اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

مكلارين: الأنف الجديد المستخدم في روسيا سيساعد في استخلاص قدرات جديدة للسيارة

تعتقد مكلارين بأنّ الأنف الجديد الذي استخدمته للمرة الأولى في جائزة روسيا الكبرى سيساعد في استخلاص قدرات جديدة من سيارتها في بطولة العالم للفورمولا واحد.

لاندو نوريس، مكلارين

الصورة من قبل: أندي هون/ صور لات

نجح الفريق المتمركز في ووكينغ - والذي يحتل حاليًا المركز الثالث في ترتيب بطولة الصانعين - في عدم تجاوز الموعد النهائي للمصادقة لجلب أجزاء كبيرة على السيارات عبر اعتماد الأنف الذي يتشابه مع تصميم مرسيدس في جائزة روسيا الكبرى.

وبينما لم يقدّم الأنف ذاته خطوة واضحة للأمام على صعيد الوتيرة، لكنّ أندرياس سيدل مدير فريق مكلارين يعتقد بأنّ الاتّجاه الانسيابي المغاير الذي سيسمح التصميم الجديد للسيارة باتّباعه ينبغي أن يساعد في إطلاق العنان لمزيد من السرعة على السيارة.

حيث قال: "مع الموعد النهائي للمصادقة في منتصف الموسم، فقد رغبنا بالتأكيد في كسب خبرة مع ذلك التصميم بأسرع وقت ممكن".

وأضاف: "لذلك قررنا أيضاً اختبار ذلك التصميم خطوة بخطوة بمجرد أن حظينا بأجزاء محددة لتلك الحزمة. لذلك كان هدفنا واضحًا: وهو اتبّاع وجهة التطوير تلك التي رأيناها في نفق الهواء مع التصميم المختلف لصندوق الأنف والتي نعتقد بأنّها الوجهة المناسبة للمستقبل".

وتابع: "سيمنحنا ذلك التصميم قدرات أكبر على السيارة، فيما يتعلّق بالأداء، وتلك هي الوجهة التي نسلكها. لذلك فإنّ خطتنا تقضي بجلب مزيد من الأجزاء تدريجيًا الآن لتلك الحزمة على الحلبة، مع هدف واضح باستخلاص أداء أكبر".

اقرأ أيضاً:

في المقابل، ما تزال مكلارين مقتنعة بأنّ غريمتها ريسينغ بوينت تمتلك ثالث أسرع سيارة في الوقت الحالي، في ظل تحقيق رينو كذلك لتقدم قوي منذ جائزة بلجيكا الكبرى.

وقد وضع التقارب الكبير في المنافسة بين مجموعة الوسط سيدل أمام واقع لا تشوبه أوهام بأن مكلارين ستكون بحاجة للضغط في جانب التحديثات إذا لا تريد الخسارة أمام غريمتيها في المعركة على المركز الثالث.

"على صعيد القدرات الخالصة للسيارة، أعتقد بأنّ ريسنيغ بوينت ما تزال قريبة مما كانت عليه منذ تجارب برشلونة، وفي ذلك هي تملك أسرع سيارة ضمن هذه المعركة" قال سيدل.

واختتم: "رينو كذلك حققت خطوة جيدة للأمام منذ جولة سبا، كما أننا دومًا نخوض معارك متقاربة في السباقات، لذلك علينا الآن العمل على ضمان أن نتقدم كذلك مع سيارتنا لإيجاد تلك الخطوة التالية فيما يتعلق بالوتيرة إذا ما أردنا الإبقاء على حظوظنا في هذه المعركة".

اقرأ أيضاً:

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق تحليل تقني: تعديلات فرق الوسط في سوتشي مع احتدام معركتها
المقال التالي رسميًا: هوندا تُغادر الفورمولا واحد نهاية العام 2021

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط