فورمولا 1
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
10 ساعات
:
44 دقيقة
:
08 ثانية
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
12 يوماً
سيارات 2019
موضوع

سيارات 2019

فريق هاس يكشف عن سيارته الجديدة بكسوة لونية مختلفة

المشاركات
التعليقات
فريق هاس يكشف عن سيارته الجديدة بكسوة لونية مختلفة
من قبل:
, رئيس التحرير
07-02-2019

بات هاس أول فريق يكشف عن صور سيارته الجديدة لموسم 2019 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ اعتمد الفريق الأمريكي على كسوة لونية مختلفة ومغايرة لتعكس الرعاية التجارية التي حصل عليها.

سيارة هاس
سيارة هاس
سيارة هاس
سيارة هاس
سيارة هاس
سيارة هاس

سيُشارك الفريق تحت اسم "ريتش إنرجي هاس أف1" بعد حصوله على رعاية رئيسية من قبل شركة مشروب الطاقة "ريتش إنرجي" البريطانية، إذ أقيم اليوم الخميس في مدينة لندن حدث رسمي للكشف عن الألوان الجديدة للسيارة حيث استخدم الفريق طراز 2018.

ولكن في الوقت عينه، سارع الفريق وبشكل غير متوقّع إلى نشر صور سيارته الجديدة "في أف-19" على شبكة الانترنت.

وقد طغى اللّونان الأسود والذهبي على ألوان سيارة 2019 – وهي ألوان شركة مشروب الطاقة – إذ يهدف الفريق إلى التقدّم أكثر في الترتيب العام خلال موسمه الرابع في البطولة.

ويُشارك فريق هاس في سباقات الفورمولا واحد منذ العام 2016 حيث أنهى أوّل موسمَين له بالمركز الثامن قبل أن يتقدّم للخامس العام الماضي محرزًا 93 نقطة مع سائقَيه رومان غروجان وكيفن ماغنوسن.

ولن تظهر سيارة هاس 2019 على أرض الواقع حتى يوم الإثنين في 18 فبراير/شباط الجاري، موعد انطلاق التجارب الشتوية الأولى من حلبة برشلونة الإسبانية.

وقال مالك الفريق جين هاس "هذا هو الوقت من الموسم الذي تأمل فيه أنك نجحت في عملية التصميم لتكون قادرًا على المنافسة على الفور".

وأضاف "تبدو السيارة الجديدة مميّزة، ليس فقط من خلال كسوتها اللّونية، ولكن أيضاً مع اللّوائح التقنية الجديدة. نأمل أن تُساهم التغييرات التي طرأت على تصاميم 2019 في تحسين نوعية التسابق على الحلبات، والأهمّ من ذلك أن تمنحنا فرصةً لتحقيق المزيد من التأثير خلال كلّ جائزة كبرى".

مواصلة التقدم

من ناحيته، علّق مدير الفريق غونتر شتاينر خلال حدث إطلاق السيارة الجديدة قائلاً "من المهم أن نستمرّ بالتقدّم كفريق، إذ لا يختلف هذا الموسم عن سواه".

وتابع قائلاً "في الوقت الذي حقّق فيه فريقنا أفضل نتيجة له في 2018، أظهر الموسم الماضي بشكل واضح بأنه لا يزال يتعيّن علينا العمل لتحسين بعض الجوانب كفريق".

وأرادت شركة "ريتش إنرجي" دخول عالم الفورمولا واحد منذ أكثر من عام، إذ حاولت شراء فريق فورس إنديا حين دخوله للحراسة القضائية.

حيث قال الرئيس التنفيذي للشركة ويليام ستوري "يسعدني أن أرى أخيرًا ألوان مشروب الطاقة الخاص بنا مع شعار الأيل في الفورمولا واحد على متن سيارة هاس".

واختتم قائلاً "إنّ الشراكة مع الفريق ساهمت في تحسين صورة علامتنا التجارية بشكلٍ كبير، إذ ستُساهم هذه الكسوة اللّونية كذلك في نقلنا إلى مستوىً آخر".

المقال التالي
هورنر: فيرشتابن أكثر سائق يخشاه هاميلتون وفيتيل

المقال السابق

هورنر: فيرشتابن أكثر سائق يخشاه هاميلتون وفيتيل

المقال التالي

معرض صور: جميع سيارات هاس في الفورمولا واحد منذ 2016

معرض صور: جميع سيارات هاس في الفورمولا واحد منذ 2016
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث الكشف عن ألوان سيارة هاس
قائمة الفرق فريق هاس اف1
الكاتب خضر الراوي