فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دانيال ريكاردو
Australia
السائق

دانيال ريكاردو

1989-07-01 (العمر {0, رقم})
3

ريكاردو: بيريز "مصدر إلهام لي" للسعي نحو منصّة التتويج في باكو

أشار دانيال ريكاردو إلى سيرجيو بيريز كمصدر إلهام له في سعيه نحو تحقيق منصّة التتويج في سباق جائزة أذربيجان الكبرى نهاية هذا الأسبوع.

ريكاردو: الحكم السريع على السائقين مشابه للتشكيك بنجوم كرة القدم

يعتقد دانيال ريكاردو بأنّ الأحكام قصيرة الأمد على أداء سائقي الفورمولا واحد تشابه التشكيك في جودة لاعب كرة قدم إذا مرّ بفترة خالية من الأهداف.

ماغنوسن: فيتيل قام "بالأمر الصحيح" عندما تجاوز فيرشتابن

يعتقد كيفن ماغنوسن بأنّ سيباستيان فيتيل وسائقَي رينو "قاموا بالأمر الصحيح" عندما تجاوزوا ماكس فيرشتابن خلال الثواني الأخيرة من تصفيات جائزة الصين الكبرى.

خطر التعرض لصعقة كهربائية دفع ريكاردو لانتهاك القوانين

كشف دانيال ريكاردو بأنّه لم يقم بإعادة تثبيت مقود سيارته رينو كونه شعر بأنّ ذلك سيكون خطرًا بعد إخباره بعدم لمس سيارته المتوقّفة "من أجل تفادي التعرّض لصعقة كهربائيّة محتملة".

ريكاردو يحصل على هيكلٍ جديد لسيارته رينو في البحرين

منحت رينو سائقها دانيال ريكاردو هيكلًا جديدًا قبيل انطلاق جائزة البحرين الكبرى الجولة الثانية من موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد كإجراء وقائي.

ريكاردو واجه مشكلة غريبة في حزام الأمان على سيارة رينو

قال الأسترالي دانيال ريكاردو بأنّه تفاجأ بمشكلة "غريبة" في حزام أمانه خلال اليوم الافتتاحي من عطلة نهاية أسبوع جائزة أستراليا الكبرى.

ريكاردو يكشف عن تصميم خوذته "المتميز" لموسم 2019

كشف دانيال ريكاردو سائق رينو عن تصميم متميز وغريب لخوذته التي سيرتديها خلال موسم 2019 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

وكالة كريستيانو رونالدو ستقوم بتمثيل دانيال ريكاردو

وقع دانيال ريكاردو سائق فريق رينو للفورمولا واحد عقداً مع الوكالة التي تمثّل نيكو روزبرغ حامل لقب موسم 2016، كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم ودواين وايد نجم كرة السلة.

ريكاردو معلقاً على خروجه من ريد بُل: "ربما كان الحبّ غائباً"

أوضح دانيال ريكاردو أن محاولاته للتفاوض على صفقة جديدة مع ريد بُل ريسينغ لموسم 2019 في الفورمولا واحد، جعلته يشعر ربما "بغياب الحبّ".

ريكاردو يَعدُ بتصميم "فني" و"غريب" لخوذته في 2019

يخطط دانيال ريكاردو سائق رينو لاستعمال تصميم غير تقليدي لخوذته خلال موسم 2019 لبطولة العالم في سباقات الفورمولا واحد، وذلك بعد أن جرّب تصميماً أولياً خلال التجارب الشتوية في برشلونة.

ريكاردو ينفي تصريحات هورنر المتعلقة "بهروبه من ساحة المعركة"

أكّد دانيال ريكاردو بأنه لم يُغادر أسوار الحظيرة النمساوية "ريد بُل" من أجل "الهروب من المعركة" في مواجهة ماكس فيرشتابن، عقب انضمامه إلى الصانع الفرنسي رينو لموسم 2019 من سباقات الفورمولا واحد.

رينو حلّت مشكلة الجناح الخلفي

قال فريق رينو بأنّ مشكلة الجناح الخلفي التي تسبّبت في التفاف سيارة دانيال ريكاردو خلال تجارب هذا الأسبوع قد تمّ حلّها.

ريكاردو: رينو "ضمن المنافسة" على المسافات الطويلة

يبدو دانيال ريكاردو متشجعاً حيال أول تجربة له لسيارة رينو 2019 الجديدة، بالرغم من المشكلة التي أصابت الجانح الخلفي وأخرجته إلى المنطقة الحصوية خلال اليوم الثاني من تجارب برشلونة الشتوية.

ريكاردو يختبر سيارة رينو الجديدة في برشلونة

قاد السائق الأسترالي دانيال ريكاردو سيارة رينو الجديدة "آر.أس19" لموسم 2019 من بطولة الفورمولا واحد اليوم السبت على حلبة برشلونة الإسبانية قبل يومين من انطلاق التجارب الشتوية.

معرض صور: جميع سيارات ريد بُل في الفورمولا واحد منذ 2005

بالرغم من البداية المتواضعة لفريق عملاق مشروبات الطاقة عقب شراء فريق جاغوار من فورد، انطلقت ريد بُل لتحرز أربعة ألقاب متتالية محافظة على موقعها القويّ كمنافس على الانتصارات حتى الآن. تابعوا معنا جميع سياراتها!

ريكاردو: رينو لا "ينقصها" شيء مقارنةً بريد بُل

يرى السائق الأسترالي دانيال ريكاردو بأنّ فريقه الجديد رينو لا يفتقد لأيّ جانب أساسي لتحقيق النجاح في الفورمولا واحد، إلّا أن مسألة إغلاق الفارق مع الفرق الثلاثة الكبار تحتاج إلى بعض الوقت.

معرض صور: جميع سيارات رينو في الفورمولا واحد منذ 1977

تشكل رينو جزءاً كبيراً من تاريخ الفورمولا واحد، إذ عملت على جلب الشاحن التوربيني إلى البطولة كما أنها زوّدت بمحركاتها العديد من الفائزين بالألقاب. تابعوا معنا جميع صور سياراتها في الفئة الملكة!

معرض صور: جميع سيارات تورو روسو في الفورمولا واحد منذ 2006

استحوذت ريد بُل على فريق ميناردي لتجعله "الفريق الرديف" لها في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد. تابعوا معنا جميع صور سياراتها منذ ذلك الحين!

ريكاردو يظهر بألوان رينو للمرة الأولى

ظهر دانيال ريكاردو مرتدياً ألونا رينو للمرة الأولى منذ خروجه من ريد بُل وانضمامه إلى العلامة الفرنسية.

رينو: ريكاردو سيساهم في "تسريع" عملية التطوير

يرى سيريل أبيتبول مدير مشروع رينو في الفورمولا واحد أنّ وصول دانيال ريكاردو إلى صفوف العلامة الفرنسية سيساعد في تسريع عملية التطوير ضمن سعيها للحاق بفرق الصدارة.

رينو: عقد ريكاردو المُكلف يمثل "قيمة جيدة" للمال

شدّد سيريل أبيتبول المدير الإداري لفريق رينو في الفورمولا واحد على أن الكلفة المالية لضمّ دانيال ريكاردو لهذا الموسم تمثل قيمة جيدة كاستثمار، بالرغم من أن العلامة الفرنسية لا تتوقع إحراز الانتصارات بعد.

بروست: ريكاردو سيأخذ رينو إلى "بُعدٍ آخر"

يرى آلان بروست بطل العالم أربع مرات في الفورمولا واحد أنّ وصول دانيال ريكاردو إلى رينو سيساعد في نقل الفريق إلى "بُعدٍ آخر".

ريكاردو: مشاكل 2018 تركتني "من دون نوم" وأثارت حزن طاقم الفريق

كشف دانيال ريكاردو أنه كان يمضي أياماً بلا نوم خلال النصف الثاني من موسم 2018 المنصرم في الفورمولا واحد، وذلك عقب سوء الحظ الذي رافقه خلال السباقات الأخيرة له مع ريد بُل.

ريكاردو "تغيّر" خلال موسم 2015 مع ريد بُل

كشف دانيال ريكاردو أنه كان في مرحلة "سلبية للغاية" وتغيّر كشخص خلال موسم 2015 للفورمولا واحد مع فريق ريد بُل، بسبب عدة أحداث على الحلبة من بينها وفاة جول بيانكي.