فورمولا 1
21 مايو
-
24 مايو
الحدث التالي خلال
47 يوماً
04 يونيو
-
07 يونيو
الحدث التالي خلال
61 يوماً
موتو جي بي
14 مايو
-
17 مايو
الحدث التالي خلال
40 يوماً
آر
جائزة إيطاليا الكبرى
28 مايو
-
31 مايو
الحدث التالي خلال
54 يوماً
فورمولا إي
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث انتهى
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث التالي خلال
62 يوماً
دبليو آر سي
12 مارس
-
15 مارس
الحدث انتهى
آر
رالي البرتغال
21 مايو
-
24 مايو
الحدث التالي خلال
47 يوماً
Bahrain
الحدث

البحرين (2015)

19 نوفمبر - 21 نوفمبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
15 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
البحرين
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

مُقابلة خاصة مع كريس رينكه: أودي كانت بمُستوى بورشه في مُعظم جولات 2015

أكّد كريس رينكه المسؤول عن برنامج أودي لسيارات لومان النموذجية "آل أم بي" بأنّ فريقه قدّم أداءً مُتقاربًا من بورشه على الرُغم من خسارته للقبي الصانعين والسائقين في الجولات الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل لعام 2015.

مُقابلة خاصة مع الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة على هامش سباق البحرين 6 ساعات

على الرُغم من البطولات والسلاسل العالميّة التي أقيمت جميعها في نفس الأسبوع، استطاعت حلبة البحرين الدولية أن تنجح من جديد في التحدي الذي وُضِع على كاهلها. موقع موتورسبورت.كوم التقى الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة في لقاء خاص.

ثلاثي أودي يحققون وصافة بطولة السائقين في الـ«دبليو إي سي» لموسم 2015

كان الصانع الألماني أودي مُنافسًا قويًّا في السباق الختامي لبطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" ولكنه لم يكن قويًا بما فيه الكفاية لتحقيق الفوز.

بالصور: سباق أودي الأخير في موسم "دبليو إي سي" 2015

حاول العملاق الألماني أودي الضغط بكامل قوته في محاولة لخطف لقب السائقين من براثن الغريم التقليدي بورشه، وعلى الرغم من فوز بورشه باللقب إلا أن أودي تمكنت من تقديم أداء رفيع نال رضا معجبيها.

ويبر سعيد بتحقيق اللقب بعد سباق "مجهد للأعصاب"

قال الأسترالي مارك ويبر المتوّج بلقب هذا الموسم من بطولة العالم للتحمّل أنّ جولة البحرين الختاميّة كانت متعبة للأعصاب قبل أن يبذل جهده لتحقيق ما يلزم لخطف اللقب رفقة زميليه بريندون هارتلي وتيمو بيرنارد.

ويبر يُتوّج بطلاً للعالم وبورشه تفوز بسباق البحرين

أحرز مارك ويبر وبرندون هارتلي وتيمو بيرنارد لقب السائقين في بطولة العالم للتحمّل بعد سباق ختاميٍ مثيرٍ في البحرين فازت به سيارة بورشه 919 الهجينة الأخرى بقيادة نيل ياني ومارك لوب ورومان دوماس.

"كيه سي إم جي" و"إيه إف كورس" يتعرّضان لعقوبة بسبب تجاوز حدود المسار

تعرّضت كل من السيارة رقم 47 لفريق "كيه سي إم جي" والسيارة رقم 71 لفريق "إيه إف كورس" إلى عقوبة بسبب عدم التقيد بحدود المسار خلال التجارب التأهيلية لسباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل.

جولة البحرين: بورشه تحقق قطب الانطلاق الأول في الجولة الختامية للموسم

تمكن كل من برندون هارتلي، تيمو بيرنهارد خلف مقود سيارة بورشه 919 الهجينة من الفوز بقطب الانطلاق الأول لسباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

جولة البحرين: هارتلي يحرز التوقيت الأسرع خلال التجارب الحرة الأخيرة

تصدّرت بورشه ترتيب الأزمنة عن طريق برندون هارتلي خلال التجارب الحرة الأخيرة لسباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

جولة البحرين: أودي تردّ وتسجل التوقيت الأسرع خلال التجارب الحرة الثانية

ردّت أودي على منافستها بورشه خلال التجارب الحرة الثانية من الجولة الأخيرة في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" التي تقام على حلبة البحرين الدولية مع مارسيل فاسلر الذي سجل التوقيت الأسرع وقدره دقيقة و42.133 ثانية.

جولة البحرين: بورشه تسجّل التوقيت الأسرع مع ويبر في التجارب الحرة الأولى

نجح متصدرو ترتيب البطولة الحالي مارك ويبر، تيمو بيرنهارد وبرندون هارتلي على متن بورشه 919 الهجينة في تسجيل الزمن الأسرع خلال حصة التجارب الحرة الأولى لسباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

فيراري ستقاتل بشراسة حتى النهاية على لقب جي تي إي

لا بديل عن الفوز بالنسبة للصانع الإيطالي العملاق خلال المعركة النهائية التي ستدور أحداثها على أرض حلبة البحرين الدولية خلال الجولة الختامية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

فريق "أبوظبي-بروتون" يتجه إلى البحرين بآمال عريضة لاقتناص الفوز في الجولة الأخيرة

يستعدّ فريق أبوظبي-بروتون للسباقات لخوض غمار الجولة الأخيرة من منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" والتي ستقام على أرض حلبة البحرين الدولية يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

نيك هايدفيلد يغيب عن سباق البحرين للتحمّل

لن يُشارك السائق الألماني نيك هايدفيلد في الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" نهاية الأسبوع الجاري التي ستُقام على حلبة البحرين الدوليّة بسبب الإصابة.

البحرين تبدأ تحضيراتها لاستضافة الجولة الختامية من بطولة العالم لسباقات التحمّل

تستعدّ حلبة البحرين الدولية لاستضافة الجولة الختامية من بطولة العالم لسباقات التحمّل، إذ يُعتبر سباق البحرين للتحمل 6 ساعات ثاني أضخم حدث على المستوى العالمي يُقام في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" بعد سباق الفورمولا 1.