أندرياس ميكيلسن
Norway
السائق

أندرياس ميكيلسن

1989-06-22 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
46 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
أندرياس ميكيلسن
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد أندرياس ميكيلسن

الشبكة
القائمة

رالي السويد: تاناك يوسّع صدارته أمام معركة الوصافة مع نهاية مراحل السبت

نجح أوت تاناك بتوسيع صدارته لرالي السويد إلى ما يُقارب الدقيقة، في حين برزت معركة ثلاثية محتدمة على مركز الوصافة بين أندرياس ميكيلسن، إسابيكا لابي وتييري نوفيل.

رالي الأرجنتين: ميكيلسن ينتزع الصدارة أمام تاناك

تقدم أندرياس ميكلسين إلى صدارة رالي الأرجنتين صباح يوم الجمعة، لكن بفارق ثانية واحدة فقط أمام أوت تاناك.

ميكيلسن: سيارة هيونداي للراليّات تُذكّرني بمقاتلة فولكسفاغن

صرّح سائق هيونداي في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" أندرياس ميكيلسن بأنّ سيارة فريقه "أي20" تُذكّره بمقاتلة فولكسفاغن "بولو" التي هيمنت في وقتٍ سابق على مُجريات البطولة.

روسي يكسر الرقم القياسي بفوزه برالي مونزا للمرّة السادسة

حقّق فالنتينو روسي أسطورة سباقات بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" رقمًا قياسيًا جديدًا بتحقيقه فوزه السادس برالي مونزا متجاوزًا عقوبة 10 ثوانٍ متأخّرة نتيجة عدم امتثال سيارته للوزن الأدنى المسموح.

رالي إسبانيا: ميكيلسن ينهي اليوم الأول في الصدارة لصالح هيونداي

خاض أندرياس ميكيلسن بداية مثالية لرالي إسبانيا مع نهاية اليوم الأول ضمن دوره الجديد كسائق ضمن صفوف فريق هيونداي، حيث احتلّ الصدارة مع نهاية المراحل الحصوية.

ميكيلسن: صداقتي المقرّبة مع نوفيل ستعزّز من قوة هيونداي في 2018

عبّر أندرياس ميكيلسن عن ثقته في أنّ صداقته مع تييري نوفيل ستجعل من هيونداي "فريقًا أقوى" في الموسم المُقبل من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

دبليو آر سي: ميكيلسن ينضمّ إلى صفوف هيونداي بعقد لمدة عامَين

أمّن أندرياس ميكيلسن عقداً لمدة عامين مع هيونداي التي ستحتفظ به لموسمَي 2018 و2019 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

دبليو آر سي: ميكيلسن يشارك مع هيونداي في بقيّة مجريات موسم 2017

أكّدت هيونداي انضمام أندرياس ميكيلسن للفريق خلال الراليّات الثلاثة المتبقية من موسم 2017 في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" قبل مشاركته المتوقّعة لموسمٍ كامل مع العلامة الكورية في 2018.

تاناك يُعزّز صدارته لرالي ألمانيا بعد مجريات السبت

عزّز الإستوني أوت تاناك صدارته للترتيب العام لرالي ألمانيا عاشر جولات موسم 2017 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع نهاية مجريات اليوم ما قبل الأخير ليبتعد عن أقرب ملاحقيه أندرياس ميكيلسن سائق سيتروين.

دبليو آر سي: سيتروين تطوي صفحة موسم 2017

يبدو بأنّ سيتروين قد طوت صفحة موسم 2017 وباتت الآن تركّز جهودها واهتمامها نحو بداية الموسم القادم من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

سيتروين مدافعة عن قرارها: ميك كان بحاجةٍ إلى "استراحة"

قالت سيتروين بأنّ كريس ميك "كان بحاجةٍ إلى استراحة"، حيث أبدى الفريق رغبته بأن ينتظر الناس قبل الحكم على قراره بألّا يشارك البريطانيّ في رالي بولندا حتّى يعود في الجولة المُقبلة من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" المقامة في فنلندا.

سيتروين تستعين بميكيلسن بدلًا من ميك في رالي بولندا

قرر فريق سيتروين التخلي عن خدمات سائقه كريس ميك في رالي بولندا، الجولة المقبلة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، وتسليم مقعده لأندرياس ميكيلسن.

دبليو آر سي: ميكيلسن كان قلقًا قبيل أول اختبار لسيارة سيتروين 2017

أوضح أندرياس ميكيلسن أنّه يحاول الإبقاء على وتيرته في أفضل حالاتها قُبيل عودته إلى بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" ضمن رالي إيطاليا نهاية هذا الأسبوع – على الرُغم من ابتعاده عن الفئة الأولى للبطولة لسبعة أشهر.

ميك وبرين وميكيلسن يدافعون عن ألوان سيتروين في رالي إيطاليا

سيدخل فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات منافسات رالي إيطاليا بثلاث سيارات سيتروين "سي3 دبليو آر سي" إذ حصل على خدمات أندرياس ميكيلسن الذي يملك باعًا طويلاً في الـ"دبليو آر سي".

يوست كابيتو: هيمنة فولكسفاغن على الراليات كانت لتستمر لولا رحيلها عن البطولة

أصرّ المدير السابق لفريق فولكسفاغن يوست كابيتو أنّ هيمنة الصانع الألماني على بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" كانت لتستمر من دون زعزعة في 2017 لو لم يغادر الفريق أسوار البطولة نهاية العام الماضي.

سيتروين لا تريد مشاركة أندرياس ميكيلسن "لمرةٍ واحدةٍ" فقط في "دبليو آر سي"

يقوم كلّ من أندرياس ميكيلسن وفريق سيتروين بالبحث عن طرقٍ لاستمرار مشاركة السائق النرويجي في بطولة العام للراليات "دبليو آر سي" بعد جولة إيطاليا.

دبليو آر سي: ميكيلسن ينضمّ إلى تشكيلة سيتروين في رالي إيطاليا

سيُشارك أندرياس ميكيلسن في رالي إيطاليا – سابع جولات هذا الموسم من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" - الشهر المُقبل على متن سيارة "سيتروين سي3".

رالي البرتغال: أوجييه يتفوّق على نوفيل محققًا فوزه الثاني في موسم 2017

لم يُخيّب سيباستيان أوجييه آمال فريقه "أم-سبورت" إذ أوصل سيارته فورد فييستا إلى نهاية مراحل رالي البرتغال في المركز الأوّل، متقدمًا على ثنائي هيونداي تييري نوفيل وداني سوردو.

مدير فرق فولكسفاغن السابق: على فرق البطولة التعاقد مع ميكيلسن الآن إن أرادت الفوز باللقب

يرى يوست كابيتو، المدير السابق لفريق فولكسفاغن المشارك السابق في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، أنّ على أي فريقٍ يريد الفوز بلقب الصانعين لهذا الموسم التعاقد مع أندرياس ميكيلسن في أسرع وقت.

دبليو آر سي: الفرق المنافسة تخشى هيمنة هيونداي على البطولة مثل فولكسفاغن

برزت بعض المخاوف من قِبَل منافسي هيونداي بأنّ بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" قد تكون على وشك أن تشهد هيمنة كالتي أحكمت بها فولكسفاغن قبضتها على البطولة خلال السنوات الأخيرة في حال نجح الصانع الكوريّ بضمّ أندرياس ميكيلسن.

دبليو آر سي: أداء أندرياس ميكيلسن يثير إعجاب فريق هيونداي خلال التجارب

وصف آلان بيناسيه، مدير "هيونداي موتورسبورت" القسم الرياضي لدى العلامة الكورية الجنوبية، التجربة الأولى التي أجراها السائق أندرياس ميكيلسن يوم الجمعة على سيارة الرالي العالمية لفريقه من طراز "آي 20" كوبيه بالإيجابية لكلا الطرفين.

دبليو آر سي: ميكيلسن قد ينضمّ إلى فريق هيونداي بدءًا من رالي البرتغال

سيختبر أندريس ميكيلسن سيارة هيونداي "آي20 كوبيه دبليو آر سي" في البرتغال يوم الجمعة مع إمكانيّة انضمامه إلى الفريق بدءًا من رالي البرتغال سادس جولات موسم 2017 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

ميكيلسن يرحّب بالمشاركة لموسم كامل في "دبليو آر سي 2" مع سكودا

 يضع آندرياس ميكيلسن في الحسبان المشاركة الكاملة خلال موسم 2017 ضمن الفئة الثانية من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي 2" في حال رغبت "سكودا موتورسبورت" القسم الرياضي للعلامة التشيكية بإشراكه للمنافسة على اللقب.

