ويليامز
United Kingdom
الفريق

ويليامز

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
494 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
ويليامز
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد ويليامز

الشبكة
القائمة

تغييرات المقود التي جهزتها مرسيدس من أجل راسل

دائمًا ما أوضح جورج راسل أنّ قيادته لصالح مرسيدس خلال جائزة الصخير الكبرى 2020 للفورمولا واحد منحته معرفة يُمكنه استغلالها بشكلٍ جيّد عند عودته إلى صفوف ويليامز.

تأكيد مشاركة شفارتزمان وسارجانت مع فيراري وويليامز في تجارب أبوظبي

سيقود كل من روبرت شفارتزمان ولوغان سارجانت مع فريقي فيراري وويليامز خلال تجارب أبوظبي التي ستقام الأسبوع المقبل بعد الجولة الختامية لموسم 2021 في الفورمولا واحد.

راسل: "من غير الاحترافي" البدء بالتفكير بخطوة الانتقال إلى مرسيدس

قال جورج راسل أنه ما زال يركز بالكامل على مساعدة فريقه ويليامز في حجز المركز الثامن ضمن ترتيب بطولة المصنّعين، حيث يرى أنه سيكون "من غير الاحترافي" البدء بالتفكير بخطوة انتقاله إلى مرسيدس الموسم المقبل.

راسل يتجه لتلقي عقوبة تبديل علبة تروس سيارته ويليامز في المكسيك

سيضطر جورج راسل لتلقي عقوبة التراجع خمس مراكز على شبكة انطلاق سباق جائزة المكسيك الكبرى بعد أن تعرضت سيارته ويليامز لمشاكل في علبة التروس خلال التجارب الحرة.

ويليامز: الارتفاع عن سطح البحر في المكسيك لن يتسبب بمشاكل موثوقية للمحرك

لا تعتقد ويليامز أن الارتفاع عن سطح البحر خلال جولة المكسيك المقبلة سيتسبب بأية مشاكل موثوقية لمحركات الفورمولا واحد.

لاتيفي سيفتقد تواجد راسل كمعيار في 2022

قال نيكولاس لاتيفي سائق فريق ويليامز أنه سيفتقد تواجد زميله جورج راسل، كمعيار له، في موسم 2022 المقبل للفورمولا واحد.

كابيتو: التغييرات ضمن ويليامز المفتاح الأساسي وراء تحسّن الأداء الحالي

يرى يوست كابيتو مدير فريق ويليامز للفورمولا واحد أنّ تحسّن الأداء الحالي لم يأتِ بشكل مفاجئ، بل يعود إلى تواصل التحسينات والتغييرات التنظيمية للفريق.

كابيتو: ضم ألبون ليس بدايةً لعلاقة بين ويليامز وريد بُل

قال يوست كابيتو مدير فريق ويليامز في الفورمولا واحد أن انضمام أليكسندر ألبون بدءاً من موسم 2022 المقبل، ليس بداية لعلاقة شراكة بين ويليامز وريد بُل.

كابيتو: فارق الأداء بين راسل ولاتيفي ليس كبيرًا كما يعتقد متابعو الفورمولا واحد

يعتقد يوس كابيتو مدير فريق ويليامز أنّ فارق الأداء بين سائقيه جورج راسل ونيكولاس لاتيفي ليس كبيرًا بالقدر الذي يظنه متابعي الفورمولا واحد.

ألبون: تحسّن ويليامز كان أحد أسباب الانضمام للفريق

قال أليكسندر ألبون أن تحسّن أداء ويليامز كان أحد أسباب اختياره للمشاركة مع الفريق بدلاً من ألفا روميو، لموسم 2022 في الفورمولا واحد.

انتقال ألبون إلى ويليامز قد يمهّد الطريق أمام تزوّد الفريق بمحركات ريد بُل

لم تنفِ ريد بُل أن تكون خطوة انتقال أليكسندر ألبون إلى صفوف ويليامز بداية لإمكانية تزوّد الفريق بمحركات العلامة النمساوية مستقبلاً، بدلاً عن محركات مرسيدس. 

