United States
الحدث

أوستن (2016)

الولايات المتحدة حلبة أمريكا
15 سبتمبر - 17 سبتمبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
أوستن
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد أوستن

الشبكة
القائمة

دبليو إي سي: أبوظبي-بروتون يعزّز وصافته في البطولة ويقلّص الفارق مع المتصدّر

حصد فريق أبوظبي-بروتون للسباقات بقيادة البطل الإماراتي خالد القبيسي على متن بورشه 911 آر.اس.آر 10 نقاط هامة بعدما أنهى الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات التحمل في تكساس الأميركية محتلاً المركز الخامس في فئة "جي تي إي الهواة".

دبليو إي سي: بورشه تخطف الفوز من أودي على حلبة الأمريكيتين

استطاعت سيارة بورشه حاملة لقب الموسم الماضي بقيادة مارك ويبر، برندون هارتلي وتيمو بيرنهارد إحراز الفوز على حلبة الأمريكيتين، الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بعد أن كان الفوز في متناول أودي.

القبيسي: ضحيّنا بالتجارب التأهيليّة على حساب تعزيز فرصنا للفوز بسباق أوستن

سينطلق فريق أبوظبي-بروتون للسباقات بقيادة السائق الإماراتي خالد القبيسي على متن سيارة بورشه 911 "آر.أس.آر" من الصفّ الأوّل على شبكة الانطلاق ضمن فئة "جي.تي.إي" للهواة في سباق أوستن 6 ساعات للتحمّل.

دبليو إي سي: أودي تحتلّ صف الانطلاق الأول خلال التجارب التأهيلية في أوستن

هيمنت أودي على مجريات التجارب التأهيلية لجولة الأمريكيتين في أوستن حيث نجحت بحجز صف الانطلاق الأول بينما عانت بورشه في مجاراة غريمتها ضمن ظروف جوية دافئة.

دبليو إي سي: أودي تتصدّر التجارب الحرة الثالثة في أوستن

تمكن لويك دوفال خلف مقود السيارة رقم 8 من بسط سيطرة أودي للمرة الثالثة هذا الأسبوع خلال التجارب الحرة في أوستن قبيل انطلاق التجارب التأهيلية لجولة الأمريكيتين.

دبليو إي سي: أودي تتصدّر حصتي التجارب الحرة في أوستن

تمكن أوليفر جارفيس من تصدّر حصة التجارب الحرة الأولى لصالح أودي قبيل انطلاق سباق الأمريكيتين 6 ساعات، الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، بينما نجح لويك دوفال في تصدّر الثانية.

ليب: أمام سيارة بورشه رقم 2 "مهمة لم تنتهِ بعد" في جولة الأميركيتين

أوضح مارك ليب متصدّر الترتيب ضمن بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أنّ سيارة بورشه رقم 2 أمام "مهمة لم تنتهِ بعد" في جولة الأميركيتين بعد النتيجة المخيّبة للأمل الموسم الماضي.

دبليو إي سي: دايفيدسون على طريق العودة للمشاركة في جولة الأميركيتين

يستعدّ أنطوني دايفيدسون سائق فريق تويوتا المشارك ضمن بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" للعودة خلف مقود سيارة تويوتا رقم 5 في أوستن للمنافسة على حلبة الأميركيتين هذا الأسبوع.