فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
9 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دانيال ريكاردو
Australia
السائق

دانيال ريكاردو

1989-07-01 (العمر {0, رقم})
3

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
627 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
دانيال ريكاردو
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ريكاردو يودّ من رينو "المحبطة والغاضبة" تحويل شطب نتيجتها إلى وقود يدفعها للأمام

أوضح دانيال ريكاردو أن شعوره وفريقه رينو "الغاضب والمحبط" سيمحي عقوبة شطب نتيجة سباق جائزة اليابان الكبرى، بهدف الاستفادة من هذا الموقف كوقود يحفّز كامل الفريق للمضي قدماً.

ريكاردو: مقاربتي الهجومية وراء نتيجتي الجيدة في سوزوكا

قال دانيال ريكاردو سائق رينو أنّ مقاربته الهجومية في التجاوز ساعدته في التقدّم إلى المركز السابع في سباق جائزة اليابان الكبرى، كما أنّ طلبًا نادرًا للمساعدة من خطّ الحظائرة لأوامر الفريق أتى أُكله كذلك.

ريكاردو: حلبة سوزوكا "مخيفة" و"مثيرة" في الوقت نفسه

يرى دانيال ريكاردو سائق رينو أن غياب الإسفلت من مناطق الخروج الآمن في سوزوكا يجعل منها تحدياً "مخيفاً" و"مثيراً" في الوقت نفسه.

التوصل إلى تسوية للنزاع القضائي بين ريكاردو ومستشاره السابق

تم التوصل إلى تسوية حيال النزاع القضائي بين دانيال ريكاردو ومستشاره السابق غلين بيفيس، حيث تفادى ادعاءً بضرورة دفعه أتعاباً بقيمة 10 مليون جنيه أسترليني.

ريكاردو: الأداء في سبا دفعة إيجابية بالرغم من قلة النقاط

يرى دانيال ريكاردو أن أداء فريقه رينو في جائزة بلجيكا الكبرى يعتبر دفعة إيجابية، بالرغم من عدم تسجيل كمية أكبر من النقاط.

ريكاردو يأمل أن يجد هلكنبرغ مقعداً في موسم 2020 للفورمولا واحد

يتوقع دانيال ريكاردو أن يعاني نيكو هلكنبرغ زميله الحالي ضمن صفوف رينو "بعض الشيء" في إيجاد مقعد للموسم المقبل، لكنه يأمل له البقاء في البطولة بعد أن وجده زميلاً "لطيف التعامل".

ريكاردو لا يتفق مع وجهة نظر هلكنبرغ حيال مدى تقدم رينو

كشف دانيال ريكاردو أنه لا يتشارك وجهة نظر نيكو هلكنبرغ زميله ضمن صفوف رينو حيال ضعف وتيرة تقدم الفريق المصنعيّ الفرنسي، مشيراً أنه يشعر بتحقيق تقدم على المستوى الشخصي هذا الموسم أكثر مما كان ليحققه لو بقي مع ريد بُل.

مستشار ريكاردو السابق يطالبه بتعويضات تتجاوز 10 مليون جنيه أسترليني

ادعى مستشار دانيال ريكاردو السابق بأن اﻷسترالي يدين له بما يعادل 10 مليون جنيه أسترليني كأتعاب ونسبة غير مدفوعة لها علاقة بعقد انتقاله إلى صفوف رينو.

ريكاردو "غير نادم" مع ابتعاد ريد بُل عن معركة اللقب

كشف دانيال ريكاردو أنه غير نادم حيال خطوة انتقاله إلى رينو، وذلك على ضوء إحراز ريد بُل فريقه السابق مع مزود المحركات هوندا، ﻷولى انتصاراته من بوابة النمسا، وأن العلامة النمساوية "ما زالت بعيدة للغاية عن معركة اللقب".

ريكاردو: مكلارين تمتلك "الحزمة التي نتطلع إليها"

يرى دانيال ريكاردو سائق فريق رينو أن منافستهم مكلارين تمتلك حالياً "الحزمة التي تطلع إليها رينو".

سائقا رينو: تحديثات الفريق لم تعمل على النحو المتوقّع

يرى سائقا فريق رينو المصنعي في بطولة العالم للفورمولا واحد أنّ حزمة التحديثات الكبيرة التي جلبها الصانع الفرنسي مؤخّرًا على سيارته لم تأتِ بالتأثير المتوقّع.

