اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

تحديثات فريق لوتس الجديدة ستفتح أعين الفرق الأخرى


كشف نائب مُدير فريق لوتس فيديريكو غاستالدي بأنّ التحديثات التي سيقوم فريقه بجلبها الى سباقي إسبانيا وموناكو ستفتح أعين الفرق الأخرى نحوها إذ يعتزم الإقتراب أكثر من فريقي ويليامز وريد بُل.

وقام الفريق بوضع جهده على التحديثات الجديدة في مُحاولةٍ للدخول في مراكز النقاط بإستمرار والتقدّم بصورة أكبر في ترتيب بطولة الصانعين عبر تجاوز فريق ساوبر الى المركز الخامس.

ويملك لوتس 12 نقطة في جعبته بفضل سائقه الفرنسي رومان غروجان، فيما عجز زميله الفنزويلي باستور مالدونادو عن تحقيق أيّ نقطة بعدما إنسحب من أوّل ثلاث جولات من البطولة.

"هُناك إحتمال أن تُفتح العيون لبعض التحديثات التي نعتزم جلبها الى سباقي برشلونة وموناكو" قال غاستالدي، مُضيفًا "من المُنصف القول بأنّ الوقت مزدحم في إينستون".

من ناحيته قال المُدير التقني في الفريق نيك شيستر "ستكون عطلة نهاية أسبوع مُثيرة للإهتمام إذ ستُسارع العديد من الفرق الى جلب تحديثات كبيرة الى السباق الأوروبي الأوّل من الموسم، وهذا ما نُحاول فعله كفريق".

كما أوضح شيستر بأنه لا يرى سببًا يمنع فريقه من الدخول من جديد في مراكز النقاط.

وقال "كان من الجيد لغروجان الدخول في مراكز النقاط في الجولتين الأخيرتين. إنه يشعر براحة داخل سيارته من ناحيّة الحصول على الضبط والأداء. كما سيُحاول مالدونادو الإستفادة من أسبوع هادئ كي يُحقّق نقاطه الأولى. السيارتين قادرتين على تسجيل نتائج جيدة".

وأكّد في الوقت عينه بأنّ فريقه سيُحاول الإقتراب أكثر من ريد بُل وويليامز مع إنطلاق الموسم الأوروبي نهاية الأسبوع المُقبل.

وأكمل "من الواضح بأنّ المعركة مُتقاربة بين فرق الوسط. لا تزال مرسيدس الأفضل هذا الموسم إذ تُحاول فيراري مطاردتها والإقتراب منها. وبعدها هُناك فارق مريح حتّى الوصول الى فريق ويليامز متبوعًا بريد بُل وبفريقنا – الفارق ضئيل للغاية ضمن هذه المعركة إذ يُمكننا منافسة هذين الفريقين".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق دينيس: سنُسيطر مع ألونسو على سباقات الفورمولا واحد
المقال التالي أريفابيني يتحدث عن حادثة توليه لمنصب إدارة فريق فيراري

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط