سيباستيان لوب
France
السائق

سيباستيان لوب

1974-02-26 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
98 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
سيباستيان لوب
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد سيباستيان لوب

الشبكة
القائمة

كيف وصل لوب وإيلينا إلى "مرحلة الطلاق"؟

كان خبر انفصال سيباستيان لوب عن ملاحه دانيال إيلينا مفاجئاً للغاية بالنسبة للكثيرين، سنلقي الضوء في هذا المقال على تفاصيل تطور العلاقة بين الثنائي الشهير..

ريتشارد يرد على انتقادات إيلينا: "اسألوا رأي ناني ولوب عن السيارة بدلاً من إيلينا"

دافع مالك برودرايف البريطاني دايفيد ريتشارد عن قرار الاستغناء في رالي داكار 2022 عن خدمات الملاح دانيال إيلينا  الذي "حاك" قصة نجاح مع سيباستيان لوب  طوال 23 عاماً.

إيلينا يفتح النار على برودرايف "السبب" في فراقه عن لوب: "نهاية ثنائي ولكن ليس صداقة"

وقع الخبر كالصاعقة على رؤوس عشاق السرعة والراليات تحديداً: إنتهت الشراكة بين سيباستيان لوب ودانيال إيلينا بعد 23 عاماً من التتويج والانتصارات على مسارات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" وأحد أشهر الراليات الصحراوية: داكار.

لوب ينسحب من رالي داكار 2021 بعد المشاكل الأخيرة

انسحب سيباستيان لوب حامل لقب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" تسع مرات، من منافسات رالي داكار 2021 على أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن فشل في إكمال المرحلة الثامنة.

رالي داكار: لوب يركّز على الوتيرة التطويرية مع فريقه "البحرين رايد اكستريم" بعد توقفه لثماني ساعات

انتقل سيباستيان لوب للتركيز على الوتيرة التطويرية ودعم ناني روما زميله في فريق البحرين رايد اكستريم في منافسات رالي داكار 2021، وذلك بعد أن اضطر للتوقف ثماني ساعات بسبب انكسار نظام التعليق.

لوب: داكار 2021 "سباق للملّاحين وليس السائقين"

يعتقد سيباستيان لوب أنّ التحديات الملاحية التي تواجه الطواقم في رالي داكار 2021 قد ألقت بظلالها على دور السائقين وجعلت حدث هذا العام "سباقًا للملّاحين".

حكّام داكار يشرحون عقوبة لوب التي انتقدها بشدة في المرحلة الرابعة

قدم حكام رالي داكار 2021 شرحاً للسبب وراء العقوبة التي تلقاها سيباستيان لوب في المرحلة الرابعة، وذلك بعد أن انتقدها الفرنسي بغضب واصفاً الحكام "بعدم الكفاءة".

لوب ينتقد بغضب عقوبة السرعة التي تلقاها في رالي داكار

انتقد سيباستيان لوب بغضب عقوبة السرعة التي تلقاها في المرحلة الرابعة من رالي داكار 2021، مؤكداً أنه "لا مكان لأشخاص عديمي الكفاءة".

لوب: فريق البحرين رايد اكستريم لا يشارك في داكار للاكتفاء بالتواجد خلف فرق الصدارة

قال سيباستيان لوب أسطورة بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، أن فريقه البحرين رايد اكستريم لا يشارك في رالي داكار للاكتفاء بالتواجد خلف فرق الصدارة مثل تويوتا وميني اكس رايد.

فريق البحرين رايد إكستريم يختبر سيارته المصممة لخوض رالي داكار

استكمل فريق البحرين رايد إكستريم بنجاح المرحلة الأولى من اختبارات سيارته الجديدة في ميلبروك في إنجلترا، حيث حققت السيارة أداءً قوياً عزز ثقة الفريق وسائقَيه قبيل المشاركة في رالي داكار.

تأكيد انضمام لوب إلى فريق البحرين رايد اكستريم للمشاركة في رالي داكار 2021

سيعود سيباستيان لوب بطل العالم تسع مرات في الراليات إلى منافسات نسخة 2021 من رالي داكار الشهير بعد التوقيع مع فريق البحرين رايد اكستريم برودرايف.

رالي مونتي كارلو: تاناك في الصدارة والمشاكل تصيب لوب وميك

تصدر أوت تاناك سائق تويوتا صدارة المراحل الافتتاحية لرالي مونتي كارلو من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، بينما واجهت المشاكل كلاً من كريس ميك وسيباستيان لوب.

10 أمور تستحق المشاهدة في رالي داكار 2019

سيكون رالي داكار 2019 النسخة الأقصر خلال السنوات الأخيرة، لكنه لن يكون الأقل صعوبة - إذ ستكون المنافسة محتدمة على أشدها. نعرض لكم أهم عشرة أمور تستحق المشاهدة في هذا الرالي الأسطوري!

لوب سيخوض منافسات رالي داكار 2019 مع "مقاربة متواضعة"

أوضح سيباستيان لوب أنه سيتبع مقاربة "متواضعة وصبورة" في أول مشاركة له ضمن فريق مستقلّ خلال منافسات نسخة 2019 من رالي داكار الذي سينطلق يوم السبت 6 يناير/كانون الثاني الجاري.

دبليو آر سي: هيونداي "غير قلقة" حيال قلة التجارب التي سيجريها لوب

أوضحت هيونداي أن القلق لا يساور الفريق حيال القرار الذي اتخذ في اللحظة الأخيرة لضمّ سيباستيان لوب إلى صفوفها للمشاركة في جولة مونتي كارلو الافتتاحية لموسم 2019 من بطولة العالم للراليات.

دبليو آر سي: لوب يوقع عقداً مع هيونداي لموسم 2019

وقع سيباستيان لوب النجم الفرنسي عقداً مع هيونداي للموسم المقبل من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

دبليو آر سي: هيونداي تنفي إتمام عقد مع لوب بالرغم من المحادثات

سيبدأ فريق هيونداي الموسم المقبل من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بنفس التشكيلة، بالرغم من التكهنات بأن سيباستيان لوب قد وقع عقداً مع المصنّع الكوري.

لوب يعترف بأنّ فوزه في إسبانيا قد يُغريه بالمشاركة في الراليات عام 2019

اعترف السائق الفرنسي سيباستيان لوب بأنّ فوزه برالي إسبانيا نهاية الأسبوع الماضي ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" 2018 قد يُغريه بالمشاركة في العام المقبل من البطولة.

لوب "لا يملك الحافز" لأخذ مكان ميك في سيتروين

صرّح سيباستيان لوب بأنّه "لا يملك الحافز" للالتزام بمزيدٍ من المشاركات في موسم 2018 من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" مع سيتروين، على الرُغم من مغادرة كريس ميك للفريق.

مشاركة لوب في الـ "دبليو آر سي" لموسم 2019 مستبعدة

يبدو بأنّ مشاركة أسطورة الراليات سيباستيان لوب في الموسم المقبل من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بعيدة تمامًا كون مدير فريق سيتروين بيير بودار متردد في السماح لبطل العالم تسع مرّات في المشاركة ضمن جولات مختارة من البطولة العالمية.

رالي كورسيكا: لوب يتصدّر مرحلتين في الفترة الصباحية وأوجييه يوسّع صدارته

تصدّر سيباستيان لوب مرحلتين من أصل ثلاثٍ صباحية لرالي كورسيكا، بينما واصل سيباستيان أوجييه توسيع فارق صدارته بثماني ثوانٍ إضافية.

لوب يشرح سبب انسحابه "المُحبط" من اليوم الأوّل لرالي كورسيكا

يتّجه سيباستيان لوب "المُحبط" للعودة إلى منافسات رالي كورسيكا يوم غدٍ السبت بعد انسحابه المبكّر من المراحل الصباحية لجولة موطنه في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" اليوم الجمعة.

لوب: تحضيراتي لرالي كورسيكا أبسط ممّا كانت لرالي المكسيك

صرّح سيباستيان لوب بأنّ تحضيراته لرالي كورسيكا نهاية الأسبوع المُقبل ضمن منافسات بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" أبسط ممّا قام به استعدادًا لرالي المكسيك الذي خاضه مطلع الشهر الجاري.

ميك "مستاء بشكل كبير" من أدائه في رالي المكسيك

قال كريس ميك أنه "لا يمتلك أيّ عذر" لعدم الفوز برالي المكسيك وأنه "مستاء بشكل كبير للغاية" من المركز الثالث الذي أحرزه.

لوب يقلّص صدارة سوردو في رالي المكسيك

تقلصت صدارة داني سوردو سائق هيونداي في صدارة رالي المكسيك إلى أقل من ثماني ثوانٍ مع عودة سيباستيان لوب لإحراز الفوز في مرحلتين اثنتين ضمن فترة ما بعد الظهر الحماسية.

دبليو آر سي: لوب آسفٌ على أخذ مكان برين في المكسيك

عبّر سيباستيان لوب عن أسفه حيال تغيّب كريغ برين عن الجولة المُقبلة من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي"، حيث يحلّ الفرنسي مكان الأيرلندي في المكسيك.

برين يعترف "بانزعاجه" من ترك مقعده لصالح لوب بعد نجاحه في رالي السويد

لم يُخفِ كريغ برين "انزعاجه" من أنّه سيترك مقعده ضمن صفوف سيتروين لصالح سيباستيان لوب خلال الجولتين المُقبلتين من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي"، لا سيّما عقب تحقيقه لأفضل نتيجة في مسيرته من بوابة رالي السويد.

داكار 2018: لوب يشرح الحادثة التي أودت بما قد تكون فرصته الأخيرة للفوز باللقب

يبدو بأنّ الحظ لم يكن حليف بطل العالم في الراليّات تسع مرّات سيباستيان لوب خلال منافسات نسخة 2018 من رالي داكار، حيث تعرّض لحادثة أنهت ما يرى بأنّها المشاركة الأخيرة له على الإطلاق في الحدث الأسطوري العريق.

رالي داكار 2018: لوب ينسحب وبيترانسيل يُعزّز صدارته بعد المرحلة الخامسة

نجح ستيفان بيترانسيل في تحقيق أسرع زمن في المرحلة الخامسة من رالي داكار 2018، فيما عانى زملاؤه ومنافسوه الآخرون من التأخيرات والمشاكل.

لوب منزعج من تأثير بدايته "الكارثية" لرالي داكار على حظوظه في معركة اللقب

وصف سيباستيان لوب بدايته لنسخة 2018 من رالي داكار "بالكارثية" بعد مشاكل المكابح التي اضطرت سائق بيجو للاكتفاء بالمركز الـ 29 الإجمالي مع نهاية المرحلة الأولى.

ميك: سيتروين أخطأت باستبعاد برين للاستعانة بلوب

صرّح كريس ميك بأنّ فريقه سيتروين مُخطئ في تخلّيه عن خدمات كريغ برين خلال الجولات الثلاث التي سيُشارك بها سيباستيان لوب في موسم 2018 من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

لوب: داكار 2018 فرصتي الأخيرة للفوز باللقب

اعترف سيباستيان لوب أنّ عليه الفوز "الآن أو أبدًا" برالي داكار، وذلك في ظلّ تحضيرات بيجو لخوض الرالي للمرّة الأخيرة قبل مغادرته.

سيباستيان لوب يعود للمشاركة مع سيتروين في بطولة العالم للراليات 2018

سيُشارك سيباستيان لوب بطل العالم تسع مرّات في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع فريق سيتروين في الموسم المقبل من البطولة، إذ سيقود سيارة الصانع الفرنسي في ثلاث جولات.

رالي المغرب الصحراوي: العطية يُنهي "ماراثون" اليوم أولًا

حقق السائق القطري ناصر بن صالح العطية أسرع زمنٍ في المرحلة الثالثة من رالي المغرب الصحراوي، الجولة العاشرة من كأس "فيا" للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كاونتري"، مُتفوقًا على سائقي فريق بيجو سيباستيان لوب و كارلوس ساينز.

لوب: 2018 قد تكون الفرصة الأخيرة بالنسبة لي للفوز في داكار

يرى بطل العالم للراليات تسع مرات سيباستيان لوب أنّ نسخة 2018 من رالي داكار قد تكون الفرصة الأخيرة له لنيل اللقب، إذ من المتوقع أن تنهي بيجو برنامجها ضمن هذا الحدث.

دبليو آر سي: لوب يشعر بأنّه يملك السرعة الكافية للعودة إلى البطولة

يشعر سيباستيان لوب أنّه ما يزال يملك السرعة الكافية للمنافسة في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي"، على الرُغم من مرور خمس سنواتٍ منذ آخر موسمٍ كاملٍ له في 2012.

لوب يُصرّ على عدم اتّخاذ أيّ قرار بعد تجارب سيتروين على المسارات الحصويّة

قام سيباستيان لوب باتّخاذ خطوة أخرى نحو عودة محتملة إلى بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" بعد اختباره لسيارة سيتروين 2017 على المسار الحصويّ للمرّة الأولى منذ أربعة أعوام يوم أمسٍ الأربعاء.

