نيكيتا مازيبين
Russian Federation
السائق

نيكيتا مازيبين

1999-03-02 (العمر 22)
الفريق فريق هاس اف1
9

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
27 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
نيكيتا مازيبين
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد نيكيتا مازيبين

الشبكة
القائمة

مازيبين: "القيادة العمياء" خلف الرذاذ كادت تتسبب بحادثة مع هاميلتون

قال نيكيتا مازيبين سائق هاس، أن الظروف الجوية الصعبة خلال سباق جائزة تركيا الكبرى جعلته يقود بشكل "أعمى"، كما أنه سيعتذر من لويس هاميلتون على الحادثة الوشيكة بينهما عندما كان بطل العالم يتجاوزه بفارق لفة.

"فيا" غير قلقة من آخر تصرفات مازيبين المثيرة للجدل

لم يُبدِ مايكل ماسي مدير السباقات في الفورمولا واحد أي قلق تجاه نيكيتا مازيبين بالرغم من انخراط سائق هاس بتصرف آخر مثير للجدل على حلبة موطنه في سوتشي.

مازيبين: الهيكل الجديد للسيارة "حسّن بشكل هائل" من وتيرتي

أكد نيكيتا مازيبين أن هيكل سيارته هاس الجديد الذي يستعمله منذ جائزة بلجيكا الكبرى، قد حسّن بشكل كبير من وتيرته خلال التصفيات في الفورمولا واحد.

شتاينر: المنافسة "التي جرى تضخيمها" بين شوماخر ومازيبين ليست شخصية

يشعر غونتر شتاينر مدير فريق هاس للفورمولا واحد أنّ المنافسة سائقيه ميك شوماخر ونيكيتا مازيبين، غير شخصية وأنه "تمّ تضخيمها" بسبب أداء الفريق الحالي، على هاش الاجتماع معهما في مونزا.

هاس: لا لوم على سائق محددٍ في حادثة شوماخر ومازبين خلال سباق زاندفورت

يرى غونتر شتاينر مدير فريق هاس أن اللوم لا يقع على سائق محدد من سائقَيه ميك شوماخر ونيكيتا مازيبين، خلال الواقعة التي حصلت بينهما في سباق جائزة هولندا الكبرى، بالرغم من غضب شوماخر حيال حركة زميله "الخطرة".

شتاينر غير "واثق تماماً" من اختلاف أداء مازيبين بالرغم من الهيكل الجديد لسيارته

حصل نيكيتا مازيبين على هيكل جديد لسيارته هاس في جائزة بلجيكا الكبرى، بالرغم من أن غونتر شتاينر مدير الفريق لا يبدو واثقاً من أن ذلك سيغير الكثير.

مازيبين يشعر أن فارق الوزن "غير المقبول" لسيارته "يؤثر عليه بشكل كبير"

يشعر نيكيتا مازيبين أن فارق الوزن بين سيارته هاس وسيارة زميله ميك شوماخر، "يؤثر بشكل كبير" على أدائه، حيث ينتظر هيكلاً جديداً لسيارته.

شتاينر لا يخشى "انتقامات متبادلة" بين شوماخر ومازيبين مع تصاعد وتيرة معاركهما

قال غونتر شتاينر مدير فريق هاس للفورمولا واحد أنه غير قلق من التوتر بين سائقيه ميك شوماخر ونيكيتا مازيبين، وذلك بعد آخر واقعة جمعتهما خلال سباق جائزة فرنسا الكبرى.

شوماخر قد يحتاج "للرد بقسوة" على زميله مازيبين

يرى ميك شوماخر أنه قد يحتاج إلى "التعامل بمنافسة قاسية" كردّ على زميله في فريق هاس، نيكيتا مازيبين، وذلك بعد حادثة وشيكة أخرى بينهما في جائزة فرنسا الكبرى.

شتاينر: العلاقة بين شوماخر ومازيبين "ليست بالسوء" الذي يظنه البعض

يرى غونتر شتاينر مدير فريق هاس أنّ التوتر بين سائقيه ميك شوماخر ونيكيتا مازبين، ليس بالسوء الذي يظهر للعلن، بالرغم من آخر واقعة جمعت بينهما في اللفة الأخيرة من سباق باكو الماضي.

مازيبين: على شوماخر ألا يتوقّع "منافسة سهلة" بعد اعتذار باكو

قال نيكيتا مازيبين أنّ ميك شوماخر لا يُمكنه توقّع "منافسة سهلة" بعد الحركة المثيرة للجدل في اللفة الأخيرة على زميله ضمن صفوف هاس في سباق باكو.

مازبين: "لم أرغب أن أكون مسؤولاً" عن حادثةٍ لسيارتَي هاس في موناكو

قال نيكيتا مازبين أنه ترك مساحة كافية لزميله ضمن صفوف هاس، ميك شوماخر، خلال سباق موناكو لأنه لم يرغب أن يكون مسؤولاً عن خروج كلتا السيارتين من السباق.

مازيبين: أنا واثق أن الرأي العام حولي سيتغير بالتزامن مع تحقيق نتائج أفضل

أثار نيكيتا مازيبين موجة من ردود الفعل في الفورمولا واحد، وربما من ناحية غير إيجابية. وبينما من المتوقع أن يواجه تعليقات ساخرة، لكن أداءه على المسار كان بعيداً للغاية عن المأمول. ولن يتغير الرأي العام تجاهه إلا مع تقديمه لنتائج أفضل ملموسة.