ويليامز تشرح قرارها بتفضيل ألبون على دي فريز في 2022

قال يوست كابيتو مدير فريق ويليامز للفورمولا واحد أن الخبرة التي يمتلكها أليكسندر ألبون كانت وراء القرار بضمه إلى صفوف الفريق وتفضيله على نيك دي فريز بطل موسم 2022 في الفورمولا إي.

ويليامز تؤكد ضم ألبون ليجاور لاتيفي بدءاً من موسم 2022

أكد فريق ويليامز ضم أليكسندر ألبون إلى صفوفها ليقود إلى جانب نيكولاس لاتيفي بدءاً من موسم 2022 في الفورمولا واحد.

ريد بُل ترى في تدخل مرسيدس بشؤون ألبون أمراً "غريباً بعض الشيء"

يرى كريستيان هورنر أنه "من الغريب بعض الشيء" أن يحاول توتو وولف مدير فريق مرسيدس التأثير في قرار ويليامز حيال أليكسندر ألبون للموسم المقبل.

كابيتو يلمّح إلى بقاء لاتيفي ضمن صفوف ويليامز لموسم 2022

ألقى يوست كابيتو مدير فريق ويليامز للفورمولا واحد بتلميح قويّ مفاده أن نيكولاس لاتيفي سيبقى ضمن صفوف الفريق لموسم 2022.

أيتكن يأمل أن تعزز فرصته مع ويليامز من حظوظه في الفورمولا واحد لموسم 2022

يأمل جاك أيتكن سائق فريق ويليامز الاحتياطي أن تعزز مهاراته وقدراته في العمل التي أظهرها، من حظوظه في نيل مقعد مع الفريق لموسم 2022 المقبل.

راسل تفاجأ بالدموع تنهمر من عينيه لتسجيل أولى نقاطه مع ويليامز في المجر

قال جورج راسل أن أولى نقاطه مع فريق ويليامز "تعني أكثر مما يمكن للكلمات وصفه"، لكنه تفاجأ بدموعه تنهمر بعد نتيجة سباق جائزة المجر الكبرى.

راسل: العقوبات الكثيرة ستُجبر السائقين على القيادة المحافظة

يرى جورج راسل سائق ويليامز أن العقوبات الكثيرة التي طبقت على السائقين خلال السباقات الأخيرة، قد تجبر السائقين على اتباع أسلوب قيادة محافظ أكثر من اللزوم.

راسل "لا يفهم" وتيرة تصفياته الممتازة على متن "تاسع أسرع سيارة"

كشف جورج راسل أن فريقه ويليامز يمتلك حالياً تاسع أسرع سيارة في الفورمولا واحد، مشيراً أنه لا يفهم سبب تأهله ضمن المراكز العشرة الأولى.

وفاة كارلوس روتمان سائق الفورمولا واحد السابق عن عمر 79 عاماً

فارق كارلوس روتمان - وصيف البطل لموسم 1981 في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد - الحياة عن عمر 79 عاماً، وذلك بعد أن كان في المستشفى لفترة تجاوزت الشهر.

راسل: العمل الأوّلي على جهاز المحاكاة يظهر أن سيارات 2022 "مختلفة كلّ الاختلاف"

قال جورج راسل أن العمل الأولي على جهاز المحاكاة مع فريقه ويليامز استعداداً لموسم 2022، يظهر أن الفورمولا واحد ستكون "مختلفة كل الاختلاف" تحت القوانين التقنية الجديدة.

روبسون: خروج راسل من ويليامز في 2022 سيكون "خسارة فادحة" للفريق

قال دايف روبسون أحد أهم الشخصيات ضمن فريق ويليامز للفورمولا واحد، أن خروج جورج راسل نهاية الموسم الحالي سيكون "خسارة فادحة"، مثنياً على دوره الكبير في تحسّن أداء السيارة.

راسل يرغب بحسم مستقبله في الفورمولا واحد لما بعد 2021 بحلول العطلة الصيفية

قال جورج راسل أنّه ومرسيدس وويليامز يرغبون بأنّ يتمّ حسم مستقبله في بطولة العالم للفورمولا واحد لما بعد موسم 2021 قبل العطلة الصيفية لهذا العام.

راسل يشعر أن سباق إسبانيا هو الأفضل له على الإطلاق مع ويليامز

قال جورج راسل أن ويليامز كانت بوضع أفضل في إسبانيا مقارنة بالسباقات الماضية منذ انضمامه إلى صفوف فريق الفورمولا واحد، حيث قاتل بشراسة من أجل السعي لتسجيل النقاط.