ميكيلسن يُشارك في رالي مونتي كارلو ضمن فئة "دبليو آر سي 2"

أعلن أندرياس ميكيلسن أنّه سيخوض غمار رالي مونتي كارلو ضمن الفئة الثانويّة من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي2"، ليعود للقيادة لصالح فريقه السابق سكودا موتورسبورت.

رالي أستراليا: أوجييه يقترب من ميكيلسن الذي تعرّض للمتاعب

واجه أندرياس ميكيلسن متصدّر ترتيب رالي أستراليا بعض المتاعب خلال مرحلة فالا 2 البالغ طولها 14.84 كلم، ما سمح لزميله سيباستيان أوجييه بتقليص الفارق بينهما بعد نهاية مجريات السبت.

فولكسفاغن تُغادر بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" نهاية عام 2016

أعلن الصانع الألماني فولكسفاغن بأنه سيُغادر أسوار بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" نهاية عام 2016.

دبليو آر سي: أوجييه يُحافظ على صدارته لرالي كورسيكا أمام نوفيل

يسير السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه بخطىً ثابتة نحو تحقيق لقبه الرابع على التوالي في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، إذ حافظ على صدارته المُريحة لرالي كورسيكا أمام مُنافسه المُباشر تييري نوفيل.

رالي فنلندا: ميكيلسن وتاناك يتشاركان المركز الأوّل بعد المرحلة الخاصّة الأولى

سجّل أندرياس ميكيلسن سائق فولكسفاغن وأوت تاناك سائق فريق ديماك زمنين متماثلين مع نهاية المرحلة الخاصّة الوحيدة في اليوم الأوّل من رالي فنلندا.

رالي بولندا: ميكيلسن يخطف الفوز في براثن تاناك في المراحل الأخيرة

بعد إحكام سيطرته على مُجريات رالي بولندا في اليومين الأخيرين، خسر السائق الإستوني أوت تاناك أفضليته في المراحل الأخيرة لصالح سائق فولكسفاغن أندرياس ميكيلسن الذي تألّق في المرحلة الـ20 ليُحقّق فوزه الثاني في الـ "دبليو آر سي".

رالي الأرجنتين: بادون يهزم أوجييه ويُحقّق فوزه الأوّل في الـ"دبليو آر سي"

وضع السائق النيوزيلندي هايدن بادون كامل ثقله وكُلّ خبرته في اليوم الأخير من مُنافسات رالي الأرجنتين، إذ وفي حين توقّع البعض خسارته للرالي، ضرب سائق هيونداي بيدٍ من حديد في المرحلة الأخيرة التي حسمت المعركة لصالحه.

صراع القمّة يحتدم في رالي المكسيك

ستنطلق اليوم الخميس فعاليات رالي المكسيك الدولي الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، وفيه سترتفع حدة المنافسات بين فرق البطولة. إذ يتهيأ الجميع لخطف الفوز فيه، حيث تسعى فولكسفاغن للحفاظ على زخم انطلاقتها بعد فوزها بأول جولتين.

أوجييه يُغرّد وحيدًا مع نهاية اليوم الثالث من رالي مونتي كارلو 2016

قطع السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه طريقًا طويلاً نحو تحقيق فوزه الأوّل في العام 2016 مع نهاية ليوم الثالث وما قبل الأخير من مُجريات رالي مونتي كارلو، ضمن بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

نظرة على موسم 2016 من "دبليو آر سي": هل يستطيع أحدٌ إيقاف أوجييه؟

بعد أقل من أسبوع واحد على انتهاء رالي داكار، يُقام رالي موناكو الشهير، والذي يُعتبر بداية موسمٍ 2016 من بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي". يأخذكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" في جولةٍ على الموسم الجديد من البُطولة.

فولكسفاغن تستعين بخدمات جايغر كملّاحٍ جديد لميكيلسن

سيجلس الملّاح أندريس جايغر إلى جانب أندرياس ميكيلسن وصيف بطل العالم للراليات اعتبارًا من موسم 2016 وما يليه.

فلويني، الملاّح السابق لميكيلسن، سيجلس إلى جانب أوستبرغ

أعلن السائق مادس أوستبرغ، المُنضم مُؤخرًا لفريق "أم – سبورت" بأنّ أولا فلويني، الملاّح السابق لأندرياس ميكيلسن، سيجلس إلى جانبه في المقعد الساخن بدءًا من موسم 2016 وما يليه.