سيتروين: جمع الشمل المُحتمل بين أوجييه ولوب لن يتسبّب بمشاكل داخل الفريق

أصرّ الصانع الفرنسي سيتروين على أنّ جمع الشمل المُحتمل بين سيباستيان أوجييه وسيباستيان لوب لن ينتج عنه تكرارٌ لعلاقة الثنائيّ المتقلّبة السابقة كزميلَين في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

دبليو آر سي: سيتروين مهتمة بعودة لوب إلى صفوفها

قد تشهد بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" عودة بطل العالم تسع مرّات سيباستيان لوب ضمن صفوف سيتروين، ولكن ليس قبل الموسم القادم على أقلّ تقدير.

دبليو آر سي: لوب يعود لاختبار سيارة سيتروين "سي3" الشهر المُقبل

سيعود سيباستيان لوب للمشاركة مع "سيتروين ريسينغ" في اختبار سيارة "سي3 دبليو آر سي" على الأسفلت للمرّة الأولى الشهر المُقبل.

بيجو تكشف عن مقاتلتها الجديدة "3008 دي.كاي.آر ماكسي" لنسخة 2018 من رالي داكار

كشفت بيجو عن سيارتها التي ستستعين بها في السعي لإحراز لقبها الثالث على التوالي ضمن منافسات الرالي الأصعب في العالم: بيجو "3008 دي.كاي.آر ماكسي".

لوب يحافظ على رباطة جأشه أمام إحباط خسارة لقب داكار 2017 لصالح بيترانسيل

بدا بطل العالم للراليّات تسع مرّات سيباستيان لوب مُتشجعًا بمُشاركته الثانية في رالي داكار بالرُغم من خسارته لمعركة اللقب لصالح بيترانسيل، إذ قال بأنّ الخبرة التي اكتسبها في جُعبته من تلك المُشاركة ستُساعده بشكلٍ جيّدٍ خلال مُشاركاته المستقبليّة.

بيترانسيل يعترف بأنّ فوزه برالي داكار 2017 مردّه إلى الخبرة وليس السرعة

يرى بطل رالي داكار ستيفان بيترانسيل أنّ خبرته الكبيرة كانت المفتاح وراء انتصاره على زميله ضمن صفوف بيجو سيباستيان لوب، إذ شعر بأنّ أسطورة بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" كان أسرع منه خلال المراحل الخاصّة بالسرعة فقط.

داكار 2017: بيترانسيل يُتوّج باللقب وبيجو تُحقّق الثلاثيّة

حسم الفرنسي ستيفان بيترانسيل المعركة على لقب رالي داكار 2017 مع مواطنه وزميله في بيجو سيباستيان لوب بالرغم من فوز الأخير بالمرحلة الأخيرة من تحدّي هذا العام.

لوب معترفًا بخسارته لداكار 2017: "سيكون من الجنون الضغط الآن"

قال السائق الفرنسيّ سيباستيان لوب أنّه لن يُجازف كي يلحق بزميله المتصدّر ستيفان بيترانسيل من أجل الفوز في المرحلة الختاميّة من رالي داكار 2017، إذ أنّ الفارق بينهما الآن أكبر من أن يُعوّض.

داكار 2017: لوب يفوز بالمرحلة وبيترانسيل يقترب من لقبه الـ 13

تمكّن الفرنسي سيباستيان لوب من تحقيق فوزه الرابع خلال نسخة 2017 من رالي داكار، لكنّ زميله ومتصدّر الترتيب العام ستيفان بيترانسيل كان له بالمرصاد بحلوله ثانيًا، ليضع الأخير موطئ قدمٍ له على العتبة العليا لمنصّة التتويج.

لوب: الفوز برالي داكار "لن يكون ممكنًا" ما لم يتعرّض بيترانسيل لبعض المشاكل

لا يرى سيباستيان لوب أنّ بوسعه تعويض فارق الدقائق الستّ مع ستيفان بيترانسيل وإحراز الفوز برالي داكار 2017 ما لم يواجه زميله بعض المشاكل والإخفاقات.

داكار 2017: لوب يفوز بالمرحلة العاشرة ويقترب خطوة إضافيّة من اللقب

تمكّن الفرنسي سيبستيان لوب من تحقيق فوزٍ جديدٍ خلال المرحلة العاشرة من رالي داكار 2017 بعد معركة حبست الأنفاس مع زميله ومواطنه سيريل ديبريه حتّى الرمق الأخير، كما استفاد من حلول زميله الآخر في بيجو ستيفان بيترانسيل ثالثًا ليُوسّع الفارق في الصدارة.

داكار 2017: إلغاء المرحلة التاسعة عزّز من فرص فوز لوب بالرالي

أشار ثنائي بيجو سيباستيان لوب وستيفان بيترانسيل إلى أنّ إلغاء مرحلة يوم الأربعاء "سوبر بيلين" كان في صالح فرص فوز الأوّل برالي داكار 2017.