ويليامز: لا شكوى "مُطلقاً" حيال حادثة راسل وبوتاس في إيمولا

شدد سايمون روبرتس مدير فريق ويليامز في الفورمولا واحد أنه لا توجد أية شكاوي مطلقاً حيال محاولة جورج راسل تجاوز فالتيري بوتاس في إيمولا.

راسل: لا قوانين تمنعني من منافسة سائقَي مرسيدس

شدد جورج راسل أنه لا توجد أية قوانين أو تأثيرات خارجية تمنعه من منافسة سائقي مرسيدس في الفورمولا واحد، وذلك على ضوء حادثته مع فالتيري بوتاس في سباق إيمولا الماضي.

ويليامز تشرح سبب التحسّن في أداء لاتيفي

شرح فريق ويليامز سبب التحسّن الواضح في أداء سائقه نيكولاس لاتيفي والذي أثار استغراب زميله جورج راسل، بعد القطع الجديدة المحدّثة التي أدخلها على سيارته.

ويليامز: جولة إيمولا أثبتت أنه سيكون هناك المزيد من الفرص

يرى دايف روبسون مدير الأداء لدى فريق ويليامز أنّ الوتيرة المشجّعة التي أظهرتها السيارة في جائزة إيميليا رومانيا الكبرى، لهي دليل على أن المزيد من الفرص ستأتي في موسم 2021 الجاري، لتسجيل النقاط.

راسل: بوسع ويليامز الآن التركيز على الأداء عوضًا عن مجرد النجاة في الفورمولا واحد

قال جورج راسل أنّ فريقه ويليامز بمقدوره الآن أخيرًا التركيز على إيجاد الأداء عوضًا عن محاولة الإبقاء على الفريق حيًا في الفورمولا واحد، وذلك بفضل دفعة الاستثمار التي حصل عليها من مُلاكه الجُدد وتعيين مدير تقني.

مرسيدس "في وضع مماثل" لفريق ويليامز فيما يتعلق بمشكلة الحساسية للرياح

يعتقد جورج راسل أن مرسيدس تتواجد على الأرجح ضمن "نفس الوضع" مع فريقه ويليامز فيما يتعلق بمشكلة حساسية الرياح على سيارتها لموسم 2021 في الفورمولا واحد، والتي أضرّت بأداء السهام الفضية خلال الجولة الافتتاحية في البحرين.

ويليامز: لا تنازلات في تطوير سيارة 2022 حتى لو أثر على تطوير السيارة الحالية

قال فريق ويليامز أنه لن يقدم أية تنازلات حيال عملية تطوير سيارة 2022 للفورمولا واحد، في محاولة التقدم إلى الأمام في البطولة.

تيكتوم يبقى ضمن دوره كسائق تطوير مع فريق ويليامز

سيواصل دان تيكتوم الفائز مرتين بسباق جائزة ماكاو الكبرى وسائق الفورمولا 2 العمل كسائق تطوير لدى فريق ويليامز للفورمولا واحد 2021.

ويليامز تقلل من تكهنات تحولها إلى فريق رديف لرينو في المستقبل

قلّلت ويليامز من التكهنات التي تشير إلى أنّها قد تصبح فريقًا رديفًا لرينو في الفورمولا واحد، حيث أصرّ الفريق المتمركز في غروف على حفاظه على استقلاليته على المدى الطويل.

"الانتباه لأدق التفاصيل" أحد أهم ما جلبه راسل من مشاركته مع مرسيدس

قال جورج راسل أن الانتباه إلى التفاصيل الدقيقة أحد الأمور الأساسية التي جلبها معه من مشاركته الوحيدة مع فريق مرسيدس للفورمولا واحد الموسم الماضي.

راسل: جائزة الصخير الكبرى منحتني المزيد من الثقة مع التوجه إلى موسم 2021

يرى جورج راسل أن ثقته بنفسه مع التوجه إلى الموسم الجديد للفورمولا واحد قد تعززت بشكل كبير بعد مشاركته مع مرسيدس في جائزة الصخير الكبرى العام الماضي.