رالي ويلز ـ بريطانيا: أوجييه يفوز ويرفع العلم الفرنسي والكواري رابع الـ"دبليو آر سي2"

في أجواء إحتفالية حزينة وقف الفرنسي سيباستيان أوجييه على منصة التتويج بعد فوزه برالي ويلز ـ بريطانيا بدون الإحتفال، واكتفى برفع العلم الفرنسي تضامناً مع الضحايا الذين سقطوا في باريس بسبب عمليات إرهابية..

رالي ويلز ـ بريطانيا: أوجييه في صدارة اليوم الثاني و500 انتصار لـ"فولكسفاغن"

لم يتخلَ الفرنسي سيباستيان أوجييه (بولو آر) عن كرسي الصدارة في رالي ويلز ـ بريطانيا لليوم الثاني على التوالي، ليزيد الفارق بينه وبين وصيفه كريس ميك، بينما حققت "فولكسفاغن" انتصارها الـ 500 داخل المراحل الخاصة بالسرعة.

رالي ويلز ـ بريطانيا: أوجييه يفرض "قانونه" الخاص في اليوم الأوّل

بعدما شعر بالثقة خلف المقود خلال المرور الثاني نجح الفرنسي سيباستيان أوجييه خلف مقود سيارته "فولكسفاغن بولو آر دبليو آر سي" في إحكام قبضته على 5 مراحل خاصة بالسرعة من أصل 6 تألف منها اليوم الأول.

رالي إسبانيا: ميكيلسن فائز اللحظات الأخيرة على حساب الرمق الأخير لأوجييه

في سيناريو أشبه بالخيال فاز أندرياس ميكيلسن بلقب رالي إسبانيا، بعدما خسر زميله في فريق "فولكسفاكن" سيباستيان أوجييه جميع أوراقه في المرحلة الأخيرة (باور ستايج). في وقت حلّ ياري ـ ماتي لاتفالا ثانياً وداني سوردو ثالثاً.

رالي إسبانيا: أوجييه على طريق الفوز والعطية على طريق التتويج

لم تكد شرارة المنافسات في رالي إسبانيا تخمد مع نهاية المراحل الـتسع الأولى حتى إشتعلت مجدداً اليوم في قسم معبّد بإمتياز، مع إنطلاق المرحلة العاشرة (بوريرا _ 7,43 كلم).

رالي إسبانيا: أوجييه يلعب ورقة الصبر ولابي عينه على السيارة "العنابية" للعطية

أطلقت المرحلة الأولى التي أقيمت في شوارع برشلونة (3,20 كلم) يوم أمس منافسات رالي إسبانيا الدولي، الجولة الـ 12 ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للراليات 2015.

لاتفالا يفوز في رالي كورسيكا أمام إيفانز وميكيلسن

حقّق السائق الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا انتصاره الثالث هذا الموسم بعد تتويجه بالغار بفوزه برالي كورسيكا الفرنسي متقدمًا على إلفين إيفانز وأندرياس ميكيلسن.

لاتفالا يستلم دفّة الصدارة في اليوم الثاني من رالي كورسيكا

أنهى السائق الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا مُنافسات اليوم الثاني من رالي كورسيكا الفرنسي في صدارة الترتيب بعدما استطاع تسجيل أسرع زمن في المرحلة الخاصة الخامسة.

اليوم الأول في رالي بولندا: أوجييه يتصدر بعد تلاشي تألق تاناك

تحدى سيباستيان أوجييه مساويء الإنطلاق أولاً ليتمكن من تصدر رالي بولندا بعد نهاية مراحل اليوم الأول، متقدماً على أوت تاناك نجم الفترة الصباحية.

رالي بولندا: أوجييه يفوز مجدداً وسط تعرض لاتفالا لحادث في المرحلة الأخيرة

حقق الفرنسي سيباستيان أوجييه بطل العالم مرتين فوزه الخامس هذا الموسم بتتويجه بلقب رالي بولندا ليوسع صدارته لبطولة العالم للراليات (دبليو آر سي).

اليوم الثاني في رالي بولندا: أوجييه يردع تحدي ميكيلسن

بالرغم من إنطلاقه من مركز غير مثالي، وسع سيباستيان أوجييه صدارته لرالي بولندا بعد أن قدم مستوى قوي في صباح اليوم الثاني وحافظ بعدها على أفضيلته بالرغم من مجازفته بخيار الإطارات مرة أخرى.