داكار 2017: مدير بيجو معجب بأداء إيلينا أكثر من لوب

أوضح برونو فامين مدير فريق "بيجو سبورت" أنّ أداء دانيال إيلينا ملّاح سيباستيان لوب خلال منافسات رالي داكار 2017 قد أثار إعجابه أكثر من أداء بطل العالم تسع مرات في الراليات.

داكار 2017: لوب يتفوّق على زميليه في المرحلة الثامنة ويستعيد الصدارة

واصل قطار الصانع الفرنسي بيجو هيمنته على مجريات رالي داكار 2017، حيث أطبق الثلاثي الفرنسي سيباستيان لوب، وستيفان بيترانسيل وسيريل ديبريه سيطرته على صدارة مرحلة الثلاثاء، لكنّ الكلمة العليا كانت من نصيب لوب في النهاية لينتزع الصدارة.

بيترانسيل: لوب "جاهز للفوز" في رالي داكار 2017

يرى ستيفان بيترانسيل الفائز السابق في رالي داكار أنّ أداء سيباستيان لوب في نسخة 2017 إثباتٌ على جهوزيته التامة للفوز بالرالي العريق.

داكار 2017: بيترانسيل يتغلّب على لوب ودي فيلييرز في المرحلة السابعة

سارع الفرنسي ستيفان بيترانسيل لتوجيه رسالةٍ واضحة المعالم لمُنافسيه بأنه يعتزم المُحافظة على لقبه في رالي داكار للعام الثاني على التوالي بعد تصدّره للمرحلة السابعة التي تمّ تقليص مسافتها بسبب سوء الأحوال الجويّة.

لوب يراهن على الأفضلية والمكاسب الملاحية لمحاولة الفوز برالي داكار 2017

قال سيباستيان لوب أنّ العمل الذي قام به هو وملّاحه دانيال إيلينا منذ مُشاركتهما الأولي في رالي داكار في 2016 سمح لهما بالتغلّب على كثيرٍ من التحدّيات خلال المراحل الصعبة في نسخة هذا العام من الرالي العريق.

داكار 2017: لوب يتقدّم على روما في المرحلة الخامسة

شهد اليوم الخامس من رالي داكار صراعًا مُتقاربًا بين سيباستيان لوب وناني روما، إذ تمكّن الفرنسي من إنهاء المرحلة الخامسة التي تمّ إلغاء قسمها الثاني في الصدارة بفارق 44 ثانية.

لوب: مكاسب تويوتا تجعل الأمور "أكثر صعوبة" بالنسبة إلى بيجو

اعترف سيباستيان لوب أنّ بيجو تواجه مهمّةً صعبة في الدفاع عن لقب داكار أمام تويوتا، لا سيّما بعد فوز الصانع الياباني بالمرحلة الافتتاحيّة.

لوب: استهداف الفوز بنسخة 2017 من رالي داكار أمرٌ "طموحٌ بعض الشيء"

قال بطل العالم للراليّات تسع مرّاتٍ سيباستيان لوب أنّ استهداف الفوز بنسخة 2017 من رالي داكار الأسطوري خلال مُشاركته الثانية فقط سيكون أمرًا "طموحًا بعض الشيء".

سولبرغ: انضمام لوب إلى بُطولة العالم للرالي كروس بمثابة حلم تحقق

قال بيتر سولبرغ بأنه دعا سيباستيان لوب مُنافسه السابق في بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" للانضمام إلى بُطولة العالم للرالي كروس عدة مرات في السابق – حيث يشعر بالسرور بقبول الفرنسي أخيرًا لهذا التحدي.

لوب ينتقل إلى رالي كروس للمشاركة في موسمٍ كامل مع فريق بيجو

سيخوض الفرنسي سيباستيان لوب أسطورة الراليات هذا الموسم تحديًا جديدًا آخر مع بيجو بعد انضمامه لفريقها لخوض موسمٍ كامل والدفاع عن ألوان الأسد الفرنسي في بُطولة العالم للرالي كروس "دبليو آر أكس".

تحليل: لماذا يعتبر انضمام لوب إلى "رالي كروس" خيارًا منطقيًا

من الصعب تخيل عودة بطل العالم في الراليات "دبليو آر سي" تسع مرات، والذي يعمل الآن سائقًا رسميًا لدى فريق بيجو، إلى البطولة أو التخطيط لخوض بضعة راليات صحراوية هذا الموسم.