هلكنبرغ: هناك "لعنة" تلاحقني خلال تصفيات هذا الموسم

أصرّ نيكو هلكنبرغ سائق رينو أنه ليس قلقاً حيال تفوق زميله دانيال ريكاردو عليه خلال التصفيات بنسبة 7 إلى 1 خلال هذا  الموسم في الفورمولا واحد - بالرغم من اعترافه بعدم رضاه عن هذه اﻷرقام.

ريكاردو مصرّ على أنّ عقوبة فرنسا كانت "قاسية للغاية"

لا يزال يعتقد دانيال ريكاردو بأنّ العقوبة التي فرضت عليه خلال اللّفة الأخيرة من جائزة فرنسا الكبرى كانت قاسية إذ تراجع 10 ثوانٍ ليخسر مركزه السابع ويُنهي الجولة الثامنة من بطولة الفورمولا واحد بالمركز 11.

ريكاردو سيستعمل محرك رينو المحدّث في فرنسا

سيتمكن دانيال ريكاردو من استعمال وحدة طاقة رينو الجديد بالخصائص الثانية خلال مجريات جائزة كندا الكبرى، حيث سرّع الفريق من عملية الإنتاج.

ريكاردو: التغلّب على ريد بُل ممكن في كندا بعد نتيجة التصفيات الواعدة

أبدى سائق رينو دانيال ريكاردو ثقته بقدرته على البقاء أمام غريميه من ريد بُل بيير غاسلي وماكس فيرشتابن بعد تأهّله في المركز الرابع لسباق جائزة كندا الكبرى.

ريكاردو يشعر أنه بات مرتاحاً خلف مقود سيارة رينو

أوضح دانيال ريكاردو أنه وأخيراً بات مرتاحاً ضمن سيارة فريقه رينو، وذلك بعد أن اعتاد على "عادات" القيادة الضرورية لاستخلاص أقصى قدرات "آر.أس19".

ريكاردو: هناك بعض "الحقائق" وراء التفاؤل حيال تحديثات رينو

قال دانيال ريكاردو أنّ هناك "حقائق" واقعية خلف تفاؤل فريقه رينو بقدرته على تحقيق خطوة كبيرة إلى الأمام مع التحديث المُخطط تقديمه في جائزة فرنسا الكبرى.

ريكاردو: خطأ الاستراتيجية الضعيفة في موناكو "محبط"

أوضح دانيال ريكاردو سائق رينو أن فريقه "غير قادر على تحمل المزيد من هذه الأخطاء" وذلك عقب استراتيجية ضعيفة أدت إلى تراجع الأسترالي في سباق موناكو.

ريكاردو: رينو قدمت أداءً "أقل من المطلوب" في إسبانيا

يرى دانيال ريكاردو أن فريقه رينو قدم أداءً "أقل من المطلوب" في سباق جائزة إسبانيا للفورمولا واحد، حيث فشل في تسجيل أية نقطة.

ريكاردو: أداء رينو يوم الجمعة "في مأزق"

يرى دانيال ريكاردو أن فريقه رينو بحاجة إلى "أخذ بضع خطوات إلى الخلف" لتقييم أسباب "المأزق" الذي بات به أداء العلامة الفرنسية عقب تحديثات جائزة إسبانيا الكبرى.

ريكاردو "شعر ببعض الارتياح" حين شاهد إعادة حادثته مع كفيات

اعترف دانيال ريكاردو أنه لم يكن يرغب بمشاهدة لقطات إعادة حادثته مع دانييل كفيات خلال سباق جائزة أذربيجان الكبرى – لكن عندما قام بذلك، أدرك أنّ خطأه لم يكن كبيراً جداً كما كان يتوقع.

ريكاردو "ينتقد" خطأه "السخيف" الذي أفسد نتائج تعافي رينو

يرى دانيال ريكاردو أن فريقه رينو كان يسير على طريق التعافي من عطلة نهاية الأسبوع الصعبة في باكو، لولا الحادثة التي جمعته مع دانييل كفيات سائق تورو روسو.

ريكاردو استعاد رهاناً قدره "1000 يورو" خسره مع ماركو

كشف دانيال ريكاردو أنه استعاد رهاناً قدره 1000 يورو كان قد خسره مع هيلموت ماركو مستشار ريد بُل لرياضة السيارات، مع بداية موسم 2019 للفورمولا واحد.

ريكاردو: بيريز "مصدر إلهام لي" للسعي نحو منصّة التتويج في باكو

أشار دانيال ريكاردو إلى سيرجيو بيريز كمصدر إلهام له في سعيه نحو تحقيق منصّة التتويج في سباق جائزة أذربيجان الكبرى نهاية هذا الأسبوع.