شتاينر: انتقادات السائقين الآخرين لا يجب أن تؤثر في مازيبين

يرى غونتر شتاينر مدير فريق هاس للفورمولا واحد أنه لا يجب على سائقه نيكيتا مازيبين التأثر بموجة الانتقادات التي تلقاها من السائقين الآخرين.

فريق هاس يتعهد بتحسين التواصل مع سائقيه حيال اقتراب السيارات الأسرع

تعهد فريق هاس للفورمولا واحد بتحسين التواصل مع سائقَيه لتحذيرهما بشكل جيد عندما تقترب منهما سيارة أسرع بلفة، وذلك بعد آخر أخطاء نيكيتا مازيبين في سباق جائزة البرتغال الكبرى.

شتاينر: إدارة السائقين مهمة غير سهلة في بعض الأحيان

اعترف غونتر شتاينر مدير فريق هاس للفورمولا واحد أنه "من الصعب" في بعض الأحيان قول الأمور الصحيحة لسائقَيه الناشئَين الجديدين.

مازيبين تفاجأ من مستوى حدة المنافسة في الفورمولا واحد

اعترف نيكيتا مازيبين أنه تفاجأ من مستوى حدّة المنافسة في بطولة العالم للفورمولا واحد، لكنه ما يزال محافظًا على رباطة جأشه في التعامل مع التحديات التي تواجهه.

شتاينر: مازيبين يحاول أكثر من اللازم من أجل التعلم وتفادي الانزلاقات

يعتقد غونتر شتاينر مدير فريق هاس أن سائقه الناشئ نيكيتا مازيبين يحاول على الأرجح أكثر من اللازم من أجل التعلّم، وذلك بعد يوم آخر شابته الانزلاقات ضمن مجريات جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى.

جي بي 3: مازبين يفتتح الموسم بتحقيق فوزه الأوّل في برشلونة

تفوّق سائق التطوير لدى فورس إنديا نيكيتا مازبين على زميلَيه من صفوف فريق "آرت" أنطوان هوبير وكالوم إيلوت، ليُحرز الفوز بسباقه الأوّل في الجي بي 3 من بوابة الجولة الافتتاحية في برشلونة.

جي بي 3: مازبين ينضمّ إلى صفوف فريق "آرت" لموسم 2018

كان من المتوقع أن يشارك نيكيتا مازبين، الذي أمضى الموسمَين الماضيين ضمن منافسات الفورمولا 3 الأوروبية، في سلسلة "جي بي 3" مع فريق "آرت" الذي أجرى معه تجارب ما بعد الموسم في أبوظبي.

الأنظار تتّجه نحو كوبتسا في ظلّ تبلور ملامح تشكيلة سائقي تجارب المجر

ربما تكون ملامح تشكيلة السائقين المشاركين في تجارب وسط موسم الفورمولا واحد بعد جائزة المجر الكبرى قد بدأت بالتشكّل، بيد أنّ أنظار الجميع موجّهة نحو ما تنوي رينو فعله حيال روبرت كوبتسا.

لوكاس آور يقود لصالح فورس إنديا خلال تجارب وسط الموسم في المجر

أكّد فريق فورس إنديا أنّه سيستعين بخدمات المرشّح الأبرز للفوز ببطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" لوكاس آور خلف مقود سيارته "في جاي ام 10" خلال تجارب وسط موسم الفورمولا واحد على حلبة هنغارورينغ.

مازبين: الوصول إلى الفورمولا واحد بجهوزية تامة أمرٌ في غاية الأهمية

أجرى موقعنا "موتورسبورت.كوم" مقابلة خاصة مع نيكيتا مازبين سائق التطوير والاختبارات لدى فريق فورس إنديا للوقوف على انطباعاته حيال أولى تجاربه في الفورمولا واحد، خططه حيال المستقبل ولقائه بالأسطورة الألمانية مايكل شوماخر.

مازبين يأمل أن تثبت تجارب سيلفرستون موهبته الحقيقية

يعتقد سائق التطوير في فريق فورس إنديا نيكيتا مازبين بأنّ تأديته خلال تجارب سيلفرستون تثبت أنّه جدير بقيادة السيارة في المستقبل.

تشكيلة السائقين المشاركين في اختبارات سيلفرستون للفورمولا واحد

يعود قطار الفورمولا واحد للدوران مجدّداً يوم غدٍ الثلاثاء خلال التجارب الثانية والأخيرة أثناء موسم 2016 على حلبة سيلفرستون إثر جائزة بريطانيا الكبرى.

مازيبين: اخترت الفورمولا 3 لتشابهها الكبير مع الفورمولا واحد

قال نيكيتا مازيبين سائق التطوير الجديد لفريق فورس إنديا أن انتقاله للفورمولا 3 هذا الموسم جاء نتيجة تشابهها الكبير مع بطولة العالم الفورمولا واحد.

فريق فورس إنديا يُوقّع مع نيكيتا مازيبين كسائق تطويري

انضمّ السائق الروسي نيكيتا مازيبين لبرنامج السائقين الصاعدين داخل صفوف فريق فورس إنديا قبيل انطلاق مشواره في الفورمولا 3 هذا الموسم.