Italy
الحدث

جائزة إيميليا رومانيا الكبرى (2021)

إيطاليا ميزانو
22 أكتوبر - 24 أكتوبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
17 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة إيميليا رومانيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة إيميليا رومانيا الكبرى

الشبكة
القائمة

ياماها: البطل الجديد كوارتارارو جلب "أجواء إيجابيّة" للفريق

يعتقد زملاء الفرنسي فابيو كوارتارارو المتوّج حديثًا بلقب الموتو جي بي أنّه جلب "جرعة ضخمة من الأجواء الإيجابيّة" إلى الصانع الياباني ياماها.

ماركيز: قدرة كوارتارارو "على المعاناة" كانت العامل وراء فوزه بلقب الموتو جي بي

قال مارك ماركيز أنّ قدرة فابيو كوارتارارو على المعاناة خلال موسم 2021 من بطولة الموتو جي بي وقدرته على تحقيق نتائج قويّة بالرغم من ذلك كانت العامل الرئيسيّ وراء فوزه بلقب البطولة.

ماركيز: التجارب الماطرة كانت حاسمة في تحقيقي الفوز بسباق ميزانو

قال مارك ماركيز دراج هوندا أنّ خوض معظم مجريات جائزة إيميليا رومانيا الكبرى ضمن أجواء ماطرة مثّل عاملًا حاسمًا في تعزيز قوّته البدنية في سباق اليوم على حلبة ميزانو.

كوارتارارو لم يتناول الطعام قبل سباق موتو جي بي الحاسم للقب

قال فابيو كوارتارارو المتوّج بلقب 2021 من بطولة الموتو جي بي أنّه واجه صعوبة لتناول الطعام قبل سباق الأحد الحاسم للقب ضمن جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى، كونه تعيّه عليه الانطلاق من المركز الـ 15.

كوارتارورا يُتوّج باللقب بعد سقوط بانيايا وماركيز يفوز بسباق ميزانو الجنونيّ

حسم فابيو كوارتارارو لقب موسم 2021 من بطولة العالم للموتو جي بي بعد استفادته من سقوط غريمه ومتصدّر معظم سباق جائزة إيميليا رومانيا الكبرى فرانشيسكو بانيايا في اللفّات الأخيرة، وذلك في الوقت الذي أحرز فيه مارك ماركيز الفوز للسباق الثاني على التوالي.

بانيايا: معاناة كوارتارارو لن تُؤثّر على مقاربتي لسباق ميزانو

قال فرانشيسكو بانيايا أنّ الانطلاق من المركز الأوّل في جائزة إيميليا رومانيا الكبرى بالتوازي مع تواجد فابيو كوارتارارو في المركز الـ 15 لن يُغيّر مقاربته لسباق الأحد الذي قد يشهد حسم لقب البطولة.

كوارتارارو "لم يُجازف دون وعي" في تصفيات ميزانو

قال فابيو كوارتارارو متصدّر بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّ خروجه من القسم الأوّل من تصفيات جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى جاء نتيجة "عدم مجازفته دون وعي" في الأجواء المخادعة.

بانيايا ينطلق أوّلًا في ميزانو وكوارتارارو في المركز الـ 15!

أحرز فرانشيسكو بانيايا قطب الانطلاق الأوّل لجائزة إيميليا رومانيا الكبرى للموتو جي بي في الوقت الذي اكتفى فيه متصدّر البطولة فابيو كوارتارارو بالمركز الـ 15 ضمن تصفيات فوضويّة في ميزانو.

زاركو يتقدّم ثنائيّة براماك دوكاتي في التجارب الثالثة في ميزانو

تصدّر يوهان زاركو ثنائيّة براماك في التجارب الحرّة الثالثة الممطرة من جائزة إيميليا رومانيا الكبرى وذلك في الوقت الذي سيضطرّ فيه المتنافسان على اللقب فابيو كوارتارارو وفرانشيسكو بانيايا للمشاركة في القسم الأوّل.

ماركيز: من المستحيل تكرار "تأثير روسي" على الرياضة والمتابعين

قال مارك ماركيز أنه سيكون من المستحيل تكرار التأثير الذي تسبب به فالنتينو روسي على عالم رياضة الدراجات النارية "موتو جي بي" بشكل عام وعلى جمهورها بشكل خاص. تزامناً مع استعداد الأسطورة الإيطالية للمشاركة بسباقه الأخير على حلبة الموطن.

كوارتارارو: ياماها "حقّقت خطوات كبيرة" في الأمطار خلال تجارب ميزانو

قال الفرنسي فابيو كوارتارارو أنّ ياماها حقّقت "خطوات كبيرة" على درّاجتها للموتو جي بي في الأجواء الممطرة بالرغم من إكماله مجريات الجمعة من جائزة إيميليا رومانيا الكبرى في المركز الـ 16.

ميلر يتصدّر التجارب الحرّة الثانية بأريحيّة أمام زاركو ضمن جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى

قدّم الأسترالي جاك ميلر الوتيرة الأسرع في التجارب الحرّة الثانية من جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى للموتو جي بي، وذلك في ظلّ تواصل الأجواء الرطبة على حلبة ميزانو.

زاركو يُسيطر على التجارب الحرّة الأولى الممطرة في ميزانو

سجّل الفرنسي يوهان زاركو الزمن الأسرع في التجارب الحرّة الأولى من جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى للموتو جي بي والتي جرت في أجواء ممطرة ما تسبّب في اكتفاء فابيو كوارتارارو الأقرب إلى اللقب بالمركز الـ 18.

ماركيز: تعافي ذراعي ما يزال "بطيئًا للغاية" هذا الموسم

اعترف مارك ماركيز درّاج هوندا في "الموتو جي بي" بأن اللياقة البدنية لكتفه الأيمن تواصل التحسّن بعد فوزه في أوستن، لكنّ التعافي ما يزال "بطيئًا للغابة" بالنسبة له.

كوارتارارو سيتعامل مع أول جولة ممكنة لحسم لقب "الموتو جي بي" وكأنها "بداية الموسم"

اعترف فابيو كوارتارارو أنّ عليه التعامل مع أول جولة ممكنة لحسم لقب "الموتو جي بي" لصالحه نهاية هذا الأسبوع في جائزة إيميليا رومانيا الكبرى وكأنّها "بداية الموسم".

ياماها تُعلن رسميًا عن صفقتها مع فريق "آر ان اف" لموسم 2022 في الموتو جي بي

أعلنت ياماها رسميًا عن أنّ فريق "آر ان اف" المُعدّل سيكون فريقها الرديف الرسمي بدءًا من موسم 2022، وذلك مع خيارات لتمديد ذلك لموسمَي 2023 و2024.

وداع فالنتينو روسي: سقوطٌ حرّ!

ضمن موسمه الأخير في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، انهارت تأديات فالنتينو روسي وإحصائياته ليمرّ بأسوأ مواسمه الـ 26 في بطولة العالم.