سباقا النمسا للموتو جي بي مفتوحان بالكامل أمام الجماهير
بذلة سباق كوارتارارو "تعمل بشكلٍ طبيعي" بعد مشاكله في برشلونة
كوارتارارو غير قادرٍ على شرح مشكلة بذلته في برشلونة
موتو جي بي: أوليفيرا يخرج منتصرًا في سباق كتالونيا الغريب
موتو جي بي: ماركيز يعتقد أنّ هوندا لن تحصل على امتيازات في 2022

أعلنت الموتو جي بي عن أنّ جولتَي حلبة ريد بُل رينغ لهذا العام ستكونان مفتوحتَين بطاقة استيعاب كاملة أمام الجماهير بعد تخفيف قيود وباء كورونا في النمسا.

قالت شركة ألبينستارز أنّ بذلة سباق فابيو كوارتارارو كانت تعمل بشكلٍ طبيعي بعد أن فُتح سحّابها بشكلٍ مفاجئ خلال سباق جائزة كتالونيا الكبرى للموتو جي بي يوم الأحد الماضي.

اعترف فابيو كوارتارارو درّاج ياماها أنّه لا يعلم كيف انفتحت بذلته بشكلٍ كامل ضمن جائزة كتالونيا الكبرى، وهو ما ساهم في خسارته لمنصّة التتوج.

أحرز ميغيل أوليفيرا الفوز بسباق جائزة كتالونيا الكبرى للموتو جي بي بعد أن صدّ هجمات يوهان زاركو في اللفّة الأخيرة، في الوقت الذي واجه فيه متصدّرو البطولة متاعب غريبة.

لا يعتقد مارك ماركيز بأنّ هوندا ستحصل على امتيازات في الموتو جي بي لموسم 2022 إذ يثق بأنّ الصانع الياباني سيسجّل منصة تتويج واحدة على الأقلّ قبل نهاية موسم 2021.

موتو جي بي: كوارتارارو يحقق قطب الانطلاق الأول الخامس له في برشلونة وميلر يتعرض لحادثة

سجل فابيو كوارتارارو دراج ياماها أسرع الأزمنة خلال تصفيات جائزة كتالونيا الكبرى، حيث أحرز قطب الانطلاق الأول خمس مرات على التوالي في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" وسينطلق أمام جاكي ميلر، الذي تعرض إلى حادثة لاحقاً.

ياماها و"اس آر تي" تبحثان بالفعل عن بديل لروسي في "الموتو جي بي"

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" عن بدء ياماها وفريقها الرديف "بيتروناس اس آر تي" في البحث عن مرشّحين محتملين لتعويض فالنتينو روسي في موسم 2022، وذلك في حال آثر أسطورة "الموتو جي بي" الاعتزال نهاية الموسم الجاري.

موتو جي بي: موربيديللي يتصدّر التجارب الحرة الثالثة في كتالونيا

أطاح فرانكو موربيديللي بفابيو كوارتارارو ليتصدر التجارب الحرة الثالثة لجائزة كتالونيا الكبرى في "الموتو جي بي"، في الوقت الذي تراجع فيه جاك ميلر ليخوض القسم الأول للتصفيات.

مير: غياب رينز عن جائزة كتالونيا الكبرى كان "مضرّاً"

قال بطل العالم جوان مير بأنّ غياب زميله في فريق سوزوكي أليكس رينز عن مجريات جائزة كتالونيا الكبرى "أضرّه" حيث "افتقر للمعلومات" التي بوسعه استخدامها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

موتو جي بي: زاركو يتقدم على موربيديللي بـ 0.021 ثانية في التجارب الثانية في كتالونيا

انتزع يوهان زاركو درّاج "براماك دوكاتي" صدارة التجارب الحرة الثانية لجائزة كتالونيا الكبرى في الموتو جي بي، حيث تقدّم بفارق 0.021 ثانية على فرانكو موربيديللي.

موتو جي بي: أليكس إسبارغارو الأسرع في التجارب الحرة الأولى في كتالونيا

سجّل أليكس إسبارغارو درّاج أبريليا الزمن الأسرع في التجارب الحرة الأولى لجائزة كتالونيا الكبرى، متقدمًا بفارق 0.024 ثانية عن فرانكو موربيديللي درّاج "بيتروناس اس آر تي".

موتو جي بي: استبعاد رينز من المشاركة في كتالونيا إثر كسر في ذراعه

تمّ استبعاد أليكس رينز درّاج سوزوكي من المشاركة في جائزة كتالونيا الكبرى في "الموتو جي بي"، وذلك بعد تعرضه لكسر في عظمة الكوع على ذراعه الأيمن اليوم الخميس خلال تدربّه.

كوارتارارو: ياماها باتت تملك الآن "حزمة كاملة" في الموتو جي بي

يعتقد فابيو كوارتارارو بأنّ فريقه ياماها بات يملك الآن "حزمة كاملة" في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، وذلك بعد فوزه المهيمن بسباق جائزة إيطاليا الكبرى في موجيللو يوم الأحد الماضي.