ويليامز: بوسع باتون أن يكون "شريكاً محفّزاً" لتقدم الفريق إلى الأمام

تبدو ويليامز واثقة من أن جنسن باتون بطل العالم لموسم 2009 في الفورمولا واحد، سيكون"شريكاً محفزاً" يساعد في تقدم الفريق إلى الأمام مع دوره الجديد.

ويليامز لن تضحي بعلامتها التجارية من أجل "آخر قطرة من أموال الرعاة"

قال يوست كابيتو أن ويليامز لن تضحي بعلامتها التجارية في الفورمولا واحد من أجل ملاحقة "آخر قطرة من أموال الرعاة"، وذلك بعد استحواذ شركة "دوريلتون كابيتال" على الفريق.

كابيتو "مقتنع تماماً" بقدرة ويليامز على مجاراة نهضة مكلارين في الفورمولا واحد

عبّر يوست كابيتو المدير التنفيذي الجديد لدى ويليامز عن اقتناعه التام بقدرة الفريق على النهوض والتحسن في الفورمولا واحد، تماماً كما فعل فريق مكلارين مؤخراً.

راسل: المعركة مع فيتيل كشفت النواحي التي أحتاج لتحسينها كسائق سباقات

قال جورج راسل أن المعركة التي جمعته مع سيباستيان فيتيل الموسم المنصرم ساعدته بشكل هائل على تحسين وتيرته كسائق فورمولا واحد.

راسل: العودة إلى ويليامز أصعب من الانتقال لقيادة سيارة مرسيدس

قال جورج راسل أن العودة إلى قيادة سيارة ويليامز  في جائزة أبوظبي الكبرى الختامية لموسم 2020 في الفورمولا واحد، كانت أصعب بالنسبة له من الانتقال لقيادة سيارة مرسيدس.

ويليامز "افتقدت" توجيهات راسل في جائزة الصخير الكبرى

اعترف فريق ويليامز بأنه "افتقد" توجيهات وانطباعات جورج راسل خلال جائزة الصخير الكبرى، لكنه على ثقة من أن البريطاني سيعود أفضل وأكثر ثقة بنفسه كسائق فورمولا واحد.

ويليامز تغيّر فريق عملها على الحلبة في تركيا بعد إصابات بفيروس كورونا

ستقوم ويليامز بإجراء تغييرات ضمن أفراد فريق عملها على المسار خلال جائزة تركيا الكبرى بعد اكتشاف عدة حالات إصابة بفيروس كورونا خلال السباقين الأخيرين.

راسل: "التقدم الكبير" الذي أحرزته ويليامز يضعها أمام ألفا روميو وهاس

يرى جورج راسل أن "التقدم الكبير" الذي أحرزه فريقه ويليامز مؤخراً في موسم 2020 الجاري للفورمولا واحد، يضعه أمام خصميه ألفا روميو وهاس.

أوكون: إمكانية خروج راسل تُثبت "قسوة" الفورمولا واحد

يرى إستيبان أوكون سائق فريق رينو أنه سيكون "من القسوة" و"عدم العدالة" خسارة جورج راسل لمقعده في الفورمولا واحد الموسم المقبل.

وولف: قرار ويليامز حيال مستقبل راسل لا علاقة له بمستوى أدائه

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس أن قرار ويليامز حيال مستقبل جورج راسل لا علاقة له "بمهاراته القيادية" بل يتعلق بالنواحي السياسية والتجارية.

روبرتس: مالكو ويليامز "لا يختبئون" بالرغم من عدم ظهورهم العلني

قال سايمون روبرتس أن دوريلتون كابيتال المالك الجديد لفريق ويليامز في الفورمولا واحد "لا يختبئون" وأنهم "باقون في البطولة على المدى الطويل"، من أجل العمل على تحسين تنافسية الفريق.

تنحي المدير التنفيذي لفريق ويليامز من منصبه

أعلن مايك أودريسكول المدير التنفيذي لفريق ويليامز، تنحيه من منصبه والاعتزال، بعد بيع فريق الفورمولا واحد.

راسل محبط لضياع فرصته في تصفيات مونزا "الهزلية"

عبّر جورج راسل سائق ويليامز عن إحباطه لضياع فرصته في تصفيات جائزة إيطاليا الكبرى التي وصفها "بالهزلية" على حلبة مونزا.

