مكلارين توقع عقد رعاية مع شركة أحذية على "طوق" سيارتها

أعلنت مكلارين بأنّه سيتمّ وضع شعار رعاية على "طوق" سيارتها في الفورمولا واحد من قِبَل صانعٍ لنعال الشاطئ خلال الجولة الافتتاحية من موسم 2018 في أستراليا.

كشفت الحظيرة البريطانية عن دخولها في شراكة جديدة مع شركة "غانديز"، العلامة البريطانية المختصة بنمط الحياة والتي تمّ تأسيسها من قِبَل الأخوَين روب وبول فوركان بعد وفاة والديهما في ديسمبر/كانون الأوّل من العام 2004 بسبب إعصار تسونامي الذي ضرب الجنوب الشرقي لقارة آسيا.

وقد مكّن نجاح شركة "غانديز" الأخوَين فوركان من افتتاح مؤسّسة خيرية باسم "أيتام من أجل الأيتام" في سيريلانكا، حيث لقي والداهما حتفهما.

وتعني صفقتهما مع مكلارين أنّ تصميم الطوق على سيارات الفريق البريطاني سيتضمّن شعار غانديز خلال جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية الأسبوع المُقبل.

وستُنتج غانديز كذلك نعال شاطئ خاصّة مُستلهمة من علامة مكلارين، يقابلها نسخة من تصميم الطوق مستلهمة من علامة الشركة من قِبَل الفريق، مع توجّه 100 بالمئة من الأرباح إلى مؤسّسة الأخوَين فوركان الخيرية.

من جهته قال مدير التسويق لدى مكلارين جون أليرت أنّ مكان تموضع شعار الشركة على تصميم الطوق "لم يكن فقط الشكل المثالي لوضع العلامة التجارية، ولكنّه مثّل كذلك فرصة رائعة لإبراز الالتزام الخيري لعلامة غانديز" من أجل توفير بيئة أكثر أمانا وحماية لأولئك الذي يتعرّضون للخطر من الأطفال.

فقال: "التعاون مع غانديز ضمن منتجٍ مشترك بنسخة محدودة يُعدّ خطوة جيّدة ذات معنى بالنسبة لنا".

وأضاف: "عبر منح 100 بالمئة من جميع الأرباح إلى مؤسسة الأيتام الخيرية، ستكون مكلارين كذلك قادرة على المساهمة ضمن قضية جيّدة ونبيلة".

من جانبه أشار روب فوركان أنّ فكرة الإعلان على تصميم الطوق كانت من قِبَل مكلارين.

"من خلال وضع علامة غانديز على تصميم الطوق سيكون بوسعنا المساهمة في تعزيز الرسالة والهدف من وراء المؤسّسة الخيرية، ما سيخلق بيئة ملهمة ووقائية للأطفال المعرّضين للخطر" قال روب.

وأضاف: "إنّها خطوة في الاتّجاه الصحيح من أجل سلامة السائقين وخطوة رائعة لشركة غانديز. فعندما بدأنا هذه الشركة، عملنا ضمن نطاقٍ صغير، لنساعد عدد قليل من الأطفال. لنبدأ الآن بمساعدة الكثير والكثير من الأطفال التي تحتاج إلى يد العون في جميع أنحاء العالم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة