فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
مكلارين
United Kingdom
الفريق

مكلارين

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
1,111 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
مكلارين
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

مكلارين تحافظ على "تواضعها" بالرغم من موسم 2019 القوي

أوضح أندرياس سيدل مدير فريق مكلارين أن العلامة البريطانية تحافظ على تواضعها مع الاقتراب من العطلة الشتوية بالرغم من الأداء الجيد للغاية خلال موسم 2019.

مكلارين تعترف بأن وقفات صيانتها "ليست ضمن مستوى فرق الصدارة"

اعترفت مكلارين أنها ستعمل على تحسين إجراءات وأدوات وقفات الصيانة خلال الفترة الشتوية وذلك بهدف تسريعها والابتعاد عن أية أخطاء.

تحليل: ما الذي يمنع مكلارين من صُنع محرّكاتها الخاصة في الفورمولا واحد؟

نستعرض معكم في هذا التحليل الأسباب التي تحول دون صُنع فريق مكلارين لمحرّكاته الخاصّة في بطولة العالم للفورمولا واحد، أسوةً بمرسيدس وفيراري، خصوصًا وأنه يتبع شركة تصنع السيارات الرياضية.

بيتروبراس بصدد إنهاء عقدها رسميًا مع مكلارين

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ صفقة رعاية فريق مكلارين في الفورمولا واحد مع شركة "بيتروبراس" البرازيلية بصدد الإنتهاء بشكل رسمي.

معرض صور: جميع السيارات التي قادها رايكونن البالغ 40 عامًا في الفورمولا واحد

يحتفل كيمي رايكونن اليوم بعيد ميلاده الـ 40، حيث بدأ مسيرته في بطولة العالم للفورمولا واحد في 2001 ويحمل في جُعبته لقبًا وحيدًا أحرزه في موسم 2007.

ساينز فخور بسرعة مكلارين التي "أجبرت لوكلير على الاستسلام" في اليابان

وصف كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين أن مركزه الخامس في اليابان "يحتل مكانة خاصة أكثر من غيره" وذلك بعد أن أجبرت سرعته شارل لوكلير سائق فيراري على "الاستسلام" خلال سباق سوزوكا.

رينو: إخفاقنا في الوصول إلى شراكة أكثر قُربًا مع مكلارين "فرصة ضائعة"

اعترف سيريل أبيتبول مدير فريق رينو أنّ إخفاق الصانع الفرنسي في تأمين شراكة أكثر قربًا مع مكلارين لموسم 2021 وما يليه يمثّل "فرصة ضائعة".

مكلارين: منافسة مرسيدس في 2021 هدف "غير واقعي"

ترى مكلارين أنها ستتمكن في نهاية المطاف من منافسة مرسيدس باستعمال نفس محركاتها في الفورمولا واحد، لكن "بالتأكيد" ذلك ليس هدفاً واقعياً لموسم 2021.

ساينز: جميع سائقي فرق الوسط مستاؤون من عدم بثّ المعارك على الهواء

انتقد كارلوس ساينز سائق مكلارين طريقة إخراج النقل التلفزيوني لسباقات الفورمولا واحد وذلك بعد ضعف تغطية معارك فرق الوسط، إذ يرى أنه يتوجب على السائقين التحرك لحلّ هذه المشكلة.

مكلارين: سيدل كان "القوة الدافعة" وراء قرار الانتقال إلى محركات مرسيدس

كشف زاك براون المدير التنفيذي لدى مكلارين أنّ قرار الانتقال من محركات رينو إلى محركات مرسيدس في 2021 كان وراءه أندرياس سيدل مدير الفريق منذ بدايات استلام منصبه هذا العام.

رينو: اختلاف وجهات النظر المستقبلية مع مكلارين سبب فضّ الشراكة

كشفت رينو أن اختلاف وجهات النظر المستقبلية مع مكلارين سبب فضّ شراكة تزويدها بالمحركات لما بعد 2020، تزامناً مع إعلان انتقالها للتزوّد بمحركات مرسيدس في 2021.

مكلارين تبحث في بعض التغييرات التصميمية لسيارة 2020

أوضحت مكلارين أنها تبحث في بعض "التغييرات التصميمية" لسيارة موسم 2020 في الفورمولا واحد، وذلك ضمن سعيها للبناء على التقدم الذي أحرزته هذا الموسم.

نوريس يلوم "تركيزه المتلاشي" في لفّته "السيئة" في تصفيات سنغافورة

قال لاندو نوريس سائق مكلارين أنّ "تلاشي تركيزه" خلال محاولته الأخيرة في تصفيات سنغافورة قد تسبّب في لفّة "سيئة" جعلته يكتفي بالمركز العاشر على شبكة الانطلاق في مارينا باي.

مكلارين لن تتهاون في برنامج تطويرها لموسم 2020 حفاظًا على مركزها الرابع

أصر أندرياس سيدل مدير فريق مكلارين على أنّ الحظيرة البريطانية لن تتهاون في برنامج تطويرها لموسم 2020 من أجل الدفاع عن مركزها الرابع هذا الموسم في بطلولة الصانعين.

سيدل: على مكلارين "إعادة الإقلاع والتجمّع" من جديد بعد مونزا

يرى أندرياس سيدل مدير فريق مكلارين أنه بات يتوجب على الفريق "إعادة الإقلاع والتجمّع" بعد جولتَين محبطتَين في سبا ومونزا على التوالي، بالمقارنة مع المنافس الأساسي رينو.

ساينز: على مكلارين عدم التخلّي عن تطوير سيارة 2019 لأسبقية على سيارة 2020

يعتقد كارلوس ساينز أنّه من المهم للغاية ألّا يصرف فريقه مكلارين نظره عن تطوير سيارته لموسم 2019 من أجل الحصول على أسبقية في تطوير سيارة العام القادم، في ظلّ اختبارات الفريق لنظام تعليق جديد.

ساينز غير نادم على المنافسة "القاسية" مع ألبون بالرغم من اعتذاره

أوضح كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين أنه أرسل اعتذاراً عبر اللاسلكي عقب ارتطام الإطارات بينه وبين أليكسندر ألبون سائق تورو روسو خلال معركتهما في سباق جائزة إيطاليا الكبرى.

تغريم مكلارين عقب التسريح غير الآمن لسيارة ساينز في مونزا

تم تغريم فريق مكلارين للفورمولا واحد بمبلغ 5 آلاف يورو، نتيجة التسريح غير الآمن لسيارة كارلوس ساينز خلال وقفة الصيانة لسباق جائزة إيطاليا الكبرى.

نوريس وهاميلتون يعترضان على انتقادات فيلنوف لأجهزة المحاكاة

اعترض كل من لاندو نوريس ولويس هاميلتون على تصريحات جاك فيلنوف بطل العالم السابق في الفورمولا واحد والتي قال فيها أنّ السائقين اليافعين يخاطرون بشكل أكبر لأنهم يتمرّنون ضمن بيئة أكثر أماناً على أجهزة المحاكاة.

نوريس سيرتدي خوذة مستوحاة من ألوان فالنتينو روسي في مونزا

يتّجه لاندو نوريس لارتداء خوذة وزوج أحذية خاصّة مستوحاة من ألوان فالنتينو روسي أسطورة الموتو جي بي، وذلك خلال مجريات جائزة إيطاليا الكبرى نهاية هذا الأسبوع.

ألونسو سيتواجد في جائزة إيطاليا الكبرى مع مكلارين

سيعود فرناندو ألونسو إلى أروقة الفورمولا واحد في جائزة إيطاليا الكبرى، حيث اعترفت مكلارين أنه قد يكون خياراً متاحاً كبديل عن لاندو نوريس في حال كانت إصابة قدم الأخير أكثر خطورة.

نوريس: السائقون يأخذون السلامة في السباقات على أنها "أمر بديهي"

يرى لاندو نوريس ناشئ مكلارين أنّ سائقي الفورمولا واحد يعتبرون مستوى السلامة في رياضة السيارات "أمراً بديهياً"، مؤكداً أن وفاة أنطوان هوبير "صدمته بعمق".

ساينز: العمل على أجهزة المحاكاة سيقلل من تأثير تقليص التجارب

يرى كارلوس ساينز سائق مكلارين أن العمل على أجهزة المحاكاة بات متطوراً بشكل كبير في الوقت الراهن، إلى درجة أنه سيقلل من تأثير تقليص التجارب وهو الاتجاه الذي تخطوه الفورمولا واحد مع سيرها نحو روزنامة من 22 سباقاً لموسم 2020 المقبل.

نوريس يكتسب المزيد من الخبرة عن طريق القيادة "إلى الحدود القصوى"

يرى لاندو نوريس ناشئ فريق مكلارين أنه سيكتسب المزيد عن طريق "القيادة إلى الحدود القصوى" هذا الموسم، بدلاً من اتباع أسلوب محافظ، لأنه اكتسب بالفعل الكثير من الخبرة من تلك الطريقة.