سائقا ويليامز يصفان فك ارتباط العائلة مع الفريق "باليوم الحزين"

وصف جورج راسل ونيكولاس لاتيفي سائقا ويليامز فك ارتباط عائلة ويليامز بفريق الفورمولا واحد، باليوم الحزين.

راسل: سبا ومونزا حلبتان صعبتان على سيارة ويليامز

يرى جورج راسل أن ويليامز تواجه جولتين صعبتين للغاية في الفورمولا واحد، على حلبتي سبا  ومونزا، وذلك بسبب نقاط ضعف سيارة الفريق لموسم 2020.

"دوريلتون كابيتال" الأمريكية تستحوذ على فريق ويليامز

استحوذت شركة "دوريلتون كابيتال" الأمريكية على فريق ويليامز المشارك ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في صفقةٍ من شأنها تأمين مستقبل الفريق على المدى الطويل في سباقات الفئة الملكة.

ويليامز ستجلب تحديثات "قوية" في جائزة بريطانيا الكبرى لكلتا سيارتَيها

سيجلب فريق ويليامز للفورمولا واحد تحديثات "قوية" لسيارتيه في جائزة بريطانيا الكبرى.

ويليامز تكشف عن كسوتها اللونية الجديدة يوم غد الجمعة

سيكشف فريق ويليامز عن الكسوة اللونية الجديدة لسيارته في الفورمولا واحد صباح يوم غد الجمعة، مع بقاء أسبوع واحد حتّى الجولة الافتتاحية لهذا الموسم في النمسا.

ويليامز تؤكّد أنّ القروض المالية ضخّت 28 مليون جنيه إسترليني إلى الشركة

أكّد فريق ويليامز في الفورمولا واحد رسميًا أنّ القروض المالية التي أبرم اتفاقاتها في أبريل/نيسان الماضي قد جلبت للشركة 28 مليون جنيه إسترليني، على أن يتم سداد جزء منها بحلول أبريل/نيسان من العام 2022 والباقي خلال فترة زمنية أطول.

راسل "متعطش" لخوض تجارب على متن سيارة فورمولا واحد قبل انطلاق الموسم

يأمل جورج راسل أن يتمكن من إكمال بعض التجارب على متن سيارة فورمولا واحد قبل انطلاق موسم 2020 المعلق حتى الآن من النمسا أوائل شهر يوليو/تموز المقبل.

راسل: من المهم للغاية لفريق ويليامز الاستفادة من أخطاء المنافسين المبكرة

يرى جورج راسل أنه سيكون من المهم بالنسبة لفريقه ويليامز الاستفادة من الأخطاء المبكرة التي سيقترفها المنافسون وذلك بعد انطلاقة موسم 2020 المعلق حتى الآن بسبب جائحة فيروس "كورونا".

نوريس: السائقون يستحقون الثناء على الشعبية الكبيرة للسباقات الإلكترونية

يرى لاندو نوريس أنّ سائقي الفورمولا واحد يستحقون الثناء على عملهم معاً في المشاركة والانضمام لفعاليات السباقات الإلكترونية في هذه الفترة التي تشهد توقفاً تاماً لجميع النشاطات الرياضية حول العالم بسبب جائحة فيروس "كورونا".

ويليامز تحصل على إعادة تمويل عقب بيع القسم الهندسي لديها

حصل فريق ويليامز في الفورمولا واحد على إعادة تمويل لمقروضات الشركة وذلك عقب بيع قسم الهندسة المتقدمة في ديسمبر/كانون الأوّل في 2019.

ويليامز تسرح عدداً من الموظفين وتخفض مرتبات السائقين ومسؤولي الفريق

أكدت ويليامز تسريح عدد من موظفي الفريق المشارك في الفورمولا واحد، إضافة إلى خفضٍ لمرتبات السائقين وأبرز مسؤولي الفريق.

معاناة ويليامز لا تنبع من عدم تقليدها لتصميم مرسيدس

أداء ويليامز المتواضع في الفورمولا واحد لا يمكن ردّه إلى قرار الفريق بعدم شراء القطع المتاحة وفق القوانين من فريق متصدر مثل مرسيدس.