فريق هاس "يُحيي" كسوة سيارة لوتس اللونية

المشاركات
التعليقات
فريق هاس
07-02-2019

كسوة "ريتش إنرجي" اللونية الجديدة لفريق هاس في الفورمولا واحد هي محاولة مقصودة لإحياء كسوة "جون بلاير سبيشال" التي اشتُهرت بفضل سيارة لوتس، وفقاً لراعي العلامة الأمريكية.

تضمّ الكسوة اللونية الجديدة لسيارة هاس "في.أف-19" 2019 - التي تمّ الكشف عنها اليوم الخميس - ألواناً سوداء وذهبية مماثلة لتلك استعملها فريق لوتس ما بين موسمَي 1972 و1986.

وكشف ويليام ستوري الرئيس التنفيذي لشركة "ريتش إنرجي" أن ذاك القرار باستعمال تلك الألوان يعكس شغفه الحقيقي برياضة الفورمولا واحد التي بات يستعملها للترويج لشركته.

حيث قال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "نود المنافسة مع ريد بُل (في سوق مشروبات الطاقة) - ذلك واضح للغاية. نعتقد أنها (الفورمولا واحد) البيئة الأفضل لذلك".

وأكمل: "حقيقة أنني معجب جداً بالسيارات ومن عشاق الفورمولا واحد، تضيف المزيد من القيمة إلى هذه الصفقة".

وتابع: "أحبّ ألوان سيارة ’جيه.بي.أس لوتس’ - أعتقد أنها الكسوة اللونية الأروع على الإطلاق في تاريخ البطولة. لا تحتاج إلى عين محقق ذكي كي تُدرك أننا نحيي هذه الكسوة اللونية من جديد. من الواضح أن ذلك ممتع ومثير للغاية".

قواسم مشتركة

حين سُئِل عن القواسم التي جمعت "ريتش إنرجي" وهاس معاً، أجاب ستوري: "من الواضح أننا كنا ندرس خيارات عدة صفقات، نقيّم الفرق والخ".

وأكمل: "شعرنا أنهم (هاس) من ناحية إدارتهم، طريقة ونوعية عملهم، الكفاءة التي يتمتعون بها، الاحترافية والتركيز الكبير على الأمور الهامة - رائعون بالفعل".

وتابع: "بينما هناك الكثير من الفرق الكبيرة - من وجهة نظري - تشتّت تركيزها على الأمور الثانوية".

واسترسل: "يبدو أنهم يمتلكون نفس أساسيات العمل التي نمتلكها نحن، فريق جديد يسعى لتمكين نفسه في الفورمولا واحد".

واختتم: "شعرنا بوجود الكثير من القواسم المشتركة بيننا أكثر من أي فريق آخر، وشعرنا أنهم فريق قادر على الاستفادة من القوانين لرفع سوية التنافس، على أمل أن نتمكن نحن من مساعدتهم في تحقيق ذلك".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
التشكيك في الراعي الرئيسي لفريق هاس أشبه "بنفي الهبوط على القمر"

المقال السابق

التشكيك في الراعي الرئيسي لفريق هاس أشبه "بنفي الهبوط على القمر"

المقال التالي

معرض صور: مقارنة بين سيارتَي هاس من 2018 و2019

معرض صور: مقارنة بين سيارتَي هاس من 2018 و2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق فريق هاس اف1