعرّض له في وقتٍ متأخّرٍ من عمر سباق جائزة فرنسا الكبرى كان "نتيجة" للخطأ الذي ارتكبه قبل ذلك، لكنّه اعترف أنّه لم يفهم بعد سبب وقوعه.

زاركو تذكّر سقوطه في قطر أثناء تصدّره لسباق لومان

اعترف يوهان زاركو الدرّاج الصاعد بقوّة في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" بأنّه تذكّر سقوطه في أثناء تصدّره لسباق قطر خلال الفترة التي تصدّر فيها سباق موطنه في لومان.

فينياليس كان يهدف لتجاوز روسي في المنعطف الأخير قبل سقوط الإيطالي

قال مافيريك فينياليس الفائز بجائزة فرنسا الكبرى من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه كان يهدف لمحاولة تجاوز زميله في ياماها فالنتينو روسي خلال اللفّة الأخيرة  من عمر السباق قبل خطأ الإيطالي.

فينياليس يفوز في لومان وروسي يخسر كلّ شيء في اللفّة الأخيرة

حقّق الإسباني مافيريك فينياليس الفوز في جائزة فرنسا الكبرى بعد معركة رائعة جمعته بزميله فالنيتنو روسي في اللفّة الأخيرة، لكنّ الأخير سقط في المنعطفات الأخيرة ليخرج خالي الوفاض، بينما حلّ يوهان زاركو ثانيًا.

روسي يُرشّح "المفاجأة الكبيرة" زاركو للمنافسة على الفوز في لومان

يعتقد الإيطالي فالنتينو روسي أنّ البطل المحلّي يوهان زاركو قد يكون طرفًا في المعركة على الفوز بجائزة فرنسا الكبرى وذلك بعد أن وصف تأدية الفرنسي في التجارب التأهيليّة بـ "المفاجأة الكبرى".

فينياليس يتفوّق على روسي ضمن ثلاثيّة ياماها على صفّ الانطلاق الأوّل في لومان

عادت درّاجات ياماها للحياة مجدّدًا خلال التجارب التأهيليّة لجائزة فرنسا الكبرى لتحجز صفّ الانطلاق الأوّل بعد منافسة حامية بين مافيريك فينياليس وفالنتينو روسي انتهت بتحقيق الإسباني للمركز الأوّل، بينما ضمن يوهان زاركو تواجده على الصفّ الأوّل.

ريدينغ في صدارة التجارب الحرّة الثالثة في لومان

تمكّن البريطاني سكوت ريدينغ من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثالثة لجائزة فرنسا الكبرى التي عرفت ظروفًا جويّة متقلّبة مرّة أخرى، بينما غاب درّاجا دوكاتي عن المراكز العشرة الأولى.

لورينزو "لم يشعر أنّه بأمان" في التجارب الممطرة في لومان

اعترف خورخي لورينزو درّاج دوكاتي أنّه لم يشعر بالأمان على حلبة لومان المبلّلة خلال التجارب الحرّة الثانية لجائزة فرنسا الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

دوفيزيوزو يتفوّق على ماركيز في التجارب الحرّة الثانية تحت الأمطار في لومان

حقّق الإيطالي أندريا دوفيزيوزو الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية لجائزة فرنسا الكبرى ليتفوّق بـ 0.043 ثانية على مارك ماركيز تحت الأمطار، بينما شهدت الحصّة معاناة درّاجَي ياماها مرّة أخرى.

ميلر الأسرع في التجارب الحرّة الأولى المتقلّبة في فرنسا

سجّل الأسترالي جاك ميلر الزمن الأسرع مع نهاية التجارب الحرّة الأولى لجائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي التي بدأت على حلبة مبتلّة قبل أن تجفّ قرب النهاية.

روسي غير واثق من فرصه في لومان بعد سباق خيريز "المحبط"

اعترف فالنتينو روسي بعدم وجود ضمانات لعودة ياماها إلى سابق تأديتها بعد عرضها "المحبط" في خيريز منذ أسبوعين وذلك ضمن جائزة فرنسا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري بالنظر إلى مدى عمق مشاكلها ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

تحليل: كيف بيّن سباق لومان عيوب درّاجة هوندا؟

تسبّبت تأدية هوندا المخيّبة نهاية الأسبوع الماضي في سباق جائزة فرنسا للموتو جي بي في تسجيل الفريق أسوأ نتيجة له منذ ثمانية أشهر وسلّطت الضوء على نقاط ضعف درّاجة "آر.سي213في".

دوفيزيوزو: دوكاتي بحاجة إلى تغيير نهجها

صرّح أندريا دوفيزيوزو درّاج دوكاتي بأن على فريق الصانع الإيطالي التركيز على الثبات بدلاً عن السرعة القصوى خلال الجولات المقبلة من بطولة العالم للدراجات الناريّة "موتو جي بي".

يانوني: الانتصار كان يلوح في الأفق لولا السقوط

صرّح أندريا يانوني درّاج دوكاتي عن اعتقاده أنه كان يستطيع منافسة خورخي لورينزو على لقب سباق جائزة فرنسا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، لو أنه لم يسقط عن دراجته على حلبة لومان.

فينياليس: "منصّة التتويج لسوزوكي لن تؤثّر على قراري بشأن مستقبلي

قال الإسباني مافيريك فينياليس أنّ قراره بشأن مستقبله في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بات "يتّضح يوماً تلو الآخر" بعد أن أحرز منصّة تتويج سوزوكي الأولى منذ موسم 2008 خلال سباق لومان اليوم.

جارفيس مدير ياماها يشير إلى خطأ ماركيز "المكلف"

قال لين جارفيس مدير فريق ياماها أنّ سباق جائزة فرنسا الكبرى لم يكن ليكون أفضل للصانع الياباني بحلول درّاجيه خورخي لورينزو وفالنتينو روسي في المركزين الأوّل والثاني في حين تعرّض مارك ماركيز درّاج هوندا لحادث.

لورينزو يفوز بسباق الحوادث في لومان متقدّماً على روسي

تمكّن الإسباني خورخي لورينزو من استعادة توازنه هذا الموسم من "موتو جي بي" بتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم بعد سيطرة محكمة على سباق لومان متقدّماً على زميله فالنتينو روسي في حين أحرز مافيريك فينياليس منصّة تتويجه الأولى في البطولة.

روسي: التواجد ضمن الخمسة الأوائل كان ممكناً لو لم أرتكب خطأً

يعتقد الإيطالي فالنتينو روسي أنّه كان بوسعه التأهّل في مركزٍ أفضل لسباق جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي لولا خطأ استراتيجي وآخر أثناء لفّته السريعة الأخيرة.

لورينزو يخطف قطب الانطلاق الأوّل بتوقيت قياسي على حلبة لومان

تمكّن خورخي لورينزو حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" من تسجيل زمنٍ قياسي على حلبة لومان في طريقه لخطف قطب الانطلاق الأوّل لجائزة فرنسا الكبرى متفوّقاً بفارقٍ كبيرٍ عن أقرب ملاحقيه مارك ماركيز.

يانوني يتفوّق بفارقٍ ضئيل عن لورينزو مع نهاية التجارب الحرّة الثالثة في لومان

تمكّن الإيطالي أندريا يانوني من خطف صدارة التجارب الحرّة الثالثة لجائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي بفارق 0.005 ثانية عن حامل لقب الموسم الماضي خورخي لورينزو في حين حلّ بول إسبارغارو ثالثاً.

فينياليس: "يجب على بيدروسا إكمال مسيرته مع هوندا"

استجاب الإسباني مافيريك فينياليس درّاج سوزوكي إلى الإشاعات التي ربطت داني بيدروسا بانتقالٍ محتملٍ إلى ياماها عبر القول أنّ على درّاج هوندا البقاء في صفوف فريقه الحالي حتّى نهاية مسيرته.

روسي "بعيدٌ للغاية" عن المتصدّرين بعد تجارب الجمعة في لومان

اعترف الإيطالي فالنتينو روسي أنّه بحاجة لإيجاد المزيد من السرعة للمنافسة على المراكز الأماميّة خلال سباق جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي على حلبة لومان.

لورينزو يهيمن على مجريات التجارب الحرة الثانية وروسي عاشراً في فرنسا

تصدّر حامل اللقب خورخي لورينزو بسهولة نسبية أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية في لومان، بينما احتلّ زميله فالنتينو روسي المركز العاشر.

بيدروسا يتفوّق على لورينزو بخطف صدارة التجارب الحرّة الأولى في فرنسا

تمكّن الإسباني داني بيدروسا من تقديم تأدية قويّة مع انطلاق مجريات جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي ليتصدّر التجارب الحرّة الأولى متقدّماً على مواطنيه خورخي لورينزو ومارك ماركيز.

رولاند يحسم لقب فورمولا رينو 3.5 وأورودزيف يفوز بسباق لومان الثاني

حقق البريطاني أوليفر رولاند لقب سلسلة فورمولا 3.5 هذا الموسم بحلوله في المركز الثامن في سباق لومان الثاني الذي توج به الروسي إيغور أورودزيف.

إليناس يتغلّب على فاكسيفيار ويخطف قطب الإنطلاق الأوّل لسباق لومان الثاني

تمكّن تيو إليناس من تصدّر حصّة التجارب التأهيليّة الثانية لجولة لومان ضمن سلسلة فورمولا رينو 3.5 في حين صعّب متصدّر الترتيب أوليفر رولاند من مهمّة حسمه اللقب في هذه الجولة بانطلاقه من المركز الـ14.

رولاند يفوز بسباق لومان الأول ويقترب من التتويج بلقب فورمولا رينو 3.5

حقق أوليفر رولاند لقب سباق لومان الأول في الجولة قبل الأخيرة من سلسلة فورمولا رينو 3.5 ليصبح على بُعد نقطة واحدة فقط للتتويج بلقب البطولة.

رولاند يحقق مركز الإنطلاق الأول للمرة الثالثة على التوالي

حقق أوليفر رولاند متصدر سلسلة فورمولا رينو 3.5 مركز الإنطلاق الأول للمرة الثالثة على التوالي على حلبة لومان متغلباً على إيغور أورودزيف وماثيو فاكسيفيار.