موتو جي بي: ماركيز يتحمّل مسؤولية حادثه مع بيندر في سباق موجيللو

تحمّل مارك ماركيز اللوم في حادث اصطدامه ببراد بيندر درّاج "كاي تي ام" في اللفة الثانية من سباق جائزة إيطاليا الكبرى في الموتو جي بي، والذي تسبب بانسحاب درّاج هوندا.

ميلر: التغطية التلفزيونية لحادثة موجيللو المميتة في موتو3 "لا تُغتفر"

يرى جاك ميلر دراج دوكاتي في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" أن التغطية التلفزيونية والإعادة المستمرة للحادثة المميتة التي حصلت في جولة موجيللو للموتو3 والتي توفي فيها جايسون دوباسكييه، "لا تُغتفر".

بانيايا: كان على الموتو جي بي عدم التسابق بعد وفاة دوباسكييه

يعتقد فرانشيسكو بانيايا درّاج دوكاتي أنّ قرار المضيّ قدمًا في خوض سباق جائزة إيطاليا الكبرى على إثر وفاة جايسون دوباسكييه درّاج الموتو 3 "لم يكن صائبًا" وكان "من الصعب قبوله".

كوارتارارو: الفوز في موجيللو ليس رائعًا بعد وفاة دوباسكييه

اعترف فابيو كوارتارارو الفائز بجائزة إيطاليا الكبرى للموتو جي بي أنّ انتصاره على حلبة موجيللو لم يأتي بمشاعر رائعة على إثر الوفاة التراجيديّة لجايسون دوباسكييه درّاج الموتو 3.

موتو جي بي: كوارتارارو يُسيطر على سباق موجيللو المليء بالحوادث

أحرز فابيو كوارتارارو الفوز بسباق جائزة إيطاليا الكبرى للموتو جي بي ليُعزّز صدارته للترتيب العام للبطولة في ظلّ معاناة أغلب منافسيه في سباق مليء بالحوادث.

ماركيز: فينياليس "مُحق في غضبه" بعد مناوشات تصفيات موجيللو

اعترف مارك ماركيز بأنّ الأساليب التي اتّبعها مع مافيريك فينياليس في تصفيات جائزة إيطاليا الكبرى في الموتو جي بي "لم تكن منصفة بشكل تام"، حيث قال بأنّ درّاج ياماها "لديه الحق ليكون غاضبًا" منه.

موتو جي بي: كوارتارارو يهدي قطب الانطلاق الأوّل في موجيللي لدوباسكييه

وصف فابيو كوارتارارو درّاج ياماها قطب الانطلاق الأوّل الذي حقّقه ضمن جائزة إيطاليا الكبرى للموتو جي بي "بأنّه من بين أفضل لفّاته على الإطلاق" وأهداه إلى جايسون دوباسكييه درّاج الموتو 3 الذي تعرّض لإصابة خطيرة.

موتو جي بي: كوارتارارو يسجل زمنًا قياسيًا لينطلق أولًا في موجيللو

تمكّن فابيو كوارتارارو درّاج ياماها من تسجيل زمنًا قياسيًا جديدًا على حلبة موجيللو لينطلق أولًا في سباق جائزة إيطاليا الكبرى في الموتو جي بي، في الوقت الذي تواصلت فيها دراما زميله مافيريك فينياليس.

موتو جي بي: بانيايا يكسر الرقم القياسي لحلبة موجيللو ويتصدر التجارب الحرة الثالثة

تربّع فرانشيسكو بانيايا درّاج دوكاتي على صدارة التجارب الحرة الثالثة لجائزة إيطاليا الكبرى في الموتو جي بي، كاسرًا الرقم القياسي لحلبة موجيللو، في الوقت الذي سقط فيه مافيريك فينياليس ليخوض القسم الأول من التصفيات.

موتو جي بي: روسي "في مشكلة" إثر تجارب موجيللو الحرّة

اعترف فالنتينو روسي بأنّه "في متاعب كبيرة" على متن درّاجته بيتروناس ياماها للموتو جي بي بعد أن أكمل يوم الجمعة من جائزة إيطاليا الكبرى في المركز الـ 21.

تعافي مارك ماركيز "عالقٌ" منذ عودته إلى الموتو جي بي

اعترف الإسباني مارك ماركيز درّاج هوندا بعد حلوله في المركز الـ 12 في تجارب الجمعة ضمن جائزة إيطاليا الكبرى أنّ تعافيه "عالقٌ" منذ عودته إلى منافسات الموتو جي بي في البرتغال.

موتو جي بي: بانيايا الأسرع في التجارب الحرة الثانية المحتدمة في موجيللو

سجّل فرانشيسكو بانيايا دراج دوكاتي الزمن الأسرع في التجارب الحرة الثانية المحتدمة لجائزة إيطاليا الكبرى في الموتو جي بي، بفارق 0.071 ثانية عن أليكس رينز دراج سوزوكي، في الوقت الذي تقهقر فيه متصدر التجارب الأولى مافيريك فينياليس إلى المركز الـ 17.

تطبيقنا الجديد!
قم بالتحميل الآن

يجلب لك تطبيق موتورسبورت.كوم جميع المعلومات حول سلاسل السباقات المفضلة لديك ويقدم لك وصولاً مباشراً لأفضل المحتويات، النتائج والإحصائيات مع الكثير من الميزات الخاصة الإضافية